سلسلة من التمارين مع الحل للاستاذ بوالريش في العلوم الطبيعية الخاصة بالفصل الأول,,,

ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
22,436
محل الإقامة
الجزائر العاصمة
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمان الرحيم

اهلا بزوار و اعضاء اللمة بالخصوص طلاب البكالوريا

بمناسبة العطلة الشتوية اتمنى لكم عطلة سعيدة مليئة بالجد والنشاط والحيوية و ان شاء الله تستغلوها احسن استغلال

بالتالي أقدم لكم بعض من السلاسل الخاصة بالعلوم الطبيعية مع الحل للاستاذ بوالريش جزاه الله خيرااا

التي اعتمد عليها انا شخصيا

ان شاء الله تستفيدون منها

الوحدات : 1-2-

آخر تعديل:
رد: سلسلة من التمارين مع الحل للاستاذ بوالريش في العلوم الطبيعية الخاصة بالفصل الأول,,,

ممكن سلاسل الفصل التاني

ان شاء الله راح انشرها

آخر تعديل:
رد: سلسلة من التمارين مع الحل للاستاذ بوالريش في العلوم الطبيعية الخاصة بالفصل الأول,,,

راني درت تعديل تقدري ترفعي الحقيبة كاملة

وساضع عن قريب البقية

موفقة

السلام عليكم ممكن تساعدوني انا مادة العلوم نغهمها بصح منقدرش نجاوب فيها نخاف منها ومن استاذها رجاءا عاونوني قبل لباك بليز راني حايرة واش ندير في هذي الحالة

شكرااااااااابارك الله فيك

وفيك بارك الله ختيتو

موفقة ان شاء الله

السلام عليكم ممكن تساعدوني انا مادة العلوم نغهمها بصح منقدرش نجاوب فيها نخاف منها ومن استاذها رجاءا عاونوني قبل لباك بليز راني حايرة واش ندير في هذي الحالة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ختيتو

لا عليك فالعلوم في حقيقتها سهلة جدااا والجميع يقدر يفهمها لكن القليل من يحصل ع علامة كاملة
فقط السر فيها هو منهجية في الاجابة وهذه المنهجية يا ختيتو تكتسبيها بطريقة غير مباشرة انطلاقااا من التمارين المتنوعة
يعني حاولي تحلي تمارين بزااف وننصحك بتمارين احمد امين خليفة او الاستاذ بوالريش و معليش تكون اجاباتك خاطئة ماتخلعيش ف الاول عادي وماتستسلميش صححي اجوبة تاعك بالنظر للحل وبعدها زيدي تمارين اخرى وهكذا حتى تجدين نفسك اكتسبتي ذكاء اليد وتكتسبي منهجية
ونصيحة اخرى هزي بكالوريات سابقة وحليهم ومن خلالهم تكتمل منهجية
وربي يوفقك

شكرا لك و جزاك الله خيرا
ربي يحفضك

العفو ختيتو وانت من اهل الجزاء

موفقة ^^

بارك الله فيك اختي
شكرا على مجهودك وفير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة