دعوة اجنبي الى الجزائر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
انا حبيت نبعث دعوى زيارة لشب اردني قصد الخطبة ساعدوني و قولولي واش هي الاجراءات اللي نعملها من الجزائر باراك الله فيكم راني محتاااارة الموضوع جدي يا خاوتي نتمنى تفيدوني

رد: دعوة اجنبي الى الجزائر

ا لسلام عليكم ورمضانكم كريم و صح عيدكم, احاول ان اساعدك اختى اما ان يقوم هذا الشخص الذى يريد المجىء
حجز فندقى و عن طريق الحجز يأتى الى الجزائر. اما ان تقومى انت باحضارformulaire من البلدية او الولاية او الانترت وتقومى بملاء كل المعلومات الللازمة و بعد دالك يتم المصادقة عليه فى البلدية و هنا معناه ان زائر سيقيم عندك وبعد المصادقة ابعثى له هاته الدعوة hebergement
هكدا اختى انا كنت ابعث لاحدى صديقاتى اجنبية فى اوروبا.المهم ربى يسهل اختى و يوفقك لما فيه الخير و اسئلى فى البلدية او الولاية فى مكتب الاجانب.

وهل لي تبعثلو دعوة هل انت تتحمل فعلا مايحصل له او مايفعله ومادا يترتب لو عمل شيء مخالف

السلام عليكم أنشاء الله ننوى الخير نجد الخير, المهم عندما تبعث لاحد و يأتيك طبعا بدعوة تذهب انت و اياه الى شرطة حتى يعلمو انه مقيم عندك و حتى تبتعد عن المسائلة القانونية اذا حصل شى ء يعنى تكون محمى قانونيا وزد على ذالك هم يعلمون فور وصوله الى الجزائر لهاذا لابد من الذهاب الى الشرطة.

والذي لا يقوم باخذه الي الشرطة ويبقي ويحدث له مكروه او يعمل شيء ماذا يحدث للذي يرسل دعوة او هناك من ياتي ولايريد الذهاب الي اقرب مركز شرطة ماهي نيته

نتي ريسكستي ريسكيتي باجنبي . زيدي ريسكي

حظ سعيد وبالتوفيق ان شاء الله

حظ موفق اختي انا تلقيت دعوة من مكسيكية مي في الاخير ما كتبش المكتوب كانو عندي ظروف و والديا قالولي تروح مانسمحولكش واش رايح ندير الله غالب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة