إكليل الجبل و الآس لإيقاف تساقط الشعر - تجربتي -

YveSarah

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
77
السلام عليكم :-r ان شاء الله تكونو بخير و عافية :up:
هادا أول موضوع ليا فهاد المنتدى الرائع حبيت ننقل ليكم تجربتي ، كان شعري يتساقط بزاف و ملي استعملت الوصفة اللي رايحة نمدهالكم ( للدكتور عبد الكريم الصفدي ) الحمد لله نقصلي و راح تلاحظي بداية النتائج خلال 6 مرات من الإستعمال ( استعملتها تقريبا كل يوم يعني أسبوع و شويا لاحظت كي نسلك شعري ما عادش يطيح كيما كان ) و مازالني نديرها حتى ان شاء الله يحبس كامل التساقط و أيضا تقوي الشعر و يستخلف ان شاء الله لي طاح :thumb_up02:

المقادير :
- كمشة من عشبة اكليل الجبل
- كمشة من عشبة الآس ( الريحان )

الطريقة :
تغلي مقدار كأس أو كأس و نصف من الماء، كي يغلي تضيفيلو المقادير المذكورة اعلاه تخليهم يغليو 10 دقائق ، أومبعد تغطيها تخليها تتلق و كي تبرد صفيها و ديري بيها ماساج للجلدة تاع راسك بأطراف الأصابع بطريقة التدوير باش تنشطي الدم ، فرغي بلعقل و ديري المساج 4 دقائق و بالاكي على حواجبك ههههه مليح تحبطي راسك و تديريها .. و ما تغسليش شعرك تخبي اغسلي الأطراف لكن الفروة تع الرأس لالا :)

ملاحظة: هاد التيزانة تنشف الشعر شوية مالا مليح تدهنيه ;)

آخر تعديل:
رد: إكليل الجبل و الآس لإيقاف تساقط الشعر - تجربتي -

شكرا على التجربة ... اذا مافادتش نتاعي نجربها .... هههه

تحياتي​

العفو ههه ان شاء الله

ليدي الآس هو عشبة أيضا ذكرها الدكتور في وصفته تفيد الشعر هي تاني ;)

سلام عليكم اختي ^^

شكراا ع الوصفة

بانسبة لاكليل الجبل نعرفها و ينبت عندنا

مي الريحان سمعت به مي مانعرف وين متواجد ولا عند العشابي

على كل شكراا ع الوصفة

بالتوفيق ^^

تحياتي

انا شعري جاااااااااااف و هاد الوصفه تنشف الشعر سما خلاات ههههههههه

مرسي

سلام عليكم اختي ^^

شكراا ع الوصفة

بانسبة لاكليل الجبل نعرفها و ينبت عندنا

مي الريحان سمعت به مي مانعرف وين متواجد ولا عند العشابي

على كل شكراا ع الوصفة

بالتوفيق ^^

تحياتي
و عليكم السلام
العفو سارة و الريحان تصيبيه عند العشاب تاني و هادي صورة الآس ( الريحان ) و الإكليل :thumb_up02:

اختي ليدي أنا كي نروح للعطار نقولو الآس و سمعت بلي كاين بلايص ما يعرفوهش يقولولو الريحان و الله أعلم خاطر دوك شفت ف النت بانولي ماشي كيفكيف نتي حوسي الآس تصيبيه ان شاء الله

سارة الاس ماشي هو الريحان .......... انا كي قريت الموضوع شفت كلمة الريحان و كلمة الاس حتى تولهتلها قبيل ,,,ههه ... عمية ,,,,, ... بصح الريحان هو الحبق .............

سارة الاس ماشي هو الريحان .......... انا كي قريت الموضوع شفت كلمة الريحان و كلمة الاس حتى تولهتلها قبيل ,,,ههه ... عمية ,,,,, ... بصح الريحان هو الحبق .............
انا لي نعرفو الريحان وحدو و الحبق وحدو
على العموم هو يتباع عند العشاب عادي

حنا في جيجل كاين لي يسميه الريحان و كاين لي يسميه الحبق

بصح الاس وحده​

مشكوورة على الوصفة ... مي قوليلي كي ديريها ماتغسليش شعرك تخليه هكداك ولا تغسليه ولا كيفاش ؟؟؟

مشكوورة على الوصفة ... مي قوليلي كي ديريها ماتغسليش شعرك تخليه هكداك ولا تغسليه ولا كيفاش ؟؟؟

العفو أختي و ايه ما تغسليش الجلدة تاع راسك أغسلي ادا حبيتي الأطراف :) و ردي بالك على حواجبك ههههه
و بالنسبة للإسم حوسو الآس خاطر الريحان راهم يقولو بالاك الحبق المهم الكلمة الأصلية هي الآس :-r

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة