مناظرة قسيس بكنيسة تيزي وزو

islamreligion

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
2
السلام عليكم و رحمة الله و بركته
اليوم بعد عناء طويل قبل قسيس من كنيسة تحدث الي هاتفيا لانه رفضوني في كنيسة وهران و قسنطينة و تيزي وزو من الحضور و المناظرة و طلبت مناظرة هي هل القرأن او الانجيل كلام الرب؟ لكنهم رفضوني

في محادثتي معاه اثبتله من الانجيل ان محمد صلى الله عليه و سلم موجود في انجيل لكنه بدا يتهرب من سياق الحديث و كل ما تكبر الحجة يتهرب و انا ارجعه و بدأ يتكلملي على الروح و كلام غير مفهووووووم ابدا

الحوار هنا:

https://www.youtube.com/watch?v=Y3IUNIyLbw8

في الاخير قلت له سوف اثبت لك في مرة القادمة انه محمد مذكور بالاسم في اللغه الاصلية و انه المسيح فشل في تحقيق نبؤة و انه هناك اية حذفت من علمائكم قال لي ههههههههههه اذا تتصل بي و لم ارد اعرف اني مشغول فقط.
ارجو سماعه و اعطوني رأيكم يهمني وانا افعل هذا من اجل ديني فقط و لوجه الله فقط و الله يغفرلنا و يتوب عنا جميها

رد: مناظرة قسيس بكنيسة تيزي وزو

الله يحفظكم أخي الطيب، والله يفتخر الإسلام بأمثالك
وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
ان لم يجب فأعلم أنه يرتعد خوفا من مواجهتك يا أسد الإسلام وليس مشغولاً كما يدعي!!
لقد تطفلت على قناتكم وسمعت الجزء الاول
جزاكم الله كل خير

شكرا لك على الرد
مشكلته دائمن عنده الرد لكن الرد لم يفهمه احد ابدا و حتى المسحيين لا يفهمو ردوده يتكلم عن الروح و الروح لاحد يعرفها لا مسيحي ولا غيره الحمدلله على كل حال و شكرا لك مرة اخرى

للرفع.

مادا تقول
عن عييسى عليه السلام

انه المسيح فشل في تحقيق نبؤة و انه هناك اية حذفت من علمائكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة