استفسار عاجل التجمع العائلي جزائرية وفرنسي افيدوني ؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
سلام عليكم ممكن تساعدوني امر عاجل ...انا فتاة عمري 18 سنة تزوجت من جزائري فرنسي في البلدبة بالجزائر وذهب ودفع الدوسي في نانت 12 سبتمبر 2014 في اكتوبر عملو معاه مقابلة في البلدية ( حول الزواج)وفي 7 افريل انا روحت لقنصلية الفرنسية بوهران وعملو معايا استجواب حول الزوج والان انا انتضر ....الدفتر العائلي الفرنسي لعندو معلومة شحال يقعد الدفتر باش يخرج افيدوني والله راني مقلقة نعرف شاكين ...؟؟؟؟ قولولي اذا يطول ولا لا مع العلم 12 ماي 2015 يكون عندنا 8 شهور كي دوسي راه عند نانت

رد: استفسار عاجل التجمع العائلي جزائرية وفرنسي افيدوني ؟؟؟؟

ماتتقلقيش اختي مزال الحال هو يقعد من 6 اشهر حتى لسنتين
ادا زوجك عندو الجنسية راح يمدوهلك في اقل من سنة
ربي يكملك بالخير غاليتي

راني غي مستنا وماكن والو ليوم عندي 8 اشهر

اوك ربي يوفقكم

سلام عليكم ممكن تساعدوني امر عاجل ...انا فتاة عمري 18 سنة تزوجت من جزائري فرنسي في البلدبة بالجزائر وذهب ودفع الدوسي في نانت 12 سبتمبر 2014 في اكتوبر عملو معاه مقابلة في البلدية ( حول الزواج)وفي 7 افريل انا روحت لقنصلية الفرنسية بوهران وعملو معايا استجواب حول الزوج والان انا انتضر ....الدفتر العائلي الفرنسي لعندو معلومة شحال يقعد الدفتر باش يخرج افيدوني والله راني مقلقة نعرف شاكين ...؟؟؟؟ قولولي اذا يطول ولا لا مع العلم 12 ماي 2015 يكون عندنا 8 شهور كي دوسي راه عند نانت
انا و زوجي لم نيستجوبونا على كل ورقة la transcriptionde mariage طول شوية حوالي سنة و هي الورقة الاساسية للحصول على الفيزا الا اذا كنت عملت اccam certificat de capaciaé à mariage. في هذه الحالة الاجراءات تكون اسرع بكثير

يااختي لازم هو يدفع طبعا الملف تاع زواجكم هنا في نانت ويعطولو هادك الورقة ترانسكربسيون بها من بعد يبعثهالك با تطلبي فيزا كونجوان طبعا لازم تعملي ccm

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة