كيكة الطبقات

أم جزيل

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
296
السلام على كل المتابعين، اليوم نشارككم بوصفة شهية وبسيطة كيكة بالطبقات المكونات :
اربع حبات بيض+ فاني+ كاس سكر + كاس زيت+ كاس حليب .
نخلط المكونات بالخلاط الكهربائي ونزيدلهم 2 كيسان ونص فرينة + كيس خميرة كيميائية ونقسم الخليط إلى قسمين واحد نزيدلو ملعقتين كاكاو، وواحد نزيدلو مغرف فرينة.في صينية مدهونة نفرغ الخليط الأبيض وندخلو للفرن 10 د بعدها نشعل الفرن من فوق ونخرج الصينية ونفرغ الخليط الثاني فوق الكيكة الأولى ونعاود ندخلها للفرن لي كنت شعلتو من فوق .
بعد ما اطيب نقسمها على 2 ونلصق الكيكة بالمعجون ونزينها بغلاساج شوكولا من فوق ونقطعها حسب الرغبة. ان شاء الله تعجبكم.

المرفقات

1,023.1 KB · المشاهدات: 9
رد: كيكة الطبقات

وااو تووووب *.*
يعطيك الصحةة ~
راح نحاول نجربهاا ♥♥​

ممم تشهي تسلم اايدك ،،

نفس الوصفة نديريها لكن نطيبه كيما البان كيك في مقلاه فوق النار خفيفة ( نفس طريقة البغرير )

وكي يطيبو ندرلهم العسل أو نوتيلاا

يعطيك االصحة خيتو

من شكلو يبان بنين شكرا على الوصفة

ممم تشهي تسلم اايدك ،،

نفس الوصفة نديريها لكن نطيبه كيما البان كيك في مقلاه فوق النار خفيفة ( نفس طريقة البغرير )

يعطيك االصحة خيتو
شكراً اختي ربي يخليك .

اممممم شهيتيني فيه والله
كي نقعد نحااول نجربه باذن الله
شكرااا غاليتي ربي يحفظك
ويعطيك الصحة

يعطيك الصحة اختي كيكة ششابة لو كانت بالمراحل تكون احسن باش كامل يفهموو راها فعلا كيكة جميلة وتستحق التجريب
شكرا

ممم تشهي تسلم اايدك ،،

يعطيك االصحة خيتو

الله يسلمك .

يعطيك الصحة اختي كيكة ششابة لو كانت بالمراحل تكون احسن باش كامل يفهموو راها فعلا كيكة جميلة وتستحق التجريب
شكرا

شكرا ، أكيد رايحة نشرح بالصور المرات القادمة .هذا لأني جديدة في المنتدى .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة