التطور

bilel milano

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,082
التطور ومن منا لا يعرف هذه الكلمة لكل منا تعريف لها ولكل منا رأيه ولكن هل لدينا فكرة جيدة عن هذه المعلومة للنطور من انفسنا؟
ربما نعم و ربما لا و لاكن المهم من ذلك كله هل نقوم بما يجب علينا للتطور؟ العديد من الاسئلة لو طرحتها لن تجد لها حل ولكن الحل الوحيد هو تطوير انفسنا فكريا و ثقافيا و احتماعيا ومن ثم عمليا و اهم مرحلة هي العمل لا تقل ابدا ان لم يتطور الناس فلما علي ان اتطور و الموقع الذي انا فيه او المجتمع الذي انتمي اليه لا يساعد على التطور طور نفسك ومن ثم حاول ان تطور غيرك و لكن ان لم تكن لديك فكرة عن التطور او تجربة فكيف تنشر التطور؟ الفكرة من هذا الموضوع سهلة اهتم بنفسك طور نفسك و ان اخفقت حاول مجددا الى ان تصل لمرادك و شكرا للمتابعة. :regards01:

رد: التطور

شكرا اخي صحيح اننا لسنا في مجتمع يهتم بالتطور لكن
هذا لايعني اننا
لا نستطيع التطور فوجدنا في هذا المجتمع دون تطور يعني اننا لم ننضج فكريا ولا ثقافيا
ويبقى العقل اسلبم في الجسم السليم
شكرا شكرا تقبل مروري

شكرا اخي صحيح اننا لسنا في مجتمع يهتم بالتطور لكن
هذا لايعني اننا
لا نستطيع التطور فوجدنا في هذا المجتمع دون تطور يعني اننا لم ننضج فكريا ولا ثقافيا
ويبقى العقل اسلبم في الجسم السليم
شكرا شكرا تقبل مروري

مشكورة اختي الفاضلة على المشاركة وكلام صحيح 100% :regards01:

السلام عليكم اخي
نحن مجتمع يحب ان يطور نفسه في الموضة والازياء فقط
تجده يتبع عادات الغرب فيما لا تنفع دينه ظنا منه ان هذا هو التطور
واهمل تطور الجانب الفكري والثقافي
اخي نسأل الله الهداية
وتقبل مروري المتواضع

السلام عليكم اخي
نحن مجتمع يحب ان يطور نفسه في الموضة والازياء فقط
تجده يتبع عادات الغرب فيما لا تنفع دينه ظنا منه ان هذا هو التطور
واهمل تطور الجانب الفكري والثقافي
اخي نسأل الله الهداية
وتقبل مروري المتواضع

مشكورة اختي على المتابعة و جهة نظر صحيحة ولكن الموضة و الازياء ليست تطور بل تعتبر ثانويات وكما قلت نسال الله الهداية فكيف نتطور و نحن ليست لدينا فكرة عن ديننا او رابطا يجمعنا بالله نتوكل عليه فهو المستعان و بدونه لا نستطيع عمل اي شيء و شكرا مجددا

بارك الله فيكِ على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدكِ

وفي انتظار جديدكِ الأروع​
وفيك البركة تفعلك يدفعني للامام و للتطوير المستمر و يحعلني فخورا فشكرا على مرورك :regards01: :regards01:

وفي انتظار جديدكِ
و فيكي البركة مشكورة اختي LINA LOLO متابعتك تزيدني فخرا و اعتزازا و تدفعني للمضي قدما :regards01: :regards01:

بارك الله فيك أخي على الموضوع الجميل صراحة

التطور يجلب التغيير والفكرة تصبح مشروعا بالمثابرة
شباب اليوم لا ينقصه عقل ولا تفكير ينقصه فقط إرادة
الإرادة تحطم عندما يهمش جيل اليوم
قليل هم من نجحوا ليس لتفوقهم بل لأنهم شجعوا من أشخاص آخرين عرفوا قيمتهم
نحن اليوم نحتاج فقط إلى الدعم المعنوي لأننا صراحة نمل من الإنتقاد و خصوصا في بداية الطريق
يعني نفشل مرة يقيمون القيامة علينا وما هكذا يكون التطور لازم العمل و الصبر و المثابرة لتحقيق الأمل المطلوب

تحياتي لك
شكرا

بارك الله فيك أخي على الموضوع الجميل صراحة

التطور يجلب التغيير والفكرة تصبح مشروعا بالمثابرة
شباب اليوم لا ينقصه عقل ولا تفكير ينقصه فقط إرادة
الإرادة تحطم عندما يهمش جيل اليوم
قليل هم من نجحوا ليس لتفوقهم بل لأنهم شجعوا من أشخاص آخرين عرفوا قيمتهم
نحن اليوم نحتاج فقط إلى الدعم المعنوي لأننا صراحة نمل من الإنتقاد و خصوصا في بداية الطريق
يعني نفشل مرة يقيمون القيامة علينا وما هكذا يكون التطور لازم العمل و الصبر و المثابرة لتحقيق الأمل المطلوب

تحياتي لك
شكرا
مشكور اخي على الرد كلامك جميل و ماثر و كما قلت تنقصنا الارادة و التشجيع و كما تقومون انتم الان بتشجيعكم لي و هذا يدفعني للمضي قدما و تحقيق المزيد من التطور و الاهد اف :regards01: :regards01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة