افيدوني من فضلكم

nadiablm

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
228
السلام عليكم انا متزوجة منذ عام وثمانية اشهر ولم يحدث حمل ولله الحمد اتمنى من كل شخص يعرف طبيب مختص او عيادة جاد يعطيني العنوان لاني تعبت من بعض الاطباء يضيعولي وقتي باطل ارجوا اعطائي العنوان ورقم الهاتف ان امكن ولكم جزيل الشكر

رد: افيدوني من فضلكم

السلام عليكم

الله اعلم اختي ما عنديش فكرة

ربي يرزقك بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل

شكرا اختي ربي يحفظك اتمنى منك الدعاء لي

اختي ربي يرزقك الدرية الطيبة الصالحة ان شاء الله يعطوك عنوان طبيب مناسب ونقلك اكثري من استغفار اختي وشهر رمضان جاي ان شاء الله قومي الليل واكثري من الاستغفار وادعي ربي والله غير ربي يسجتجيب لعبده واقرئي عن فوائد استغفار في النت وربي يرزقك ان شاء الله انتي وسائر مسلمين ربي يرزقكم الدرية الصالحة لي تقر اعينكم يارب

اختي نصيحة لوجه الله خذي زوجك و روحو لتونس و حوسي في النت تلقاي العيادات اللي عندهم متخصصة في علاج العقم وانت و مقدورك ولو ما قدرتيش ننصحك تشوفي العيادات اللي في العاصمة احسن ربي يرزقك اطفال صحاح و صالحين

شكرا اخواتي وربي يعطيكم واش تتمناو المشكل انا رحت عند طبيبين واكدوا سلامتي وسلامة زوجي اتمنى منكم الدعاء

أختي مادام راكي لاباس عليك انت و زوجك ارقي نفسك و ادهني أسفل البطن بزيت مرقي و أكثري من دعاء زكريا رب لاتذرن فردا و أنت أرحم الراحمين و أكثري من الاستغفار و الله فوائده عجيبة نساء في الأربعينات رزقهن الله بالذرية. و قلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا و يمددكم بأموال و بنين.

مانعرفش اختي بصح حكاولي على هداك مركز الزيوت السبعة فبومرداس ادا مانسيتش قالك يمدو زيوت مفيدة والله اعلم
انا حكاولي برك مانعرفهمش وسقسيت امي قاتلي راه عندهم اشهار فواحد القناة بصح ماعقلتش اسمها
اكثري من الدعاء حبيبتي وربي يرزقك ان شاء الله اختي

مانعرفش اختي بصح حكاولي على هداك مركز الزيوت السبعة فبومرداس ادا مانسيتش قالك يمدو زيوت مفيدة والله اعلم
انا حكاولي برك مانعرفهمش وسقسيت امي قاتلي راه عندهم اشهار فواحد القناة بصح ماعقلتش اسمها
اكثري من الدعاء حبيبتي وربي يرزقك ان شاء الله اختي

شكرا اختي راني شفتها في التلفاز لكن راني خايفة من صحة هذه الوصفات حتى نسال زوجي ونجربها شكرا اختي واتمنى لك وللوالدة الكريمة الصحة والهناء كما اتمنى منكن الدعاء لي:-r

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة