ابنائنا والدردشة

ضرغام

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
55
بسم الله الرحمان الرحيم

do.php

الدردشة ..........فيها من الخبائث ماليس في غيرها
ايها الاب انت مسؤول ، انت راعي ، كيف تسمح لابنتك أن تجلس أمام النت دون رقابة ؟؟؟
كيف تسمح لها بالدردشة دون رقابة ، هل تسائلت يوما عن صديقاتها في السكايب مثلا ، اتعرف مع من تتكلم في الفايس ــ اقصد الفايس بوك ــ هههههههه
اعرف الاجابة مسبقا ، انت لا تعرف شيئا .
أبناء هذا الجيل يقومون بما لا يخطر ببالنا ــ طبعا استثني الطيبين ــ فالحذر الحذر قبل فوات الاوان
فالولد او البنت قد لا يتجرأ ــ انا اعتقد هذا ــ اقول لا يتجرا على فتح صفحة اباحية لكنه يوهمك انه يدردش
نعم مجرد دردشة بسيطة مع اقرانه أو قريناتها ، وفي الشات تجد الذئاب البشرية ، تجد ضعفاء النفوس
أناس ينخرون الاخلاق والقيم ، على راس ما يستعملونه للنخر الجنس
ابنائنا وفتياتنا ــ خاصة في سن المراهقة ــ يحتاجون لرعاية خاصة ، فلا تنسى ايها الزوج ، لا تنسي ايتها الزوجة ، حافظا على ثمرة زواجكما ، على فذة كبدكما
ههههههههههههههههههه
انا ابتسم ، كلامي لا يعجب البعض ،،، اعرف اعرف الواعز الديني موجود صح معاك مليون حق
هههههههههههههههههه
اقول أأنت أعمى ؟؟؟ أم تتعامى ــ يعني تتظاهر بالعمى ههههه ــ الا ترى أو تسمع عن الكثير الكثير من الانحرافات ، في الجرائد ، في الاخبار ، على التلفاز ، على النت ، على اليوتوب مثلا ؟؟؟؟؟
انهم في عمر ابنائك تم استدراجهم من النت ، نعم دردشة تبدا بإدمان وتنتهي بكارثة
الرقابة الرقابة على ابنائنا
ولتتقي ــ انت ايها المتكلم مع من هم في سن ابنائك ــ ربك
واعلم ان الله يراك سبحانه وتعالى في الاخير تبقى هاته الكلمات مجرد احاسيس انسابت من قلمي انسيابا ، فان اصبت فمن الله وحده وان اخطات فمن نفسي ومن الشيطان
استودعكم الله.​

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: ابنائنا والدردشة

السلام عليكم
بارك الله فيك على الموضوع المهم و انا اوافقك الراي على الاهل الحذر ثم الحذر من سوء استخدام الانترنت على العموم .
واكيد الاهل لازم يراقبو اطفالهم و يخصصولهم اوقات معينة للجلوس على النت و كيفية استخدامها في ماهو مفيد .
اما مواقع التواصل في رايي عندها سلبات اكثر بكثير من الاجابيات للطفل لانو ماراح يستفاد حتى شيء غير انو يتعرف على اشخاص غرباء ليسو في مثل سنه و ممكن ياثرو على تفكير ابنك .
خلاصة القول لازم الرقابة الدائمة .
موضع يستحق ختم التميز لا تحرمنا من جديدك .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اشكرك جزيل الشكر على الختم المميز هههه اعجبني كثيرا ، هذا وان دل فيدل على ان كلماتي لم تذهب سدى ، كما ان الموضوع ــ طبعا في نظري ــ هادف ونبيل ويسعى لسد ثغرة من ثغرات تربيتنا لاطفالنا
في الاخير بورك فيكم ايتها الادارة الطيبة فلولاكم ماكنا لنتكتب شيئا ، ولولا القارئ الكريم ما كنت هنا

موضوع قيم جزاك الله خير
فعلا اصبحت تتفاقم هذه الظاهرة يوما بعد اليوم نعم الوالين هم المسؤلان الاولان في تربيتهم ومراقبتهم
صحا انا ابني ولا ابنتي واه نديرلهم نات وكلشي بصح نعسهم و بلا مايفوقو و ++ كاين des programmes يحظروا les cites ماشي ملاح وتقدر تحدد تاني الوقت قداه يقعد على النت اول حاجة من جانب صحتوا ميطولش قدام النت والحاسوب ثاني حاجة مصلحتو انا كاين شي ناس نعرفهم ادب اخلاق تربية الله يبارك مي ملي وقعوا في عالم النت صح غرقوا فيه هدوك الناس ماكونتش يوم نتصورهم يغلطو هذي الغلطة لكن للاسف فات الاوان لذا انصح جميع الاولياء مرقبة ابنائهو وشكراا

نور الامان، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

بارك الله وفيك ولو كانت الرقابة لأولادنا لما سمعنا عن الحوادث التي اصبحت ظاهرة المجتمع

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

بارك الله فيك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة