أريد نصائح في شعبة هندسة مدنية

iselm rosso

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
26
سلام و عليكم خاوتي أكتب هدا الموضوع لطلب المساعدة أو لنقل نصائح أنا درست شعبة الرياضيات العام الفائت و لم أوفق في الباك و حاليا أنوي أترشح حر في شعبة هندسة مدنية و لا علم لي بما يوجد من دروس إلا القلة القليل أو لنقل ثقافة عامة و مشكلتي هي متردد في ختيار الشعبة هل أكمل رياضيات أم أغير هندسة مدنية و لدلك أطلب من إخواني الطلاب أن يفيدوني بمعلومات حول هندسة مدنية و هل هي صعبة , وهل يمكن دراستها من السنة الثالثة , الرجاء الإفادة بأي معلومة و بارك الله فيكم

رد: أريد نصائح في شعبة هندسة مدنية

السلام عليكم
أخي أنا كنت إختصاص هندسة مدنية في الثانوية والآن تاني راني نقراها في الجامعة والحمد لله هذا عامي لأخير إن شاء الله
شوف مكانش حاجة يسموها صعيبة أنا كي قريتها في الثانية ثانوي كانت بدون رغبتي وحتى أني هذاك الوقت كرهت كلمة هندسة والحمد لله كي قريتها وفهمت وش كاين وليت نعشقها شعبة الهندسة مدنية كما هي كما الشعب الاخرى المواد الثانوية نفسها أما المواد الاساسية كما الرياضيات راح تتعمقو فيها وتقراو حوايج زيادة تقريبا تكون كما شعبة الرياضيات الفيزياء نفسها أما المادة الاساسية فهي الهندسة المدنية والله سهلة سهلة لازم يكون عندك مكتسبات قبلية فيها باه تجيك ساهلة لدرجة في شهادة الباك تحصلت على العلامة الكاملة 20 ومعاملها 7 وأي إشكال تلقاه راني في المساعدة
ربي يوفقك إن شاء اللّه وماتتسرعش شوف وش يخرج عليك
والسلام

شكرا أختي الله يهنيك
هل بالإمكان دراستها من السنة الثالثة و هدا بدون الرجوع إلى السنة الثانية :)

شكرا أختي الله يهنيك
هل بالإمكان دراستها من السنة الثالثة و هدا بدون الرجوع إلى السنة الثانية :)

أكيد وذلك بالاجتهاد تاعك انا اصلا ماقريتهاش كي العباد في الثانية يعني مش مشكل ركز على دروس الثالثة وعليك باعادة التمارين
وربي يوفقك ان شاء الله
نتمنى فدتك ولو بالقليل

أكيد وذلك بالاجتهاد تاعك انا اصلا ماقريتهاش كي العباد في الثانية يعني مش مشكل ركز على دروس الثالثة وعليك باعادة التمارين
وربي يوفقك ان شاء الله
نتمنى فدتك ولو بالقليل

الله يهنيك ختي جعلها الله في ميزان حسناتك

وعليكم السلام اخي
أظن ان اختي الغالية _عاشقة الكرة _ قد وفت بجوابها ربي يبارك فيها
على الرغم اني ليس لي خبرة او فكرة لشعبة الهندسة المدنية
وحسب كلامك انك كنت شعبة رياضيات وتريد التغيير لهذه الشعبة الجديدة
بالنسبة لي فكر جيدااا قبل التغيير في الشعبة لانه كما تعرف هذه مادة الهندسة المدنية معاملها 7 كما قالت الاخت يعني لازم تخمم مليح بويسك اصحاب الرياضيات ماعندهومش هذي المادة
يعني لازم تشوف قبل هذي المادة بصفة عامة وهل تستطيع استوعابها خصوصا انك ستعيد البكالوريا حر
يعني القرار يعود اليك
بالتوفيق لك

وعليكم السلام اخي
أظن ان اختي الغالية _عاشقة الكرة _ قد وفت بجوابها ربي يبارك فيها
على الرغم اني ليس لي خبرة او فكرة لشعبة الهندسة المدنية
وحسب كلامك انك كنت شعبة رياضيات وتريد التغيير لهذه الشعبة الجديدة
بالنسبة لي فكر جيدااا قبل التغيير في الشعبة لانه كما تعرف هذه مادة الهندسة المدنية معاملها 7 كما قالت الاخت يعني لازم تخمم مليح بويسك اصحاب الرياضيات ماعندهومش هذي المادة
يعني لازم تشوف قبل هذي المادة بصفة عامة وهل تستطيع استوعابها خصوصا انك ستعيد البكالوريا حر
يعني القرار يعود اليك
بالتوفيق لك

شكرا أختي
قفد فكرت و وجدت نفسي حائرا و لهدا طلبت الإستعانة و إنشاء الله فيها خير :) شكراا

شكرا أختي
قفد فكرت و وجدت نفسي حائرا و لهدا طلبت الإستعانة و إنشاء الله فيها خير :) شكراا

العفو اخي

ان شاء الله خير وربي يسرلك اتخاذ القرار واللي فيها خير لمستقبلك ربي ينجحك فيها
واي تساءلات ان شاء الله نحاولو نساعدوك
بالتوفيق

العفو اخي

ان شاء الله خير وربي يسرلك اتخاذ القرار واللي فيها خير لمستقبلك ربي ينجحك فيها
واي تساءلات ان شاء الله نحاولو نساعدوك
بالتوفيق

إنشاء الله
الله يحفضك و نشالله نجاح للجميع

انا ننصحك غير روح اقراها ومغمض لعينين انا كيما نتا قدقد
لعام لي فات فوتت باك مات وهدا لعام راني هندسة مدنية والله والله ساهلة في كلش انا شخصيا ندمت كي مارحتلهاش من لول قاع مافيهاش حاجة صعيبة ومام تووو حلوة ومش مملة ودروس تاعها على حساب ماقريت وماقالي الاستاد مايرجعش ل تانية ابدا وربي يوفقك ويوفقنا قع ونصيحتي ليك روح روح ماتضيعش وقتك باطل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة