ارجوووووكم من يعرف مادة الميكانيك

جيهان جوجو

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
18,202
محل الإقامة
...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايها الاخوة الكرام انا فتاة ادرس السنة اولى ثانوي شعبة علوم وتكنولوجيا والمشكلة انني اواجه صعوبة كبيرة في مادة الميكانيك ارجو من يفهم مادة الميكانيك فيلشرحلي اياها ويعلمني اساسياتها وشكرااااااااااااااااااااااا عم استنى الردود والسلام عليكم

رد: ارجوووووكم من يعرف مادة الميكانيك

سلام
اختي تدرس تخصص ميكانيك في الجامعة تقدري تطرحي بعض الاسئلة ونحاول نجيبلك الاجابة انشاء الله

سلام أختي
ممكن نقدر نساعدك عندي مكتسبات قبلية سقسيني وانا نجاوبك إذا قدرت ...قولولي وش لي جاك صعيب و وين الاشكال
تحيآتي

سلام
اختي تدرس تخصص ميكانيك في الجامعة تقدري تطرحي بعض الاسئلة ونحاول نجيبلك الاجابة انشاء الله

ربي يحفظك اختي

سلام أختي
ممكن نقدر نساعدك عندي مكتسبات قبلية سقسيني وانا نجاوبك إذا قدرت ...قولولي وش لي جاك صعيب و وين الاشكال
تحيآتي

شكرااااااا اختي وجزاك الله خيرا

الله غالب انا نقرى بيولوجي ،
بصح صحبتي لنتيم قرات st
درك نسقسيهالك

الله غالب انا نقرى بيولوجي ،
بصح صحبتي لنتيم قرات st
درك نسقسيهالك

شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تفضلي هذا الموقع فيه كتب عن الميكانيك
وباذن الله ستساعدك كثيرااااا ☺ ☺ ☺
مكتبة البخاري
وان شاء الله اكون قد افدتك
ربي يوفقك وينير دربك ..دمتي بخير

انا تحصلت على شهندة الباكلوريا شعبة تقني رياضي هندسة ميكانيكية وجبت فلميكانيك 18 .معناه اسالي وساجيب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة