واش تديري كي يزعف منك زوجك ولا خطيبك

بنقابي افتخر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
10,409
محل الإقامة
في أرض الله الواسعة
السلام عليكم اخوتي
السلام على من اتبع السلام باحسان
سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم تسليما كثيرا
بون الموضوع بان من عنوانو
ايا اللماويات وريونا لمتكم انتاع الصح وكل وحدة تقوللنا طريقتها
كيفاش تتعامل مع زوجها الا تقلق منها
وسلااااااااام

رد: واش تديري كي يزعف منك زوجك ولا خطيبك

بون انا نخليه حتى كي يتكالما شويا
امنبعد روح نجبدله البلا بصح من باب المزح
حتى نشوف ذيك الابتسامة
زعما راني حاب نضحك بصح .... يزير روح.
من تم نعرف بلي خلاص الموضوع هههههه
انشاء الله تكون افكار اخرى
يخي حنا واعرات وما كانش لي يقدرلنا
ولا
لالا واش رايكم.
ههههخ

السلام عليك
آنا نخليه يكمل هدرته و كي يكمل ناقشه و نفهمه و مرات كي يكون زعافه كبير و واعر نبكي النهار كامل منقدرش على زعافه

bn ana machi mzewja mais ki ntzwej nchallah ida z3af meni ra7 nsseyi nredih b ga3 toro9, w manensach belli
الطريق الى قلب الرجل بطنه

صراحة انا كنكون ان سبب الازمة اول حاجة نسكت ثم نسكت وغير نسمع ومباعدة كى تتكالم الحالة نروح نطلب السماح مع الشرح والتبرير .
اما ككون هو غلطان اول حاجة مانبكيش لان فى اول زواجى كنت نفتح الروبينى مانسكروش و فى الاخير عميت عينيا وحوطتهم ليساغن
ثانى حاجة نحاول نوصلو مساج بلى رانى زعفانة و راه غلط فى حقى
ثالث حاجة نحكى معاه عادى و كأن ما صر والو بيناتنا يعنى ضربة تحت الحزام هذا يخليه يحس على دم شوية ويجى يسود

صراحة انا كنكون ان سبب الازمة اول حاجة نسكت ثم نسكت وغير نسمع ومباعدة كى تتكالم الحالة نروح نطلب السماح مع الشرح والتبرير .
اما ككون هو غلطان اول حاجة مانبكيش لان فى اول زواجى كنت نفتح الروبينى مانسكروش و فى الاخير عميت عينيا وحوطتهم ليساغن
ثانى حاجة نحاول نوصلو مساج بلى رانى زعفانة و راه غلط فى حقى
ثالث حاجة نحكى معاه عادى و كأن ما صر والو بيناتنا يعنى ضربة تحت الحزام هذا يخليه يحس على دم شوية ويجى يسود
hhhhhhhhhhhhhhhh 9tltiini bdaa77kk bassh:regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01:

hhhhhhhhhhhhhhhh 9tltiini bdaa77kk bassh:regards01::regards01::regards01::regards01::regards01::regards01:

بيناتنا الرجل الجزائري يحب المرأة لي دمع عينيها و تبكى قدامو وعليه وسورتو كى

كون مغلوط فيه ,والعرس الكبير عند كى تركع عند رجليه و تقل اسمحلى يا حبي

والله ما نزيد نعاود ,انا تاع الصح غلطت فى حقك هذه اخر مرة,مانزيدش نعاود هذا

وعد ..............وهذا قع و هى تشرب فى دموعها .واخيرا يخزر فيك ويقلك هذه اخر

مرة روحي جيبلى البليغة وحطى العشاء .والمصيبة الكبيرة ان قع هذا السيناريو

يزىد يتعاود فى اقل من اسبوع

انا ماشى ضد انك تطلبي السماح لان هذا من شيم النبلاء لكن لازم تفكرى متى ؟

وكيف ؟وممن؟ ولماذا؟

هههههههه معاك بصح
سيغتو نتاع نحل الروبيني

لان هذه الحاجة الوحيدة لى حنا فالحين فيها ان ندمع عينينا حتى نعميوهم و نحرقو

صحنا وفى الاخير يكولنا بوبى ,هذا اذا ماكلناش البابيش لى برا

والله يا ام بلقيس عندك الحق كامل في لسنين لولا كنا نحلو الروبيني انا شخصيا كنت كي ندابز معاه كلمة زوج نبدا نبكي
ودرك خلاص قصحيت ما نبكيش حتى يلا غاضتني حاجة ما نبكيش قدامو
كي نغلط في حقو ما نقولوش ديراكت اسمحلي بصح نبدا نضحك معاه و ندير روحي نسيت كل شي وما كان والو
بصح كي هو يكون الفوتيف سيرتو يلا ضلمني ما نحكيش معاه لو كان يطير للسما حتى يراضيني
ما نحبش نظلم الناس وما نحبش لي يضلمني و سيرتو راجلي
يعطيك الصحة ليدي على الفكرة

السلام عليك
آنا نخليه يكمل هدرته و كي يكمل ناقشه و نفهمه و مرات كي يكون زعافه كبير و واعر نبكي النهار كامل منقدرش على زعافه

لان هذه الحاجة الوحيدة لى حنا فالحين فيها ان ندمع عينينا حتى نعميوهم و نحرقو

صحنا وفى الاخير يكولنا بوبى ,هذا اذا ماكلناش البابيش لى برا
نعاك كل الحق
انا نستعمل دموعي كين نكون فري غالطة
وكيما قلتي يضل اقوى سلاح
ههههههه

هههههه عجبتني نتاع نحل الروبينيي
انا كي نعرف روحي غالطة نروح ندور بيه حتى يولي يهدر عايا نورال بلا نجبد في الموضوع اللي على جالو تشابكنا
و ادا كان هو الغالط والله ا نقيموا راه قاعد لتم حتى يجي هو و يهدر , و ممبعد نشوف ادا رديت عليه ولا لا على حساب الغلطة

•{ السلام عليكم }•
في فترة الخطوبة نادراااا ميزعف مني و كنت نعتذر و نطلب السماح malgri جيني ثقيلة
ودرك كيرانا متزوجين كي يزعف مني جامي طلبت منو السماح لا بغات انا الضالمه ، مانهدرش معاه ونزيد نشنف عليه حتى هو يبادر بالهدره
ويلا هو زعفني يا ويلو و سواد ليلو تغيدني عمري وما نحبسش بكا * دموع المرأة سلاحها * حتى يولي يراضي فيا و يعتذر

راجلي حنين بزاف ميبغيش يزعفني ومايحبش يشوفني نبكي ، و انا الشريرة دايما نخترع المشاكل الله غالب عليا ماعنديش لأولاد نلهى فيه بيدما فتح علينا ربي سبحانو . :)

•{ السلام عليكم }•
في فترة الخطوبة نادراااا ميزعف مني و كنت نعتذر و نطلب السماح malgri جيني ثقيلة
ودرك كيرانا متزوجين كي يزعف مني جامي طلبت منو السماح لا بغات انا الضالمه ، مانهدرش معاه ونزيد نشنف عليه حتى هو يبادر بالهدره
ويلا هو زعفني يا ويلو و سواد ليلو تغيدني عمري وما نحبسش بكا * دموع المرأة سلاحها * حتى يولي يراضي فيا و يعتذر

راجلي حنين بزاف ميبغيش يزعفني ومايحبش يشوفني نبكي ، و انا الشريرة دايما نخترع المشاكل الله غالب عليا ماعنديش لأولاد نلهى فيه بيدما فتح علينا ربي سبحانو . :)
نستعرف بيك فحلة
والله يرزقك بالذرية الصالحة

السلام عليكم ,

فكرة ما نطلبش السماح منو هذ ترجع لكل زوجة وهى حرة و اعلم بشخصية زوجها
اما مانحكيش معاه حتى يجى هو فهذ قضية واحد اخرى

انا فى اول زواجى كنت نطبقة نظرية هو يجى عندى ولا مكانش الهدرة وبحكم ان راجلى حنين كان كل مر يجى لكن بمرور الوقت تغير الوضع واصبح المدة طول وطول حتى عدت نفقد الامل ان ممكن يجى ويراضينى و نعود غير نسبب باه نكلمو ’’’’’’فاقد الشئ لا يعطيه’’’’’’’’’’’’’’’’

حتى مرة كنت نحكى معاه قالى بلى ان عاد عند عادى كى مايحكيش معايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
هن وقف شعري و سنيالات اللامبا و تسونامى ضربت وحسيت يا جماعة مرقتها
وقعدت مع روحى صراحة لقيت روحى هاردتها
وسألت روحى واش كسبت كى هزيت شنافتى وعوجت رقبتى لقيت وووووالووووووووو بل خسرت لهفت راجلى عليا ,خسرت الابتسسامة لى لقيه بيها خسرت ايام من عمرى كنا ممكن نعيشها مع من اختار قلبي وعقلى كلها سعادة وحب
بديت نفكر فى بنات حواء لى راهم برا و يقتانصو الفرص غير لى مصحلهاش واحد

لهذا بدلت العقلية مثلا كى نزعف منو نتخذ موقف ونبينلو بلى رانى زعفانة و نتعامل معاه عادى وفى اول فرصة نقعد معاه ونبيلو وين راه غالط معايا او نبعثل مساج نعاتبو فيه ...........الخ

صدقونى تغير كيما تغيرت وعاد كل ما يزعفنى يخرج دقيقة و يجى ىصالحني

............................حبيت نفيدكم من تجربتي ..............................ز

اخواتي ادا صرات مشكلة بيني وبين زوجي نخليه مندورش بيه نهائيا يتكيف الدخان ومنحاولهش ديك الدقيقة لخطرش متعرفيش ردت فعله انسان كي يكون زعفان اعطيه وقت ليرتاح ومنبعد نصالحه ومن طبعي معاه نخلي مشكل في جهة نجبدله موضوع تاني ونهرب من لب الموضوع هكدا ينسا شوية وعمري ما نعاديه نهائيا العداوة بينك وبين زوجك والله تفتح باب شيطان
وانتي وطريقتك ديري عشاء شباب ولا غدا شباب وكي ترتاح الامور اجبديله الموضوع ومتحسيهش انه ظالم لا حسيه انه الموضوع مكانش لازم ياخد اكتر من اهميته وبشوي كلام حلو تتحل الامور
والرجل مقلق ولعصبي سلاحه الصمت اسكتي واتركيه ومتقربيهش ديك الدقيقة فقط
وان كنت انا غالطة نطلب سماح وعادي ويجيني كلمة السماح والله حلوة نبغي نرضي راجلي حتى ولو هو غالط معايا نرضيه ونتعامل معاه طبيعي والله والله يحس روحه انه غالط وحتى ولو مقالكش اسمحيلي يقولها بطرق اخرى متزعفيش ادا مقالش اسمحيلي لان الرجال تختلف فيهم العقليات كل انسان وطبعه ربي يهدينا

لو نقلك بلي جامي زعف ... عندوا واحد طولت البال دهشت فيها ... صح يتقلق بصح مايهدرش ... مرات دا نا غالطة و يطلب هو مني السماح .... وليت مانزعفوش ... كي تقلقني حاجة نقوله ... نقولهاله بصح بلاما نضارب معاه ... شغل نفتح مناقشة معاه ....

السلام عليكم
الصراحة استفدت من تجارب الأخوات المتزوجات لهنا مي كيما يقولو كل وحدة وعقليتها وكل راجل وعقليتو يعني اللي صلحت مع هادي ممكن متصلحش مع لوخرا او زوجها وزوج لوخرا مش كيف كيف ...الخ
وانا يا ويلي طيحني ربي في راجل مقلاق وعصبي :mad: مي الحق يقال : حنين لأبعد الحدود
بون : أنا كي نكون انا الظالمة وهذا في حالات نادرة ولا نحسب روحي عندي حق ومبعد نكتشف بلي راني غالطة منترددش ونطلب السماح:-h
مي بصراحة كلمة سامحني تجيني ثقيلة شوية باش نهدرها وهو يبدا يتكسل عليا ألوغ نكتبها في ميساج :d
والجواب تاعو ديما يقولي راكي مسامحة دنيا وآخرة ، جامي زنفط عليا ولا هز شنافتو
اما كي يكون هو الغالط ما يقرا ما يفهم يبقى غير يهدر :very_mad:
ايا انا نخليه يهدر يهدر يهدر يهدر حتى يتعب ممبعد نسكت عليه ونخليه وما نجي نرجع نحكي معاه كي بكري حتى يكره حياتو
(أصلا حكاياتنا غير في التلفون جامي نتلاقاو إلا نادرا كي تكون سبة)
مي بصح كي نسكت يبدا يغلي ويقولي حاطتني فالتقيل وووووو وتزيد تكبر لحكاية
هادي فالألول ما خرجتش عليا
مي دوكا كي عرفت عقليتو مليح نخليه يهدر يبرد قلبو وممبعد كي يخلص نسكت شوية نخليه يفرز الأفكار في مخو
ومبعد نقولو خلي كي تتكالما نحكيو حب يكوبي يكوبي وحب يكمل يحكي يحكي
اما كي يكمل يحكي نحكي معاه منسكتش كي بكري وما نتشنفش مي تبان النبرة تاعي بلي مش نورمال وزعفانة
شوية شوية يتكالما تما نجبدلو على المشكلة ونبينلو الغلطات تعو وين
هو بطبعو ما يطلبش السماح صراحة مي نحسها في طريقة هدرتو والتغير المفاجئ بلي حس بغلطتو وحشم يقول سامحيني ألوغ نرجع نورمال :thumb_up02:
المهم عندي مش نتشنف عليه ونعيشو في حالة نفسية وشعور بالذنب ونخليه يندم ويحاولني باش نسامحو
الهدف تاعي انو يعرف غلطتو ويعترف بيها ولو ضمنيا وما يزيدش يعاودهالي برك هدا مكان :love01:

آخر تعديل:

رايي المصارحة اهم حاجة ماش خبي خبي حتى نوصلو لطريق مسدود
يعني للي غلط يطلب السماح ويتعلم من غلط تاعو
ربي يصلح الامور

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة