الطاغي يريدني في الحرام و يهددني بابنتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,351
السلام عليكم

اتيت اليكم احكي لكم معاناتي لعل و عسى ترشدوني

انا لست كباقي الفتيات لن احكي عن عائلتي و لا عن زوجي و لا عن والدي

تفتحت اعيني في ميتم لا اعرف امي و لا ابي كبرت هناك حتى العاشرة تبنتني عائلة قلت لعلي اجد ذلك الحنان الا اني وجدت اني خادمة لهم كبرت هناك و كان لتلك الام ابن لزوجها في ذلك الوقت كان متزوج
بلغت السادسة من العمر حدث لي اغتصاب منه و اصبحت حامل عندما اخبرت تلك الام طردتني من المنزل و اتهمتني اني اكذب

خرجت من المنزل و انا حامل في الشهر الثاني لا اعرف من الدنيال سوى الالم

جاءت بي الاقدار ان تحملني جمعية ربي يستر عليهم تكفلت بي الى ان وضعت ابنتي و صدقوني احبها لكني تمنيتها ذكر يستر علي و يحميني بكيت لانها بنت و لم اقبلها لكني مابيدي حيلة هي ابنتي و لن افعل مثلما فعلت والدتي ربي يسامحها مع اني لا اعرف حكايتها لكنها ظلمتني

الآن انا بنت 22 سنة ابنتي لازالت صغيرة اعيش هنا و هناك خادمة عند النساء في المنازل في الصيف و في العام اعمل في مدرسة ابتدائي منظفة
لا اريد ان اعيش في الحرام لاني اعرف ان الحرام سهل صدقوني عشت متشردة و الله وحده يعلم قساوة حياتي ابكي وحيدة في الليل وو ادعو ان اموت ساجدة هذا فقط ما اتمنى في حياتي
ابنتي تركتها عند امراة شريفة ترعاها الى حين عودتي اليها كل يوم و اذهب للميتم احاولهم كي ابيت عندهم

في كل هذا الحمدلله لكن المشكل هذه الايام يراوغني انسان ذو جاه هو كبير في السن يزتفزني بماله و قوته كي اذهب معه و يهددني بابنته و آخر مرة قالي ساتزوجك اذا اتيتي معي

لا تندهشوا فالاشرار كثيرون و هم معظمهم اصحاب الجاه و المناصب لا اقول هذا الكلام هكذا بل عشت في الشارع و ارى كل شيء بام عيني

انا لا قوة و لا مال و لا رجل يساندني و استغفر الله فالله معي لكن ماذا افعل

دائمة الهرب منه و لست خائفة منه فلست خائفة من اي شيء لان حياتي لا تهمني بل اتمنى الموت لكن ابنتي لا اريدها ان يحدث لها ماحدث لامها اريدها ان نعيش مكرمة و تتزوج مكرمة

فعلا احس بالضعف و الاذلال صعب ان تكون بلا هوية بلا اب و ام ولا دار تاويك و مال يرويك

اتكلم و لا اجد ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل

انا الآن في دار انسانة مأمنة ارعى ابنها و انظف لها منزلها و هي من دلت لكم لعلي اجد من يدلني على فعل اقوم به او على الاقل دعوة تكف عني بلاء هذا الانسان

ذهبت للشرطة لكنهم لم يعترفوا بي لان ابنتي ليست شرعية و انا كذلك

و قالو لي يوم يهددك او يفعل شيء تعالي اشكي

ماذا ينتظروا حتى ياخذني بالقوة و يسرق ابنتي؟؟؟؟؟؟؟

هذه الايام دخلت اتعلم الكراتي نعم كما تسمعون و تقرءون اريد على الاقل ان ادافع عن نفسي امام هذا السيد

والله تعبت و لم يبقى براسي ذرة تفكير تعبتني الدنيا و محاينها

رغم هذا والله احمدالله دائما لاني ارى في الشارع كوارث اكبر مني

و الحمدلله دائما لاني لم المس الحرام و هذه النعمة التي اشكر الله عليها لانه ثبتني

اسمحولي على كثرة الكلام فقط ادعولي و ارشدوني
و في الاخير الشكوة لغير الله مذلة لكني اتيتكم لتساعدوني لهذا بحت لكم

شكرا

رد: الطاغي يريدني في الحرام و يهددني بابنتي

تم الاعتماد
ربي يثبتك و ما تخافيش ربي ما يقبلش الظلم
و هذا الانسان ماعندو مايدير مادام بنتك راهي عند امراة مليحة
يا ريت قلتيلنا وش من ولاية انت

والله يا اختي وش نقولك الدنيا هم ينسيك في همك

انت حاولي تتهربي من هذا الانسان و اذا عندك او تعرفي كش ناس مؤمنة قولها تعاونك او

مزال في الدنيا خير

و رانا ندعيولك ربي يفتح عليك و يفرج كوني مؤمنة بيبان الخير بيد ربي سبحانوا

لا حول ولا قوه الا بالله حسبي الله عن ظالمك
خليك عفيفه طاهره وقويه وادعي ربي وكامل راح ندعولك
وما تخافيش منه وبنتك خصك تثبتي نسبها لوالدها بتحاليل وكاين القانون لي راح يحميك
قصتك قطعتلي قلبي لانك صغيره وعانيتي ربي يكون معاك

ربي يثبتك اختي على شخصيتك وراعيربي بين عينيك ومايهمك احد
والانسان هذا اذا بامكانك تبعدي عليه افعلي
ماعندك مايربطك بهذاك المكان
انت مجرد انسانة تخدم باه تعيش
اذا انصحك باه تتنقلي من هذيك البلاد اللي راكي فيها
وانا وين نسكن نعرف وحدة تقريبا بحكايتك وراهي عايشا بكرامتها
وتخدم في مدرسة منضفة وفي الصيف تخدم لعراس تغسل المواعين في لعراس
الاانه اصبح عندها بيت ملك من البلدية يتغلق عليها هي ووليدها
نتمنى تكوني مثلها

السلاام عليكم يااختي في الله من قرائتي لقصتك
استنتجت انك امراة مؤمنة بالله وربي سبحانو لا يزيد في ابتلااء عبد الا لحبه له
والله غير قتلتيني نهار قلتي انو الشرطة قالولك نهار يتعدى عليك اروااح تشكي
عيب عيب اذا كان هذوما النااس اللي يحميو في المواطنين
واش نقل لاختي الا نصيحة واااحدة والله رايحة تسااعدك في بلادي كاين نااس الخير ننصحك بنصيحة وااحدة روحي لعند الجمعيات اللي يتكفلو بيهم الاخوة الملتزمون يالوكان تكون مدرسة قرآنية باسكو علابالي ماهمش رايحين يبخلو عليك خااصة اذا تعلق الامر بشرف جزائرية مسلمة
واذا ماكانش روحي للمسجد وحطي الشكوة نتااعك واعطيلهم الاثباتات نتاع اورااق الكفاالة واحكيلهم وان شااء الله ولاد بلادي فيهم خير ياحبذا لوكان قلتينا المدينة اللي تسكني فيها بالاك تكوني قريبة ونقدر نساعدو الاخت نتاعنا والله حرقتيلي قلبي ماننساكش في دعاائي ربي يفتح عليك نحير في بعض الفتيات فاتح عليهم ربي بوالدين وتلقايهم يبيعو في الشرف نتاعهم في حين اخت لا والدين تلقايها حريصة على شرفها والله ربي ما يخليك يااختي وراني نستنى تعطيلنا اسم مدينتك نشوفو كيفااش نديروو .......

لا حول ولا قوة إلا بالله
وحسبي الله ونعم الوكيل
وعليكم السّلام ورحمة الله وبركاته
والله نسيت حتى نرد السلام من هول واش سمعت
قلبي تقطع وليت نتخيل نفسي في بلاصتك
لكن درك ماش وقت هاد الكلام
لأنك درك تحتاجي لي يعاونك ولو بكلمة طيبة ماشي يبكي عليك
والله يا أختي كيفاه رايحة نبدا كلامي ؟
نحكي على صغرك ؟ ولا على والديك لي خلاوك؟
ولا على الناس لي ماترحمش؟؟
الحمد لله أنك بصحتك وتقدري على الأقل تهزي بنتك بين يديك
وما تخليهاش ليدين لي ماتسواش
الحمد لله يا ربي على كل حال
نقولك حاجة ختي , معزتك كبيرة عند ربي
كن ماجيتيش عزيزة عند ربي سبحانو ما يبتاليكش كامل هاد الابتلاءات
ونتي مازالتي في عمر صغير
هاد العمر لي يتكبرو عليه البنات الجايحات ( اسمحولي على هاد الهدرة )
البنات لي راكم في نص دار وعايلة وتتكبرو وتشكيو
هاهي قدامك لا دار ولا أهل وزيد طفلة في حجرها وهي في عمرها 22 سنة
وراهي صابرة وتحمد في ربي ومازالها حاكمة في ربي
قبل ما نبدا اي حاجة نحييك ختي على صمودك
الزمان من جهة والعباد من جهة
لكن ماتخافيش والله ماتخافي
ربي يمهل ولا يهمل , راهو يعطي في فرصة لهاد الوحوش ( خاطر عيب نسميهم عباد )
لكن هوما ماحبوش يتوبو , يجي نهارهم ختي
الدنيا هادي فانية وكل عذاب ولو صغير رايحة تلقاي أجرو في الآخرة
ان شاء الله ياربي يجيك ولد الحلال لي يسترك ويعرف قيمتك ويخرجك من هاد
العالم لي مايرحمش ( بالاك الغابة أرحم)
ياربي اسمع لهاد البنت و استرها يارب
كيما سترتها وحفظتها وهي في بطن أمها ياربي ما تخليهاش بين هادو الظالمين
ختي ننصحك بحاجة وحدة وهي الإستغفار وقيام الليل
والله العظيم والله والله والله 3 مرات جامي ربي خيب عبادو
والله رايح يجي يوم وين تفرحي فيه وتكوني فيه هانية وتنساي كامل الهموم لي فاتو
ربي ما يضيعش وراهو احن عليك من والديك
والله ما لقيت واش نزيد نقول
كاين كلام بزاف في قلبي ما لقيتش كيفاه ندير
ربي معاك وحسبي الله ونعم الوكيل
وقت ما تحسي روحك مخنوقة ارواحي ختي والله اكتبي 10 صفحات ومانملوش منك
رانا خاوتك ونسمعو لكامل واش في قلبك
راكي وحدة منا والله
تحياتي ليك واسمحيلي على الاطالة

والله الذي،لا اله،الا هو لقد،قطعتي،قلبي،حزنا،والما واريد،منك شيئا،واحدا تفعلينه هو ان ترددي،في،قلبك عندما،ترين،هذا،الفاسد،بسم الله،الرحمن،الرحيم،وافوض امري،الي،الله ان الله،بصير بالعباد،فقط مع ،حسن،الظن،بالله،تبارك وتعالي،وانا متابع معك بحول،الله هذا، حل قوي جدا،واخبريني ماذا حصل،معك مع هذا،المعتدي

صدقني اختي مادمت تتوكلين على القادر الجبار وهو انيسك في هذه الدنيا التي كثرت فيها مثل هؤلاء اشباه الناس .... واصلي اختي وثقي بالله انه وليك وهو يرعاك ولا تخافي فان الله معك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحس بكل آلامك وما تشعرين به الآن أعرف أنك في وضع نفسي سيئ لكن ما اعجبني فيك رغم كل هذه الابتلاءات التي بدأت قبل حتى أنك وعيك على ماهي الحياة وما تعريفها وما الى ذلك إلا أنك لا زلت مؤمنة بأن الله معك ولازلت على إيمانك برحمة الله وفضله وانه قريب منك ومن يثبت الانسان على الدين والايمان هو الله عز وجل ومن يبتلينا هو الله عز وجل فقد ابتلي اباءنا بالاستعمار ووووو اختبرهم بتلك الفتنة الشديدة ولذلك أكثر الناس بلاءا هم الانبياء ثم الامثل ثم الامثل
وايضا تشاهدين في بورما كيف ان هنالك الآلاف من المسلمات والمسلمين كيف يشردون و.... نساءهم وما الى ذلك
وكل ذلك اختبار والآن نسير نحو البحث عن حل وان شاء الله ما يكون غير الخير
الله عز وجل في كتابه العظيم يقول ان فرعون على في الأرض و جعل أهلها شيعا واخذ يستضعف غيره من الناس ويقتل الاطفال ويستحي النساء وفي ذلك بلاء من الله عظيم

لكن هنالك إمرأة مؤمنة بالله عز وجل خشيت على إبنها العزيز على قلبها جدا من فرعون الذي كان يقتل اطفال كل تلك القرية
وَأَوْحَيْنَا إِلَىٰ أُمِّ مُوسَىٰ أَنْ أَرْضِعِيهِ ۖ فَإِذَا خِفْتِ عَلَيْهِ فَأَلْقِيهِ فِي الْيَمِّ وَلَا تَخَافِي وَلَا تَحْزَنِي ۖ إِنَّا رَادُّوهُ إِلَيْكِ وَجَاعِلُوهُ مِنَ الْمُرْسَلِينَ

فألقت إبنها في اليم ثقة بمن خلقها ووهبها ذلك الإبن ومرت الأيام وابنها ذهب مباشرة إلى عدوه وقاتل الاطفال الى فرعون لكن الله حماه وحفظه ورعاه من خلال زوجة فرعون وبعدها أمه كان منفطر قلبها على ابنها حزنا شديدا وكانت لا تفكر إلا به
فسمعت اخته انه عند فرعون وانهم يبحثون عن مرضعة لأنه لم يرضى ان الا من أمه فبحثو فرفض جميع النساء حتى قالت لهم

{وَقَالَتْ لِأُخْتِهِ قُصِّيهِ فَبَصُرَتْ بِهِ عَن جُنُبٍ وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ*وَحَرَّمْنَا عَلَيْهِ الْمَرَاضِعَ مِن قَبْلُ فَقَالَتْ هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى أَهْلِ بَيْتٍ يَكْفُلُونَهُ لَكُمْ وَهُمْ لَهُ نَاصِحُونَ}

فعاد الى أمه سليما معافا وكما نقولو حنا بالعامية ماكل شارب مرتاح وكأنو كان في جنة عند أعتى عدو له فسبحان الله
وهنا يقول الله عز وجل
فَرَدَدْنَاهُ إِلَىٰ أُمِّهِ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ وَلِتَعْلَمَ أَنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ

فلنتأمل الآن الآية الاخيرة ورددناه إلى أمه كي تقر عينها ولا تحزن فهل تظنين ان ارحم الراحمين لا يريد أن يقرك بإبنتك ويحفظها لك ويعينك على هذه الابتلاءات التي هو من ابتلاك بها لاجل ان تحبي الاخرة وان تعملي لاجل الاخرة في د****
فالملايين غيرك لا دين ولا ملة لهم فأنت في نعمة كبيرة
المهم نعود الى سياق الكلام
ولتعلم أن وعد الله حق ولكن أكثرهم لا يعلمون يعني لو تقتربين من ربك وتصلين وتقومي الليل بأي طريقة تجدينها وتدعينه ان يفرج كربك ويحفظ لك نفسك ويصلح لك شأنك ويحفظ إبنتك ويعيشكم في كرامة وعز وشرف بقية حياتكم
وهو أرحم الراحمين لا يخيب من ناجاه ودعاه فأطرقي باب خالقك فهو أرحم الراحمين وسيسير لك الأسباب الذي تعيد لك بسمتك التي ضاعت منذ بداية حياتك
ويا لها من بسمة يحوزني حكمة أن اللذهب الذي يكون ممتلئ شوائب يعرض لنار شديدة تذيبه ثم ينزع عنه الشوائب السيئة ويظهر الذهب الخالص للعيان وتجربتك هذه تجعلك تكوني إمرأة تفوز بأعلى درجات الجنة ليس من خلال انتظارك للموت وحياتك كلها من اجل حفظ ابنتك من شر الدنيا بل يجب ان يكون لك هدف من خلال أنك تنقذين كل من عاشوا مثل حياتك هذه هنالك الكثيرون في هذه الدنيا من يعانون مثل حياتك فأن تعيدي بناء حياتك وكل شيء فيها من خلال انك تساعدين من لا يمتلكون بيوتا وتساعدين من ليس لديهم آباء ولا أمهات ولا شيء تساعدين من لا ملجأ لهم
وكيما يقولو ما يحس بالجمرة غير لي كواتو اذن لا تجعلي اخرين يتعذبون مثل طفولتك هذه واجعلي هدفك هذا لأجل الله عز وجل وهو سيتكفل لك بحفظ إبنتك من كل شر وسيتكفل لك باعادة عزتك وكرامتك وأيضا عملك لوجه الكريم وجعل حياتك كلها له وحده وليست لأي من البشر وهدفك فقط إرضاءه وحده سيتكفل لك حتى بأعلى درجات الجنة

واعود واذكر لا تقولي أن تلك أم موسى أم نبي حفظ لها الله ابنها أما انت فلا حول ولا قوة لك بل الله عادل في عباده ولا يظلم احدا ابدا ولك في قصة هاجر لما اختبرها الله حيث أنها سعت بين الصفا والمروة عدة مرات وكانت واثقة من ان الله سينقذها من العطش هي وابنها واخذت تسعى وتسعى لكن لا وجود لماء لكن في الأخير إنفجر لها ماء زمزم من تحت موضع ابنها

اقتبست هاته القصة من كلام احد الأعضاء الاخوة في هذا المنتدى
اعتذر لعدم تناسق الكلام بسبب تاخر الوقت والنعاس يسبب قلة التركيز

إن اصبت فمن الله وان اخطأت فمن نفسي والشيطان​

[CENTER]وعليكم والسلام
اختي والله لانملك لك سوى الدعاء اثيتي علي ماانت عليه فالانسان لايعرف من اين ياتيه الخير
وياريت لو تقولينا علي ولايتك كيما قالت الاخت من قبل
المهم كان الله في عونك وتاكدي ان من ترك شيئا لوجه الله عوضه الله بما احسن
كان الله بعونك اخيتي[/CENTER]

رااح اشوووف مشكلتك وان شاء الله اذا في اي شيىء فيها راح ارد عليكي واشرح لكي

نحييك اختي على تمسكك بربي في ضل هده الضروف ربي يبعد عليك الضلام وولاد الحرام تهلاي في بنتك وحطيها في عينيك الدنيا مازال فيها الخير خليك فحلة و ما تغلطيش و هذاك الذئب البشري اشكي بيه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة