خانها فردت له الخيانة

Salam Fleur

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,956
السلام عليكم

سبحان الله يعني حكاية لما سمعتها حرت ...

هي حكاية لامراة تزوجت و كانت تعيش لاباس بيها ... و كانت تخدم استاذة في المتوسط ........ بعد مدة توفات الوالدة نتاعها ... وولات اختها الصغيرة تعيش معاها .... اختها مش صغيرة بزاااف مابيناتهمش قراب في العمر ... المهم ... مع مرور الايام ... بدات تسمع حكايات و اشاعات انه كاين علاقة مشبوهة بين اختها و راجلها .......... الى يوم ... جات من الخدمة ... تفتح باب الدار ... تدخل لبيتها .. تلقى اختها مع راجلها في وضع .. .... صرا مشكل كبير و دخلوا الجيران لتهدئة الامور ... و هرب راجلها و دا اختها معاه .......... بعد مدة طلبت منه الطلاق ماحبش .........

فاتوا الايام و تعرفت هي على واحد و بدات تخرج معاه ... اكتشف زوجها ذلك ... ولا يعس عليها ... ليوم خبر بيها ... و حكتها الشرطة مع السيد هذاك متلبسين ... و دخلت للحبس ... و راجلها دالها كلش ...بعد 4 سنوات خرجت لتكتشف انه زوجها تزوج اختها و جاب دراري منها ............و هي ضاعت حياتها كامل

صدق الرسول الكريم لما قال " و لا تخن من خانك "

و الله حكاية فيها عبرة لمن تعتبر .... لو انها حافظت على عفتها كان ربي يجيبلها حقها كاملا ... لكن هي غواها الشيطان و مشات في طريق كانت هي فيه الخاسر الاكبر

آخر تعديل:
رد: خانها فردت له الخيانة

السّلام عليكم
تم الاعتماد حبيبتي
يا لطيف والطف بينا
واحد العجب راهو صاير في بلادنا يعني ما عندي مانقول
والله سبحانه وتعالى يقول في كتابه الكريم :
{ الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ}
يعني هاهي النتيجة لما يكون الزواج ماش مبني على الصح ولما يدخل فيه زوج غير صالح وزوجة غير صالحة باينة وين تلحق
خاطر الزوج الصالح مايخونش مرتو ويروح للحرام,و مع من؟؟ مع ختها
والزوجة الصالحة لما تتلقى خيانة من زوجها تلقايها تروح تصلي زوج ركعات لله كي نجاها منو
ماش تروح دير علاقة مع عبد خلاف, يعني باه تربح عليه عند ربي وتكون مظلومة راهي راحت معاه في نفس المقام
صدقيني ختي نحبن تقيا حاشاك كي نسمع مثل هاد الأمور
ربي يهدينا هادا ماكان
شكرا حبيبتي على الموضوع ربي يهنيك
تقبلي مروري

السّلام عليكم
تم الاعتماد حبيبتي
يا لطيف والطف بينا
واحد العجب راهو صاير في بلادنا يعني ما عندي مانقول
والله سبحانه وتعالى يقول في كتابه الكريم :
{ الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ ۖ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ}
يعني هاهي النتيجة لما يكون الزواج ماش مبني على الصح ولما يدخل فيه زوج غير صالح وزوجة غير صالحة باينة وين تلحق
خاطر الزوج الصالح مايخونش مرتو ويروح للحرام,و مع من؟؟ مع ختها
والزوجة الصالحة لما تتلقى خيانة من زوجها تلقايها تروح تصلي زوج ركعات لله كي نجاها منو
ماش تروح دير علاقة مع عبد خلاف, يعني باه تربح عليه عند ربي وتكون مظلومة راهي راحت معاه في نفس المقام
صدقيني ختي نحبن تقيا حاشاك كي نسمع مثل هاد الأمور
ربي يهدينا هادا ماكان
شكرا حبيبتي على الموضوع ربي يهنيك
تقبلي مروري

اهلا اختي

و الله يا مريم ... انا تشوكيت ... و الشوك الاكبر اني تلاقيت العبدة هاذي و ماهيش حاشمة بروحها نورمال عادي .... مانعرف هل انه الحياء راح خلاص و لا واش

و راجلها هذاك .. يظهرلي كما تدين تدان ... يوصل نهار و نسمعوا عليه حكاية .. يا اما اختها تزيد تخونوا او بنته كاش مادير ...

و الله ربي يسترنا

يا لغباءها!!

صدق صلى الله عليه وسلم، الخيانة فعل شنيع جداً
ولكن هذا لا يعني أن نرد الخيانة بالخيانة

بارك الله فيكِ أخيتي على القصة المعبرة
لقد كفت ووفت أختي الغالية لؤلؤة
دمتِ بحفظ الله

السلام عليكم
والله تحسيه فيلم متصدقيش أصلا بلي تصرا حاجة كما هذا والخيانة باه تجي من أقرب الناس صعيبة صعيبة خاصة زوج وأخت والله تحطت في موقف لا يحسد عليه بصح عمرو مايكون رد شيء قذر بمثله حل
حسبنا اللّه ونعم الوكيل
دمت بوِد حبيبِتي

يا لغباءها!!

صدق صلى الله عليه وسلم، الخيانة فعل شنيع جداً
ولكن هذا لا يعني أن نرد الخيانة بالخيانة

بارك الله فيكِ أخيتي على القصة المعبرة
لقد كفت ووفت أختي الغالية لؤلؤة
دمتِ بحفظ الله

و فيك بركة اختي

شكرا لمرورك

السلام عليكم
والله تحسيه فيلم متصدقيش أصلا بلي تصرا حاجة كما هذا والخيانة باه تجي من أقرب الناس صعيبة صعيبة خاصة زوج وأخت والله تحطت في موقف لا يحسد عليه بصح عمرو مايكون رد شيء قذر بمثله حل
حسبنا اللّه ونعم الوكيل
دمت بوِد حبيبِتي

اهلا حبيبتي

صح انا لما سمعت دهشت :-o:-o .... و صرات في منطقة تعتبر منطقة محافظة .......

يعني ربي يعطي العقل ... لما انسان يتحط في هذاك الموقف ربي يعينه ... و كيما قالت لؤلؤة لو كانت امراة صالحة كان ربي اعانها في انه تعدي المرحلة بسلام بصح لله في خلقه شؤون ...

شكرا لمرروك حبيبتي

il est juste ..................... intelligent

je le vois comme ça ! c'est grave je le sais ; mais il a su comment géré sa connerie

il est juste ..................... intelligent

je le vois comme ça ! c'est grave je le sais ; mais il a su comment géré sa connerie

بصح راهي خسرت حياتها .... لو انها حفظت نفسها ووكلت ربي عليهم .. كان ربي جابلها حقها بالكامل ....

السلام عليكم
هي مخطئة وبزااف لانو ماشي هاد لامور لي فيها العين بالعين

كان وكلتها أمرها لربي سبحانو لانو عزيز ذو انتقام شديد
وربي ينتقملها منه ان شاء الله
وخلينا نهدرو عليه نهار حكماته مع ختها وين كانت هاد الشرطة ياك حتى الزواج بأخت الزوجة حرام بما انها حية فماادراك هكا وساخة وزيد حاجة لقانون لي نورمالمو هو قانون دولة اسلامية نورمالمو يحرم زواجه من اختها وهي مازالت ع ذمته
ياااا حفيظ بلاد كثر فيها الفسق وسبب حكامنا العمي ع الحق
ربي يهدي ماخلق وهذاك الخاين ربي ينتقم منه شر انتقام

السلام عليكم
هي مخطئة وبزااف لانو ماشي هاد لامور لي فيها العين بالعين

كان وكلتها أمرها لربي سبحانو لانو عزيز ذو انتقام شديد
وربي ينتقملها منه ان شاء الله
وخلينا نهدرو عليه نهار حكماته مع ختها وين كانت هاد الشرطة ياك حتى الزواج بأخت الزوجة حرام بما انها حية فماادراك هكا وساخة وزيد حاجة لقانون لي نورمالمو هو قانون دولة اسلامية نورمالمو يحرم زواجه من اختها وهي مازالت ع ذمته
ياااا حفيظ بلاد كثر فيها الفسق وسبب حكامنا العمي ع الحق
ربي يهدي ماخلق وهذاك الخاين ربي ينتقم منه شر انتقام

اهلا اختي

ايهيه يا اختي .. راه طلقها من بعد كي دخلت للحبس .....

الشرطة يا اختي لازمك تديها معاك باه يامنوك .... كيما هو عس عليها و لما عرف وين تروح خبر الشرطة و داهم معاه و حكموها متلبسة

والله مرات تسمع حكايات شعرك يوقف

والراجل دايما هو الفائز في مثل هكذا قضايا
لكن الخبيثة نتاع ختها كيفااش راهي عايشة لدرك والسيد كيفاش راهو هاني مع امراة خانت ختها
من لحمها ودمها وحد الكاليتي نتاع بنات تخوف ياجدك شكرا على القصة
يارب استرنا وماتفضحناش..

لكن الخبيثة نتاع ختها كيفااش راهي عايشة لدرك والسيد كيفاش راهو هاني مع امراة خانت ختها
يارب استرنا وماتفضحناش..

اعوذ بالله . . استغفر الله العظيم يا لطيييييييييييييف واش راه يصرا
---------------------------------------------------------------
راك تشوووف لا حشمة لا حيا و عايشين نورمال :s

وعليكم السلام يابلادي واش راه صاري فيك

كون خشت قشورها ماشي خير

نايضة تخون هي تاني حاسبة روحها في لوروب مثلا

حتان خسرت كلشي

راجلها ودارت ذنب

اعوذ بالله . . استغفر الله العظيم يا لطيييييييييييييف واش راه يصرا
---------------------------------------------------------------
راك تشوووف لا حشمة لا حيا و عايشين نورمال :s

نندب راسي قصص يندى لها الجبين
وتتهتز لها الابدان مجتمع استحل كل شيء
مجتمع اباحي بامتياز رب يغفرلنااا

يارب استرنا وماتفضحناش..

انا لما سمعتها حليت فمي عقلي بلوكا .... بصح كاين خويا حكيم .. نعرف واحد خطب واحدة و ماقبلتش بيه .. لما راح خطب ختها قبلت بيه ... و كي قالولها كيفاه قبلتي بيه قالتلهم عادي ياك هي ماعينهاش فيه ... و صراو مشاكل بينها و بين عائلتها و لدركة لما تجي لدارهم اختها لوخرا تخرج ماتقعدش معاها خلاص

و الله ربي يجيب الخير

وعليكم السلام يابلادي واش راه صاري فيك

كون خشت قشورها ماشي خير

نايضة تخون هي تاني حاسبة روحها في لوروب مثلا

حتان خسرت كلشي

راجلها ودارت ذنب

بلادي روحتي بالسلامة ... و الله يا اختي لي مخبي راه اكثر ..... ربي يسترنا

سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:نشكرك اختي بزاف على هذ الموضوع وان نظر اليه غيري بنظرة مختلفة من قبل الخيانة الثانية فسؤالي هو:هل تجوزله زوجة اختوكزوجة؟طبعا لا لقوله عز وجل في سورة النساء :( وأن تجمعوا بين الأختين إلا ما قد سلف إن الله كان غفورا رحيما ) . وهو ما حرمه الله نصا على أمة محمد عليه صلى الله وسلم
أما وإن زنى هو بأخت زوجته فهذا الذي لا يقبله عقل فإن كان في الحلال محرم فمابالك في الحرام
أما ما فعلته زوجته ردا على ما فعل زوجها فنتيجته أنها خسرت كل شيئ بعدما كان لها كل شيء لا والجزاء من جنس العمل وكيما تقولي حكموها الشرطة متلبسة بجرمتها والحكم عليها بالسجن هذا راه قضالها على حياتها بالكامل
حبيت نتصور كيفاش مرة اخرى شوف هي لختها او العكس؟؟؟؟؟
مشكورة بزاف اختنا الكريمة ع هذا الطرح دمتي بود

لا حول ولا قوة الا بالله
ماكان عليها ان تفعل هذا ،وكما قلتي لو صبرت واحتسبت لنالت

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة