استشارة من فضلكم

shéryfa luna

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
40
السلا م عليكم
الله يجازيكم حبيت نشاوركم اتسرق مني هاتف النقال يسوى 6مليون في القسم سرقاتو مني زميلتي و جربو معاها في الجامعة ماحبتش تعترف و انا مزال يحرق في قلبي غالي عليا بزاف مانيش نرقد هانية غاضني
كاين قالولي ربي اللي كتبها باه يمنع عليك شر أخر ولا بلاء أخر نحالي تيليفون في بلاصتو ؟؟؟؟؟؟؟ هذي صح؟؟؟
و صح ربي يعوضني عليه؟؟؟ هل لازم نخرج صدقة..؟؟

رد: استشارة من فضلكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخيه

عوضك الله أرى أن تحتسبي خسارتك واعتبريه درسا لك هدانا الله واياكم وان ما يولد الحسرة ضياع الغالي لذا من الأفضل عدم الاهتمام الى بما يلبي الحاجة

وعن الصدقة و أن الله أبعد عنك شرا فهذا في علم الغيب لا يعلمه حتى من نصحك بالصدقة و الصدقة أمر مرغوب فيه سواء أصاب المسلم خطب أو نفع وهي باب للرزق وتكفير الذنوب و غير ذلك مما وعد الله به عباده المؤمنين فقدر الله وما شاء فعل فقط اعلمي انك اذا تصدثت كانت صدقتك خالصة لله وحده ولا دليل على ربط الصدقة يفقدان الشيء و الله اعلم​

جزاك الله خيرا على الجواب رغم انو غيرك قراوه لكنك الوحيد اللي جاوبت شكرا

حكاية التعويض فيها قول واحد من ترك شيئا لله عوضه خير منه
حكاية الصدقة لم يثبت اخراج الصدقة في شيء مسروق اما ان نويتي الصدقة فلتخلصي النية حتى لا تحدثي بدعة
عليك بالاحتساب والصبر

واعذريني على تطفلي انا كان الهاتف به منكرات كصور و مقاطع فيديو و غناء و ارقام رجال غرباء عنك فانظري للامر على انه اشارة من الله لتبتعدي عن ذلك وان كان هاتفك سليما فاحتسبي انه ابتلاء وفقط
اختي انا احسن الظن بك ولا اطعن فيك ابدا فقط من باب التحذير و الحيطة

شكرا على النصيحة تقبلتها بصدر رحب الهاتف جديد فيه ارقام عائلتي و صور عائلتي فقظ حسبي الله و نعم الوكيل في السارقة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة