أحسن نادي في البطولة لهذا الموسم

atoute

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
127
بالرغم من كوني من الذين ينتقدون كثيرا مستوى البطولة الوطنية ، الا أنني أتابع بين الحين و الاخر مجريات هذه البطولة ، وقد سمحت لي الظروف في الجولة الماضية من مشاهدة الداربي العاصمي بين الاتحادين العاصمة و الحراش ، وقد انبهرا كثيرا من المستوى الجماعي لفريق اتحاد الحراش خاصة ما يتعلق بوسط الميدان وطريقة اخراج الكرة من الدفاع الى الوسط ثم الى الهجوم و النسوج الكروية المتنوعة و البينيات الثلاثية في الوسط ....الخ يعني شيء قلما نشاهده في ملاعبنا ، ومن هذا المنطلق أؤكد لكم أن أحسن فريق في البطولة الوطنية لهذا الموسم هو و بكل استحقاقا اتحاد الحراش

رد: أحسن نادي في البطولة لهذا الموسم

نعم اخي طريقة لعب رائعة لحراش امس رغم حرمنها من ضربة جزاء و اشارة الى وضعية تسلل خيالية
فهذا هو المشكل في بلدنا وهو تحكيم كارثي

لا بأس حتى وان خسروا معركة بتضييعهم ثلاثة نقاط الا انهم لم يخسروا الحرب وان شاء الله فريق اتحاد الحراش سيكون له شأن في هذا الموسم و سأدكركم بذلك

لا بأس حتى وان خسروا معركة بتضييعهم ثلاثة نقاط الا انهم لم يخسروا الحرب وان شاء الله فريق اتحاد الحراش سيكون له شأن في هذا الموسم و سأدكركم بذلك

نعم اخي ولكن التحيكم يلعب دور على نفسية لاعبين يعني يبقاو يخممو في حكم

بالفعل الحكام عندنا سواء في الرياضة او في السياسة او في ميادين أخرى تقل عندهم النزاهة ولكن علينا ان نثق في الرجال الصالحون واولاد الحلال فليس كل الحكام و كل المسؤولون وكل السياسيين فاسدون

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

ربما اخي
لكن انا اقول اتحاد العاصمة لكني لست اقلل من اتحاد الحراش فهم يلعبون بطريقة نظامية وخطة جميلة

بالفعل إتحآد الحرآش يقدم مســتوى لآبأس به وكرة قدم حديثة تشرف النآدي
وللأســف على غرآر الحرآش هنآك أندية تلعب جيدآ لكــن كمآ نعرف جميعآ الفسآد
وشــرآء ذمم الحكآم وجعل البطولة ســوق أسبوعي تبآع وتشترى فيه المبآريآت جهآرآ
نهآرآ ,،’ كلهآ أمــور طغت على اللعب الجميل وأفسدت عقلية اللآعبين والخآســر
دآئمآ تلك الفئآت الشبآنية وكذآ الفرق النآمية والتي يقآل أنهآ صغيرة ....,،’
وصرآحة النآدي الذي لفت إنتبآهي هاذآ الموسم هو دفآع تآجنآنت لكن أخشى كثيرآ
عليه من لعب الكوآليس في مرحلة العودة ,،’ شـــكرآ على فتح الموضوع للنقآش ,،’

ربما اخي
لكن انا اقول اتحاد العاصمة لكني لست اقلل من اتحاد الحراش فهم يلعبون بطريقة نظامية وخطة جميلة
مشكوووووووووووووور اخي العزيز على المرور

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة