فتيات المافيا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Amine7N

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
الحلول
1
نقاط التفاعل
5,842
محل الإقامة
بين صفحـات التاريخ
منذ أيام كنت أسبح في بحر الأنترنت , حتى جذبني حديث بعض الزملاء , حول فئة من الفتيات , وهن فتيات المافيا , في البداية لم أهتم , لكن بسردهم للقصص لم أستطيع سوى التفكير إلا بهذه الفئة وحالات لقائي بهم .
فتاة إذا كلمتها صاحت بوجهك , كأنها أسد إفريقي أو قط بري , تحمل السكين معها في كل مكان , وكأنها مقبلة على حرب طاحنة أو أنها ستشق أمواج هائجة .
ترى طيف الملاك من الخارج , وعند أول خطأ معها ستفر كأنك رأيت عفريت مارد أو نمرا شارد .

في إحدى المرات كنت مع مجموعة مع الأصدقاء داخل بيتيزيا , دخل أحدهم وإستبق الأخرين وقدم طلبه , لأنه كان في عجلة من أمره, فإذا بإحداهن تصرخ وتشتم وتسب لأنه سبقها !

أهي قلة تربية أم قلة حياء ؟
أم أنها شجاعة عنتر في إعتقادها ؟

الرجل بقي ساكتا ولم يرد بكلامه , لكن رد عليها بسكوته , أجابها بأنها قليلة التربية , ولاتوجد قطرة حياء على وجهها , وأنها للأنوثة ناكرة .

فتاة أخرى في الحافلة , نهضت وتركتها تجلس في مكاني , إبتسمت لي وبراءة الأطفال على وجهها , وكأنها ملاك في صفة إنسان , لكن ما إن توقفت الحافلة ,ووصلت إلى محطتها , نزلت وطلبت من السائق بقية الدراهم , فقال لها أنه أرجعها لها , فتحولت إلى وحش كاسر , وأسد زاجر , صراخ وعياط , ولولا حكمة السائق لإنتهى الموقف باللكمات والكدمات , وطبعا القانون الجزائري دوما في حماية المرأة الظالمة ضد الرجل المظلوم .

والأمثلة من هاته الفئة من الفتيات كثيرة .

لن نلوم الفتيات في حق الدفاع عن أنفسهن , لكن نلومهن في إتخاذ أسلوب يجعل منهن متساويات مع الفاسقات , أسلوب يمحي كل معاني الأنوثة والأخلاق , أسلوب يجعل الشباب يفر من الزواج إلى العزوبية أو إلى بنات أوربا .

من ذا الذي يستطيع أن يدخل إلى بيته فتاة المافيا ؟؟
أكيد لا يوجد وإن وجد فذاك من أشباه الرجال أو أنه مجنون
وخير مثال على هذا الزواج قصة واقعية , شاب تقدم إلى خطبة إحدى فتيات هاته الفئة , الشاب من الصحراء والفتاة من إحدى المدن الساحلية , تم الزواج وأخذها إلى بيته , لم يمر أسبوع حتى فرت وعادت إلى بيتها , لأنه طلب منها أن تعمل في مجال الدعارة .
هذه أغلب نتائج هذه العقلية , لا يتقدمون إلى الزواج بهم إلا الأنذال أشباه الرجال أو المجانين .

وماذا سننتظر من هذه الفئة ولادة جيل يتمتع بمكارم الأخلاق ويتقدم بالجزائر في أعالي الأفاق ؟ أم جيل سيجعل الجزائر تهوي في مزبلة الأخلاق ؟

ويبقى الرجل في الجزائر أكثر المتضررين , فإذا سكت فإن النار ستلتهم قلبه , وإذا رد عليها بكلمة فإنها ستسمعه ما يستحي على إبليس قوله , وإذا تجرأ ورد بيده فالسجن في إنتظاره.

إليكم الخط وفي إنتظار أرائكم حول هذه الفئة

رد: فتيات المافيا

السلام عليكم
موضوع قيم وكبير وحساس جدا يستحق النقاش
بارك الله فيك تم الاعتماد
لي عودة ان شاء الله

وعليكم السلام بارك الله فيك اخي
تحدثت عن ظاهرة صارت كارثية في مجتمعنا
توجد بعض الاناث بمثل هذه التصرفات تُسقط ثوب الأنوثة من كلمة أنثى
صار للرجل في وقتنا خجل أكثر من خجل فُقد في من تًسمّى ب أنثى

مضغ العلكة،رفع الصوت،والحركات الرجولية....وفقدان الحياء ...سترنا الله

سلام عليكم موضوع فوور ويستحق النقاش فيه شوف هادي حكاية من الواقع كاين واحد نعرفوو يعني كي نقول نعرفو هو الي حكالي الحكاية هادي ..
بدات من تعرف على وحدة هو الانسان هدا يزطل ويشرب يعني نتع راصوو يعني حبها خطبها ومن بعد ازوجها ايا دامت 5و6 شهر قالي واحد نهار داخل لدار نلقا دخان خارج من تولات قالي محبيتش نهدر معها وقالي ديما نلقا الزطلة نتاعي مقروص منها يعني منحوح منها شوية اليا تبها بشوية حتان القاها تزطل ايه تزطل امممممم يعني وين رايحة بيها الطفلة هادي انا راصي دار بلووك مي حاجة عادية تبالي في المجتمع اتعنا درك وربي يجيييب الخير ويسترنا

السلام عليكم
موضوع قيم وكبير وحساس جدا يستحق النقاش
بارك الله فيك تم الاعتماد
لي عودة ان شاء الله

وعليكم السلام
وشكرا على الإعتماد

وعليكم السلام بارك الله فيك اخي
تحدثت عن ظاهرة صارت كارثية في مجتمعنا
توجد بعض الاناث بمثل هذه التصرفات تُسقط ثوب الأنوثة من كلمة أنثى
صار للرجل في وقتنا خجل أكثر من خجل فُقد في من تًسمّى ب أنثى

مضغ العلكة،رفع الصوت،والحركات الرجولية....وفقدان الحياء ...سترنا الله

وفيك بارك الرحمن
هذه التصرفات كانت نتيجة حتمية
لإجتياح الثقافة الغربية للمجتمع الجزائري
وياليتنا قطفنا منها ماينفعنا
ونأينا عن مايضرنا
بل وقعنا في أزمة هوية
لا هن فتيات الغرب ولا فتيات الجزائر
وتصرفاتهم تعبير عن الرغبة في إثباث الوجود
لكن نسوا أن ذلك لا يتم إلا بالأخلاق
وأنهن بهاته التصرفات ينفر منهم الناس

ربي يستر بنات الجزائر

سلام عليكم موضوع فوور ويستحق النقاش فيه شوف هادي حكاية من الواقع كاين واحد نعرفوو يعني كي نقول نعرفو هو الي حكالي الحكاية هادي ..
بدات من تعرف على وحدة هو الانسان هدا يزطل ويشرب يعني نتع راصوو يعني حبها خطبها ومن بعد ازوجها ايا دامت 5و6 شهر قالي واحد نهار داخل لدار نلقا دخان خارج من تولات قالي محبيتش نهدر معها وقالي ديما نلقا الزطلة نتاعي مقروص منها يعني منحوح منها شوية اليا تبها بشوية حتان القاها تزطل ايه تزطل امممممم يعني وين رايحة بيها الطفلة هادي انا راصي دار بلووك مي حاجة عادية تبالي في المجتمع اتعنا درك وربي يجيييب الخير ويسترنا

يا أخي هذا ينطبق عليه المثل القائل
الطيور على أشكالها تقع

ربي يستر على بنات الجزائر

اول مرة فى حياتى ونشوف قلة الحياء من هذه الشكيلة كنا فى حديقة التسلية كانت صديقتها تنتظر دورها وكان شاب موراها وبداءت تقذف الشاب بوابل من السب والشتائم بصوت مرتفع والكل ينظر اليها الشاب مسكين سكت مالقى كيفاه ادير انا حشمت فى بلاصتها بقيت مدة وانا كنتفكر ذاك الموقف دمى يفور وين راهى الانوثة والحياء والتربية
اسقطو رداء الحياء ولبسوا ثياب التمرد على الاخلاق والفطرة
ربي يثبتنا على العقل والدين ان شاء الله
شكرا اخى امين موضوع مميز :up::up: بارك الله فيك

عبد الستير، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

أخي بارك الله ع الموضوع ....
انا اعرف الكثير عن مدن الجزائر ..
والصوت المرتفع للنساء
المدن الذي اعرف البنات صوتهم مرتفع ابدا من العاصمة المرأة لاعبتها قافزة واستثني الفئة المتدينة السلفين والسلفيات والاخوات .. الباقي حدث ولا حرج
مرة في العاصمة رجل مع زوجته وابنه تصور كانت حفرة في الطريق ولم تنتبه زوجته فقام زوجها بجرها لكي تقع في الحفرة .""كلاتوا بالتبلعيط""
ثم الغرب بنات التبلعيط والقباحة ولايات كامل الي شفت بناتهم وحتى امهاتهم يتبلعطوا .
غليزان , تيارت بلعباس وهرن معسكر مستغانم (( استثني السلفين والاخوات اليشفتهم مهذبن((
المرأة الانوثة بحّ
ثم الجنوب زرت غرداية بناتها يحشموا يسبوا الدين بزاف ياكلوا فيه ماكلة 'استثني المزبيات''
وخصوصا زلفانة بناتهم القباحة + سب الدين الكفر بالله متأمنوش م المرأة في سب الدين غير تغضب تسب ربي
'(استثني متلليلي بناتها مهذبين''
والشرق اعرف عن العنبيات القباحة + اللغوا ( التطياح من السروال ل التحت حاشكم '' تهدر غير بالعيب والتطاياح
الانوثة الحقيقة والصوت المنخفض بنات الجلفة الجلفاويات صوتهم كي الحمامات ماتسمعش صوتها
تصورا المرأة الجلفزيةة لاتمللك عقدة من تعدد الزواج تممام كالسعوديات إذا رغب زوجها في التعدد هي تروح تخطب و ولا تستغرب انك تجد اربع زوجات في الجلفة عايشن في بيت واحد دون اي مشاكل ولاعقد
هذه انقلها لكم يامعر الجزائريون للأمانة

أخي بارك الله ع الموضوع ....
انا اعرف الكثير عن مدن الجزائر ..
والصوت المرتفع للنساء
المدن الذي اعرف البنات صوتهم مرتفع ابدا من العاصمة المرأة لاعبتها قافزة واستثني الفئة المتدينة السلفين والسلفيات والاخوات .. الباقي حدث ولا حرج
مرة في العاصمة رجل مع زوجته وابنه تصور كانت حفرة في الطريق ولم تنتبه زوجته فقام زوجها بجرها لكي تقع في الحفرة .""كلاتوا بالتبلعيط""
ثم الغرب بنات التبلعيط والقباحة ولايات كامل الي شفت بناتهم وحتى امهاتهم يتبلعطوا .
غليزان , تيارت بلعباس وهرن معسكر مستغانم (( استثني السلفين والاخوات اليشفتهم مهذبن((
المرأة الانوثة بحّ
ثم الجنوب زرت غرداية بناتها يحشموا يسبوا الدين بزاف ياكلوا فيه ماكلة 'استثني المزبيات''
وخصوصا زلفانة بناتهم القباحة + سب الدين الكفر بالله متأمنوش م المرأة في سب الدين غير تغضب تسب ربي
'(استثني متلليلي بناتها مهذبين''
والشرق اعرف عن العنبيات القباحة + اللغوا ( التطياح من السروال ل التحت حاشكم '' تهدر غير بالعيب والتطاياح
الانوثة الحقيقة والصوت المنخفض بنات الجلفة الجلفاويات صوتهم كي الحمامات ماتسمعش صوتها
تصورا المرأة الجلفزيةة لاتمللك عقدة من تعدد الزواج تممام كالسعوديات إذا رغب زوجها في التعدد هي تروح تخطب و ولا تستغرب انك تجد اربع زوجات في الجلفة عايشن في بيت واحد دون اي مشاكل ولاعقد
هذه انقلها لكم يامعر الجزائريون للأمانة

يا أخي لا يمكنني ولا يمكنك التعميم
بهذه الفئة على بنات الشرق أو الغرب أو العاصمة أو الجنوب أو الشمال
بنات الجزائر من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب
كلهم شريفات ماعدا فئات قليلة يمكن القول عنها أنها قليلة التربية
رأيت عفة بنت الشرق وثقافة بنت العاصمة
ومرح بنت الغرب و خجل بنت الجنوب
أن تكون من مذهب غير مذهب الأخرين
لايعني أن تنقص من قيمة المذهب الأخر
الجزائر لا يعرفها أحد مثلي
عملت في مدنها وجبالها وصحرائها
عملت في الشرق وأنا إبن الغرب
عملت في الشمال من العاصمة حتى الجنوب في ولاية تمنراست

أنا تكلمت عن فئة ولم أعمم
وأقولها مجددا لا أنا و لا أنت له الحق بالتعميم على بنات الجزائر

اول مرة فى حياتى ونشوف قلة الحياء من هذه الشكيلة كنا فى حديقة التسلية كانت صديقتها تنتظر دورها وكان شاب موراها وبداءت تقذف الشاب بوابل من السب والشتائم بصوت مرتفع والكل ينظر اليها الشاب مسكين سكت مالقى كيفاه ادير انا حشمت فى بلاصتها بقيت مدة وانا كنتفكر ذاك الموقف دمى يفور وين راهى الانوثة والحياء والتربية
اسقطو رداء الحياء ولبسوا ثياب التمرد على الاخلاق والفطرة
ربي يثبتنا على العقل والدين ان شاء الله
شكرا اخى امين موضوع مميز :up::up: بارك الله فيك

هذه الفئة أسقطت لباس العفة والحياء والأخلاق عن وجوههم
لو يأتي أحد من دول الخارج ويزور الجزائر ويرى هذا الموقف
فحكمه سيكون على بنات الجزائر عامة
لكن الحمد لله مادام أحنا علابالنا أنه في بلادنا مازال بنات كثر يضعون حجاب حول حول قلوبهم
وتزين وجوههم أخلاقهم
بارك الله فيك أختي على مرورك المميز

آخر تعديل:

شوف اخي انا صريح جدا ونقلت للك الحقيقة و أستثيت الفئة المتدينة الباقي بحّ لاانوثة ولاهم يحزنزن ...
بصح قلت الحقيقة انا لست من الجلفة ولم اسكنها ولكن زرتها واعرف عنها الكثير ..
تصور الولاية التي عشت فيها وحتى الولاية التي اصلي منها لم امدحهما ..
نعم الانوثة فقط الجلفة
حتى المستشفى ممرضاته مشاء الله المريض الذي يعاني الالم فقط من طيبة الكلام واللطف يشفى ..
عالجت والدتي في مستشفى الجلفة ممرضاتهم كي الملايكة في التعاملات
صوت المرأة الجلفوية لايسمع عكس بعض الولايات التي زرنا مستشفايتها لعلاج والدتي ..
صوت ممرضاتهم نعيق الحمار أكرمكم الله احسن من اصواتهن

شوف اخي انا صريح جدا ونقلت للك الحقيقة و أستثيت الفئة المتدينة الباقي بحّ لاانوثة ولاهم يحزنزن ...
بصح قلت الحقيقة انا لست من الجلفة ولم اسكنها ولكن زرتها واعرف عنها الكثير ..
تصور الولاية التي عشت فيها وحتى الولاية التي اصلي منها لم امدحهما ..
نعم الانوثة فقط الجلفة
حتى المستشفى ممرضاته مشاء الله المريض الذي يعاني الالم فقط من طيبة الكلام واللطف يشفى ..
عالجت والدتي في مستشفى الجلفة ممرضاتهم كي الملايكة في التعاملات
صوت المرأة الجلفوية لايسمع عكس بعض الولايات التي زرنا مستشفايتها لعلاج والدتي ..
صوت ممرضاتهم نعيق الحمار أكرمكم الله احسن من اصواتهن

أنت نقلت جزء من الحقيقة
النقمة على أوضاع فئة لا تعني بتعميم الحكم على البقية
وهذه النرجسية هي التي جعلت المجتمع الجزائري يراوح في المكان

السلام عليكم
هده ظاهرة جديدة من الظواهر الدخيلة على مجتمعنا يا للاسف
والله صدقني يا اخي انا امرأة و اخاف ان اصطدم مع هده الفئة حتى ولو تبلتني انصرف عنها ولا اعطيها مجالا لانهن تعرين من الحياء والحشمة والانوثة واصبح لا يهمهن لا سمعتهن ولا مادا يقول الناس عنهن وانا اخاف على سمعتي بين الناس
رايت مواقف عديدة امام عيني والله موقف مخجل تجد الفتاة تصرخ وتسب وتكفر بالدين على دلك الشاب الدي اصبح مدهولا لا يعرف كيف يتصرف
هل تلك الفئة من البنات جزائريات ؟؟بنات الدين والحشمة و الرجال الابطال والله ليخجل الانسان وانا ارى هده الكارثة في انتشار متزايد وضف الى دلك التدخين والمخدرات والخمر والعياد بالله ووووو
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم استر بناتنا
ملاخظة للاخ عبد الستير
لا تستطيع ان تعمم مثل ما قال امين فالجزائر من الشرق الى الغرب ومن الشمال الى الجنوب فيها الصالح والطالح
كما فيها الخير والشر فلا تستطيع ان ترمي بالتهمة على جهة معينة دون اخرى ولا داعي ان ندخل في موضوع آخر عن بعض السلفيات اللاتي يتخبين في جلابيبهن ليقضين مآريبهن وانا اؤكد (البعض)
هناك بنات عفيفات متدينات حقا وليس بالشعارات فقط ما شاء الله عليهن جزائريات من كل انحاء الوطن تخاف الله وتستحي من العباد بارك الله فيهن و زادهن سترا وعفافا
شكرا لك على الطرح المفيد

السلام عليكم
هده ظاهرة جديدة من الظواهر الدخيلة على مجتمعنا يا للاسف
والله صدقني يا اخي انا امرأة و اخاف ان اصطدم مع هده الفئة حتى ولو تبلتني انصرف عنها ولا اعطيها مجالا لانهن تعرين من الحياء والحشمة والانوثة واصبح لا يهمهن لا سمعتهن ولا مادا يقول الناس عنهن وانا اخاف على سمعتي بين الناس
رايت مواقف عديدة امام عيني والله موقف مخجل تجد الفتاة تصرخ وتسب وتكفر بالدين على دلك الشاب الدي اصبح مدهولا لا يعرف كيف يتصرف
هل تلك الفئة من البنات جزائريات ؟؟بنات الدين والحشمة و الرجال الابطال والله ليخجل الانسان وانا ارى هده الكارثة في انتشار متزايد وضف الى دلك التدخين والمخدرات والخمر والعياد بالله ووووو
لا حول ولا قوة الا بالله
اللهم استر بناتنا
ملاخظة للاخ عبد الستير
لا تستطيع ان تعمم مثل ما قال امين فالجزائر من الشرق الى الغرب ومن الشمال الى الجنوب فيها الصالح والطالح
كما فيها الخير والشر فلا تستطيع ان ترمي بالتهمة على جهة معينة دون اخرى ولا داعي ان ندخل في موضوع آخر عن بعض السلفيات اللاتي يتخبين في جلابيبهن ليقضين مآريبهن وانا اؤكد (البعض)
هناك بنات عفيفات متدينات حقا وليس بالشعارات فقط ما شاء الله عليهن جزائريات من كل انحاء الوطن تخاف الله وتستحي من العباد بارك الله فيهن و زادهن سترا وعفافا
شكرا لك على الطرح المفيد

بارك الله فيك أم منير
ردك كان أكثر من كاف
ولن أزيد عليه كلمة

حتى نكون عادلين
هناك فتيات برية و متوحشة و أحيانا تكون كائنات من كوكب أخر
كما يوجد أشباه الرجال و الله ادا مرة عليك واجب عليك غض بصرك
هو تبادل للأدوار البنات اصبحوا رجال لأنهم لم يجدوا الرجال​

أخي عبدالستير
لا يعقل و لا يجوز التعميم بالشكل الدي طرحته
كل بلاد و فيها المليح و القبيح
يوجد أماكن بين القرية و القرية زوج كيلومتر
لكن تجد قرية محافظة و اخرى عكسها
و لا يمكن الحكم على ولاية بسبب دكان او مستشفى
يا تعرف انه كان في مكة أسيادنا الصحابة و كان معاهم عبدالله بن سلول
و كان سيدنا علي رضي الله عنه
و كان في زمانه عبدالله بن سبأ
أخي عبدالستير لا يجوز التعميم​

بصح إلي لازم نعرفوه انه المرأة المتوحشة موجودة و منتشرة في48 ولاية من الوطن .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة