الطاغي يريدني في الحرام و يهددني بابنتي ‏

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
بعد السلام اريد ان اشكركم جميعا عل حسن قولكم و نيتكم و دعائكم و ارشادكم لي

و اعتذر منكم لم ارد عليكم كانت ابنتي رزان مريضة و الحمدلله هذا وين برات راني بايتة معاها عند الاخت ربي يجازيها الي انا متكفلة بابنها

هذا وين رقدت بنتي و فتحتلي اختي هذا الموقع و شفت ردودكم ربي يبارك فيكم و في الاهل الي انبتوكم ربي يعزكم و يكثر من امثالكم

ووالله مالجات اليكم الا لشيء واحد هم ا تدلوني عل الصواب لا لشيء خر فانا والحمدلله كل و اشرب و البس و هذا من فضل ربي لا اتمن اكثر من الستر من الله و ان لا يفضح بعبدته الضعيفة

هذا ما ادعوه به دائما ربما لم ادرس كثيرا و لا املك مستوئ جيد لاعبر لكم افضل فانا لا اعرف الكثير من العلماء و لا الشيوخ كل ما انتقيه و ما اسند اليه هو القران الحمدلله اقرا في اليوم سورة و احاول ان احفضها و اصلي بها هي قوتي الذي احيا بها اما عن الدنيا فهي للطغاة لا احتاجها

اما عن اخي الذي حكا لي قصة سيدنا موسئ و امه ربي يجازيك بصراحة لم اكن اعرفها فانا توقفت في المتوسطة في الثانية و لم ادرس بالمسجد والله نورتني بها فعلا الصبر مفتاح الفرج

اما الاخ الذي ارشدني للجمعيات نعم اخي صدقت في هذا لكني تعلمت شيئا في الحياة لا اتوكل عل احد سوئ خالقي و يدي فالناس ان اعطوك شيئا تريد اشياء و انا لا امد يدي لاحد فالحمدلله صحتي بخير و لا زلت استطيع العطاء اما عن الجمعيات فعلا ربي يرحمهم هزوني لوقت لما ولدت ابنتي و جراو معايا علئ اوراقي لكن يصل بك الوقت ان تر نفسك عالة عل اناس طيبين و انا لا اريد ان اكون عالة عل احد رغم كل ذلك فالمؤمنون لم يتركوا عني الطريق و ربي يجازيهم

الا انوا فرض عليا ان اعمل كي اعود نفسي عل ان لا تعول عل احد رغم ما الاقيه من صعوبات خاصة اني فتاة شاية و واله يشهد علي البس مثل العجوز حتئ لا يطهر من زينتي شيء فلست بحاجة لمشاكل اخرئ رغم ذالك فالابتزازات في جميع الاماكن

اما الاخوات الي سالوا عن ولايتي والله لا اريد ان اطهر بصورة من تطلب شيئا سوئ الدعاء احتاج منكم الدعاء و الارشاد لا اكثر اما ان اردتم ان تتعرفوا عل حقيقتي اكثر فليس لدي مانع
انا من ولاية عنابة ترعرعت هناك ولما حدث ماحدث لجات للولاية قالمة اين قاسيت فهربت لولاية سوق اهراس اين ولدت ابنتي و انا الن في سدراتة و الحمدلله فقط يؤرقني هذا الطاغي رغم ذلك فالله معي و اشكركم عل طيبتكم لا تنسوني بالدعاء و ربي يفرج هم الجميع

رد: الطاغي يريدني في الحرام و يهددني بابنتي ‏

اهلا اختي والله في هذي المدة كنتي في بالي و من شدة ما حسيت بيك حكيت لوالدي و

لزوجي والله نذرت ان كنتي قريبة مني لاساعدك باللي قادرة عليه و راكي فعلا قريبة مني

اختي

شوفي اختي راني اختك و قريبة من سنك وربي يشهد عل ما اقول

شوفي نطلب منك تجي لعين البيضاء بولاية ام البواقي راهي قريبة من سدراته مدة نصف

ساعة فقط تعالي في اي وقت يناسبك صباح او مساء اطلبي من الرسوفور انوا يحطك في

مدخل المدينة قوليلوا بجوار ثانوية زيناي لما تكوني هناك اسالي عن طبيبة اسنان

ستجدينها بالقرب من مكان نزولك ببعض خطوات ادخلي هناك و عرفي نفسك باسم ام رزان

و سيكون هناك حلول باذن الله

ارجوا انك فهمتي عليا و انني بانتظارك اختي و اعلمي اننا اهل الدين ان خلقنا لنساعد

بعضنا هكذا هي الحياة ليس عليك ان تتحملي وحدك اعباء الحياة دعينا نشاركك اياها

هذا ما استطيع قوله اختي اتمنى حضورك في اقرب فرصة و ان استطعت غدا باذن الله

خاصة ان والدي هنا فهو الممول الاول في ايجاد الحل باذن الله و قد وعدني بذلك

أختي ربي يفرج عليك و ربي يجزيك أختي على صبرك و ان شاء الله يمدك بقوة حتى تثبتي على دينك و تربيتك و تربي بنتك في احسن حال و تأكدي أن الله يسوق لك أهل الخير بدون ما تطلبي ..

ثاني شيء لماذا لم تضعي شكى بالذي اغتصبك ؟! يجب أن يعاقب كل ضالم ما تقوليش فات الوقت و مش حابة المشاكل

لا لا لو كل وحدة كل هكذا ما تجبر مثل الأشخاص التي سولت له نفسه اغتضاب فتاة قاصرة و يتمسة !!

بالاضافة خمي في بنتك حتى لا يكون نسبها مجهول و تستفدين من تعويض حتى تعيشين انت و بنتك في كرمة

أقصدي اي محامي حتى يدلك على المراحل و اكيد سوف يكون هناك تضامن كبير معك من محامين و قضاة و كل شخص يعرف قصتك فقط انت لا تتركي قضيتك و تتخلين عليها

اختي الا الشرطة ماقبلوش شكوى تاعك انا نقولك اكتبي رسالة كيما كتبتيها هنا و روحي لوكيل الجمهورية الي في المحكمة الي يسكن في دائرتها الشخص الي هددت باخطاف بنتك واشكيلوا وهو رايح يساعدك
بالنسبة لهويتك ادي معاك شهادة ميلاد او اي شيئ انا نعرف بلي الاشخاص الي كيما حالتك عندهم بطاقات و يمارسو حياتهم
انتي انسانة ومواطنة في هدي البلاد كيفك كيما اي شخص من حقك تخدمي وتلقاي قوتك ومن حقك تروحي للعدالة ويستقبلوك ويحلولك مشكلتك
فقط نوصيك في الرسالة الي حتكتبيها الي رايحةتشكي بيها لازم من فوق تكتبي اسمك وعنوانك ومن بعد تكتبي اليى السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة كدا
من بعد تكتبي شكوى
ومن بعد تكتبي لفائدة الشاكية فلانة
ضد المشتكى منه فلان بن فلان الساكن ب كدا
ومن بعد تكتبي واش تحبي واخر جملة اكتبي نرجوا من سيادتكم التدخل والقيام بالاجراءات التي ترونها مناسبة
ومن بعد تمضي او تبصمي
رايحة نبهك ان وكيل الجمهورية عادة عندهم يوم او يومين لاستقبال المواطنين لهدا لازم تستناي هداك النهار
ونقولك اتبعي الطريق الي قتلك عليها لان الشكاوى يمشو بهدا الشكل
وادا احتجتي اي استفسار قانوني ان شاء الله راني هنا

ربي يفرج عليك اختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة