استفسار عن اجراءات السكن في تونس الشقيقة

Platano

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
5
أود الاستفسار عن كل الأوراق و الاجراءات اللازمة في حال أراد مواطن جزائري الاقامة بتونس. في الحقيقة الأمر يسهل عليه السفر الى البقاع المقدسة مع أحد الوكالات التونسية :)
أرجو الرد بسرعة وشكرا
:-r

رد: استفسار عن اجراءات السكن في تونس الشقيقة

لم افهم جيدا سؤالك اخي يعني انت تريد الاقامة في تونس بصفة دائمة ؟
ليس لدي فكرة لكني سؤحاول البحث لمساعدتك باذن الله

لا ليس بصفة دائمة!
في الحقيقة اعجبت بعرض احد الوكالات التونسية للحج والعمرة ,لكن علي الحصول على شهادة الاقامة التونسية ليكون الحصول على التأشيرة من السفارة السعودية ممكنا كمواطن تونسي

السلام عليك اخي الفاضل .... لماذا تكلف نفسك بالاقامة في تونس لغرض خدمات وكالة سياحية تونسية
وعندنا بالجزائر وكلات سياحية ماشاء الله بالجزائر... ادلك على وكالة سياحية ماشاء الله في الخدمات مقرها الرئيسي غرداية ولها فروع بولاية الوطن ... صدقني وكالة خدماتها رائعة وهي مشهورة و تراعي وتخدم زبائنها جيدا
لقد ذهبت معها امي واختي للعمرة وكانت الرحلة رائعة وممتعة وراعاية لا توصف سوف انشر ارقاهم هواتفها لاحقا ,,, الوكالة اسمها ""وكالة مادنة""... بالتوفيق

شكرا على الاهتمام :)
كل الوكالات تبدو مثالية في بداية الامر !!

أود الاستفسار عن كل الأوراق و الاجراءات اللازمة في حال أراد مواطن جزائري الاقامة بتونس. في الحقيقة الأمر يسهل عليه السفر الى البقاع المقدسة مع أحد الوكالات التونسية :)
أرجو الرد بسرعة وشكرا
:-r

اتمنى على الاخوة الافاضل اعضاء المنتدى ان يفيدوا السائل ويرشدوه بالمعلومات الصحيحة
خاصة اعضاء المنتدى من شقيقتنا تونس ام من لهم دراية وعلم بما استفسر عنه اخينا العضو.
تحياتي وتقديري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة