تنشيط المبايض

رد: تنشيط المبايض

اهلا اختي
و اللهخ ليس لدي فكرة عن الموضوع
ان شاء اللهالاخوات يفيدوك

+
ينقل للقسم المناسب

اختي انصحك بتناول غبار طلع النخيل مع العسل الجبلي

يوجد دواء للتنشيط المبايض ان كنتي بحاجته عليكي الذهاب للطبيب للوصفه لكي

شوفي اختي اشتري البردقوش والميرمية ومنبعد اغسلي ملعقة صغيرة من كل منهم ومنبعد حطيه في كاس خاوي ومنبعد سخني الماء حتى الغليان وصبيه فوق البردوش وصبيه فوق الميريمية وغطيهم بسرعة حتى لا تروح الزيوت الطيارة منهما ومنبعد بعد 15 دقيقة اشربيهم لكن ركزي معي البردقوش من اول يوم العادة الى يوم 11 والميريمية من اول يوم العادة الى 5 ايام الدورة ركزي معي وان كانت تجيك العادة متلا 6 ايام اشربي يوم 4.5.6 ملعقة صغيرة عين الجمل مع ملعقة صغيرة عسل مع كاس حليب وان كانت تجيك العادة 5 ايام اشربيه 3.4.5 يعني دائما تلات اواخر العادة يشرب الحليب وعين الجمل مطحون والعسل
ومبعد خدي طلح النخيل وحبوب اللقاح وغداء الملكات خلطي الكل وابداي كل يوم تاكلي ملعقة صباح وملعقة بالليل من اول يوم العادة الشهرية الى يوم 13 وحبسي وحاولي يوم 14.15.16.17.18 تاكلي اناناس او عصير العنب

السلام عليكم اختي انا تاني مازال لم احمل وحدة عطاتني هذي الوصفة وهي جربتها قبل رمضان مع العلم انها لم تحمل لمدة اربع سنوات والحمد لله حملت بمشيئة الله واستعملت هذي الوصفةوهي
تاكل هي عقدة بنون 2 وزوجها بنون 1 وتعمل تحاميل (شميعات) بطلع النخيل والعسل وتضعها داخل الرحم نصف ساعة قبل الجماع
كيفية تحضير التحاميل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2947097
اما انا بديت هذا الشهر باستعمالها وربي يفرحني ويفرحك بالذرية الصالحة ان شاء الله:yahoo01:

آخر تعديل:

اختي نادية انشا الله تكوني بخير وياربي ياربي ياربي تحملي هدا الشهر انا وياك
عندي سؤال واش هو بنون
2 .تحاميل طلح النخيل تعجن بشويت ما زمزم او ماء عادي وتوضع في كومبريس ولفيها وتجبدي من كومبريس شوية خيط واعزكي الله ادخليها في الرحم قبل الجماع لمدة نصف ساعة وبعدها انزيعيها بهداك الخيط المتدلي منكي ومنبعد ويتم الجماع
3. حداري حداري حداري تعجني طلح النخيل بالعسل لانه يسبب الالتهابات في الرحم ويحترق جدار الرحم ارجوكي لا تعمليه بالعسل وياربي ياربي تحملي وتفرحيني

شكرا اختي على النصيحة اما بنون فهي عقدة تتباع عند العطار او تجار الاعشاب وباذن الله انا وياك نحملوا في هذا الشهر

يارب نحملو اكتري من الدعاء وانتي تبكي لله وانا شخصيا راح اداوم على الخلطات التي اعطيتك اياها ربي يفرحك اختي

ربي يفرح كل واحدة منا بالامومة إن شاء الله اكثروا
من الاستغفار والدعاء وان شاء الله يتحقق حلمنا ااااااامين

من فضلكم أحبائي اعطوني فكرة علی
عشبة علي بن يمني وطريقة الإستعمال
انا في إنتظار ردكم

مرحبا اخواتي وعيد اضحى سعيد ومبارك وان شاء الله العام الجاي نعيدو وكل وحدة منا تحمل ولد في يدها قولو امين
المهم اخواتي انا كملت الوصفة الي قالولي عليها (طلع النخيل وعقدة بنون) وواضبت عليها شهرين لكن للاسف جات الدورة اليوم والحمد لله على كل حال لكن امي جابتلي الحنتيت وقالتلي عمليه كريات بالعسل ودريه فالثلاجة وكليه حبة كل يوم طول فترة الدورة ممكن افادتي اذا كا عندكم معلومة

عيدك مبارك اختي نادية والله راه بالي مشغول عليك بغيت نسالك هل درتي تحليل هرمون حليب يمكن راه مرتفع لخطرش ادا عندك هرمون حليب مراحش يكون حمل هو ييعطل ياربي يسهلك اختي فلحمل ياربي

ان شاء الله اختي مريم هرمون حليب عندي عادي لكن عطاني الطبيب راديو SHG لكن مادرتوش هذا الشهر خفت منو قلت الشهر الجاي ان شاء الله

انا درت ميرامية وبرداقوش ويوم 12 من دورة رحت عند طبيبه ولقات عندي بويضات صغار خخخخخخخخخخخ

السلام عليكم

يجب التأكد قبل البدء بالخلطات ان المرأة ليس لديها ميلان بالرحم أو كونه مقلوب وأن لا يكون الضعف ناتج عن الزوج:
1- (شاي المرامية): يؤخذ بعد الطهر ويحذر من أخذها أيام الدورة.
فوائد شاي المرامية:
1) تخسيس الجسم . 2) تقوية المبايض. 3) مخفض لهرمون الحليب. 4) مطهر وطارد للغازات ومخفض للعرق.
**الطريقة: توضع م في كأس ماء مغلي ويغطى لينقع ثم يشرب.

2-(السبانخ): يزيد الخصوبه بنسبة كبيرة.
3-( ماء زمزم): كأس ماء زمزم مع ملعقة حبة السوداء يوميا" على الريق.
4- (وصفة لتنظيف الرحم من السدد): السدد غالبا" ما يمنع المرأة من الحمل ولا يرى عن طريق الاجهزة الحديثة.
المكونات:: مقادير متساوية من ( المحلب. عنزروت.مرة)تطحن وتخلط ويؤخذ منها أيام الدورة مقدار م.ك على الريق لمدة ثلاثة أشهر مع الدعاء.
5-(تحاميل العسل والمرة): [يفضل استشارة الطبيب]
(1م ك مرة.1م ك محلب . فنجان قهوة ملح خشن) تطحن بالمطحنة ثم تعجن بعسل مخلوط معه غذاء الملكات تكور ثم تدخعرفهمل الثلاجة وتخرج من الثلاجة قبل الاستعمال ب 10 دقائق قبل الدورة بيوم ويأكل على الريق م من العسل.

6-(وصفة مجربة لانسداد المبايض):
العلاج على نوعين بخور وشراب شرط أن يكون في أول يوم من أيام الدورة .
1) البخور: (كمون -مرة-ماء) توضع في قدر وتسخن حتى تذوب المرة ثم تتبخر فيه المرة مباشرة في الليل ثم تتلحف في بطانية.
2) الشراب: حبة مرة. حبة حلتيتة- م ك حبة سوداء-1 ك ماء تغلى وتشرب على الريق لمدة ثلاث أيام وقبل النوم.(حملت بها ثلاث ممن أعرفهم)

7-(شرب كوب من الزنجبيل كل صباح على الريق خامس يوم الدورة ): لمدة خمسة أيام وذلك خلال شهرين.

8- (عسل السدر وحبوب اللقاح): 1.أولا" : ينظف الرحم وقت الدورة وذلك بتناول م ص من الرشاد 3 مرات في اليوم .
ثانيا":يؤخذ م من ( ربع كيلو عسل سدر أصلي_ 2 م ك طلح _ 2 م ك حبوب اللقاح_ 1 علبة غذاء الملكة المصري_ ملعقتين حبة سوداء).
** العسل وحبوب اللقاح يعتبر منشط طبيعي للتبويض.

9- ( وصفة لتقوية المبايض باءذن الله ) : هذه وصفة من امرأة تمرخ توخذ المكسرات المسماة بعين الجمل أو الجوز يكسر ويؤخذ ثماره ويدق بالهاون.
** يؤخذ ملعقة من عين الجمل المطحون مع كوب حليب مع عسل مرتين في اليوم.

10- (الماء لعلاج العقم): هذا العلاج موصوف من طبيب استشاري ..ينفع لحالة اضطراب الهرمونات وتأخر الدورة وارتفاع هرمون الحليب ....العلاج هو شرب لتر من الماء يوميا".
11- (الاستغفار): تقول احداهن انها لم تحمل لمدة 4 سنوات وهي تعالج فقررت هي وزوجها الاستغفار صباحا" ومساء" فحملت ورزقت بطفل جميل...قال الله تعالى:{فقلت استغفروا ربكم انه كان غفار* يرسل السماء عليكم مدرارا*ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا} .

12- (بذور الاشبنت): م من بذور الاشبنت على كوب ماء مغلي يشرب خامس يوم الدورة ولمدة أسبوعين والحرص على:
**الجماع أيام(14.15.16.17)من بعد دورتك.
**رفع الحوض لمدة قصيرة وعدم الاغتسال الا بعد ساعتين على اللأقل .
13- (اتنظيف الرحم وتنظيم الهرمونات): وصفة من طبيب لتنظيف الرحم (ورق التين مع قرفة) ولتنظيم الهرمونات ورق التين لوحده له مفعول سحري باءذن الله.
14-(بشرى لمن تريد الحمل): كوب من عصير العنب في المساء يزيد فرص الحمل عند السيدات.

15- اليانسون :خلطة للحمل باءذن الله ( رشاد-يانسون- حبة حلوة(شمر)-فلفل أسود)فنجان من كل نوع يخلط ويؤخذ آخر ثلاثة أيام من الدورة الشهرية والى انتهاء الكمية.
* يؤخذ عسل طبيعي على الريق يوميا".
اليانسون يقوي المبايض ويدر الطمث ويقوي الطلق أثناء الولادة.
16- (لتنشيط المبايض):
7 حبات تمر شقراء.ربع كأس ماء.1 م ك زيت زيتون.
**يعجن التمر ويخرج النوى ونضع عليه كأس الماء ونضعه على النار ثم نضع عليه الرشاد وزيت الزيتون الى ان يتجانس الخليط.
*يشرب على الريق الثلاث أيام الأولى من الدورة.
17-(وصفات لمن لديها تكيس في المبايض):
1) قبضة البد مرة.قبضة اليد لبان شجري. قليل من الحلتيتة. 1 م ك حبة السوداء.
**تنقع في ماء زمزم لمدة ساعة ثم تدخل الثلاجة.
ويشرب منه كوب كل صباح على الريق من ثالث يوم الدورة.
2)مساج يومي لمنطقة ما بين الفخذ والبطن الأسفل للاعلى وليس العكس لمدة 15 دقيقة.
3)حبة البركة (15جم)-حلبة(25جم)-سنا مكي(10جم)-غذاء ملكات(15جم) -عسل(750جم).
**يخلط وتطحن ثم تخلط مع العسل ويؤخذ منها ملعقتين شاي يوميا".
18- ( الحجامة):
الحجامة بالنسبة للعقم وضعف المبايض تعتبر مفيدةوبشكل كبير باءذن الله وتكون أسفل السرة بمقدار ثلاثة أصابع من الجهتين اليمنى واليسرى وفي الظهر فوق موضع ضرب الحقنة في ثلاث جهات اليمين والوسط واليسار وفي الكاهل (الفقرة السابعة من العمود الفقري من الاعلى) الأفضل أن تكون طبيبة مختصة بالحجامة.
19- (التمريخ): معروف لدينا في اللغة العامية ( تدليك - تمسد- دهن) وهو يعتبر من الطب الشعبي يستخدم في علاج الكثير من الامراض وخاصة أمراض النساء مثل هبوط الرحم أو التواء الرحم أو ميلانه أو تهيئة الرحم للحمل (وهي الاكثر شيوعا" بين النساء) وهو نافع للذين يعانون من الآم وقت الدوره الشهرية.
**هبوط الرحم يبدأ المرخ خامس أيام الدورة ولمدة 3 أيام متواصلة.
**التواء أو ميلان الرحم يبدأ المرخ ثالث أيام الدورة ولمدة 3 أيام متواصلة.
** تهيئة الرحم للحمل يبدأ ثاني أيام الدورة ويساعد على تنشيط المبايض.
** آلام الدورة الشهرية تبدأ قبل الدورة الشهرية بثلاث أيام متواصلة.
ملاحظة هامة:يجب أن يكون الشخص صائما" قبل المرخ على الأقل اربع ساعات..

ما كتبته مجرب من طرف دكتورة في الصيدلة
و هي راضية بهذه النتيجة

لعقوبة ليك
بالشفاء ان شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة