يا ربي و ستر

Salam Fleur

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,956
السلام عليكم

ما نعرف هل سمعتم الخبر ام لا

الخبر يقول انه سي مدني مزراق اعلن عن تاسيس حزب جديد سماه " الجبهة الجزائرية للمصالحة و الانقاذ" ........ و الخبر راه مؤكد يعني ماشي فبركة اعلامية لانه الحزب تاسس من ولايتي جيجل و الخبر راه منتشر في كل المنطقة ....... و على ما اعتقد تعرفون لماذا تم اختيار جيجل لذلك .... و لي ماعلابالوش نقولوا بلي سي مزراق كان المقر نتاعه في وقت الازمة هنا في ولاية جيجل و بالضبظ في بلدية تاكسنة .................

و سي مدني راه يقول بلي راه متاكد بانه حزبه راح يلقى صدى كبير عند الجزائريين و بلي رايح يطالب بتشريعيات مسبقة و بيان سور رايح يشارك فيها

:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o:-o

قولولي برك دركة الزمان رايح يتعاود ؟؟؟؟؟؟ خصوصا مع المعمعة تاع داعش و الله ربي يستر صح​

رد: يا ربي و ستر

راهم يديرو في لفيلمات يلهيو فالشعب برك
خبيث ملعون ربي يخزيه
ماعندوش عام كان متربع مع اويحيى مالة ماتحيريش راهم عملان لوجهة واحد نهب وسرق وافزاع وتخويف وتجهيل الشعب ..............

الل اعلم اختي
انا في غنا عن سياسة
اعتذر معنيش تطلعات عالمجال هذا لهذا منقدرش نشارك نقاش
سلام

راه يطبل في الما
و يلا حاجة مخدومة من التحت للتحت هادي حاجة اخرى و الله يجيب الخير
في السياسة نتع بلادنا كل شي ممكن
شكرا لك

مدني مزراق الدولة كانت تفاوض فيه باش يحط السلاح و يبطل القتل ...

مدني مزراق يقبل التفاوض و بشروط معينة ...و يوقف بما يسميه هو "الجهادضد الدولة " او "استرداد الحق المسلوب" !!

مدني مزراق يستفيد من العفو ...الرئاسي ..هو و اتباعه ...بعد اعترافات كثيرة على انه قتل جنود و اناس على ايديه في اكثر من مناسبة !!

مدني مزراق يدخل للقصر الرئاسي و يتقابل مع اويحيى امام مراى العالم و الصحافة ..بعد ان كان قابعا في الجبال لاكثر من 6 سنوات يقتل في ابناء جلدته ....!!

مدني مزراق يحصل على الترخيص لتاسيس حزب سياسي بعد ان انفصل عن الجبهة الاسلامية للانقاذ بحكم الصراع الداخلي وقتها انذاك ....و تبرا قيادات الجبهة من مايسما بــAIS او الجيش الاسلامي ..!!

الخلاصة ..."عندما يتساوى الجلاد مع الضحية" ولكن في الجزائر الجلاد يقاضي الضحية و ياخذ حقه كاملا ..اما الضحية فليها ربي سبحانه ..
(عذرا لاني خرجت عن موضوعك اختي الكريمة )

آخر تعديل:

اختي يعجبوني مواضيعك نتمتع بخرجاتك ربي يفرحك

عجبتني كلمة اختار جيجل؟؟؟
كلبا مسعول رجع يدور دزوه سيادو لجنرالات باش يلعب مع وبلشعب شويا
ويلهيهم ع طاب جنانو المختفي

سلام عليكم

مدني مرزاق......... يؤسس حزب ولايعرف كيف يركب جملة واحدة......... تريد من الشعب ان يكون معك........ لاتحلم كثيرا...... الجزائريون لا يساندون القذارة امثالك......افتيت في قتل الجزايريين...... المثل الشعبي يقول النار تولد الرماد.....لن ننسى المجازر التى قمت بها.......الجبهة الجزائرية للمصالحة والإنقاذ........اتريد مصالحة الشعب و انقاذ نفسك..... لن نشفع عنك يا نذل حولت البلاد من نعيم الى جحيم قتلت الصغار و الكبار..... لا نريد حزب الذباحين هذا.......

راهم يديرو في لفيلمات يلهيو فالشعب برك
خبيث ملعون ربي يخزيه
ماعندوش عام كان متربع مع اويحيى مالة ماتحيريش راهم عملان لوجهة واحد نهب وسرق وافزاع وتخويف وتجهيل الشعب ..............

اهلا
و الله صح واش راك تقول ... يديروا في السيناريوهات و حنا الشعب رانا كي البالوا بيناتهم كل مرة وين يجيبونا

شكرا على مرورك الكريم ........ تحياتي :regards01:

الل اعلم اختي
انا في غنا عن سياسة
اعتذر معنيش تطلعات عالمجال هذا لهذا منقدرش نشارك نقاش
سلام

اهلا روز ..... حتى انا نكره جد السياسة ................ غير الهف و الكذب ......... بصح مرات تتحتم عليك تهدري فيها ... رانا في اللعب هه .......... ربي يستر برك .................. شكرا على المرور :regards01:​

راه يطبل في الما
و يلا حاجة مخدومة من التحت للتحت هادي حاجة اخرى و الله يجيب الخير
في السياسة نتع بلادنا كل شي ممكن
شكرا لك

اهلا ام منير

و الله صح ... كيما قالوا صحاب الشرق... يا خبر النهاردة بفلوس بكرا يبقى ببلاش ..هه

شكرا .تحاتي :regards01:​

مدني مزراق الدولة كانت تفاوض فيه باش يحط السلاح و يبطل القتل ...

مدني مزراق يقبل التفاوض و بشروط معينة ...و يوقف بما يسميه هو "الجهادضد الدولة " او "استرداد الحق المسلوب" !!

مدني مزراق يستفيد من العفو ...الرئاسي ..هو و اتباعه ...بعد اعترافات كثيرة على انه قتل جنود و اناس على ايديه في اكثر من مناسبة !!

مدني مزراق يدخل للقصر الرئاسي و يتقابل مع اويحيى امام مراى العالم و الصحافة ..بعد ان كان قابعا في الجبال لاكثر من 6 سنوات يقتل في ابناء جلدته ....!!

مدني مزراق يحصل على الترخيص لتاسيس حزب سياسي بعد ان انفصل عن الجبهة الاسلامية للانقاذ بحكم الصراع الداخلي وقتها انذاك ....و تبرا قيادات الجبهة من مايسما بــAIS او الجيش الاسلامي ..!!

الخلاصة ..."عندما يتساوى الجلاد مع الضحية" ولكن في الجزائر الجلاد يقاضي الضحية و ياخذ حقه كاملا ..اما الضحية فليها ربي سبحانه ..
(عذرا لاني خرجت عن موضوعك اختي الكريمة )

اهلا اخي

لالا احكي براحتك فرغ قلبك .......... و كلامك راه عين الصواب .......... شكرا على المرور :regards01:

اختي يعجبوني مواضيعك نتمتع بخرجاتك ربي يفرحك

اهلا مريومك ....... ربي يعيشك ... حتى انتي الله يبارك ..عصري مخك شوية برك يولي يقطر عسل ............

شكرا على مرورك الكريم :regards01:

عجبتني كلمة اختار جيجل؟؟؟
كلبا مسعول رجع يدور دزوه سيادو لجنرالات باش يلعب مع وبلشعب شويا
ويلهيهم ع طاب جنانو المختفي

اهلا هبة

شوفي جيجل من احقر الولايات الساحلية ... و السبب انها كانت من بين اهم بؤر الارهاب في الجزائر ...... و كاين اسباب اخرى لو نحكيوا فيها ... نرورحوا انا وياك للحبس ههههههههههه ............

شكرا على المرور :regards01:​

سلام عليكم

مدني مرزاق......... يؤسس حزب ولايعرف كيف يركب جملة واحدة......... تريد من الشعب ان يكون معك........ لاتحلم كثيرا...... الجزائريون لا يساندون القذارة امثالك......افتيت في قتل الجزايريين...... المثل الشعبي يقول النار تولد الرماد.....لن ننسى المجازر التى قمت بها.......الجبهة الجزائرية للمصالحة والإنقاذ........اتريد مصالحة الشعب و انقاذ نفسك..... لن نشفع عنك يا نذل حولت البلاد من نعيم الى جحيم قتلت الصغار و الكبار..... لا نريد حزب الذباحين هذا.......

اهلا اخي

و الله انا حيرت فيه كي قال راني متاكد بلي هاذ الحزب رايح يلقا مساندة كبيرة من الشعب

واش من شعب .. بالاك يقصد شعب مدغشقر ...... :s:s

ربي يجيب الخير ............. شكرا على مرورك الكريم :regards01:

اهلا هبة

شوفي جيجل من احقر الولايات الساحلية ... و السبب انها كانت من بين اهم بؤر الارهاب في الجزائر ...... و كاين اسباب اخرى لو نحكيوا فيها ... نرورحوا انا وياك للحبس ههههههههههه ............

اختي واش معناها احقر مدينة ساحلية ...!!

و السبب كانت من اهم بؤر الارهاب !!

لا لا الارهاب توشا بلايص بزاف في الدزاير ...علا حساب هدرتك البويرة و المدية بواش نوصفوهم مدام جيجل حقيرة !!

و الاسباب الاخرى زعما كيفاه ياك منخلطوش كل بلاصة فيها المليح و القبيح و راكي فاهمة مليح ...

اخطونا من هذ المصطلحات رانا بلاد وحدة

اهلا هبة

واش تعرفي انت على جيجل
وناس جيجل باه تحكي هكا عليهم
ناس تاع قدر وتربية الله يبارك عليهم
ولايتهم تاع حرمة ما شاء الله
اما بخصوص ارهاب راهو ف كل باصة صح جيجل كنا نسمعو من بكري انها كانت معروفة بفترة تاع ارهاب لكن هاد الحالة مست ولايات بزاف وراهي دورك من اجمل الولايات ابا كل واحد يعرف يختار كلماته ويحترم الناس رانا جزائر وحدة اختي تحياتي

آخر تعديل:

مدني مرزااق

حياة بلا معنى ...بلا هدف

شعب رخس في عين ولاته حتى سقوهم بعضا من علقم

تبت كل ايديهم
وتبا لوطن لم يمت ولم يشفى ....​

آخر تعديل:

احقر بمعنى اخطر
لم افهم منها ظلما لشعب بل فهمت
انها حقيرة في عين النظام وفي عين الجيش الجزائري لما تعرضت له قواته من قتل هنااك

وجهة نظر لكي لانظلم الاخت

احقر بمعنى اخطر
لم افهم منها ظلما لشعب بل فهمت
انها حقيرة في عين النظام وفي عين الجيش الجزائري لما تعرضت له قواته من قتل هنااك

وجهة نظر لكي لانظلم الاخت

راهي تقولك احقر ولاية ساحلية

يعني نقول شيئ حقير معناها خطير جديدة هاذي حكيم !!

كان الاحرى بها تقول مُحتقرة من قبل النظام او الدولة هكا اني معاك

آخر تعديل:

ما فهمتش كيفاش هي بنت جيجل وتقول على اهلها حقرااء ما ضنيتش
يا خويا عبد الحق
لربما ما عرفتش تحط المصطلح برك
هذا ضني وان شااء الله تبدل الكلمة هذيك ...

ما فهمتش كيفاش هي بنت جيجل وتقول على اهلها حقرااء ما ضنيتش
يا خويا عبد الحق
لربما ما عرفتش تحط المصطلح برك
هذا ضني وان شااء الله تبدل الكلمة هذيك ...

خانها التعيبر هكا مممم ممكن

حتى انا دخت باسكو ردها كان واضح و صريح الا تقصد انها محـGورة اني معاك ..

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة