عنِ الرُجولةِ أَتحدَث

عاشقة الكرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,258
السلام عليكُم
من العنوان باين مبتغاي جيت ليوم نحكيلكم على الرجولة.... الرجولة التي صارت شبه معدومة (اسمحولي خاوتي كل واحد يعرف عزو ) وانا راني نحكي على واقعنا... الرجل هو اللي يصنع نفسو بنفسو مايستناش من الناس حتان يقولولو راجل... الرجل هو لي يحافظ على مبادؤو ميخربش في بنات الناس و من بعد يروح يحوس على وحدة شريفة ربي سبحانو ذكرها في القرآن مادامك خبيث لن يرزقك ربي إلا بخبيثة والعكس صحيح....عن الرجولة كي تفوت عليك بنت غير مستورة لا تلمها بل لم حالك إذا شفت فيها بلاك هي تخلات على مبادئها في الحياء ليس معناه أن تتخلى أنت على مبادئك في غض النظر فقط كن وفي فإن كنت كذلك يرزقك ربي ببنت الحلال لأن الأوفياء ضاعو بزمن كثرت فيه بائعات الهوى عن نعم الرجال أتكلم (بالصدفة انا قاعدة بالحديقة تاع جيجل كان رجل وزوجته راحت المرا تصور فولدها وهو يلعب وزوجها يستنى فيهم فاتت عليه وحدة حدث ولا حرج السيد وش دار أستغفر وشهد وهبط راسو جات مرتو حكالها وهو في حسرة معناه زوجتي تكفيني) كاين لي ميكتفيش بزوجة وفية يخليها في البيت ويدير رايو لا لا لا ليست هذه الرجولة.... واحد يقول نحوس عليها بنت حلال مادارتش قبلي صديقي الخبيثون للخبيثات والطيبون للطيبات.. . وواحد نحوس عليها خدامة رفقا يا من تدَّعي الرجولة... وواحد يشرط هكا وهكا....ماشي كي نحكي على الرجال معناه النساء خاطيهم لا لا لا مثلما هو حال البعض من الرجال كذلك النساء نقلكم فيقو واحد متمني الحلال وواحد يشرط وحدة تتمنى السِتر ووحدة تتقلش وين رانا رايحين الدنيا فانية أصدقائي كن يوسف وسيرزقك ربي بمريم وكوني مريم وسيرزقك ربي بيوسف
عن الرجولة أتحدث....عن الفِعل وليس عن الكلام فقط

رد: عنِ الرُجولةِ أَتحدَث

السّلام عليكم

كي شفت موضوع "عن الرجولة أتحدّث" والله دخلت نجري قريب تعكلت في العتبة كيما تقولها ختي الزهرة الحمراء هههه
شكرا حبيبتي على الموضوع ربي يهنيك

بصراحة وليت قريب نبكي كي نسمع كلمة رجولة لدرجة أشباه الرجال لي رانا نشوفو فيهم درك طبعا بدون تعميم
خاطر الوضع لي حكيتيه تاع الرجل هادا والله خلاني نقول مازال الخير في ولاد بلادي كيما قلتو من قبل في أحد مواضيعي السابقة
لربما الرجولة تبان بلي انقرضت من مجتمعنا بصح ما زالو كاينين ولاد الحلال الله يبارك لي كلمة منهم تريب جبل

والرجولة ماشي كي يجي واحد ويقولك انا راجل, صح راك راجل بالعلاقات العابرة لي ديرها مع البنات وراك راجل بالسم لي تشربو كل ليلة وراك راجل بالمعصية وعقوق الوالدين , هادي هيا الرجولة ؟؟
الرجولة عمرها ماكانت دبزة وحرام , الرجولة قادرة حتى تكون كلمة طيبة تخرجها من فمك
لي تخرج قدامو مرتو ولا ختو ولا بنتو بلباس شبه عاري وهو يمشي معاها وينفخ في روحو ويقولك راني راجل, نقولو غير روح عاود اقرا على الرجولة لي راكم تشوهو فيها بأفعالكم المقززة
لي يخلي مرتو لي حلالو ومحافظتلو على شرفو ومربيتلو ولادو و هو برا مداير الزردة وعينو تلعب من ومن ويقولك انا راجل ونضرب مرتي كي تغلط, روح أتعلم الرجولة ساع واتعلم الشرف ومن بعد اهدر
وكاين لي يرفع يديه على يماه ولما يقابل بنت الحرام يولي خروف الله يبارك, ويماه لي تعبت عليه يهز صوتو عليها ويقولك انا راجل, غير روح للمصحة العقلية واجري على روحك خاطر لي يقيس يماه كبدتو راهو مهبول بالنسبة ليا ومرفوع عليه القلم
وكاين وكاين بزااااف من اشباه الرجال

وكي ذكرتي قصتك فكرتيني بوحدة كانت تقرا معايا في المتوسط قاتلي هي راكبة مع باباها في السيارة وفجأة عدات وحدة متبرجة بلبستها الفاضحة قاتلي بابا بقا يتبع فيها من المرآة تاع السيارة والله غير قلبي وجعني ومازال يوجعني لما نتفكرها

المهم راني كترت الهدرة بزااااف ونقول لأشباه الرجال غير ماتنفخو روحكم لا والو خاطر مازالو كاينين الرجال لي يطفيوكم
بكلمة منهم ويقتلوكم بشهامتهم

شكرا حبيبتي على الموضوع وربي يهدينا ان شاء الله
تقبلي مروري

السّلام عليكم

كي شفت موضوع "عن الرجولة أتحدّث" والله دخلت نجري قريب تعكلت في العتبة كيما تقولها ختي الزهرة الحمراء هههه
شكرا حبيبتي على الموضوع ربي يهنيك

بصراحة وليت قريب نبكي كي نسمع كلمة رجولة لدرجة أشباه الرجال لي رانا نشوفو فيهم درك طبعا بدون تعميم
خاطر الوضع لي حكيتيه تاع الرجل هادا والله خلاني نقول مازال الخير في ولاد بلادي كيما قلتو من قبل في أحد مواضيعي السابقة
لربما الرجولة تبان بلي انقرضت من مجتمعنا بصح ما زالو كاينين ولاد الحلال الله يبارك لي كلمة منهم تريب جبل

والرجولة ماشي كي يجي واحد ويقولك انا راجل, صح راك راجل بالعلاقات العابرة لي ديرها مع البنات وراك راجل بالسم لي تشربو كل ليلة وراك راجل بالمعصية وعقوق الوالدين , هادي هيا الرجولة ؟؟
الرجولة عمرها ماكانت دبزة وحرام , الرجولة قادرة حتى تكون كلمة طيبة تخرجها من فمك
لي تخرج قدامو مرتو ولا ختو ولا بنتو بلباس شبه عاري وهو يمشي معاها وينفخ في روحو ويقولك راني راجل, نقولو غير روح عاود اقرا على الرجولة لي راكم تشوهو فيها بأفعالكم المقززة
لي يخلي مرتو لي حلالو ومحافظتلو على شرفو ومربيتلو ولادو و هو برا مداير الزردة وعينو تلعب من ومن ويقولك انا راجل ونضرب مرتي كي تغلط, روح أتعلم الرجولة ساع واتعلم الشرف ومن بعد اهدر
وكاين لي يرفع يديه على يماه ولما يقابل بنت الحرام يولي خروف الله يبارك, ويماه لي تعبت عليه يهز صوتو عليها ويقولك انا راجل, غير روح للمصحة العقلية واجري على روحك خاطر لي يقيس يماه كبدتو راهو مهبول بالنسبة ليا ومرفوع عليه القلم
وكاين وكاين بزااااف من اشباه الرجال

وكي ذكرتي قصتك فكرتيني بوحدة كانت تقرا معايا في المتوسط قاتلي هي راكبة مع باباها في السيارة وفجأة عدات وحدة متبرجة بلبستها الفاضحة قاتلي بابا بقا يتبع فيها من المرآة تاع السيارة والله غير قلبي وجعني ومازال يوجعني لما نتفكرها

المهم راني كترت الهدرة بزااااف ونقول لأشباه الرجال غير ماتنفخو روحكم لا والو خاطر مازالو كاينين الرجال لي يطفيوكم
بكلمة منهم ويقتلوكم بشهامتهم

شكرا حبيبتي على الموضوع وربي يهدينا ان شاء الله
تقبلي مروري
سلامة راسك حبيبتي كي مطحتيش على سنيك وتكسرو أكل لباس ههه
نظن راكي كفيتي و وفيتي ومخليتيش حاجة مبردتيليش قلبي فيها صح مزال كاين الرجال فبلادنا بصح إلا لي يعرف عزو ومكانش حاجة تهزو كاينين شي رجال قصدي ذكور تلقايه أنا و أنا وأنا وهو لوكان تعرفيه تقطعي روحك وخلي وخلي كرهونا هاذو لعباد ...الرجلة ماهيش كلمة أنا راجل الرجلة مواقف قلتيلي على اب صاحبتك والله عيب صح هذاك وش نكره في راجل ربي يهديهم هذاك مكان ختيتو
مشكورة غاليتي على مرورك زاد الموضوع بهاء
ونقولها ونعاودها مازال كاين الرجال إنما كثرو أشباههم
دمتي لنا يا وفية

السلام عليكم اختي
يعطيك الصحة على موضوعك ربي يبارك
على واش نحكي وعلى واش نسكت
كاين دركا لي يجيييك ويقولك انا الطفلة لي ماتسترش روحها هي لي كي تفوت تخليني نشوف فيها يااخي وانت واش دخلك فيها ساترة ولالا ياخي انت تمشي بالمبادئ تاعك ماشي تاعها نقولوا هي ماتحشمش وتخرج بهاديك اللبسة انت تاني رايح تولي ماتحشمش تتبلا فيها عامل الناس باخلاقك ماشي بأخلاقهم
وكمثال سيدنا يوسف النساء لي حبو يغويوه وهو دار ربي في قلبو واعرض عليهم
وزيد انا مانيش نعمم كاين وكاين
كاين ربي يبارك عليه تفوت قدامو وحدة والله يهبط عينيه مايشوفش كامل فيها
وزيد تاني لبنات هادو لي يلبسوا لبسة مفضوحة لوكان مالقاوش لي يشوف فيهم والله مايلبسوها يعني الطفلة مادامها لقات كي تلبس اللبسة هاديك لي يفوت يلوحلها الهدرة هايك حاجة باينة تلبسها وتعاودها
وكاين تاني لي يقولك حنا المستورة مانتبلاوهاش مانعرف كلمة زين ودين لشكون داروها -_- وهو تلقايه ماخلا لا مستورة ولا متبرجة ولا متجلببة لا مافاتت قدامو مرا يالوكان يقولها صباح الخير
وكيما يقولوا الرجلة ماشي بكثرة لبنات لي تقولك عمري الرجلة كي تسمع الأذان تنوض تصلي
اختي يعطيك الصحة انت على موضوع وربي يهدي شبابنا وبناتنا
دمتي في رعاية الله وحفظه

السلام عليكم اختي
يعطيك الصحة على موضوعك ربي يبارك
على واش نحكي وعلى واش نسكت
كاين دركا لي يجيييك ويقولك انا الطفلة لي ماتسترش روحها هي لي كي تفوت تخليني نشوف فيها يااخي وانت واش دخلك فيها ساترة ولالا ياخي انت تمشي بالمبادئ تاعك ماشي تاعها نقولوا هي ماتحشمش وتخرج بهاديك اللبسة انت تاني رايح تولي ماتحشمش تتبلا فيها عامل الناس باخلاقك ماشي بأخلاقهم
وكمثال سيدنا يوسف النساء لي حبو يغويوه وهو دار ربي في قلبو واعرض عليهم
وزيد انا مانيش نعمم كاين وكاين
كاين ربي يبارك عليه تفوت قدامو وحدة والله يهبط عينيه مايشوفش كامل فيها
وزيد تاني لبنات هادو لي يلبسوا لبسة مفضوحة لوكان مالقاوش لي يشوف فيهم والله مايلبسوها يعني الطفلة مادامها لقات كي تلبس اللبسة هاديك لي يفوت يلوحلها الهدرة هايك حاجة باينة تلبسها وتعاودها
وكاين تاني لي يقولك حنا المستورة مانتبلاوهاش مانعرف كلمة زين ودين لشكون داروها -_- وهو تلقايه ماخلا لا مستورة ولا متبرجة ولا متجلببة لا مافاتت قدامو مرا يالوكان يقولها صباح الخير
وكيما يقولوا الرجلة ماشي بكثرة لبنات لي تقولك عمري الرجلة كي تسمع الأذان تنوض تصلي
اختي يعطيك الصحة انت على موضوع وربي يهدي شبابنا وبناتنا
دمتي في رعاية الله وحفظه
كلام وعليه الكلام مالقيت وش نقول راكي وضحتي كلش حبيبتي ماراهم طالقين لا مستورة لا مفضوحة كاين شيء بنات كي يحكي معاهم واحد تبانلهم حاجة مليحة بالعكس هاذي تنقص من قيمتك اختي
والف شكر ليك انت على المرور المنور ...
ربي يهدينا كامل ان شاء الله

السلام عليكم

في الحديقة تاع جيجل ولينا نشوفوا العجب العجاب ......... و يظهرلي اني كنت تم في الحكاية لي حكيتي عليها ...... ههههه

و كاين عر تاني ........... كاين راجل حيرنا فيه ......... خلا عائلته يحوسوا في البارك و جاء قعد و قابل 3 بنات ... هاذوك لبنات ديجا باينين بلي راهم محوسين على حاجة .........

و كاينة تاني عائلة مانعرف يظهرولي بالاك مغتربين ........ ماعندي مانقولك ديك اللبسة ... اه سناى ماكانش لبسة لابسين شلاطط ....العرا على اصوله ....... عداو قدام راجل و مرتوا ووليدوا صغير .... الراجل حبس و هبط راسو للارض ... و دور الجهة لوخرا و باين راه يستغفر من شيء لي شافوا....

البارك تاع جيجل سينيما باطل ...............

ربي يهدي ما خلق

السلام عليكم

في الحديقة تاع جيجل ولينا نشوفوا العجب العجاب ......... و يظهرلي اني كنت تم في الحكاية لي حكيتي عليها ...... ههههه

و كاين عر تاني ........... كاين راجل حيرنا فيه ......... خلا عائلته يحوسوا في البارك و جاء قعد و قابل 3 بنات ... هاذوك لبنات ديجا باينين بلي راهم محوسين على حاجة .........

و كاينة تاني عائلة مانعرف يظهرولي بالاك مغتربين ........ ماعندي مانقولك ديك اللبسة ... اه سناى ماكانش لبسة لابسين شلاطط ....العرا على اصوله ....... عداو قدام راجل و مرتوا ووليدوا صغير .... الراجل حبس و هبط راسو للارض ... و دور الجهة لوخرا و باين راه يستغفر من شيء لي شافوا....

البارك تاع جيجل سينيما باطل ...............

ربي يهدي ما خلق

شفتي اختي والله تحيري في عباد كيما هاذو اذا ماداروش وجه لرواحهم يديروه لربي والله راني معمرة لوكان بيدي نحكمهم نصفيهم كامل ...اي جيجل ولا غيرها كامل كيفكيف تعجبك لي تكون متعرية وعاجبتها روحها وفوق ذاك شيء مع باباها وخوها ؟؟؟؟؟!!!
مشكورة اختي على الاطلالة المميزة وكيما قلتي ربي يهدي ماخلق

تجدثي عنها كما تشائين عزيزتي..سيجيبك الواقع ” انها انقرضت مع صلاح الدين وعمر وخالد بن الوليد.. وان بقاياها اختفت تحت غياهب الزمان وقسوته.. وان ” الذكورة” هو كل ماتبقى ....وان الاسناء فقط من تعلوا سماء المسميات...
مزال هناك خير في اصحابه لكن غلب عليه طغيان الشر واتباعه فقليلا ما صرتِ ترينَ رجلا يقف وقفة قوية يساعد امرأة مستضعفة او يعيد حقا مسلوبا؟؟
اختفى ذلك وراء الخوف والمشي بمحاذاة الجدران خوفا من سقوطها عليه...فهم الزمان صار المجيب الاول والاخير...
...كثيرة. هي ” الذكورة”...قليلة هي ” الرجولة”
شكرا ع الموضوع دمتِ بخير

تجدثي عنها كما تشائين عزيزتي..سيجيبك الواقع ” انها انقرضت مع صلاح الدين وعمر وخالد بن الوليد.. وان بقاياها اختفت تحت غياهب الزمان وقسوته.. وان ” الذكورة” هو كل ماتبقى ....وان الاسناء فقط من تعلوا سماء المسميات...
مزال هناك خير في اصحابه لكن غلب عليه طغيان الشر واتباعه فقليلا ما صرتِ ترينَ رجلا يقف وقفة قوية يساعد امرأة مستضعفة او يعيد حقا مسلوبا؟؟
اختفى ذلك وراء الخوف والمشي بمحاذاة الجدران خوفا من سقوطها عليه...فهم الزمان صار المجيب الاول والاخير...
...كثيرة. هي ” الذكورة”...قليلة هي ” الرجولة”
شكرا ع الموضوع دمتِ بخير
وشكرا لك على اطلالتك المشرقة ...ويا حسرتاه زمان يُخاف منه غاليتي...

والله يااختي الرجولة على اصولها لوكان نطبقوها اكيد البنت اللي تخرج برا تريح في دارهاا
الرجولة يااختي. راهم يقولو عليها ولاد بلادي معقدين تصيب راجل مبعد على البنات مايحكيش معاهم يقولولو معقد
الرااجل في بلادي كاين والحمد لله وما زال الخير
ضركا الراجل ماراكمش رايحين تلقاوه في حديقة يجو ليها المشبوهين والعراة
باسكو الراجل يحشم انو ولادو ومرتو يشوفو القذارة
الراجل يااختي كاين
يعني نهار تمشي في المدينة نتاعك. وبين ٢٠٠ راجل تلقى امراة تعرف مازال الخير
ماشي تطلع في الحافلة فيها الشيفور والروتسوفور والباقي نساء
ثما لازم تسقسي على الرااجل
نبكيو على صلاح الدين والرجال اللي كيما صلاح راهم في الحبس والسجون السياسية
الرجلة يااختي ماهيش تختصر في غض بصر باسكو
ممكن هذا الشاب راهو وراء ابتلاؤو للطفلة الف معنى وبالمختصر يقلها عيب عليك
وممكن شاب يبتلي طفلة هادي ونهار اخر يشوفها محقورة يداافع عليهاا
الرجلة كبيرة بزااف باش نختصروهاا في تحلاق شعر او ملابس
يعني في الوقت هذا ما تقدريش تميزي شكون الرااجل
لكن ببساطة تعرفي ونعرف انو كاين الرجاال في بلادنا والحمد لله اما اشباه الرجال
راهم باينين وواضحيين
والمشكل انو كثير من النااس في بلادي انحرفت فطر النااس ورجع الراجل في عيونهم معقد والذكر في عيونهم نجماا
يعني واش تستناي من امة تعشق في هواري منار وهشاام السماتي والكثير من الاسماء اللي نهار تروح للفايسبوك نتاعو تصيب
ملاين المعجبين وهنا نديرو الف نقطة وعلامات الاستفهاام
ربي يهنيك ختي
والرجلة مازالها كاين في دزاير غير ما تخميش واشباه الرجال عزهم ما يدوم..

شكرا اختي
الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات ....
هد واش كاين
نطلبو الهدايه برك

والله يااختي الرجولة على اصولها لوكان نطبقوها اكيد البنت اللي تخرج برا تريح في دارهاا
الرجولة يااختي. راهم يقولو عليها ولاد بلادي معقدين تصيب راجل مبعد على البنات مايحكيش معاهم يقولولو معقد
الرااجل في بلادي كاين والحمد لله وما زال الخير
ضركا الراجل ماراكمش رايحين تلقاوه في حديقة يجو ليها المشبوهين والعراة
باسكو الراجل يحشم انو ولادو ومرتو يشوفو القذارة
الراجل يااختي كاين
يعني نهار تمشي في المدينة نتاعك. وبين 200 راجل تلقى امراة تعرف مازال الخير
ماشي تطلع في الحافلة فيها الشيفور والروتسوفور والباقي نساء
ثما لازم تسقسي على الرااجل
نبكيو على صلاح الدين والرجال اللي كيما صلاح راهم في الحبس والسجون السياسية
الرجلة يااختي ماهيش تختصر في غض بصر باسكو
ممكن هذا الشاب راهو وراء ابتلاؤو للطفلة الف معنى وبالمختصر يقلها عيب عليك
وممكن شاب يبتلي طفلة هادي ونهار اخر يشوفها محقورة يداافع عليهاا
الرجلة كبيرة بزااف باش نختصروهاا في تحلاق شعر او ملابس
يعني في الوقت هذا ما تقدريش تميزي شكون الرااجل
لكن ببساطة تعرفي ونعرف انو كاين الرجاال في بلادنا والحمد لله اما اشباه الرجال
راهم باينين وواضحيين
والمشكل انو كثير من النااس في بلادي انحرفت فطر النااس ورجع الراجل في عيونهم معقد والذكر في عيونهم نجماا
يعني واش تستناي من امة تعشق في هواري منار وهشاام السماتي والكثير من الاسماء اللي نهار تروح للفايسبوك نتاعو تصيب
ملاين المعجبين وهنا نديرو الف نقطة وعلامات الاستفهاام
ربي يهنيك ختي
والرجلة مازالها كاين في دزاير غير ما تخميش واشباه الرجال عزهم ما يدوم..
بارك الله فيك اخي على الرأي الصايب ماقلتش مكانش الرجلة كاينة بصح طغاو عليها الذكورة مانيش نلوم فواحد يشوف فوحدة فقط مي راني نلوم في الجنس الانثوي ثاني ...اللوم يقع على عاتق الطرفين انا والحمد لله لوكان نتحدث على حالي ما نخرج ماراني من هواة كما يقولو طزڨيل نخرج الا في الضرورة ولثم نكتشف حوايج بزاااف يوجعو القلب الرجولة صح مواقف مي حتى غض البصر موقف ...لوكان نرجعو دوكا تلقا وحدة حاكمة قدرها يتبلاوها....عن اشباه الرجولة اتحدث
مشكووور اخي على الاطلالة المميزة

شكرا اختي
الطيبون للطيبات والخبيثون للخبيثات ....
هد واش كاين
نطلبو الهدايه برك
نِعم الكلآم ...ربي يهدينا آمين أجمعين..
دمتِ بود

آآه يا البريكية باينة خطبوك و صراولك مشاكل ههه
نتمسخر برك

اي كاين و كاين
كاين وين لمرا الغالطة و كاين العكس
راه الشيطان و النفس و الهوى صعيبة باش تقاوميهم كامل
يعني الواحد فيها فيها يغلط كي لمرا كي الراجل

ربي يلطف برك هدا ما نقولو
صحيتي ختي

آآه يا البريكية باينة خطبوك و صراولك مشاكل ههه
نتمسخر برك

اي كاين و كاين
كاين وين لمرا الغالطة و كاين العكس
راه الشيطان و النفس و الهوى صعيبة باش تقاوميهم كامل
يعني الواحد فيها فيها يغلط كي لمرا كي الراجل

ربي يلطف برك هدا ما نقولو
صحيتي ختي
هههههه ياسيدي ماصراولي ماراح يصراولي ان شاء الله انما يوجعني قلبي كي نشوف حوايج كيما هاذو ...اي انسان يغلط صح مي كاين غلطة من غلطة والانسان مادام فات المراهقة راه كبير لازم نخدمو عقولنا شوي الاهواء هاذي معندها حتى معنى
مشكوور على المرور العطر اخي...نورت

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد:موضوعك ختي جميل جدا ويحكي عن واقع نعيشه فما بقي من الرجال إلا الاسم وما نراه من الافعال يدل على أنه صدر من أشباه رجال لا أكثر وقد أمر الله المؤمنين والمؤمنات بغض البصر ولم يكن الامر موجها حتى للمسلمين .والمسمى رجل الذي يجري خلف بنات الناس ليس برجل لأنه أنقص من قيمته حى أصبح حافلة توصل بنات الناس لبيوتهم
ولا ننسى أشباح النساء وأشباه الحرائر الي يديرو السكانير لكل واحد فايت عليهم وهذا عيب كبير أذكر أني في يوم كانو رجال قاعدين برى والزوجة مقدرتش تنشر الغسيل فقلتلها هذا عليا انا وفعلت هذه الشيء في المساء قالتلها جارتها الله يبارك زوجك راه يغسل معاك الملابس ويعونك.فقالتلها لالا نشرو برك .فردت عليها الاخرى :مستحيل شفت ذرعيه مبلولين.فلما سمعت هذا الامرزعفت بشدة وقلتلها راه ربي كما امر المؤمنين بغض البصر أمر كذلك المؤمنات بغض البصر
في الاخير اسمحيلي كثرت هدرة في موضوعك تقلبلي مروري المتواضع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد:موضوعك ختي جميل جدا ويحكي عن واقع نعيشه فما بقي من الرجال إلا الاسم وما نراه من الافعال يدل على أنه صدر من أشباه رجال لا أكثر وقد أمر الله المؤمنين والمؤمنات بغض البصر ولم يكن الامر موجها حتى للمسلمين .والمسمى رجل الذي يجري خلف بنات الناس ليس برجل لأنه أنقص من قيمته حى أصبح حافلة توصل بنات الناس لبيوتهم
ولا ننسى أشباح النساء وأشباه الحرائر الي يديرو السكانير لكل واحد فايت عليهم وهذا عيب كبير أذكر أني في يوم كانو رجال قاعدين برى والزوجة مقدرتش تنشر الغسيل فقلتلها هذا عليا انا وفعلت هذه الشيء في المساء قالتلها جارتها الله يبارك زوجك راه يغسل معاك الملابس ويعونك.فقالتلها لالا نشرو برك .فردت عليها الاخرى :مستحيل شفت ذرعيه مبلولين.فلما سمعت هذا الامرزعفت بشدة وقلتلها راه ربي كما امر المؤمنين بغض البصر أمر كذلك المؤمنات بغض البصر

بوركت أخي والله للاسف واقع نعيشه والحمد لله كاين ناس تعترف بواقعنا المخزي والحمد لله مزال كاين رجال...شفت يجي وقت تعود المرأة لي تروح تخطب وفيما يخص جارتكم لاه توقبي ااا بنتي وديجا وش دخلك يغسل مع مرتو هيه عندك مانع والله حسبنا الله ونعم الوكيل غض البصر لازم على اي انسان سواء ذكر كان او انثى ربي يهدي عبادو برك
وشكرا اخي على مرورك العطر ...ولو احكي وفرغ لي فقلبك مرحبا بيك

والله مليحة حكاية درعيه مبلولين هادي ههههه
الناس والله ماتحشم وقاعدة غير تعس في بعضاها , الناس راهي تطورت ووصلت للقمر وراهي تخترع وتعاود, وحنا نعسو في فلانة وفلان
واصلا واش فيها راجل يعاون مرتو؟ دار الحرام؟؟ كل واحد يعس دارو ويعس ولادو وبركاونا من الشغلة

و لله العبد مالقى مايقول, وعجبتني بزااف المبادرة تاعك
بارك الله فيك ومازال نزيدو نسمعو على اخلاقك القيمة
وتسمحلي صاحبة الموضوع على التدخل

والله مليحة حكاية درعيه مبلولين هادي ههههه
الناس والله ماتحشم وقاعدة غير تعس في بعضاها , الناس راهي تطورت ووصلت للقمر وراهي تخترع وتعاود, وحنا نعسو في فلانة وفلان
واصلا واش فيها راجل يعاون مرتو؟ دار الحرام؟؟ كل واحد يعس دارو ويعس ولادو وبركاونا من الشغلة

و لله العبد مالقى مايقول, وعجبتني بزااف المبادرة تاعك
بارك الله فيك ومازال نزيدو نسمعو على اخلاقك القيمة
وتسمحلي صاحبة الموضوع على التدخل
هههه هذا ما نقصني خفت على زوجتي يشفوها رجال ههه ليقت روحي تحت مجهر جارتنا
المهم ما فعلته هو وابجبي لا اكثر ومن الله أرجو الاجر وزيد على هذا بنت لحلال الي راهي عندي مهيش مقصرة معيا ولله الحمد إنما جزاء الاحسان بملثله
رب يحفظك اختي ويكثر من مالك
دمتي أختا لي

ههه و الله يا خويا ...... يا جدك شافت يديك مبلولين هاذي ماشي غير سكانات .............

فكرتني في حكاية تاع واحدة مرضت مرضت و راجلها هو لي قايم بيها و كان واحد ماعلابالوا ... راحت عندها واحدة جارتها كي دخلت تفاجات بالدنيا كيفاه نظيفة سقسات المريضة قالتلها شكون لي قايم بيك جاوبتها اختي تجي و تروح الجارة مااقتنعتش .... حطت عليها العسة يا جدك .... واحد النهار الطاقة تاع الكوزينة مفتوحة وهو كان يدير في الغذا شافتوا من برا ... يا جدك ... المدينة كامل ولات علابالها ................. من كثرت ما حسدوها النسا ... راجلها دار اكسيدون ربي ستروا ماماتش

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة