ممكن تنصحوني

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
انا فتاة مح**** ومن اسرة محافظة ولله الحمد وساجتاز بكالوريا هذا العام،
دائما اذهب برفقة صديقتي للثانوية
لكن مرة من المرات مرضت صديقتي ولم تأتي فذهبت وحدي في الطريق امشي فتوقفت سيارة بجانبي فلم ارد الرد ثم طلب سائق السيارة ان يسالني سؤالا فظننت انه سيسأل عن مكان ما،الا انه سالني ان كنت ارضى بلزواج ام لا ،فقلت اني ادرس ولا افكر في الزواج ابدا الآن،قال استطيع انتظارك،لكني قلت انه في الوقت الذي ينتظرني هو يكون قد تزوج ربما فذهب بعدها بسيارته ولم اره بعد ذلك اليوم،لانه صراحة اغضبني مارايت لانه من المفروض ياتي لخطبتي في منزلي علما انه لا يعرف اين اسكن
المهم وبعد شهر شاءت الاقدار ان تتوقف سيارة اخرى في نفس المكان لكنه رجل اخر، وهذا حدث معي اليوم، فاراد سؤالي ايضا ونسيت تماما ما حدث قبل ذلك، عن ان كنت مخطوبة ام لا فاجبت انه ليس بعد لاني ادرس الان، لكنه الح والح لكنني بقيت امشي ولم ابالي به، لاني كنت في الطريق وطلبت منه الذهاب من هناك لانه ليس من المفترض ذلك،فبقي يدعوا لي بالنجاح والتوفيق ،وبعدها رايته يتبعني بسيارته حتى ركبت في تاكسي مع جارتنا التي وجدتها تنتظر الركوب لاني اسكن بعيدة عن الثانوية في بلدية
واخبرت امي بما جرى معي اليوم والمرة الماضية ايضا اخبرتها، لا اعرف حائرة جدا بما يحدث معي هذه الايام
هل انا على خطأ عندما لم اخبره بمنزلي اين يقع لاني اعرف تماما انه اذا اتى فاني لن اقبل بذلك فانا مازال عمري 18 سنة،انا اعتدت ان يتقدم الخطاب الى البيت لكن ماحدث هل هو صوااب؟واذا التقيت به مرة اخرى ماذا اقول له؟؟
والله حائرة جدا

رد: ممكن تنصحوني

تم الاعتماد
ما تعمريش راسك
هاذي الامور تصرا في الثانية الاف المرات لكثير من البنات
اذا رجع ليك هذا المخلوق حاولي ان لا تكلميه ابدا
لو احتاج ان يعرف سكنك سيعرف باي طريقة مش حتى تعطيه انت عنوانك
حذاري اختي
فكري في نفسك و امتحانك و اهلك
و كيما يقولك
نظرة فابتسامة فكلمة ف....
راكي تشوفي المشاكل لي رانا نسمعو بيهم
غير في ساحتنا هنا وش رانا نشوفو
حذاري حبيبتي ارضي ربي يرضيك هو ايضا و يرزقك من حيث لا تحتسبين
تباني بنت فاميلة حافظي على نفسك

ربي يفرج عليك ختيتو
ان شاء الله يقدمو ليك النصيحة وتستفادي منها

أغلب الشباب الطائش هذا واصحاب السيارات هاذوما كي يشوفو طفلة عاقلة يحبو يدخلوها بالزواج
يعني يعرفو انك تحبي الحلال فيبداو بيه حتى يتمكن منك
يعني تولي تهدري معاه وكلمة في كلمة حتى يعمرلك راسك ويخليك تحبيه ويفوت وقت معاك بعدها يخليك

حبيبتي الراجل لما يحب مرا سهل جدا يعرف وين تسكن
يكفي يتبعها فقط من بعيد حتى يعرف وين تسكني ويبعث أهلو

اما هاذ الناس وخصوصا لي يجوك ويحبو يوقفوك في الطريق
ردي بالك تردي عليهم ولي يسمط قلو باب دارنا مفتوح للي يحب الحلال
ردي بالك يظهرلي انك بريئة ولسه ماعندكش تجارب
لي يحبك يجي للدار وحاولي ماتفتحيش حوارات معاهم
لانه تردي غير كلمة يستدرجك بأخرى وأخرى حتى تلقاي روحك تحكي معاه

ردي بالك عزيزتي

هههه ضحكتيني وقيلا بياض الثلج راهي تمشي على ارض الجزائر وانا لا خبر *** امزح فقط ***
اختي في الله ما تحيري ما والو الرجال نتاع دركا ما هومش رجال وراني نهدر على الجماعة اللي تبع
البنات في السيارات لانو اختي نقلك حاجة بيناتنا راهم يتمسخرو بالبنات ويلعبو على الوتر الحساس عند الطفلة
وهو الزواااج
وتحبي تتاكدي قولي لاي واحد فيهم يجي يخطبك وشوفي اذا رجع مرة اخرى
يابنتي ما تكونيش كي النعجة الشاردة اللتي اللي جاها يخطفها
ديري حساباتك باسكو م كاش الامان
وانا عن نفسي كيفاش طفلة ما تعرف عليا والو وما عندي حتى خيط يربطني بيها
نروح ونقلها على الزواااج
وحاجة اخرى بيناتنا لوكان تقلي هدي الطفلة ارواح تخطبني اقسم بالله غير نضحك عليها ونمشي ونخليها
لاخاطر طفلة ما تعرف لا اخلاق عليا لا دين عليا تقلي كي نجي فايت عليها بطوموبيل ارواح تخطبني نحسها غبية نتاع الصح
ربي يستر عليك ...
اما اذا جاك الي تعرفيه وراضية بيه ما تقولي راني صغيرة ماوالو زوجي ورب يباركلك خير ما يفوتك القطار
باسكو هادو النهارات القطار راهو فات على ناس بزااااف وما ركبهمش ههههه

ما تعمريش راسك كامل
فكري في القراية و الباك
أما الزواج ربنا مقدر لي يكون فيه الخير
ممكن كل واحد يكلمك تخبريه ببيتك رايح توقعي في مشاكل أخرى
لأن اغلب الشباب يبحث عن العلاقات فقط​

لوكان عينو يتزوج بيك يتبعك وين تسكني بلا ما تفيقي بيه و يخطبك من داركم

و لا يسقسي عليك الى حابة تكملي قرايتك و لا تتزوجي بلا ما تفيقي أنت بيه

كل واحد و كيفاش بلاك كانوا يتمسخروا برك

و انت السيارة لي تحبس قدام رجليك تسألك تجاوبيه نورمال؟؟؟ حتى انت متجاوبيهمش و متضحكيلهمش

كي تضحكيله يعني راه عاجبك الحال و هدا وين يزيد هو يحلل فيك .

السلام عليكم
هاد امور يصراو بزاف وكان ديري ع كل واحد يهدر برا راك توسوسي(لانو هادي ماشي خدمة رجال) كان جا عينو ليك وكما قال أخ نجيب يسقسي عليك ويجي لدراكم
ونت راكي صغيرة قراي وربحي لباك وبعدها ربي يرزقك الزوج الصالح

اختي ماتامنيش هادو يديرو طونوبيل مليحة و يجو يهبلو لبنات او يتمصخرو برك
انا صراتلي حكاية كيما تاعك عندها وحد اليومين برك كنت ماشية فالطريق و كانت صحبتي قدامي مي شوية بعيدة حبس واحد هكا و قالي نفس واش قالك وكيماهدرتش معاه راح و زاد حبس قدام صحبتي و قاللها نفس الحاجة
هادو يحبو يلعبو ببنات الناس برك يهبلوهم بالمادة و لبنات يحسبوها صح علابيهاام يقولو علينا تاع مادة

ردود منطقية .... بوركتم
ختي توكلي على ربي وخلي كل هذي الافكار
هوما يحبو يوقعو البنات في الشباك خاصة بنات فاميليا
ربي يسترك ختي

السلام عليكم
الاخوة والاخوات نصحوك بما فيه الكفاية
بصح انا حبيت نقلك انو كان من المفروض تخليه "ينبح" وحدو ومترديش عليه باش تتجنبي المشاكل وتتجبني الحيرة لي راكي فيها ضروك
مش كل الناس نيتها صافية كيما انتي وهو كون كان حاب يسقسي على حاجة مهمة كون سقسا راجل
نصيحتي اختي متزيديش تحكي مع اصحاب السيارات

عاشقةالورود، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

اولا قبل ان اعطي رأيي نقول " راي اخي نجيب كلامه منطقي اضم رايي معه
اختي ما اكثر هؤلاء الشباب في حياتنا نصادفهم كثيرا ويوميا
كل الشباب لديهم نفس العقلية هوايتهم اللعب بمشاعر البنات ووعودهم بالزواج وبناء عائلة
لو راجل بمعنى الكلمة لا يقوم بهذا العمل الغير اخلاقي اذا بغاك صح لايكلمك حتى نصف كلمة
اعلمي اختي لو اراد الحلال ليس بهذه الطريقة ؟؟؟ كان يجب عليه طر ق باب منزلك ويتكلم مع والدك او اخوك (كيما يقولو بالشان والطبع وراسو مرفوع )
لا تعيري اي اهتمام لهذا الشخص او اي شخص آخر لان طريقه واضح وباين كم من فتاة حدث لها نفس ماحصل لك وكانت نتيجتها لا يحمد عقباها وامثلة كثيرة موجودة في المحاكم ( نظرة وثم كلام وثم لقاء ويحصل لم يكن في الحسبان وشرف الفتاة لا يعوض باي ثمن وسهل جداا لعب بمشاعر البنات نقطة ضعفها هي الحب ) وانا اعي مااقول لك بحكم خبرتي في هذه القضايا
اختي مازلتي صغيرة عمرك 18 سنة واش دخلك في هذا الكلام دورك اهتمي بقرايتك ومستقبلك والزواج يجي وحدو
ربي يسترك اختي ويستر كامل البنات حافظي على روحك كل خطوة تخطيها ادرسيها مليح كي لاتقعي في مشاكل كبيرة تندمي عليها الحياة راهي صعيبة وعند الغلط مافيش ندم يكون المشكل خلاص كبر وفات الحال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من رأيي هذا ليس مشكل وإنما المشكل الأساسي هو ردك على الأسئلة التافهة التي تطرح عليك .

تصرف غير لبق من أشباه رجال يدعون الحلال من أجل الحرام وخطأ كبير أن ترد عليهم الفتاة بكلمة وأنت تستشيريننا ماذا تقولين له في المرة المقبلة !

بنيتي ركزي اهتمامك على الدراسة والمراجعة لشهادة البكالوريا أما الخطّاب سيأتيك من كتبه الله لك من حيث لا تدرين بدون معاكسات في الشارع .

بالتوفيق في الدراسة والحياة .

السلام عليكم
حبيبتي حكاية متستاهلش مك كامل هذاا التخمام
الزواج باين عنووانو وين يعني_فهمتي قصدي_
هذاا قتنااا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة