اقتراحاتكم حول مشكلة

Salam Fleur

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,956
السلام عليكم بنات اللمة .......... جيت نحط الموضوع في ركن العرائس ومن بعد قلت والله غير نحطه هنا باه البنات كامل يستفادوا و يفيدوا ......:p:-h:d...........

علابالكم بلي شعر العروسة في الشهر الاخير رايح يولي ساحة معركة ....:sport01:..
و انا اكبر مشكلتين عندي هوما الرطوبة و الكثافة ........... انا شعري قاوي بصح ماشي كثيف اذا فهمتوني ...شعرتي رقيقة ماشي خشينة....... و حابة نبونبيه حتى ادا درت مشطة تجي معمرة ....مانيش حابة نزيد الوصلات لانهم حرام ... وايضا الرطوبة ... نتي ديري سيشوار من وهو يطلع من ........ قالولي ديري ديفريساج ... ماعلاباليش مانيش مقتنعة و خصوصا انه الديفريساج من بعد مايروح يولي الشعر تقول راه عدة حرب .............

انا دركة راني ندير في علاج لشعري .....مسكين كي دخلت الصيف قصيته كاري ..... باه نقدر نعالجوا ... والى حد الان راه بيان راه في تحسن هههه ....... بصح المشكلتين هاذوك هوما لي منغصين عليا ... مانيش حابة نهار هذاك يولي شعري تقول حباكة تاع الحديد :scared01:........

اعطوني اقتراحاتكم ... و من الافضل تكونوا محربينها ... ماشي تجيوا تجربوا فيا :d:d

سلام​

رد: اقتراحاتكم حول مشكلة

اهلا خوله جمعه مباركه حبوووبه
والله تقريبا نفس المشاكل زايده عليك انا انو شعري يطيح بطريقه فضيعه هههه نمسو بيدي برك يطيح بعدمكان كثيف دوك ولا زغبتين انا تاني راني نعالج فيه بهاد الوصفه ندير تقريبا م عسل+2 م بتسويس ونديرهم في شعري حوالي 40 د ومبعد نغسل
منكدبش عليك لحد الان مجاب حتى نتيجه مي قلت نداوم لعلى وعسى

اخواتي الفاضلات راح نعطيكم حل وانشا الله تستافدو منه وهو
زيت الزيتون وصفار بيضة او مايونييز للشعر هدي طريقتين جربي احداهما ماسك للشعر مرتين في الاسبوع ومنبعد كي تحبي تغسلي اغسلي شعرك عادي باي شامبوا تتبعيه وفي الاخير كي تشلليه حطي عصير نصف حبة ليم في الماء لراكي تشللي به وعاودي شللي شعرك داومي عليها وتشوفي النتيجة انشا الله تستافدو لان زيت زيتون عنده منافع كبيرة ومايونيز شوفو تركيبته من ايش زيت وبيض

اهلا خوله جمعه مباركه حبوووبه
والله تقريبا نفس المشاكل زايده عليك انا انو شعري يطيح بطريقه فضيعه هههه نمسو بيدي برك يطيح بعدمكان كثيف دوك ولا زغبتين انا تاني راني نعالج فيه بهاد الوصفه ندير تقريبا م عسل+2 م بتسويس ونديرهم في شعري حوالي 40 د ومبعد نغسل
منكدبش عليك لحد الان مجاب حتى نتيجه مي قلت نداوم لعلى وعسى

اهلا هبة ..........

بتسويس ... ممم...... كي نديروا لوجهي ههههه......... العسل علابالي مليحة للشعر بصح جامي تجرات و جربتها ... و ديجا لو تسمع بيا ماما رايحة نجربها يعني مستحيل نزيد نشوفها باطة تاعها ديجا تقولي ماسعديش نشريوها ب 4000 باش تجي انتي يالالا و تحطيهالي في المسود تاع شعرك ...:d:d

انا دركة راني ندير السبع زيوت مع لي ماسك كاين elseve et petit marseille و مرة على مرة ندير المايونيز

اخواتي الفاضلات راح نعطيكم حل وانشا الله تستافدو منه وهو
زيت الزيتون وصفار بيضة او مايونييز للشعر هدي طريقتين جربي احداهما ماسك للشعر مرتين في الاسبوع ومنبعد كي تحبي تغسلي اغسلي شعرك عادي باي شامبوا تتبعيه وفي الاخير كي تشلليه حطي عصير نصف حبة ليم في الماء لراكي تشللي به وعاودي شللي شعرك داومي عليها وتشوفي النتيجة انشا الله تستافدو لان زيت زيتون عنده منافع كبيرة ومايونيز شوفو تركيبته من ايش زيت وبيض

اهلا مريومة

هاذوا شبعوا فيا ... وصح عندهم نتائج روعة ...خصوصا لي يطيح شعرها ... هبة استعمليها راهي مليحة .. بصح مشكل الرطوبة راه مهبلني خصوها عندنا هنا في جيجل و اغلب المناطق الساحلية راه كارثة ...

سلما فلولر جربي طريقة الليمون في تشلال الشعر يمكن يساعد على تفادي الرطوبة

زيت ترشوب هايل للشعر جربيه ورديلي الخبر و ماكالاه الدبفريساج داراتو بنت خالتي طاحلها شعرها ولات فرجة بعد السيشوار ديري زيت النعامة للشعر راه يدير 75الف مليح ثقيل ويحط الشعرة

ننصحك باش تتبعي شامبو واحد وما تخلطيش بزاف في شعرك احسن حاجة وهي صفار البيض وزيت الحية . زيت الحية هو الحل للمشكلة تاعك
ديري زيت الحية وصفارالبيض في شعرك وغطيه بمنشفة خليه حوالي 1 ساعة
ومن بعد غسليه بالماء الفاتر مليح وخليه يرتاح داومي على هاذي عملية وانا ناكدلك النتيجة 100/100
كاين وحدة من لافامي تاعي عندها نفس المشكلة وجرباته وستفادت
ملاحظة : الخلطة تاع الجدة ديالي الله يرحمها

ننصحك باش تتبعي شامبو واحد وما تخلطيش بزاف في شعرك احسن حاجة وهي صفار البيض وزيت الحية . زيت الحية هو الحل للمشكلة تاعك
ديري زيت الحية وصفارالبيض في شعرك وغطيه بمنشفة خليه حوالي 1 ساعة
ومن بعد غسليه بالماء الفاتر مليح وخليه يرتاح داومي على هاذي عملية وانا ناكدلك النتيجة 100/100
كاين وحدة من لافامي تاعي عندها نفس المشكلة وجرباته وستفادت
ملاحظة : الخلطة تاع الجدة ديالي الله يرحمها

اهلا لهفة ........ز زيت الحية جربتوا ما ساعدنيش خلاص ....

شكرا على المرور

زيت ترشوب هايل للشعر جربيه ورديلي الخبر و ماكالاه الدبفريساج داراتو بنت خالتي طاحلها شعرها ولات فرجة بعد السيشوار ديري زيت النعامة للشعر راه يدير 75الف مليح ثقيل ويحط الشعرة

اهلا ننوشا .......... زيت ترشوب بزاف شكرولي فيه ... ياك هذاك لي باكة تاعه خضرا و فيه مرا شعرها طويل ؟؟؟............. زيت النعامة قالتلي بنت خالتي راه مليح ..........زمممممم

هيه بصح لازم نرصا على واحد ولا نجرب كلش ... ....؟؟؟؟

آخر تعديل:

سلما فلولر جربي طريقة الليمون في تشلال الشعر يمكن يساعد على تفادي الرطوبة

جربتها بصح ماكاين حتى فايدة

ممكن بصح ستعملتيه مع صفار البيض

لقيت راحني على زيت الجرجير
لقيتو روعه استعمله قبل كل استحمام

اهلا ليدي ...... يعني مليح للرطوبة ؟؟؟

ممكن بصح ستعملتيه مع صفار البيض

جربته الله لا يشوفك رجعهولي حباكة تاع حديد .............. يظهرلي نجرب زيت النعام ..على حسب ماقريت عليه في النت راه مليح ... ماعندي ماخسرت نجربوا شهر و نشوف ....... شكرا لهفة .......... بصح على فكرة حسب خبراء التجميل مليحة تبدلي الشامبو كل فترة 3 اشهر ... لانه الشعر كيما البشرة لما يتعود على حاجة تولي ماتجيب حتى نتيجة فيه .......​

اهلا ننوشا .......... زيت ترشوب بزاف شكرولي فيه ... ياك هذاك لي باكة تاعه خضرا و فيه مرا شعرها طويل ؟؟؟............. زيت النعامة قالتلي بنت خالتي راه مليح ..........زمممممم

هيه بصح لازم نرصا على واحد ولا نجرب كلش ... ....؟؟؟؟

شوفي اختي داومي زيت تيرشوب كعلاج و زيت النعامة بعد الاستشوار :)

شوفي اختي داومي زيت تيرشوب كعلاج و زيت النعامة بعد الاستشوار :)

ان شاء الله .......... شكرا​

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صراحة المشكل تع الشعر ملي دخلت للجامعة راني نعاني -_- ماكانش حاجة جربتها و نفعت

زيت تريشوب أنا طاح شعري منه كنت نستخدمه بالشامبو تاعه !

جربت زيت الحية . زيت جوز الهند . زيت الزيتون بالبيض . و لا اي نتيجة

قالولي الحلبة مليحة للشعر / تجيبي مغرف كبيرة حلبة مطحونة و تحطيها في كمية ما تخليها قيس ما تغلي و مبعد تزيديلها زيت الزيتون و تحطي الخلطة على شعرك مدة 3 ساعات و اغسلي !

راني نجرب فيها ما نعرف !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صراحة المشكل تع الشعر ملي دخلت للجامعة راني نعاني -_- ماكانش حاجة جربتها و نفعت

زيت تريشوب أنا طاح شعري منه كنت نستخدمه بالشامبو تاعه !

جربت زيت الحية . زيت جوز الهند . زيت الزيتون بالبيض . و لا اي نتيجة

قالولي الحلبة مليحة للشعر / تجيبي مغرف كبيرة حلبة مطحونة و تحطيها في كمية ما تخليها قيس ما تغلي و مبعد تزيديلها زيت الزيتون و تحطي الخلطة على شعرك مدة 3 ساعات و اغسلي !

راني نجرب فيها ما نعرف !

اهلا lovely .......... ممم ......... خوفتيني مانيش قادرة عليه يزيد يروحلي هههه .... يا خاه نروح بيه فرطاسة...:d:-r...

الحلبة ....... ممممم ......... وواش احوالك مع الريحة ؟؟؟؟؟؟

NANOUCHA

زيت النعامة قولتيلي 75 الف ,,,, اصلي ؟؟؟؟ ........ لانه انا جدتي تستعمل فيه بصح باش كتمسد لانه مليح للعظم و راهي شراتوه ب 2000 ..........

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة