النّسآ و قآعآت الإنتظآر

{مُدَلَّلَتُهُ}

:: أستاذة ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
21,715
محل الإقامة
Nëvêr Lànd
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيراكم دايرين ؟ ان شا الله بخير

أول مرة نحط موضوع في هاد القسم خاطرش نحشم شوية :$ احم

مالاا اليوم قلت نقلع الحشمة و نجي نحكي خاطر قلبي شلفط تع بصح

ليام الي فاتو كنت نروح عند وحد الطبيب و طبعا كنت نجيب مرات 4 ساعات و انا نستنى في دالتي خاطر الطبيب مشي وين ما نسكن مالا لازم نستنا دالتي حتى تجي في قاعة الإنتظار ما عندي وين نروح

و هنا بدات الكارثة

النسا يحكو على كل شي . . . كل شي

انت قاعدة في أمان ربي تلقا وحدة تحكي على أسرار دارها قدام غاشي ما تعرفهمش

وين راكي رايحة يا لالا ؟ ! هادي سموها دارك و هادو غربا عليك كيفاه تحكيلهم على حوايج نورمالمو ما يسمع بيهم حتى وآحد ؟ !

وحدة فلانة تقربلها دارتلها السحور . . . لخرا تقوللهم راجلي نحشم بيه ما يعرفش يهدر فرونسي ! وحدة تغتب في عجوزتها و وحدة مش عاجبتها معيشتها

يا أختي هادي حاجة خليها في قلبك ! كي راكي تحكي شا غادي تربحي ؟

شحال من وحدة نعرفوها طلقت بسباب الهدرة الزايدة هادي الي قدام الغاشي وحدة توصلها لوحدة حتى توصل لدار راجلها

بكري كانت المرآ أمها الي جابتها ما تسمعش بأسرارها بالاك دار راجلها يهدرو و بنتها ما تحكيش و ضوكا ولاو وين ما يروحو يحكو تروح للحمام تهدر للحفافة تحكي تروح للطبيب تهدر تحسب عندها قرن ما لقاتش الغاشي !

مازال ما فهمتش علاه يحكو سرارهم و الله ؟ ! يحكو غي باه يكونو موضع اهتمام ؟ ولا عندهم مكبوتات ؟ ولا يحكو هاكا باه ما يقعدوش ساكتين و خلاص ؟ !

إلَيكُم الخط . . .

شا رايكم في هاد الظاهرة ؟

و في رايكم علاه هاد الهدرة الزايدة كاينة عند النسا و ماكانش عند الرجال ؟

تحياتي للجميع ما تنساوش تتحفونا بردودكم

سلآمي

رد: النّسآ و قآعآت الإنتظآر

ببساطه لاننا نحن نساء :p
الله يهديهم صح الي تفرغ ماعلينا :s
شوفي النسا اللي يطيح عليهم الوحي ويبدو يداوو في الناس وهما اصلا جايين يداوو ايا هادي حليها ههههه:-o

السلام عليكم

صحيتي اختي على الموضوع vغيمون جو سوي توشي خخخخخ

باسكو انا ثان عانيت منهم بزاااف ..وين بيها يابن عمي ..و ما خفي أعظم..

تأمني خطرة وحدة تبيع فالمفيتحات تاع الخزانة هههههههههه عند الطبيب ...

و ايلا حكماتك وحدة تسقسيك منينك نتي و وشكون امك و باباك و جداك وووو ...نقول نلعبها عgونة خير ..

و صح تسمعي حكاياتهم و أسرارهم قاع دور ثما كي شغل حاجة عادي :s:down:

ربي يصلح الاحوال

يعطيك الصحة ختيتو ..^^:thumb_up02:

آخر تعديل:

مشكورة اختي على الموضوع

هاذي حاجة حفضناها

وين تروحي تلقاي النسا تحكي و تغتاب الغير

ممكن نحكيو على حاجة ممكن طب تعليم سياسة

مي حبيبتي مش اسرار بيتك تنشريها

في بالك انتي الي تحكيلهم راهم ملائكة لكان انت ما قدرتيش تحكمي سرك همل رايحين يستروك سي نورمال لا

ربي يهدي اختي

تقبلي مروري

السّلام عليكم حبيبتي
بارك الله فيك
والله جبتيلي موضوع حساس و حتى أنا راني قلبي معمر من هاد الظاهرة
وكل مانروح لعند الطبيب نكره حياتي ونقول نموت في الدار ولا نسمع التفلسيف تاعهم
تلقاي الفوخ والزوج والشكوى وكشف الأسرار وخلي وخلي
وآخر مرة رحت فيها مع ماما عند الطبيب كانت قبل 5 أشهر هكاك وماما لي كان عندها كونترول
تعرفي كرهت حياتي, تحيري لاكان راكي في الدار ولا عند الطبيب, لقيتهم راقدين فوق الكراسي
والناس واقفين, صح راكي مريضة وحنا علاواه جينا؟؟ جينا باه نحوسو؟؟ ولا جينا نشطحو؟
ساعات نخلي ماما تقعد ونبقى أنا واقفة , نقول معليش انا صغيرة نقدر نوقف بصح لي كبير ومريض كيفاه؟
يبقى واقف ونتوما في قيلولة؟؟ والله شي ينطق
وزيد فوق هادا كي وصلت للطبيب مع ماما قبل ماندخلو من الباب صوت مرا مطلوق على الآخر
تسمعيه من الهند, بقيت نشوف أنا , وغير هدرنا مع الممرضة ودخلنا لقاعة الإنتظار حتى نلقاها مدورة بيها الناس وتحكيلهم في قصصها البطولية , و تبدا بكلامها هاداك " ماكانش لي عندو الكوراج كيفي " هيه صح نسيت راكي تضاربي مع
الحيوانات المفترسة كل يوم, وزيد تكملهالك" بأنا طلعتلي لاطونسيو ل 100 و قلبي تعوج ولا على اليمين "
و " الموت شفتها بصح راني عايشة ونحكي معاكم "
والله تبركاونا من الخرطي, كي تشوفهم تقول من العظماء وهوما كن يقرب ليهم الطبيب برا يديرو عليها مندبة
وبقات تحكي وتحكي, صدقيني حكات من نهار كان في عمرها ثانية حتى كي وصلت للطبيب وراهي تحكي معانا

بصراحة أنا مالفة نقعد نحكي مع ماما باه مانسمعلهمش, بصح هي غير ناضت ماما وراحت تشوف الطبيب
حتى نلقى روحي وحدي في نصهم, وزيد تدور ليا وتحكي وتقولي " تشوفي واش صرا فيا تحيري " هههههه
انا نبقى غير نحرك في راسي ونبتسم وفي قلبي نقولها غير بعدي عليا بالخرطي تاعك
والله عيب, مرة تاني رحت مع ماما عند الطبيبة ودخلت ماما تتقلب وانا بقيت نستنا وبدات واحد المرأة تحكي في قصة حياتها مع يماها, وبدات تبكي والله حكمت دموعي قريب بديت نبكي معاها هههه
قريب ردينا قاعة الانتظار جنازة ههههه, و مرة تلاقيت بمرأة من لي دخلت وهي تتفاخر بعدد السيارات اللامتناهي
لي عندهم, وولدي عندو سيارة وبنتي عندها سيارة , يخي لعمرك ولا ليا؟؟
وكاين لي تجبد على كنتها و تقولك دارتلي ومرضتني وهربت ولدي
ومن جهة خلاف تسمعي وحدة تقولك عجوزتي مرضتني ودارتلي وحابة تبعد راجلي عليا
تحسي روحك قاضي في النص وتحكمي بين الناس
وبلا هاديك لي تلقايها ساكتة ماتقول والو , بصح غير التيليفون يصوني حتى تخلعي,
تقول مدايرة مكبر الصوت ,وهي تحكي بهاداك الصوت المزعج وتقول و"يا فتيحة ماتنسايش تنوضي فلانة من الرقاد وماتنسايش تطفي على الغدا , وعيطتلك ليهودية هاديك ولا مازال؟؟ " نبقى نشوف انا
مالا الرحمة في لي تحكي معاك مباشرة خير, والله مايحشمو, وبلا لي تجيب عرش تاع ولاد معاها تقول حضانة الأطفال
مايحتارمو لا مريض لا والو, انا نحير فيهم علاه جاو للطبيب أصلا, ولا الجسم مريض و اللسان صحيح؟
ربي يهدينا هادا مانقول , وراني فرغت قلبي عندك ههه, أنا صح لساني طويل بصح غير في اللمة
عند الطبيب نولي عاقلة هههه

صحيتي اختي على الموضوع القيّم
تقبلي مروري

شكرا على إعتماد الموضوع ^^

ببساطه لاننا نحن نساء :p
الله يهديهم صح الي تفرغ ماعلينا :s
شوفي النسا اللي يطيح عليهم الوحي ويبدو يداوو في الناس وهما اصلا جايين يداوو ايا هادي حليها ههههه:-o

أهلين أسومة منورة حبيبتي بمرورك

كيفاه ماا علينا و الله ساعات يهدرو هدرات يمرضو أنا نروح مع ماما كاين هدرات نحشم نسمعهم هادو الي حطيتهم عينة برك بصح ما خفي كان أعظم

هاديك تع كل وحدة طبيبة خليها لربي مواهب الله يبارك خخخخخ تروحي معلولة يزيدوك علة على علة الله يعطينا العقل

السلام عليكم

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته أهلينو حبيبتي
صحيتي اختي على الموضوع vغيمون جو سوي توشي خخخخخ

خخخخخخ ديزولي pـوغ تي سونتيمون :p

باسكو انا ثان عانيت منهم بزاااف ..وين بيها يابن عمي ..و ما خفي أعظم..

و الله غي نيشان

تأمني خطرة وحدة تبيع فالمفيتحات تاع الخزانة هههههههههه عند الطبيب ...

ياودي مرة صبت وحدة تبيع في صدورا تع كروشي . . .معليناش هادي التالية ما فركتتش سرار دارها راهي دير في إشهار لخدمتها برك

و ايلا حكماتك وحدة تسقسيك منينك نتي و وشكون امك و باباك و جداك وووو ...نقول نلعبها عgونة خير ..

و شا تقراي و وين و وينتا تكملي و شا غادي تخدمي كي تكملي و متزوجة ولا لا ..... :mad:

و صح تسمعي حكاياتهم و أسرارهم قاع دور ثما كي شغل حاجة عادي :s:down:

ربي يصلح الاحوال

يعطيك الصحة ختيتو ..^^:thumb_up02:

مشكلة تع صح و الله يحكو حوايج غريبة
كاين وحدين تالمو الي كل ما نروح نلقاهم دايما يطيحولي معاهم les séances نصيب روحي حافظة حكاياتهم و عارفة عليهم حوايج ما نعرفهمش على الي يسكنو حدايا

مشكورة حنونتي نورتي بمرورك الخفيف الحلو ♥

مشكورة اختي على الموضوع
العفو حبيبتي

هاذي حاجة حفضناها

وين تروحي تلقاي النسا تحكي و تغتاب الغير

ممكن نحكيو على حاجة ممكن طب تعليم سياسة
كاين ساعات يحكو حاجات تتعلمي منهم و ساعات هدرة فارغة و صايي

مي حبيبتي مش اسرار بيتك تنشريها

في بالك انتي الي تحكيلهم راهم ملائكة لكان انت ما قدرتيش تحكمي سرك همل رايحين يستروك سي نورمال لا

هادي هي الي ما راهمش باغيين يفهموها ووحدة تحكي لوحدة توصل لدارك تولي في مشاكل ارواحي انت و حليهم

ربي يهدي اختي

تقبلي مروري

اللهم أمين . . .

مشكورة حبيبتي على مرورك المميز عطرتي الصفحة ♥

السّلام عليكم حبيبتي
بارك الله فيك
والله جبتيلي موضوع حساس و حتى أنا راني قلبي معمر من هاد الظاهرة
وكل مانروح لعند الطبيب نكره حياتي ونقول نموت في الدار ولا نسمع التفلسيف تاعهم
تلقاي الفوخ والزوج والشكوى وكشف الأسرار وخلي وخلي
وآخر مرة رحت فيها مع ماما عند الطبيب كانت قبل 5 أشهر هكاك وماما لي كان عندها كونترول
تعرفي كرهت حياتي, تحيري لاكان راكي في الدار ولا عند الطبيب, لقيتهم راقدين فوق الكراسي
والناس واقفين, صح راكي مريضة وحنا علاواه جينا؟؟ جينا باه نحوسو؟؟ ولا جينا نشطحو؟
ساعات نخلي ماما تقعد ونبقى أنا واقفة , نقول معليش انا صغيرة نقدر نوقف بصح لي كبير ومريض كيفاه؟
يبقى واقف ونتوما في قيلولة؟؟ والله شي ينطق
وزيد فوق هادا كي وصلت للطبيب مع ماما قبل ماندخلو من الباب صوت مرا مطلوق على الآخر
تسمعيه من الهند, بقيت نشوف أنا , وغير هدرنا مع الممرضة ودخلنا لقاعة الإنتظار حتى نلقاها مدورة بيها الناس وتحكيلهم في قصصها البطولية , و تبدا بكلامها هاداك " ماكانش لي عندو الكوراج كيفي " هيه صح نسيت راكي تضاربي مع
الحيوانات المفترسة كل يوم, وزيد تكملهالك" بأنا طلعتلي لاطونسيو ل 100 و قلبي تعوج ولا على اليمين "
و " الموت شفتها بصح راني عايشة ونحكي معاكم "
والله تبركاونا من الخرطي, كي تشوفهم تقول من العظماء وهوما كن يقرب ليهم الطبيب برا يديرو عليها مندبة
وبقات تحكي وتحكي, صدقيني حكات من نهار كان في عمرها ثانية حتى كي وصلت للطبيب وراهي تحكي معانا

بصراحة أنا مالفة نقعد نحكي مع ماما باه مانسمعلهمش, بصح هي غير ناضت ماما وراحت تشوف الطبيب
حتى نلقى روحي وحدي في نصهم, وزيد تدور ليا وتحكي وتقولي " تشوفي واش صرا فيا تحيري " هههههه
انا نبقى غير نحرك في راسي ونبتسم وفي قلبي نقولها غير بعدي عليا بالخرطي تاعك
والله عيب, مرة تاني رحت مع ماما عند الطبيبة ودخلت ماما تتقلب وانا بقيت نستنا وبدات واحد المرأة تحكي في قصة حياتها مع يماها, وبدات تبكي والله حكمت دموعي قريب بديت نبكي معاها هههه
قريب ردينا قاعة الانتظار جنازة ههههه, و مرة تلاقيت بمرأة من لي دخلت وهي تتفاخر بعدد السيارات اللامتناهي
لي عندهم, وولدي عندو سيارة وبنتي عندها سيارة , يخي لعمرك ولا ليا؟؟
وكاين لي تجبد على كنتها و تقولك دارتلي ومرضتني وهربت ولدي
ومن جهة خلاف تسمعي وحدة تقولك عجوزتي مرضتني ودارتلي وحابة تبعد راجلي عليا
تحسي روحك قاضي في النص وتحكمي بين الناس
وبلا هاديك لي تلقايها ساكتة ماتقول والو , بصح غير التيليفون يصوني حتى تخلعي,
تقول مدايرة مكبر الصوت ,وهي تحكي بهاداك الصوت المزعج وتقول و"يا فتيحة ماتنسايش تنوضي فلانة من الرقاد وماتنسايش تطفي على الغدا , وعيطتلك ليهودية هاديك ولا مازال؟؟ " نبقى نشوف انا
مالا الرحمة في لي تحكي معاك مباشرة خير, والله مايحشمو, وبلا لي تجيب عرش تاع ولاد معاها تقول حضانة الأطفال
مايحتارمو لا مريض لا والو, انا نحير فيهم علاه جاو للطبيب أصلا, ولا الجسم مريض و اللسان صحيح؟
ربي يهدينا هادا مانقول , وراني فرغت قلبي عندك ههه, أنا صح لساني طويل بصح غير في اللمة
عند الطبيب نولي عاقلة هههه

صحيتي اختي على الموضوع القيّم
تقبلي مروري

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

ردك مهبول كثر منك خخخخخ يعطيك النو

راكي مدودة من قلبك كثر مني أنا ساعات حتى نكره حياتي نقول لماما مانروحش خليني اسيدي و هي تجرني بالسيف . . . بصح كي نروح باه نديها هي نصبر ما نقول والو

خطرات تسمعي هدرات يداوو القلب كاينين ناس مثقفين يعرفو يهدرو . . . تهدر في موضوع الي صح يهم الناس بصح جماعة الزوخ و مغامرات هزيم الرعد و المنشار الكهربائي هوما لي يطلعو لاطونسيو يا سيدي

و الذراري . . . الذراااري جبتيهم للعرس قلنا معليش للوليمة قلنا ماكانش وين يروحو بصح الطبيب :mad: تروحي راسك ضارك و مقلقة هاداك الطبيب شا غادي يقولك و يزيدو هوما متضاربين و هادا يجبد فيك منا و هادا في يده الشيكولة و يطبزلك في الحجاب

ههههه مغامرات تع نيشان

الله يصلح الأحول . . . نورتي الموضوع حنونة

فرغي قلبك الموضوع راه ليك ماكانش الي يقولك ما تحكيش :regards02:

سمو نساء للسانهم الطويل خخخخخ
no coment

و عليكم السلام

انا رايحة نبدا من الاخير

شكون لي قالك ماكايناش عند الرجال ؟؟ ........ حتى انا كنت حاسبة غير حنا عندنا هاذ الصوالح ........ بصح زوجي قالي بلي كاين شي هذا عند الرجال ........ و تلقى الراجل قاعد مع جماعة يحكي كلشي ....... الاخبار عندهم خلقت .... و الله غير تتشوكاي ...... المهم ... واش حكيتي كامل عندك الحق حتى انا تولهت ليه خصوصا عند الحفافات ....... قلبك يخرج ..... واش تقول ربي يهدي ماخلق

سمو نساء للسانهم الطويل خخخخخ
no coment

أيواه هادي عليك انت ههههه الله يهدينا ان شا الله
مشكورة على مرورك اختي :love01:

و عليكم السلام

انا رايحة نبدا من الاخير

شكون لي قالك ماكايناش عند الرجال ؟؟ ........ حتى انا كنت حاسبة غير حنا عندنا هاذ الصوالح ........ بصح زوجي قالي بلي كاين شي هذا عند الرجال ........ و تلقى الراجل قاعد مع جماعة يحكي كلشي ....... الاخبار عندهم خلقت .... و الله غير تتشوكاي ...... المهم ... واش حكيتي كامل عندك الحق حتى انا تولهت ليه خصوصا عند الحفافات ....... قلبك يخرج ..... واش تقول ربي يهدي ماخلق

أهلا بيك حنونتي

بانتلي ماكانش عند الرجال خاطر تبانلي جياحة واحد يغتب ولا يحكي اسرار عيب يحكيهم !

حي عليا كنت حاسبتها عند النسا برك ساعا شاعت عندهم هوما تاني :-o الله يجيبب الخير

اللهم أمين

مشكورة أختي على مرورك العطر نوتي حبيبة :love01:

أيواه هادي عليك انت ههههه الله يهدينا ان شا الله
مشكورة على مرورك اختي :love01:

لالا حبيبة لساني طويل غير كي نتقابض خخخخ
فحوايج الاسرار شوية دونجي نحكم لساني خيرلي نسمع برك هههههههه
سلام​
:p​

لالا حبيبة لساني طويل غير كي نتقابض خخخخ
فحوايج الاسرار شوية دونجي نحكم لساني خيرلي نسمع برك هههههههه
سلام​
:p​

لا لا مش قصدي لسانك طويل :$ هاا حي لا !

قصدي زعما هادي مقولة قلتيها انت و جبتيها نيشان خخخخ آسفة على سوء الفهم

لا لا مش قصدي لسانك طويل :$ هاا حي لا !

قصدي زعما هادي مقولة قلتيها انت و جبتيها نيشان خخخخ آسفة على سوء الفهم
خخخخخ الايام هاذي حتالتها فهامتي شوية تخربشت هخخخخ
هههه و عندك شك كان انا الي اخترعتها هههه
لقيت حف سين في نساء و حرس السين في اللسان خخخ قلت و الله ندخلها هههه

ههه مكالاه تعتذر ي عادي رانا في بعضانا خخخخ|المقولة المشهورة عند تبزيع الاسرار هاني فدتك فنوضوعك و يقولولي متليقي لولاو خخخخ

ايا فيلامان و صحا عشاك :)

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بوركتي أختي الكريم و هلا وسهلا فيكي هنا حبيبتي نورتي بداية رائعة ماشاء الله
لي عودة إن شاء الله​

خخخخخ الايام هاذي حتالتها فهامتي شوية تخربشت هخخخخ
هههه و عندك شك كان انا الي اخترعتها هههه
لقيت حف سين في نساء و حرس السين في اللسان خخخ قلت و الله ندخلها هههه

ههه مكالاه تعتذر ي عادي رانا في بعضانا خخخخ|المقولة المشهورة عند تبزيع الاسرار هاني فدتك فنوضوعك و يقولولي متليقي لولاو خخخخ

ايا فيلامان و صحا عشاك :)

بلاصتك مشي هنا والو ههههه

امم معليش خفت لا تزعفي علينا ولا حاجة كلو إلآ زعل الأحباب :love01:

ربي يحفظك

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بوركتي أختي الكريم و هلا وسهلا فيكي هنا حبيبتي نورتي بداية رائعة ماشاء الله
لي عودة إن شاء الله

أهلا بك في كل وقت تنوري ♥ الموضوع موضوعك حنونة ♥ خذي راحتك

سلـــآمــ عليكمــ

~

يا ختي مزيةاللي كاين النسا يلهيوك ويفوتولك الوقت

ايماجين ربع سوايع ونتي ساكتة وتشوفي مع الحيوط!!انا ساعات ا لكارلاجات اللي فلرض ونحسبهم كامل وcapable نخرجلك ليديفو لي كاينين فلاسال الكل

au mm temps كي تسمعي هم الناس تنساي همك

ياوفيف nous لول

تحياتي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أولا أختي والله مشكورة على الموضوع الجميل فعلا هذه ظاهرة غريبة عجيبة وأصبحت في كل مكان وين ما نروحو وخاصة في قاعات الإنتظار نصيبو نسا الله يحفظ تقولشي بالعين فلاش ديسك ولا سيدي هههههه::يهدرو في كلش وخاصة في توافه الأشياء ويخلطو بين المواضيع تحسب لغة الخشب ههههه وأنا في رأيي نقول باللي هاد الظاهرة نتيجة الفراغ الكبير اللي يعاني منو معظم النسوة في المجتمع وأيضا نتيجة انعدام الثقافة وانعدام الوعي بخطورة هذه الأحاديث على حرمة العائلات وسترتهم وماعسانا نقول سوى اللع يهدي ما خلق مع تحياتي القلبية :)dd

السلام عليك

طليتي على قلبي مرة كنت عند طبيب وحدة جايبة معها 4 ولاد قاتلها وحدة هذو قاع غادي تفوتي عليهم قاتلها لا جاين معايا برك يونسوني أنا قتلها هذي مش حضانة هذا طبيب قاتلي شاولا تقلها والو
و وحدة تحكي في حياتها و لخرا في كنتها و الحس و الصغار يجرو و الفرملي يضرب و يحاوز فيهم غير سكتي زدت مرضت نتاع الصح حتى خرجت برا
ربي يهدي برك

ههههههههههه والله فعلا
النسا يجبدو كل شي مايخلو حتى حاجة ميقسوش عليها
ديما نقولها للميمة ربي يحفظها تقلي نتوما اقعدو غير عسو فينا هههههههههه

سلـــآمــ عليكمــ​

~​

يا ختي مزيةاللي كاين النسا يلهيوك ويفوتولك الوقت​

ايماجين ربع سوايع ونتي ساكتة وتشوفي مع الحيوط!!انا ساعات ا لكارلاجات اللي فلرض ونحسبهم كامل وcapable نخرجلك ليديفو لي كاينين فلاسال الكل​

au mm temps كي تسمعي هم الناس تنساي همك​

ياوفيف nous لول​

تحياتي​

هههههههه أول وحدة تساند و جاية مع النسا

أنا مانيش ضد أنهم يهدرو كيما قلتي 4 سوايع قعاد و يزيد يسكتو يجيك النعاس بصح كاين مواضيع من مواضيع

أنا ضد الهدرة في الأمور الخصوصية يعني وحدة ماتعرفيهاش تنوضي تمنشري في راجلك ولا عجوزتك ... ماجاياش !

آه وي فيف نو شاهي كي نهدرو في مواضيع فيهم الفايدة مشي الهدرة الي تزيد الذنوب الواحد مش ناقص و الله

منورة حبيبتي ♥ تسلمي على المرور

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أولا أختي والله مشكورة على الموضوع الجميل فعلا هذه ظاهرة غريبة عجيبة وأصبحت في كل مكان وين ما نروحو وخاصة في قاعات الإنتظار نصيبو نسا الله يحفظ تقولشي بالعين فلاش ديسك ولا سيدي هههههه::يهدرو في كلش وخاصة في توافه الأشياء ويخلطو بين المواضيع تحسب لغة الخشب ههههه وأنا في رأيي نقول باللي هاد الظاهرة نتيجة الفراغ الكبير اللي يعاني منو معظم النسوة في المجتمع وأيضا نتيجة انعدام الثقافة وانعدام الوعي بخطورة هذه الأحاديث على حرمة العائلات وسترتهم وماعسانا نقول سوى اللع يهدي ما خلق مع تحياتي القلبية :)dd

العفو خيتوو

في الحق الظاهرة مش جديدة أنا ملي عقلت على روحي وين ما نروح نصيب النسا يهدرو بدون توقف . . .

تعجبني غي هاديك الي تصيبيها تهدر منا و مبرونشيا منا . . . كي تكمل الهدرة تاعها تروح ترد على الي كانو يهدرو في موضوع آخر ههههههه قدرة عجيبة غريبة على استيعاب الأحداث :p

اللهم أمين . .. مشكورة غاليتي نورتي الموضوع بردك ♥

السلام عليك

طليتي على قلبي مرة كنت عند طبيب وحدة جايبة معها 4 ولاد قاتلها وحدة هذو قاع غادي تفوتي عليهم قاتلها لا جاين معايا برك يونسوني أنا قتلها هذي مش حضانة هذا طبيب قاتلي شاولا تقلها والو
و وحدة تحكي في حياتها و لخرا في كنتها و الحس و الصغار يجرو و الفرملي يضرب و يحاوز فيهم غير سكتي زدت مرضت نتاع الصح حتى خرجت برا
ربي يهدي برك

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته . . .

ههههه يونسوها ؟ من قلة النسا الي في لاصال ؟ ! و يعجبك مين يزعفو و ما يبغوش على ولادهم . . . هاداك النهار وحدة جايبة معاها بنتها صغيرة تمرغدت في لرض حتى شبعت كي جات وحدة تنوض فيها بكات الغريانة و ناضت أمها تشنف خلعتني أنا !

ما صبتش وين نروح لوكان صبت ما نقعدلهمش خخخخ

اللهم أمين . . . أجمعين

شكرآ منمن على مرورك نورتي خيتوو !

ههههههههههه والله فعلا
النسا يجبدو كل شي مايخلو حتى حاجة ميقسوش عليها
ديما نقولها للميمة ربي يحفظها تقلي نتوما اقعدو غير عسو فينا هههههههههه

أهلا بيك خويا !

ههههه لوكان جات في يسقسو معليش ياو جات في الي يهدرو ! و كل ما تقول حاجة تلقا الغاشي كامل عندهم تجربة و يعرفو و هاديك الحاجة فاتت عليهم تاني هوما و يحلو كتوبتهم و يبداو -_- ارواح انت وسكتهم

ربي يخليهالك و يرزقها الصحة و طول العمر

مشكور أخي على مرورك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة