الإضراآب كمـآ لم يكن يوما *,*

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
نقاط التفاعل
1,049
و السلام عليكم و بعد غيااااااااااااب ماشي غير غيااب عندي مووووووووووووودة ما كتبتش راني غير نشارك برك
رجعت و معايا موضوع لي معظم الطلبة يحبوه و منهم أنا :$
لي هوا سيدي الاضراب ، لي معول يكمل معانا عطلة الصيف :-o
على كل حال ، كي بدا الاضراب ، انا قلت :thumb_up02: حاجة مليحة نستريحوا شوية ، ساعتها الاضراب طول و لحكاية طولت :mad:
و حنا الثلاميذ مشاكن بسبب الاساتذة ولينا طالعين هابطين من الدار لليسي ، ، وحايد فرحانين و وحايد زعفانين :mad::yahoo01:
و هذا هو المشكل حتى الاساتذة لي ماداروش اضراب يقولولنا اخرجوا ما نقروكومش و دي فوا يقولولنا لموا بعضاكم و درقوا وجوهكم ماناش مشتاقين في خلايقكم
ساعات نحس الاساتذة عندهم انفصام في الشخصية
حاشا البعض يعني
و الامر ما حبسش هنا حتا ولينا نتهربوا من جميع الحصص و ولينا نقراو على حساب القوسطو ، ندخلوا مع بداية الحصة و نخرجوا في الوسط و مدايرين صطاد في الحصة تاع الاسلامية
و زادوا قالو بعد العطلة كاين اضراب
هادا الاضراب خلاني نكره الاضرابات الكل و خلاني منعرفش لكان نفرح ولا نزعف كي يديرو اضراب
و لضرك نص الاختبارات ما كملناهمش
ربي يهدي وزارة التربية و الاساتذة و يهدي التلاميذ و يهديلنا ثاني رمعون شمعون أأه قصدي نورية بن غبريط
و السلام عليكم
:down:

رد: الإضراآب كمـآ لم يكن يوما *,*

اهلا اختي

ربي يخرجها على خير ويجيبولكم الباك ساهل وتتهناو

بعد التشنشيفة هاذي تاع الاضراب

شكرا

السلام عليكم
خويا العزيز ... واش نقولك ربي يفرجها عليكم ان شاء الله
الإضراب زاد عن حده هذا العام ... ونتوما ماقريتو والوا ... راني حاير كيفاش رايحين يديروا امتحانات آخر السنة
والله راهي غير تخلط الوزيرة رمعون عفوا البنغبريطية كل مرة تخرج بهدة جديدة ... الله يوفقكم خويا
تدوا قاع الباك بربي وهاد العام الفرحة في كل دار
تحيتي

شكراا اخي الكريم
نشاالله ربي يوفقنا و جماعة الباك ثاني
و كيما قلتي النبغبريطية كل مرة تغبرط عفسة جديدة
ربي يسترنا و يفرجها علينا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة