الحنين نتاعنا للمة ما خلاناش نبعدو عليها بصح الله غالب

عفاف الجزائرية

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,740
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباحكم ومساكم بالخير
ونقوللكم رمضانكم كريم ومبارك وكل عام وانتم بخير وربي يتقبل منا الصيام والقيام وختم القران
ماش عارفة كيفاه رح نقول ولا منين رح نبدى ولا واش رح نقول
اول حاجة نتمناها انه يعتمد الموضوع نتاعي ولا يحذف
نورمالمون خونا حمزة راهم هنا قايم بالواجب
ثاني واش رح نقول نتنهد ونقول إيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يا لمة
ايه يا لمة واش لميتينا وواش جمعتينا وواش فوتنا فيك ومعاك
نحكي على روحي من بعد ندخل للناس الي لقيتهم فيها وتلاقيتهم فيها
تاريخ التسجيل01-06-2008هذا النهار ما يتنساش كان اول نهار دخلت فيه للمة ونهار دخلت دخت ما عرفتش منين نبدى ومنين نكمل واش ندير وواش نعملكان خونا محمد لوساج الله يذكرو على خير هو وعايلتو الكريمة اول واحد تلاقيتو وعرفتو فيها هو اللي كان القيد نتاعي فيها علمني منين ندخل ومنين نخرج من ثم وليت نسركل فيهاماكانش قسم وماكنتش ندخللو حتى السياسة رجعت سياسية فيه ونشارك ونناقش وساعات حتى نتقابضمن بعدها لقيت المطبخ اللي هو عشقي وغرامي لقيت الزاوية نتاعي وعرفت فيه اخوات وصجيقات وكانو نعم الصديقات والاخوات وحتى الاخوةكنا نشاركو اطباقنا البسيطة والكبيرة مع بعض كنا نتعلمو من بعض كنا نتعاونو مع بعض اللي تحصل في حاجة تسقسي ختها واللي تحتاج حاجة تجي لختها واللي عرفتها الاولى كانت ام ندى وشكون اللي ما عرفش ام ندى لحقو حتى سرقولها تصاور بنتها ونسبوها ليهم تالمون تشهرت وانا نقول ما تشهرتش هي مطبخ اللمة اللي انشهر لحق لوقت هو اول قسم مطبخي من بين اقسم المنتديات تطابي في قوقل قسم المطبخ يخرجلك نتاع اللمةياما تقابضنا مع منتديات خلاف على جالها يسرقولنا افكارنا ويسرقولنا تصاورنا وحنا يغيضنا الحال شغل اللمة دارنا وسرقولنا المــUبل نتاعنا نتلمدو كي عضام الراس ونروحو نهجمودرنا مسابقات ودرنا دورات واول دورة كانت من انجح الدورات واول منتدى يعمل دورة تعليم الطبخ ويتلقى تطبيقات ومشاركات بهذاك العددكنا نباتو سهرانين حتان نصاص الليل اللي متزوجة واللي عازبة كنا نشريو ونحتمو على رواحنا المشتريات باه نطيبو ونطبقو ونشاركو ونباتو فرحانينلحق وقت وين عدد الزوار نلقاوه اكتر من 150 زائر في موضوع ماذا تطبخين وخلي عدد الاعضاء حتان الصفحات يعودو يفووتو يجريووقفنا معاها وقفة نساء ورجال وخدمناها بنية صافية وراقبناها مراقبة نتاع والدين لاولادهمكان يغيضنا الحال كي ينقصو المشاركات وينقصو الاعضاء كان كي يقلق عضو ويخرج منها نعودو نجريو عليه بالرسائل ونحكيو ونحاولو فيه باه يولي ويكمل المجموعةاللمة بالنسبة ليا وبالنسبة لاخوات بزاف ماش حاجة بسيطة وماهيش حاجة عادية هي بمثابة كنز كنا نكسبوه هي بمثابة رزق كنا نتباهاو بيه شي نتاعنا شي يخصناوالشي الي خلاني نجي نكتب موضوع هنا انه بين ليله ونهار تلقى روحك غريب فيها تدخل يغيضك الحال تبقى تدور وتقول اللمة نتاعي كيفاه راني غريب وبراني تجي تشارك تجي تحط كلمة تلقى شي يمنعكهو بكل بساطة انه خروجك كان شيء عادي بالنسبة لاشخاص كانو ليك ماهمش حاجة عاديةنحب نوضح انني ماش نسب في اللمة ولا نقول فيها ولا في ادارتها بالعكس لوكان نسمع كلمة او رد من شخص يشتم فيها نطلب حذف موضوعياللمة شي كبير وادارتها واحد ما يقدر يلحقها بصح تغيضك انك تولي تشوف نفسك شخص غريب بين دار انت بنيتها بيدك وبحبك
ونرجع ونقول بلا مزية منيعلى العموم لولا حبي وغيرتي عليها ما نرجع ما نقول ما نحط حتى كلمة فيها تالمون اللمة عزيزة حبيت نرجع نحط شوي هدرة فيها اذا قدر ربي ورجعت نلقاها واذا غبت على الحياة تتفكروني بيهاتهلاو في رواحكم وصحا رمضانكم ونحب نقول للاخوات اللي غابو كااااامل علابالي بلي اللمة راها في قلوبكم ورااها غايضتكم اكثر منياللمة لمتنا وفيها بدات محبتنا قليل الخير اللي ينكر هذا وينكر حبنا ليهاكانت معاكم اختكم عفاف الجزائرية المسيلية اذا نسيتونيتهلاو في بعضاكم وفي رواحكم وصحا رمضانكم
والله العظيم نحبكم من كل قلبي
ونتمنى انه موضوعي يتقبل بصدر رحب :regards01:

رد: الحنين نتاعنا للمة ما خلاناش نبعدو عليها بصح الله غالب

السلام عليكم

مبارك عليك وعلى جميع اهلك شهر رمضان المبارك وجعله الله عليكم شهر خير ورحمة ومغفرة.

عتاب واضح وبين واتحمله ... لي عودة فيما بعد

سبحان الله القلوب عند بعضها دوق برك حطيت رد في المطبخ قولت ان شاء الله يرجعو الاخوات ديال زمان للمطبخ وانتي اول وحدة رجعت مرحبا بيك عفاف اختي وان شاء الله اخر الغيابات وان شاء الله تانيت يرجعو الاخوات كااااامل
اللمة راهي من وفينا وانا وحدة مانقدرش نتخلا عليها لانها عرفتني بناس مايتعوضوش ربي يخليهملي:-r​

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رمضان مبارك لناس اللمة و عوايلهم و لكل المسلمين ينعاد علينا بالخير ان شا الله

مرحبا بيك عفوفة موضوعك تع الصح يقيس أنا و انت سجلنا في عام واحد "في صيف واحد " في هاداك الوقت كنت صغيرة ما نعرف والو ندور و خلاص كان الأخ محمد العباسي يوجهني و يرسلي لقيت هنا صحبات ما نلقاش كيفهم بصح مع الوقت التفاعل نقص بعد ما كنا نفوتو نهارنا كامل هنا مع المشاركات ما نكرهو ما نعياو ولينا ندخلو خطرة في الزمان نسركلو في المشاركات الجديدة و نخرجو رمضان كنا ما نتفرجوش الـ tv و نجو نفوتوه هنا تحسي روحك في وسط عايلتك واحد ما تلقايه وحدو الأعضاء كامل يعرفو بعضاهم و يحكو مع بعضاهم أما ضوكا تلقاي روحك وحدك

صح رانا كامل مقصرين الي مش مع قرايته راه مع خدمته ولا مع العايلة لكن هاذا ما يمنعش التفاعل حتى بكري كنا نقراو بصح كنا دايما هنا !

ان شا الله ترجع لمتنا كيما كآنت بكري و يرجعو العزاز الي غابو عليها و الي كانو مزهيينها بخفة دمهم و مشاركاتهم المفيدة

سلآم الله عليكم

السلام عليك اختي وصح رمضانك
ختي والله بكيتيني
سبحان الله مسجلة معاك في عام واحد وما نعرفكش

ختي صح اللمة لمتنا وجمعتنا بناس ما نعرفوهمش و ولاو اغلى الناس في حياتنا
والظروف هي اللي تبعد
اللي يقرى واللي يخدم واللي تزوجت ... الخ
وانا زوجي منعني من دخول المنتديات لكن بعد الحاح والله دام عام كامل باش خلاني رجعت
لانو ماقدرتش نفارق اللمة بالحياة

هادي سنة الحيآة .. حتى انا عندي صديقات غبت مدة 8 شهور والله وحدة مسقسات عليا
بدون خالتي لغالية صحوة امة اللي توحشتها بزااف

المهم نتي رجعتي معانا مالغري ما نعرفكش بصح انا تاني نحبك يا ختي
وربي يخليك ويعطيك وش تتمناي

و ان شاء الله تبقى اللمة ديما لامتنا واحسن منتدي عندي
ونشكروك على مجهوداتك ومجهودات الطاقم الاداري والاعضاء

بارك الله فيك ورمضان مبارك للجميع

السلام عليكم عفوفه كيفك حبيبتي واش هذي الغيبه
ماعليش حبيبتي ماتزعفيش صح العتب على حسب المحبه
رمضانكي كريم

السلام عليكم لبنات
رمضان مبارك كل عام وانتوما بخير
حقيقة عفاف قستينا في موضوعك عشنا يامات في اللمة ماتتنساش ومازلنا كاملين حاطين الامال تاعنا باش ترجع كيمل زمان وعلابالي كامل راهي ساكنة في قلوبكم كيما انا
انا صراحة كي ندخل نحسها غريبة عليا سيرتو كي تبدلو المشرفات بالصح ديما نطل عليها
ان شاء الله نرجعو كيما كنا ويرجعو كامل لبنات

آخر تعديل بواسطة المشرف:

بارك الله فيك ورمضان مبارك للجميع

السلام عليكم اختي
والله عندك الحق واحد لحلاوة فاللمة لذرك مازال مالقيتها فحتى منتدى مافهمتش واش سرها
وعن تجربة انا غبت على اللمة لمدة سنة لظروف من بعدة ماقدرتش رجعت ليها نجري الله غالب الاصل ومحتمين نرجعولها
دمتي اختي الغالية

اللمة عزيزة على قلوب الناس لي تعزها صح
الحمد لله انك بخير ياعفاف ^^

السلام عليك
اهلا عاش من شافك
صحة رمضانك
غبنا على اللمة و رجعنا ليها لأنها المكان المناسب و المفضل لنا
و لي كان سبب في ترك اللمة الله لا تربحه و رانا في رمضان

اللمة منتدى شمل اعضاء من كل ارجاء الوطن وكانو بمثابة عائلة وحدة
مهما خرجنا منها او انشغلنا فهي في قلوبنا دائما
ويرجعنا الحنين ليها
منتدى اللمة غير المنتديات الاخرى فهي لاتنسى
شكرا عفاف على الالتفاتة الطيبة فهذه مبادرة منك لعل موضوعك يرجع الامور كما عهدناها
خاصة شهر رمضان الكريم في اللمة له نكهة خاصة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اللمة بالنسبة للكثيرين بيت ثان أكثر من كونها مجرد منتدى تنتهي حكايته بمجرد غلق الحاسوب .

الكثرون ممن كانوا نشطين في اللمة غادروها منهم لأسباب شخصية ومنهم لظروف معيشية ومنهم لظروف فايسبوكية !!

اللمة كل يوم تستقبل أعضاء جدد يتأقلمون بسرعة مع أهلها المتواجدين من قبل وبسرعة أيضا يبرزون في سماء هذا المجتمع .

لا نخفي أمرا واضحا أن أعضاء اللمة الذين ساهموا في بروزها وقدموا لها الكثير والكثير لهم معزة خاصة في قلوبنا وحتى في صفحات اللمة التي نقع عليها أحيانا فنقول أين هؤلاء الذين كانوا بنشاطهم يفجرون أرجاء اللمة .

البعض من هؤلاء الأعضاء انسحبوا هكذا ببساطة وفضلوا مواقع أخرى على اللمة والبعض الآخر رأى أن حقه ربما قد هُضم والبعض الآخر أبعدته ظروف الحياة التي تغيرت بمعطياتها عليه .

لا نلوم أي عضو رحل عنا بإرادته أو كرها كذلك وكحال أي موقع في هذه الشبكة العنكبوتية أو كحال أمور أخرى في حياتنا الواقعية لا يمكن للحياة أن تتوقف عند أشخاص معينين واختفاءهم بدون سابق إنذار لا يعني توقفنا بل سيرورة الحياة ستكمل مسيرتها كسنة الحياة التي فرضها الله عليا .

نحزن حقا أن نخسر أعضاء كانوا نجوما بارزة ونحزن أكثر حين نجد منهم اللوم على شيء لم يكن بيدنا بل بيدهم فهم من غادرونا ولم يجبرهم أحد على ذلك .

رمضان كريم وكل عام وانت وكل العائلة بخير عساكم من عواده وتقبل الله منكم صالح الدعاء .

السلام عليكم .

صح فطورك ختي عفاف ..

أعضاء اللمة الشرفيون .... هل انتهت صلاحيتهم !!!؟ كلمة شكر في حقهم

حبيت نصححلك انو مخرجتيش من الباب الضيق للمة ... و اللشي لي قدمتيه للمة نتي و ام ندى و كامل خواتي ربي يذكرهم على خير عمرو ما يروح ...

و المواضيع تاع الطبخ حتى و لو مكانتش في الصفحة لولة في المنتدى راهي كل يوم تخرج لآلاف الزوار و الحمد لله ناس بزاف ولات تعرف شكون لي خدم و شكون لي هز من لهيه و حط هنا ... ونتي يكفيك شرف كي يجي غدوة بنتك تحوس في الاطباق تلقى اسم عفاف محطوط في نص الوصفات و التطبيقات ..

و لو ان الكثير لي عرفوك عرفو انسانة صادقة و قلبها كبير و اللي في قبلها على فمها و واقفة مع ناس بزاف ... ماشي مجرد بسودو يدير موضوع و يديكونيكتي ...

من جيهتي ديما نتفكرك كيما نتفكر الوقت الزين و خاوتي و خواتاتي كامل لي تعرفت بيهم هنا .. و اللي مالوروزمون اللي شرق شرق و اللي غرب غرب غرب ...

و يا حسراه على يامات بكري لي ما تتعاودش ...

و تستمر الحياة .......... بينا ولا بلا بينا ...

ربي يسهلك امورك

خوك محمد

السلام عليكم ورحمة الله
صحة رمضانكم وصحة فطورك
اااه يا عفاف اختي واش راكي يا العزيزة
والله انا نقرا في كلامك وحسيت كي شغل راني نحكي على روحي

والله يا عفاف اختي فكرتيني من نهار دخلنا للمة ونهار تلاقينا مع بعض
المواضيع اللي شاركنا فيها والاصدقاء اللي عرفناهم والذكريات اللي فاتت علينا

الحنين يراودني كل يوم

هاذي هي الدنيا في وحد الوقت كنا احنا اللي ندورو هنا وبعدها جات ظروف وخلاتنا نبعدو
اكيد كل واحد راح يبقى يتفكر الاخر مهما كانت الظروف
وتبقى اللمة هي لمتنا كامل

والله مالقيت واش نقول
ياماتنا كانو هايلين ومايتعوضوش خلاااص

ربي يهنيك عفاف اختي ويوفقك في حياتك ان شاء الله

وراح تبقاي في القلب ان شاء الله أكيييد

يااختي واش نحكحي واش نخلك والله هادو النهارات نقول علاش حتى سجلت في اللمة
والله ندمت على النهار اللي دخلت فيه للمة سبحان الله انت دايما تدخل والاعضااء اللي تعرفهم ولا واحد يسقسي عليك اللي يغيب ب 10 ايام مايقول واللي تروح وما تشاورش الواحد زعما يقول عايلتو الثانية مي ما شكيتش العايلة انا نعرف اختي الحقيقية تسقسي عليا نهار نطول على الداار كذالك خوك خالتك امك عمتك كامل يسقسيو عليك مي هناا لا حياة لمن تنادي
هادو النهارات راني نحاول نقص في المشاركات والتفاعلات هكاك ب شوي حتان نختمي والله ضرني قلبي في احد الاوقاات كنت مسجل في منتدى غير اللمة قعدت مع بعض الاعضااء لمدة عامين مي نهار لحقت الباكالوريا كال اختفاو وعادو يجيو كل شهرين يدل يدير طلة ويخرج كي شغل ما عندو خاوتي ولا ما عندهاش خواتاتها وضرني قلبي بزااف وانجرحت يعني دايما نلقى روحي انا هو الوفي والشعب كاامل عاطيها بنقص اهتمام وكي تسقسيه عى واش ما راكش تدخل للمنتدى يقلك الظرووف وهو 24/24 ساعة في الفايسبوك ياناس كاين وحد الحكمة نومن بيها ** الغياب تحت مايسمى بالظروف عذر راقي من شخص كاذب ...! **

صح الواحد يغيب يومين ثلاث 15 يوم ياسيدي شهر لكن لما تدخل على الاقل خلي رساالة لناسك واهلك قلهم راني دخلت وما لقيتكمش ان شااء الله تكونولاباس باش كي تدخل المرة القادمة تلقى رساالة رد مي انا نقول حااجة كاين اعضااء مرضى نفسياا عندبالو كي يغي بلعاني رايح يخلق ضجة ياناس اللي عزيز راهو عزيز علاش تختبرو في صبر احبابكم
واش رايحين كي تخسرو 5 دقائق تدخل فيهم باش نهار يدخل حبيبك للملفات نتاعك يلقاك متصل في هاداك اليوم ويقول الحمد لله ما زالو حي ربي يهدينا وشكراا على الموضوع راهو قلبي معمر من وحد الاعضااء مي ربي يكون في العون برك ..
هوما ما يستاهلوش وانا غلطاان ...

ونزيد على كلامي هاد الحكمة البسيطة اللي ما كنتش مقتنع بيها مي ذركا مابقاش ما نقتعش بيهاا ...

لم تعد اللمة مسكنا إنها خاوية من قلوب كنت تحلم بها، وتراها مرآتك، مرآتك التي لا تحفظ إلا آخر وجه
والوقت ليس كافيًا، لِتعيشه بحثًا عن صديق جديد ،
ولكنه كافيًا كي تعيشه لوحدك،
فالوحدة أجمل بكثير من أن تعيش مع شخص،
قد يخدعك ويمضي دون ودااع.

حرقتينا والله ....:(

سلام عليكم
صح فطوركم وكل عام وانتم بخير
باه تقولي تحسي في روحك غريبة
انا مزلت هنا وراني نحس في روحي غريب خلي يا انت ؟؟
المشكل مش فينا
المشكل فالعقلية الجديدة لي دخلت لهاد الدار :s

كون نبدى نتكلم اني نفتح موضوع في موضوك :-r
المهم تاع تبدي موضوعك بآسمي هنا مانتفاهموش :sport01:

ههههه
ندحك برك :thumb_up02:

المهم عودة ميمونة :up:
كيما انت جيتي ودرتيلنا شويا حس
نتمنى من الجماعة لي فايتين طريق يجو تاني ويديرو عدنا قهاوي ماشي شرط يباتو عدنا لانو احنا ماطالبين والو غير نشوفوكم برك لانو بصراحة توحشناكم .:$

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صحيح أن ليس لي حضور يذكر في منتدى اللمة و احتكاكي بالأفراد راه شبه منعدم .

و لكن لو كل واحد ترك مكانو في المنتدى و بقى من بعيد يبكي و يتحسر على ما فات لن يكون هناك تقدم ولا تغيير .

خاصة الأعضاء الذين لهم حقا بصمة و حضور مؤثر في المنتدى و أنت يا عفاف واحدة من هؤلاء الأعضاء .

روحي اضربي طلة على منتدى التكافل الإجتماعي كيف أصبح بعدما كان قبلة لمن يبحث عن دواء يبحث عن ابتسامة كنتي

أنت من يجدون عندها تلك البسمة الغائبة عنهم كان حضورك ليس حضور في المنتدى بل حضور في قلوب هؤلاء الباحثين عن

جرعة دواء مفقود تزيل ألامهم يدعون لك في جوف الليل . كم من واحد ابتسم لبتسامة ولده المريض بعد جرعة دواء وفرته له

عفاف او كانت سببا في توفيره .

اذهبي لذلك القسم كيف أصبح تحس بأنك في قسم أشباح حتى مشرف لا يوجد .

لا أعرف ما جعلك تتخذين هكذا قرار و لكن صدقيني تركتي من وراءك خيرا كثيرا يا عفاف .

اقف عند هذا الحد لأني أعرف أن كلامي لن يغير من الأمر شيئا نتمنى لك الخير كل خير يا عفاف

توفيقا من الله يلازمك الى يوم القيامة ان شاء الله

اهلين عفوف ، طال غياب الزين الغالي
المطبخ يا عفوف ما يتزين الا بوجود الطباخات الماهرات والشافات المجتهدات من أمثالك
ولكن مش لأنو ما تلقايش اللي يسقسي عليك او اللي شاف خروجك عادي انو بالنسبة ليه راه عادي صح
مثلا أنا مكانش عندي كونطاكط كبير معاك ولا مع الكثير من الأعضاء والمشرفات لكني والله نذكركم في سري
ونسقسي بيني وبين روحي يا درى وين راهم وعلاش ما عدناش نشوفوهم فاللمة وان شاء الله يكون المانع خير
بيني وبينك وهادي للأسف حقيقة فاللمة ، اللي يتصبغ اسمو باللون الأزرق الغامق كي شغل يولي منتهي الصلاحية
وراه حط عليها موحا لوساج من قبل موضوع
راني نحكي عن خبرة ودراية بارسكو فاتت عليا هاد المرحلة من قبل
ومزالني فيها، أحيانا نعطيها بالـ 15 يوم مندخلش لظروف قاهرة ندخل نلقى غير تنبيهات المواضيع التي يجب قراءتها
لا ميساج ولا حتى بيـp مي عادي والفنا

الرجوع يا عفوف ما يلزموش تسجيل دخول فقط يلزمو صرخة تقول أنا هنا
قدوتننا في ذلك الميس سوسو (مطبخ الأحلام)
راحت وجات وراحت وجات وفي كل مرة تروح تزيد ترجع بقوة

انا من عندي نقولك سرتني عودتك حبيبي
وما تزيديش تقطعينا

ما نزعفوش منك يقولو المعاتبة على قد المحبة يا تؤبريني

حاجة اخرى
احنا هنا فاللمة صح والفنا بعض لكني هدفنا فالأول والأخير هو الإفادة والاستفادة من بعضنا قبل ما نبنيو علاقات
وصدق اللي قال " بعيد عن العين بعيد عن القلب"
ياك هكدا يا حكيم ستوري ;) للأسف

سلام
نسيت ما قتلكش ، انا مينات خخخخخخخ

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة