مشكلة اليوم الفايس بوك

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,351
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أشعر بالخجل لاني سأفتح موضوعا كهذا بالرغم أن المنتدى يتيح لنا التعبير بكل حرية في اطار الإحترام بالتأكيد دون الكشف عن هوياتنا الحقيقية لكن بالرغم من هذا أشعر بالخجل لأن التجربة التي أمر بها قرأت عنها من قبل كثيرا في المنتديات وفي مواقع التواصل الإجتماعي ولطالما كنت ألعب دور الناصحة فيها ولم أتوقع أبدا أبدا أن الأيام ستدور وستعطيني دورا اخر وهو أن أن أطلب النصح لنفس الموضوع ولكن هذه المرة لنفسي أنا التي كنت أعتبر أن كل فتاة تمر بهذه التجربة لاتزال صغيرة وعقلها غير مكتمل وساذجة ولكن اليوم أنا في مكانها ولا أعرف ما العمل
بالتأكيد لقد حزرتم نوعا ما التجربة التي أتكلم عنها نعم هي الحب أو الإعجاب بشخص عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي أعلم كل الذي يدور في اذهانكم ان هذا الأمر سداجة وانه ربما يتلاعب بي و ان الحب الحقيقي يأتي من الباب وحسب الشرع والله اعلم كل هذا وهذه هي مشكلتي:( عمري 23 سنة لست من النوع الذي يقيم علاقات أو غيرها تربيت في عائلة محافظة والحمد لله بدأت مشكلتي حين ولجت عالم الفايسبوك في البداية كنت ارفض اضافة أي شخص غريب سواءا ذكرا ام انثى لكن مع مرور الوقت أضفت بعض الأصدقاء الجدد وبدأت التحدث إلى أحدهم على أساس الصداقة (ادرك أنه خطأ وانا نادمة جدا جدا:() لكن والله لم تخرج احاديثنا عن اطار محدد دائما مقتصرة على السياسة والادب وبعض المجالات الأخرى كالعمل لكن مع الوقت اكتشفت كم انه انسان محترم وطيب وخلوق كما أنه قريب لنا من بعيد وأعرف عائلته وكل الناس يشكرونه ويشكرون أخلاقه ودون ان أنتبه لنفسي وجدتني اتعلق به شيئا فشيئا لا انكر انني أشعر بتأنيب الضمير لكوني أفعل شيئا يغضب ربي لكن الشيطان يتدخل ويخبرني أني لا اقوم بأي شيء خاطى نحن نتحدث فقط وهو انسان يفهمني وصديق لي وفقط لكن قلبي يتعلق به أكثر وأكثر فكرت بالغبتعاد عدة مرات لكن لم أستطع من جهته يعاملني بلطف ويشكر أخلاقي وشخصيتي لكنه لم يبين لي ان كان له مشاعر اتجاهي ام لا انتظرت طويلا لعله يصارحني لكنني تعبت وكلما فكرت بنسيانه ادركت أني لن أجد شخصا مثله ففيه كل ما كنت اتمنى انا اليوم في دوامة كبيرة اقوم بشىء لايرضى الله وفي نفس الوقت ارتاح لهذا الشخص كثيرا وهو الوحيد الذي احكي له مشاكلي ويفهمني ةيحاول دوما مساعدتي وأظن اني احبه ولا اعرف مشاعره وأود الإبتعاد لكن لن يملأ عيني غيره كلها افكار تدور في رأسي الان ولا أستطع فتح الموضوع مع اي كان غيركم
فهل من نصائح لأختكم الضائعة :(

كون الشخص الذي اتكلم عنه غير متزوج وغير مرتبط وشكرا

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: مشكلة اليوم الفايس بوك

تم الاعتماد

السلام عليك
هل هذا الشخص مرتبط أو متزوج ؟
إذا انت راكي تشوفي بلي راكي تغصبي في ربي و راه الشيطان يوسوسلك تقدري وحدك تعالجي روحك و تبتعدي عن الفايس بوك ماشي غير هذا الشخص بالتحديد
هذا يبقى رايك مش حنا لي نرايو عليك
حاجة لي نتمناها لاختي هي ربي يسعدها و يفرج عليها و يرزقها الزوج لي يكون سند لها

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

راكي قلتيها بنفسك قلتي بلي هاد الشي يغضب الله و من المفروض ماتحكيش معاه و فالدين تاعنا ماكاش كلمة صداقة بين الرجل و لمرا

ملا غير اخطيك منو و اعمليها لوجه الله ابتغاء مرضاة الله و راح يعوضك ربي باشياء اروع ان شاء الله

شويا ارادة برك اختي وماتنجرفيش وراء بليس وتخليه يلعب بيك بويسك ماكاش لي يخسر غيرك انتي

+ ماتخليش لنفسك فراغ اشغلي وقتك باشياء اخرى وهادي راح تساعدك على تجاوز و تساعدك على النسيان بسرعة

و طاحت السردينة في الشبكة
كم يسهل خداع الفتاة
غريب امركن
والله غير راكم بهدلتو بالجنس نتاعكم يعني سبحان الله
الهبة نتاع الريح اللي تجي تديكم
قاتلو احترام وما علاباليش وشخصية وغير مرتبط
يااختي نقلك حاجة ولا نقلك قاعدة بكري قبل 10 سنوات كان عندنا عيب الطفلة قبل زواجها دير هاتف
لكن يااختي فايسبوك وراجل حب وما الى ذالك والله عيب ما شفتيه ما سمعتي صوتو ما والو وطيحك فيه

وانت
روحتي بعيد معاه لهاد الدرجة كنت داير في بالي
الرجالة نتاع الفايسبوك راهم يستعملو الحيل باش يطيحو طفلة مي دركا لقيت بلي اغلب
الاسباب هو الغباء نتاع الطفلة
يااختي انت ماعلابالكش بلي عندك خوك وعندك بوك وعندك عايلة تخاف عليك كيفاش يسمحلك ضميرك تهدري مع راجل غريب عليك والله يبارك بنت 23 سنة يعني لوكان جيتي مراهقة بالاك لكن الله يبارك امراة واش بقالك علاقات وما الى اخره نورمالمون راكي عند بيت راجلك ماراكيش وراكي ديري في مواضيع نتاع الطبخ ماشي قاعدة وتراشارشي على الحب في الريزو نتاع الفايسبوك
نصيحتي ليك مادام في قلبك حسرة وندم يااختي بعدي على جد الفايسبوك
وعلابالي الغاشي كامل اللي يقرا الرد نتاعي يقول هذا واش حاسب روحو يعني هو ما يغلطش رايح نقلكم ياناس حاجة انا راجل وفي حسابي تاع الفايسبوك عندي طفلة وفقط يعني ما نهدرش معاها بزااف الا اذا احتاجتني
لكن سبحان الله والله غير الواحد يخاف على خواتاتو يطيحو في مشكل كيما هادا ومن بعد تلقا روحها تخسر في كل شيء على جال واحد ما شافتو ما شافها تعرف عليه غير هاود الصور والمنشورات اللي يسرق فيهم من عند ناسها ويشاركها مع هاد الطفلة باش هي طيح فيه يعني لهاد الدرجة اصبح الحب تافه يبدأ باضافة الى قائمة الاصدقاء وينتهي بحضر او حذف من قائمة الاصدقاء طيحتو بالمستوى نتاع الحب ورجعتوه لعبة الحب عطاء قبل كل شيء ونعرف راجل نتاع الصح يدير معاه طفلة يهدر معاها كلمة زوج ومن بعد تروح تلعب بعيد ..

آخر تعديل:

السلام عليكم
اللهم صلى على سيدناا محمد
يعني أختي نصيحة مني حاولي تتفاداي اي حاجة و لي عينو فيك باب داركم مفتوح

يعطيك الصحة يا ولدي حكيم و ربي يكملك بعقلك
قدمت نصائح قيمة تهم كل فتاة تلج عالم الفايسبوك و أنت مشكور على ذلك
تمنياتي لصاحبة المشكلة الأخذ بهذه النصائح لأنها الحل الأمثل
عليهاانتظار نصيبها الذي يقدرها لها الله و لا تترك نفسها لعبة لمشاعر وهمية قد تصبح صدمة لها إذا علمت أن الشخص المعني غير مهتم لأمرها بتاتا
ربي يهنيكم و يحفظكم من وساوس الشيطان و من النفس الأمارة بالسوء

اهلا بك اختي
لا اله الا الله وش نقول فوق كلام اخونا حكيم النابع من غيرتو على أخواتو، و واش نقولك و انت ادرى و اعلم و موالفة تنصحي البنات ، لا اله الا الله.

اختي من استعجل الشيء قبل اوانه عوقب بحرمانه
من استعجل بالحب الحرام حُرِمَ لذة الحب الحلال

ربي يستر عليك و علينا اجمعين

دينك وتربيتك واخلاقك اهم من هالصداقه
وإذا خو يعزك وناويك للحلال فالحمدلله واذا لا غير ابتعدي وماتتعلقيش فيه اكثر لانه مش نصيبك

سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته أختنا الكريمة وبعد:بكل بساطة قصيري عليكي البعيد وكفاكي من العتاب والتأنيب وقولها له صراحة أنكي تريدنه في الحلال لتكوني له أرضا مباركة حتى يكون لكي هو سماء مدرارة فهذا ليس عيب ابدا اما ما تقعين به اليوم هوالعذاب بعينه وكما تقولين عليه انه خلوق فسيتفهم الامر ويسلك احدى الطريقين ...التقدم ام الابتعاد
سلام مع كل الود والاحترام

سلام عليكم هده مشكلة كل البنات انا نقولك ابتعدي عن الفيس لي كاتبهلك ربي راح يجي وحده

الفيس البوك مزبلة لماذا ؟؟ لأن يلج إليه من هب ودبّ كل الصعاليك والصعلوكات تلج إليه ...
والمصيبة ان طبقة الاخيار من العباد لما دخلت الى هاته المزبلة " أكرمكم الله "" دنست بأوحال افكارهم وعوض يكون المثقف هو المؤثر في هاته العناصر الشاذة و"عرة المجتمع "" اصبح العكس المثقف ذاب في افكارهم الخبيثة واصبح يصدق اكاذيبهم و اصبح من طينتهم يروج الى ضرب اعراض الناس و يحمل في لسانه اباطيلهم ...
انا انصح الطبقة المثقفة تحاول تصعد الى الاعلى و تتنزه عن معاشرة هذه الطبقة المعفنة من المجتمع
قد لاتتستغربوا اخواني ان نقوللك كل مافيا المخدرات والاقراص المهلوسة تقبع في الفايس بوك وتروج للأفكارها السودا كل مافيا السياسا والدمار تقبع في الفيس بوك وتروج لأفكار ها السوداء لتفتيت الوطن ..
لاتستغربوا في ااحد البتزريات دخلن نسوة وجوهم مسودة واشعر اصفر و شفاتهم سوداء من التدخين
اسنمع في صوتها مرتفع تتكلم عن انخراطها الفيس بوك والله صدقوني لأجل هذا لم اسجل ولن في الفيس بوك
وهناك مراة بوابة محراث في محطة السافرين سمعتها تتحدث عن انخراط في الفايس بوك
وهناك رجل شاذ لوطي يتكلم عن انخراطه في الفايس بوك ..
ماذا ايتها الاخت الملتزمة والمتدينة لو دخلت لالى هذا المستنقع و اغرمت بشخص يصدر اليك كلام معطر بالقيم وماهو كذللك ربما يكون هذا اللوطي
وماذا انت ايها الاخ الملتزم ماذا لو اغرمت بامراة مجهولة ربما تكون تللك ا صاحبة السجارة والشعر الاصفر اللامع و تجمللك بكلام معسول وماهي كذللك
ماذا ايها المثقف لو انك اغرمت بمراة ربما تكون بوابة محراث المسافرين
حذااااااااااااااااااري ركزوا بعقولكم
انا شخصيا في طبيعتي لا يدخل شخص الى عقلي وقلبي إلا بعد ان اعاشره بالتجريب واراه بالعين المجردة
وحتى كلام الناس عنه لااصدقه حتى ارى بعينني مساوئه واجابياته
والسلام عليكم اخواني تقبلوا مروري

لسلام عليكم

أسأل الله أن يهديك و يرزقك الزوج ااصالح الذي يقر عينك به
عادة تكون هذه العلاقات ناتجة عن الفراغ العاطفي لدى الفتاة فنجد أن معظم فتياتنا وللأسف يفتقدن الحنان و التفهم أو الاستماع لهن من محيطهن وبمجرد ما تجد شاب يسمعها و يتبأدل معها الأراء تتعلق به تعلقا مرضيا. و كذلك الشيطان يزين للانسان أفعاله و يبدأ معه بخطوات صغيرة ليجره إلى كبيرة قد يندم عليها طوال حياته كما كان الحال معك فقد زين لك الفايس بوك و قال ستتحدثين فقط مع معارفك من الفتيات ثم استدرجك لاضافة من لا تعريفهن ثم استدرجك لاضافة هذا الشاب و قال لك ستتكلمون في امور عادية كالسياسة و الادب و لا حرج في ذلك ثم زين ذلك الشاب في قلبك و اراك محاسنه و اخفى عنك عيوبه لاحظي جيدا انها خطوات قال تعالى ولا تتبعوا خطوات الشيطان. و والله لو اأكملت على هذه الطريق ستصلين الى مرحلة خطيرة .
عليك ان تستيقظي اخيتي من غفلتك و سذاجتك و تتخذي خطوة حاسمة و تتوقفي عن محادثة هذا الشاب و تتوبي و تتركي الفايسبوك لله ليعوضك الله خيرا منه الف مرة.
و من كلامك يظهر انك معترفة بخطأك و نادمة و هذا دليل على نقاء سريرتك و كما صلى الله عليه و سلم الذنب ما حاك في الصدر و كرهت ان يطلع عليه غيرك.
تداركي نفسك لانه لن ينالك من هذه العلاقة الا الهم والغم.

والله لما أقرأ الردود إلخ وكأن الجميع معصوم عن الخطأ
يا إخواني المشكل ليس في الفايسبوك أو التويتر أو المنتدى أو أي موقع تواصل
المشكل ليس بالفتاة
كلنا أشخاص نتعرف بصديقات سواء في الحي (جيران)
الدراسة(زملاء)
العمل(أصحاب وزملاء)
ومن غير المعقول أن لا يكون هناك إحتكاك
هذه الفتاة في هذه السن لا تلام هي في عمر الزواج
والحقيقة أن زمان اليوم يختلف فالمرأة إذا طال بها العمر دون زواج تبدأ الأقاويل عليها من النساء
(الإنسان كيما يدير مايسلك من لساناتهم _حقيقة مثبتة)
الأمر الثاني أعجيني كلام الأخ بقايا إنسان كلامه معقول و ورزين
يعني ما فيها أي عيب لو فتحت الموضوع مع الشاب وإخباره بنواياك والأمر يعود إليه إن كان يحبك فمرحبا به و إن لا ستبتعدين عنه .والذي يقول لي العكس أقول له إقرأ سيرة النبي في الزواج.
الأمر الثالث تفطنت أنك رزينة وتعلمين أين تضعين خطواتك و أقولها لك الحب ليس عيب مادام لم يدخل فيما حرم الله (يعني حاولي تبتعدي عن الكلام الذي يأتي بالفتن أو الشهوات ,,ولتكن كلماتك معطرة بالكلام النقي والرسميات حتى لا تدخلي في شبهات المحرمات )
ربي يحفظك أختي و يجنبك أولاد الحرام
السلام عليكم و رحمة الله

حذاري اختي من ان تعرضي الامر عليه لا تجعلي من نفسك سلعة رخيصة بل اجعلي من نفسك جوهرة ثمينة لا ينالها الا من يستحقها. فلو عرضت نفسك حتى و ان قبل الزواج بك سيظل في قرارة نفسه يحتقرك. لان الاساس اصلا خطأ . و انا متأكدة من ان الشاب الذي يتزوج من فتاة عرفها من مواقع التواصل سيملأ الشك حياته بل يقتله و يقول ربما زوجتي عندها علاقات فالفايس بوك.
اما بالنسبة لعرض المرأة نفسها للزواج فقد سمعت رأي المشايخ فيجب ان تتوفر شروط فنحن في زمن ليس كزمن الرسول صلى الله عليه و سلم و يجب ان يكون العرض من الولي او من طرف ثالث. ماشي ولينا في وقت المرأة تمشي و تعرض في روحها الزواج. ربي يستر.و هذا مقتطف من قصة زواج امنا خديجة من محمد صلى الله عليه و سلم.
لقد اختارت أمنا سفيرة نعم السفيرة إنها ( نفيسة بنت منية )
ذهبت نفيسة لمحمد صلى الله عليه وسلم وقالت له بذكاء
يا محمد ما يمنعك من الزواج ؟؟
قال: لها الحبيب ما بيدي ما أتزوج به
قالت : فان كفيت ذلك ودعيت إلى المال والجمال والشرف والكفاءة ألا تجيب ؟؟
قال فمن هي ؟؟
قالت خديجة
قال وكيف لي بذلك ؟؟
قالت أنا أفعل
وهنا وبعد هذا الذكاء من نفيسة علمت خديجة أن رسول الله لايمانع من الزواج منها

فلم تقل له ابدا ان خديجة تحبك و ترغب بالزواج منك. ربي يهدينا.
اقطعي علاقتك به و ان كان مهتم بك و في الامر نصيب راح يبحث عنك .

صراحه
انا اتأسف حقا بشأنك
ثانيا
انا نتقلق او يحكمني الجن كي نشوف طفله تصرالها هكا
جي حاجه تفشلها كطومبلي ماتخليها تخدم خدمتها ماتخليها ...قرايتها دينها
صار كي نسمع عفسه كيما هادي نتشوكا نتبلوكا نتكودا و الله و الله مانشتي خلاص لانو نتأثر ياسر نحب الطفله تكون ملتزما عارفه حدودها ملتهيا بدينها بقرايتها بكلش الى بهاذا الجانب الي يخسرها كلش
اختي ادعي ربي يغفرلك و يسترك و يهديك و لا تقطعي علاقتك به **بالله عز و جل ** او ربي مافيه غير الخير

انا مع حبيب قلبي حكيم
ونزيد عليه و الله اغلب علاقات الفيسبوك محرمة
اللهم اذا كانت مع المحارم او من نفس الجنس

اختي هاذ الطريق عمرها ما ربحت على واحد
بالعكس كاين ناس حصلت و غلطت و اذنبت و زنات
بسبب علاقة من البداية كانت حرام

كاين ناس ذئاب لابسين صوف لما يتحصلوا على صور البنات
يرجعوا لاصلهم و يبقاو يهدوا في الطفلة
اختي في وقت اللي انت تحكي معاه هداك وقت معصية
تخيلي روحك تموتي في تلك اللحظة
واش تقولي لله عن خاتمتك
ياك ماكنتيش تقراي معاه في القرآن
حتى و لوكان كنتي تقراي في القرآن معاه تبقى علاقة محرمة
تقولي وين الدليل يقول رب العزة ( ولا تقربوا الفواحش ما ظهر منها وما بطن )
و يقول ايضا ( محصنات غير مسافحات ولا متخذات أخدان )
و الخدن و الخدين هو الصديق و جمعه اخدان ( معجم لسان العرب)

سلــــآمــ عليكمــ

~

غريبة هي بعض الردود فعلا !!

كأن البنت ارتكبت جريمة

أختي انا لست بالشخص المثالي لكي الومك او اتهمك

(كلنا بشر وكلنا نخطئ وانتي لم تقدمي على شيئ يجعلك تخجلين من نفسك )

ما اقدمتي عليه لا ينقص من قيمتك ولا يمس "شرف اهلك او اخوك مثلما يقول البعض او عائلتك"

الفايسبوك هو كالمنتدى ،،وحسب رأيي انو هنا في المنتدى توجد صداقات بين اعضاء وعضوات وتبادل الاراء في مواضيع عدة (ثقافية سياسية وحتى ترفيهية ) وهذا تماما ما تقومين به انتي في الفايسبوك فما الفرق؟

كما قلت في بعض ردودي سابقا ،،،الحب ليس عيب او حرآم،،،العيب فيما يمكن لهذا الحب ان ينتج عنه

وانتي والحمد لله من اسرة محافظة ولم تنجري وراء مشاعرك وما حدث معك لم يكن بمحض ارادتك

حاول ي ان تحافظي على مبادئك وان لا تظهري ضعفك لأحد

وان كان فعلا شخصا محترما فهو يعرفما يقوم به ،،،وان كان العكس (فليفكر في اخته اذا ما كانت عنده اخت )

لانو الدنيا دوارة ،،،ولمن كان يظن ان بنات الناس لعبة ،،،فليطلب الله ان يكثر من امثال اخوتهن

والعبرة بالخواتيم كما يقال :)

ربي يثبتك اختي ويعطيك على قد نيتك وينير طريقك ويبعد عليك ولاد لحرام

تحياتي

و طاحت السردينة في الشبكة
كم يسهل خداع الفتاة
غريب امركن
والله غير راكم بهدلتو بالجنس نتاعكم يعني سبحان الله
الهبة نتاع الريح اللي تجي تديكم
قاتلو احترام وما علاباليش وشخصية وغير مرتبط
يااختي نقلك حاجة ولا نقلك قاعدة بكري قبل 10 سنوات كان عندنا عيب الطفلة قبل زواجها دير هاتف
لكن يااختي فايسبوك وراجل حب وما الى ذالك والله عيب ما شفتيه ما سمعتي صوتو ما والو وطيحك فيه

وانت
روحتي بعيد معاه لهاد الدرجة كنت داير في بالي
الرجالة نتاع الفايسبوك راهم يستعملو الحيل باش يطيحو طفلة مي دركا لقيت بلي اغلب
الاسباب هو الغباء نتاع الطفلة
يااختي انت ماعلابالكش بلي عندك خوك وعندك بوك وعندك عايلة تخاف عليك كيفاش يسمحلك ضميرك تهدري مع راجل غريب عليك والله يبارك بنت 23 سنة يعني لوكان جيتي مراهقة بالاك لكن الله يبارك امراة واش بقالك علاقات وما الى اخره نورمالمون راكي عند بيت راجلك ماراكيش وراكي ديري في مواضيع نتاع الطبخ ماشي قاعدة وتراشارشي على الحب في الريزو نتاع الفايسبوك
نصيحتي ليك مادام في قلبك حسرة وندم يااختي بعدي على جد الفايسبوك
وعلابالي الغاشي كامل اللي يقرا الرد نتاعي يقول هذا واش حاسب روحو يعني هو ما يغلطش رايح نقلكم ياناس حاجة انا راجل وفي حسابي تاع الفايسبوك عندي طفلة وفقط يعني ما نهدرش معاها بزااف الا اذا احتاجتني
لكن سبحان الله والله غير الواحد يخاف على خواتاتو يطيحو في مشكل كيما هادا ومن بعد تلقا روحها تخسر في كل شيء على جال واحد ما شافتو ما شافها تعرف عليه غير هاود الصور والمنشورات اللي يسرق فيهم من عند ناسها ويشاركها مع هاد الطفلة باش هي طيح فيه يعني لهاد الدرجة اصبح الحب تافه يبدأ باضافة الى قائمة الاصدقاء وينتهي بحضر او حذف من قائمة الاصدقاء طيحتو بالمستوى نتاع الحب ورجعتوه لعبة الحب عطاء قبل كل شيء ونعرف راجل نتاع الصح يدير معاه طفلة يهدر معاها كلمة زوج ومن بعد تروح تلعب بعيد ..
اختي مكانش فينا لي مغلطش mais انا ضاني مع واش راهو يقلك هد الاخ

السلام عليكي اختي

اولا نقولك كلمة باه تطمأني اختي هذي الي صايرتلك ميش مشكلة و انت الي خليتيها تكون مشكلة لانك تبعي في قلبك ميش في عقلك

الله يبارك عليك راكي واعية و متخلقة هذا يكفي انوا اي شاب يتمناك فقط لا تستبقي الاحداث

و خلي مكتوبك يجي يطبطب عليك ميش انت الي تحوسي عليه

اما اذا راكي مقلقة على عمر اكي مزلتي صغيرة و دنيا مزالها قدامك و الزواج قسمة و نصيب

اما على مشكلة فايس اختي ببساطة راح نعطيك نصيحة تع فتاة قد عمرك

اخرجي هذا انسان من اصدقاءك و خليه اذا حاول يسالك قوليلوا مثل ماراكي تقولينا بلي الامر هذا حرام و انت متربية مكيش تع حرام و ما تزيدي تحكي معاه
هذا امر لازم انت تكوني شجاعة باه تعمليه
ترفعي عليه و انساي امروا خاصة انوا جاي رمضان التاي بكوزينة و الصيام والقيام وادعي ربي يثبتك

و صدقيني راح ربي يجازي عبادوا الصالحين
في اخير نقول لاختي متعاقبيش نفسك على شيء مثل هذا لانها فطرة في المراة انوا قلبها رهيف لكنها هي الي تعفس عليه و ربي يقويك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة