افيدك و اتسفيد منك

رد: افيدك و اتسفيد منك

موضوع اليوم خاص بالسهرات و القعدات الحلوى لى مكن ديريهالراجلك

اذا كنت حابت تفاجئيه ابعتىلو ميساج و قوليل رانى عارضاتك اليوم للعشاء سى نورمال الدار نقية الشومبرا معطرة

وجدى عشاء خفيف ظريف و تفنى في الديكور

اجبدي هدوك لماعن لى مكنزتهم لدياف بلا ما راهم يجيوك وديمداو وانت مخبيتهم

ملاحظة فى الجزائرالعزيزة المراة نهار كامل وهى تشري فى لماعن مى لكان طل على لماعن لى تسربي فىهم راجلها لكان تهرب ......كل شوب من لون ونوع ...وكل كاس مودال.....ام تباس واش نحكيلك.....وهذا قع باه كى يجيوها ضياف تلق فاش تحطلهم ..........
الله غالب هذ عقلية وهذا المتوفر

كى تسربي الماعن حطى معاهم الموس
وحاولى تخليه ياكل بيه من باب تغيير

الاولاد حاولى ترقديهم لكان تشربيهم سيرو نتاع الرقاد ماتخافيش ما يموتوش على ضمانتى

البسى حاجة مخالفة لى مالفة تلبسيه يعنى اذا كنت من جماعة القنادر اخلعيه بسليم لانك نتاع صح راكى تفكريه بيماه

وادا كنت من جماعة سليم البسي سوارى وهكذااااااااا

انا عيد الحب ما نستعرفش بيه لكن انا مع عيد الحب الخاص بمعنى اختارى يوم في العام كانت فيه مناسبة خاصة بيكم وخليه عيد الحب الخاص بيكم

ابعتيل ميساج قوليل فيها انك عارضتيه لسينما
اشرى شوية نتاع ماييز وخدميها فى الدار مع 2كانيطات نتاع كوكا .....بلاكى تشرى نتاع 2 رواتل قلت كانيطا .....راكى فى سينما نورمالمو......مع شيبس كاليتى مليحة ماشى شيبس المهبول لان ممكن يجيه تسمم وتكملو السهرة فى لوبيتال...

وسي نورمال تكونى موجدا فيلم مليح اذا ماكنش كاين قناة fox moviesتحط افلام رعبببببببببببببببببببببببببببب
بلاكى تحطى فيلم رومنسي لان الجزائري ما يمنش بهذا الخرطى وراح يكمل كانيطت كولا شيبس وينود يرقد

وبلاكى تحطى فيلم اكشن ..........لان راح يكروشى فى الفيلم وينساك او يطبق فيك كاش حركة حفظها منبعد كى تقلقيه

فيلم رعببببببببب و الفاهم يفهم

القعدة تكون مريحة وكتري لمخايد لانهم يعطيو منظر شباب للقعدة

ماتنسايش نوعى فى الماكلة مرة تاي مدوزي مع مكسيرات مرة فاكه............

لكم منى اطيب المنى..................

♪♬♪♪♩♬♩♩♪•●

مبروك أختي أم بلقيس على تثبيت الموضوع ☆ حقا يستحق التثبيت

☆★☆★☆★☆★☆

عقبال ما نشوف مواضيعك في كافة أقسام المنتدي

شكرا اختى الغالية لكى منى تحية

شكرا أختي على المعاومات لي راكي تحطيهم أنتي كتبتي و أنا نحط بعض صور لسهراتي

do.php

do.php

do.php

فطور الصباح راح حتي لسرير;)

do.php

do.php

بالعكس أختي أم بلقيس زوجي رومنسي جدا
راه هالكني بالأفلام تاع الهنوده و يشوف كرينا كبور و أنا نغير منهم ، نحكم تيليكموند وندير في سميرة...و
نخلي لڤاز يطلعلو
ما يزعفش مني يعرفني نغير عليه
♡♥♡♥☺

وحد المرة من المرات بدلت اللوك تاع الشمبرة .. و عطرتها بالروايح الشابين . ،
و بغيت نسجا حكمت الوساده تاعو و درتلها الريحه لي موالفه ندير منها .... بات السيد معنڤ الوسادة و انا بت هكاك ... من ذاك اليوم ريحتي مالغاش في وساتو

نقترح على السيدات كي تشوف راجلها عيان و مورالو هابط ..
ديرلو مساج و تدلكلو كتافو و ضهرو و رجليه
و تنحي عليه ستراس تاع الخدما

بلاكي تحطي فيلم هندى لان اذا عاود خزر فيك هاهو وجهى

بيناتنا الهنديات طيحو على ااتركيات و السوريات البق

انا قلت فيلم رعب لان فيلم الرعب راح يخليه يجاوب معاك بحكم انك تكون لازق فيه زعم خايفة

فيلم الرعب راح يخليه يتعاط معاك و يحكى معاك

وهذه مجرد افكار و انت تقدري تغيري في المضمون

المهم تستفاد منهم
وفيلم رومانسى او رعب او حتى شريط المهم تقعد مع بعضاكم
مرات ان وراجلى نسهر على ناشيونال جيوغرفي

وعليكم السلام موضوع رائع اختي

نقلته لمنتدى عالم المرأة

لكي تكون السيدات اريح

منتدى الحياة الزوجية للرجال والنساء صراحة يقلقوني كي يقرعجو على امور النساء هههه

لي عودة غدا ان شاءالله للرد على الموضوع

شكرا

وعليكم السلام موضوع رائع اختي

نقلته لمنتدى عالم المرأة

لكي تكون السيدات اريح

منتدى الحياة الزوجية للرجال والنساء صراحة يقلقوني كي يقرعجو على امور النساء هههه

لي عودة غدا ان شاءالله للرد على الموضوع

شكرا
شكرااخت ساندريلا لان عندى مواضيع شوية خاصة و كنت متردا باه باه نحكى فيها

اى وحدة عند فوتوات تحطهم سواء كانت خاصة او عامة باه نثريو الموضوع و الجميع يستفاد

المعروف على الرجل الجزائرى ان ما علاقاش و مستحيل يتفكر عيد زواج او عيد ميلاد زوجتو لكان تطبق المساء على الارض سيرتو اذا كانوا عندهم بزاف هما متزوجين...................اذتفكر فاكيد عند عرق مصري و انت معلابلكش ...............

لهذا حنونتي عندك حاجة من زوج يا طنشى كيف وهذو الاكثرية ....ىا تبادري انت و اجرك على الله.........

حاولى دائما تخلى حياتكم فى حفلات اعياد الميلاد نتاعك او نتاع .....وحتى اولادك ........ واذا خلاص احتافلى حتى بتاع الجيران ........

ماتستنايش هو يبادر لانك راح تاكلي راسك و هو .........ولا هنا .........

حولى دائما تسغلى الويكاند تقعدى معاه تخرجى معاه لازم تكونى فى ابها حلى ..........راح تقوليلى الويكاند نبروفيتيه باه نقى الدار ...روح الدارنا ............
وانا نقلك جى فى دارك و قعدى خيرلك .............ادا على الميناج حاولى تخدميه نهار الخميس او الاربعاء
باه نهار الجمعة و السبت تلقاي الدار مسيقة الحوايجى مغسولين ......الكوزينة مفروزة ...............بمعنى الويكاند نتاع راجلك ماشى السمانة قع هامل و فى الويكاند يدخل يلقاك امنا الغولة مقواه ما يتلعش من الدار

اختى فاطمة من الشلف قلتلي راجلك رومانسي لان يحب الافلام الهندية
انا لكان جيت في بلاستك يا نعميل عينيه ونخليه هو فيلم هندى
يا نسبريمي قع االقنوات نتاع الهنود و ندير لديم كود ان بليس

لان هنا حنونة اكيد ماش عاجبو القصة المؤثرة او الحبكة الفنية او السيناريو الرائع وانما لي عاجبو هذوك ..........البابيش ......لاتاي ...الشعر .....السمورية ...البسة لى نصها الكبير ماكانش.....الاغراء ........الشطيح و رديح .........

هذه نصيحة منى :اذا كان راجلك يحب يشوف فنانة او مغنية ادخلى للانترنت وجيبيلو كيفاش كانت وكيفاش ولات ..........بالمكياج وبلا مكياج........
جيبيل قع الاشاعات لى خارج عليها زيدى دوزيها انت

ماتحاوليش تبيني راك غاير منها راح يستغلها ابشع استغلال

ذكريه دائما ان هذا يعتبر زناااااااااااااااااااا العين

لكم منى تحيةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

بالمناسبة اخت ليدى عجبتني فكرة الرسائل لى حطيتيها راح نجربها فى اقرب وقت وسورتو فيها كتيبة نحطل حتى فى صباط ههههههههههههههههههههه
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااا

آخر تعديل:

السلام عليكم

قلتي الرجل الجزائري مايتفكرش عيد زواج عيد ميلاد ، ماعلاباليش إلا راجلي عندو عرق مصري ولا ذاكرتو قوية ، تفكر الشهر لي فات عيد زواجنا الأول و الليوم لي عقدنا فيه ، يتفكر كلش ، وحتى فكرني بأول يوم خرجت معاه فيه.قبل 3 سنين

عندك الحق ختي سطايفية لازم نحبسلو الأفلام الهندية. ، ونتفرج معاه الرعب و الأكشن

و غيرتي عليه ما نقدش نخبيها ، مرات هو يدير ليجاست غير باه يشوفني غايره ، نقولو علاه يقولي كينشوفك غايرة نحس صح تبغيني

راجلي رومانسي جدا بالأفلام الهندية او منغيرها كيما قلتي بلاك عندو عرڤ مصري ، ولا غير العام الاول رومنسية و من بعد تتبدل العقلية ؟؟؟؟؟؟؟

انا راجلي يتفكر عيد ميلاي وعيد زواجنا ويضل يحسب رانا في شهر ملي تزوجنا راه باقيلك يومين ويجي هيد ميلادك تقولي مبرج
مهووس بلادات نتاع اليوم
تعرفو واش في خاطري
نداوسه كاش نهار ماويتفكرش فيه اااااه نديرله قيره
غير ما يجي هاداك النهار هههههه

انا راجلي يتفكر عيد ميلاي وعيد زواجنا ويضل يحسب رانا في شهر ملي تزوجنا راه باقيلك يومين ويجي هيد ميلادك تقولي مبرج
مهووس بلادات نتاع اليوم
تعرفو واش في خاطري
نداوسه كاش نهار ماويتفكرش فيه اااااه نديرله قيره
غير ما يجي هاداك النهار هههههه

الله لا يحرمكم من بعضاكم شدى فيه ومتخليهش

اذا حسيت بلى بدا ينسي ابعتيل مساج من قبل بيومين او اكتبيل بغوج لاف فى المرايا راح يتفكر
وحتى لكان ينسي صدقينى كى تفاجئه بحفلة راح تقتليه بجاست

السلام عليكم

قلتي الرجل الجزائري مايتفكرش عيد زواج عيد ميلاد ، ماعلاباليش إلا راجلي عندو عرق مصري ولا ذاكرتو قوية ، تفكر الشهر لي فات عيد زواجنا الأول و الليوم لي عقدنا فيه ، يتفكر كلش ، وحتى فكرني بأول يوم خرجت معاه فيه.قبل 3 سنين

عندك الحق ختي سطايفية لازم نحبسلو الأفلام الهندية. ، ونتفرج معاه الرعب و الأكشن

و غيرتي عليه ما نقدش نخبيها ، مرات هو يدير ليجاست غير باه يشوفني غايره ، نقولو علاه يقولي كينشوفك غايرة نحس صح تبغيني

راجلي رومانسي جدا بالأفلام الهندية او منغيرها كيما قلتي بلاك عندو عرڤ مصري ، ولا غير العام الاول رومنسية و من بعد تتبدل العقلية ؟؟؟؟؟؟؟

هيا الحمد الله ان كاين امل يجين اجيال رومانسية كنت فاقدت الامل ......هيا شدى حيلك سعادة المرأة الجزائرية بين يديك باه جيبينا رجال رومانسيين كيما باباهم
ام قضية التفراج فهذه ترجع لكل مرأة هى اعلم براجلها لكن ننصحك نصيحة بطلهملولان بعد سنين من زواجكم لما يعود عندك اولاد ويديوك شوية عليه لااراديا يعود مخو يقارنك بكل حاجة يشوفها وتتحزن فى راس

ملا حظة فقط
نقصد بنفهو
يعني نعرف واش راه باغي ******
ونعسن عونو
يعني كيكون عيان نعسان زعفان ...... الخ
انت مافهمتنيييييييش اخت
ولا انا مكانش عندي الجرئة باه نكتبها

سلااااااااااام

على العموم اخت ليدي مانكش حتى مشكل

ارجو من الاخوانننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن الاعضاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء و الزوار ذكورررررررررررررررررررررررررررررر ما تحاول مايقرعجوششششششششششششششششششششششششش الموضوعخاصصصصصصصصصصصصصصصصصصص

انا قلت الجنس و هذا الموضوع فى حد ذات خط احمر عندنا في الجزائر و عادة المعلومات لى نديوها تكون مش من مصادر موثوقة رغم ان المصدر الحقيقي كان لازم تكون الام
لكن الام فى جزائرنا الحبيبة كلش يهمها فى عرسس بنتها الا انها تنصحها و تفهمها ......لالا يا حنونتي هدا عيب .......الجملة الاكثر استعمال عند امهاتنا .........

المهم ما تعاودهاش مع بناتكم...............

شوف يا شاطراتى فى ميزكم الرجل علاه يتزوج ؟؟؟؟؟؟؟اذا كنت حسبالك يحوس على طباخة روح شعلى فى روحك احسن النار .
اما اذا كنت تظنى حاب يتكاثر و يجيب الاولاد فحتى الفكرون يتكاثر ويجيب فكيرنات صغار
ام اذا كان حاب الاستقرار فاكثر مسطلح يكره الاجل هو الاستقرار اصلا ماكانش هذا المسطلح فى قاموسو
ام اذا كان يحبك فهو يحبك كجسد اكثر من روح وعلابيها زرب فيكس لادات نتاع العرس

الراجل يتزوج من اجل الجنس باه يعيش الغريزة لى حطها فيه ربي سبحان
انا مرات كى نشوف نسا نتاع الصح رجالهم يشوف فيهم ويحوس غير على رضاهم نستغرب لماذاااااااااااااا.؟
واش زايد فيها عليا ,الشئ الوحيد لى زايد فيها عليا ان هي عرفت كيفاش تستغل كل ماخلق ربي فيها
وهذا سر العشيقات ....الله لايتربحهم ......ماتقولش قع لالالالا ..دائما واجدت
ولا مرة تسائلت علاه الراجل دائما يدافع على عشيقة حتى ممكن يطلق مرتو على جالها لان قع مايشوفش خرايبها عامى عليهم اوبمعنى اخر النقص لى كان فيه هى عوضات وملات هذا يخليه متعلق بيها وسامح فى الغافلة لى حاطها فى الدار قاعدا طيب و تولد
كلنا نعرف الحديث الشريف لى يقول بمعناهان المراة لى ترفض معاشرة زوجها ان الله و الملائكة و الناس اجمعين يلعنوها
لان المراة لى ترفض طلب زوجها تععود قدام كتاب مفتوح كل عيوبها مكشوفة بمعنى ادا ماكانش يشوف فى شعرها مجعد يعود يشوفو اجاسك وادا مكانش يشوف فيها كحلة يعود يشوفها زيتونة وادا ماكانش يشوف فى دلاعتها يعود يشوف فيها كاميو دلاع وهكذاااااااااا ....يعنى خلات عليك و طفرت فيك..........
رفضك ليه يخليك يشوف قع خرايبك وبشوية بشوية يعود يشوف فيك غولة ........

لان الراجل اكثر حاجة تهم ان يعيش النشوة فقط مايهمش انت كحلة او بيضة سسمينة او رقيقة
بهذه المناسبة نحكيلكم حكاية
مرتة راجل تزوج لكن العروسة ماعجبت لا الام ولا اخوات فكان كل مرة يقلول طلقها طلقها وهو سساكت
فى مرة قالول واش عاجبك فيه .............جاوبهم...........تعجبنى فى الفراش........
نرجع للمراة الجزائرية ؟
المراة الجزائرية بعد عدت سنوات من الزواج تعود تشوف فى الجماع عبء واجب مشكل .........ديرونجمو ...وقع هذا الشعور يوصل للراجل ويبدا التباعد بيناتهم اكثر فاكثر
هذا اذ ما نعدمش اصلا وهذا هو الخطا الكبير
تهمل روحها ولبستها هدا اذا ما رقدتش فى حوايجها
.....النويزات عندها كى المنام وحاجة مالزمش تلبسها ...
اصلا نتحداكم اذا وحدة فيكم متزوجة عندها اكثر 7سنين زواج تشري نويزات كيما تشرى ......الماعن .......
هذا اذا كانت اصلا تشرى ملابس داخلية متناسقة و غالية

..........كل بياسة من لون .......
الجنس عند الرجل شئ مهم ولاغنى عليه حاولى جاريه
و تخليه يستمتع انت الكسبانة
هو ماشى محتاج طباخة او ام لاولاد او غسالة هو حاب انثى اولا ثم انثى ثم زوجة
لكم منى اطيب المنى.............

رغم ان الحالة راقدة لكنننننننننننننننننننننننن راح يكون فيه مواصلة للموضوع
سلامممممممممممممممممممممممممممممممم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة