أنقذوني ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لديا مشكلة كبيرة جدااا جعلتني في عزلة

علاقتي مع والدي عاديه لكن بعد أن اكتشفت أمرََا مُخزيََاا عنه اصبح بالنسبة لي أكره مخلوق لي على وجه الارض َ

والله استحي ان اكتب عن والدي هذا وان اخبركم بمشكلتي المخزية

سادخل في الموضوع

لما عاد والدي من العمل كعادتي قمت باخذ هاتفه مع علمه اكيد لاني لا اخذ حاجياته من دون اذنه ولا اقوم بالتصفح على ملفاته او خصوصياته ابدااا لكن...................................

وكنت كباقي الفتيات احب ان اعمل صور لي ولكل ما اجده امامي

امتلء الهاتف بالصور واردت مسح البعض لكن على الرغم اني مسحت كل الصور الا ان الهاتف ايفون ابى التصوير

بعدها قلت ربما هناك مشكلة دخلت لباراميتر التصوير وقمت بالخنتشة ووجدت ان الصور التي نمسحها كلها غير ممسوح بل مازالت محفوظة ف الهاتف :(

فدخلت للكورباي واطلعت كل الصور كي امسحها ولم تكن لي اي نية سيئة للتجسس او ماشابه
واذا بي اجد اكثر من 300 صورة :-o

بدات اتصفح الصور وامسح وياليتني لم ادخل ولعنة الله على اليوم الذي حملت فيه ذلك الهاتف

سامحوي على ما ساكتبه الان لاني والله لحد الان لم اصدق مارايته
رايت صور والدي عارياا مع امراة اخرى ( واكيد كان في نظره انه قد مسحها لكن قمت باسترجاعها للاسف ومن غير قصد )

رايت ابي عااااريااااا مع عارية اخرى

والدي زاني او ماذا والدي فاسق

لكنه يصلي امامنا ويصوم ويحبنا

فما الذي رايته لحد الان الصور لا تفارق مخيلتي فوالله انا الان في صدمة لم اتوقها ابدااا

من والدي الذي يصوم معنا رمضان يذهب الى المسجد يصلي التراويح ينصحني و...و

كيف لوالدي ان يخدعنا ويخون امي بالدرجة الاولي

كيف لوالدي ان يدخل الى المنزل وهو مبتسما

اني اكره والدي

على الرغم اني مسحت كل الصور في هاتفه

الا اني لم استطع مسحها في مخيلتي

صليت قيام الليل وانا ابكي وحتى في صلاتي مازالت الصور تكسرني

رأيت والدي عاريا صور فاضحة مع امراة اخرى

ووجدت صورة امراة اخرى بخمار مبتسمه

وعندي تاكدي من الصور الملتقطة والى اين بعثت وجدتها انها بعثت من المسنجر والفيس للاسف

وايضااا صورة فتاة بعمري 21 سنة بالخمار والسليم المقزز وجدتها من ضمن الصور

مع العلم اني متحجبة بحجاب شرعي
ولا أخلالط الشباب ابدااا في حياتي واذا تكلم معي شاب لغرض بسيط يحمر وجهي وارتجف حياءااا منذ صغري
فوالله صدمت لما حدث ولما رايته
وانا الان خائفة على نفسي وعلى اختايا الصغيرتان ماذنبنا ان يحدث لنا ماقيل في هذه _ كما تدين تدان _
وماذا سيحدث لامي المسكينة التي لا تعلم شيئااا
انصحوني ماذا افعل

ماذنب والدتي التي لم تريه اي سوء

اليس الطيبون للطيبات

فوالله والدتي في البيت لا تخرج الا في المناسبات تخرج للاقارب لبيت جدي واخوالي لا غير

لم تخنه ابدااا فلماذا فعل بها وبنا هكذا

والله لم اجد ما اقول على الرغم ان معاملتي مع والدي مازات نفسها

الا ان في داخلي بركان لا اعرف ممتى سينفجر

أمي تقتلني كلما رايتها تبتسم ببراءة مع والدي

أفكار سيئة اصبحت تخلج مخيلتي كلما ذهبت الى الجامعة واصادف شاب او احداا ما اخاف ان يكون ابي استغل احد الفتيات وتنقلب عليا
_كما تدين تدان_
لماذا يا ابي ..............؟
وابكي وادعو الله ان يسترني بستره انا واخوتي
هل من حل هل من نصيحة احبائي في الله

على الاقل دعوة
شكرااا لكل من سيرد عليا

وعفانا الله عن كل سوء
واللهم استرنا بسترك

رد: أنقذوني ماذا افعل؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لاحول ولاقوة الا بالله ماهذا مالذي نراه هذه الايام
قبل قليل قرأت موضوع الاخت التي تقول ان والدها تحرش بها والآن انت تتحدثين عن والدك والصور التي وجدتِ
اين نعيش نحن !!
حسبنا الله ونعم الوكيل
صعبة هذه الحادثة خاصة انك رأيت بأم عينيك الصور
لكن الخوف من ان تخبري امك فيصيبها مكروه لاسمح الله
والله عجزت اخيتي ان انصحك...

فرج الله عنكم

أباً تركَ بنتاً تدعو له !
لا تستعجلى الخير ولا تكملى به شر
أبوكِ فيه خير إن كان ما تقولين
هناك من يحمل سيجارة على يمينه ويحمل مصحف على شماله
لا يعنى أنه سئ
وهناك من يشرب الخمر ويحفظ القرآن ظهراً عن قلبِ
لا يعنى أنُه سئ
هونِ على نفسك وقولى يارب
لا تظلمِ الدعاء قد يستجاب اليوم إن لم يكن اليوم ، كانَ غداً
صدقِ أو لا تصدقي لم يتحرك لى بال
وأنتِ مبشرة بنفسك
سبحان الله
أريد التاثر والله
اليس الطيبون للطيبات
لا تفسري كما يقول الناس
هناك شخص لم يركع لله ركعة
تزوج بإمرأة بعد 30سنة اخر يوم له صلى
بكى بكاء المظطر والندم
توفي بليلتين
وإمرأته أعز الناس ادباً وخلقاً وتواضعاً
أسئلك
مصير هذا الشخص ماذا يكون ..!
إن كان ذاهباً للنار
أنا أكثر الناس لا يؤمنون
ولنسأل لله له خيراً
وربك ليس ظلامٍ للعبيد
القصة حقيقية حتى تدري..

سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته:اختنا الكريمة لاتزر وازة وزر أخرى ولن يدفع بريء دين الجاني
حتى وإن فرضنا ان أبوكي متزوج بامرأة أخرى التي رأيته معها فلا يقبله عاقل أن يأخذ صورا له وهو عاري والله هذا هو العار نفسه فوالله لأني أستحي أن أغير ملابسي أما مرآة ولن أفعلها وإن قيل عني معقد
أما بانسبة لامك فعليها ان تحتسب لله طاعتها لزوجها ورٌب طاعة لزوج زاني هو مفتاح الجنان
أما أنت فأواسيك على ما رأيتي مما ساقكي إليه الشيطان فدعي الامر لصاحب الامر وكما قيل :كل شيء يولد صغير ثم يكبر إلا البلاء فإنه يولد كبير ومع الزمن يصغر ويهون
هذا الذي اتدى له عقلي والله أعلم

السلام عليكم
لا حول و لا قوة إلا بالله
والله يا أختي عجزت واش نرد ، هادي ربما خامس مرة ندخل فيها لموضوعك
لكن عجزت من هول الصدمة ، يا ربي و الطف الوقت لي وصلنالو ، يعني بعد الشي لي حكيتيه
أكيد نسمعو بأخبار تروي اعتداء الآباء على بناتهم ، يا ربي واستر الوقت لي وصلنالو
ماعرفتش كيفاه ننصحك والله العظيم، ربي يثبتنا برك وربي برك يستر عليكم ختي لعزيزة
ربي معاك
تقبلي مروري المتواضع

السلاام عليكم

ربي معاك اختي الكريمة كنت رايح نحكي ونحكي

لكن كل الموضوع من ستر مسلما ستر الله عليه

حاجة دوختني في القصة نتاعك علاش الوااحد او الانسان يسترو ربي ويحب يفضح روحو يعني كيفااش تتصور مع امراة وانت عاري وهي عارية في منظر مخل بالحياء يعني واش الفايدة

واش نقلك اختي غير استغفري مولاك وحذاري انو يغرك الشيطان ويقلك مادام الوالد فعل اذن انت افعلي
لا لا اختي كل واحد يتحاسب بنفسو انت ادعي للوالد بالهداية واستري الوالد نتاعك يعني مادام هو ماهوش فايق بالعفسة نتاع سلة المهملات انت حاولي تستريه وتحذفي واش شفتي بااش ما يجيش آخر ويتجسس عليه وتكونو في كلام اخر

وحاولي تدعيلو لعل وعسى ربي يغفرلو ....ربي معاك اختي ..

7a9i9atan allah y3inki 3ala hada elmaw9if .... nasi7ti laki la takhliti bayn 3ala9atiki biwalidiki w 3ala9tah howa m3a hadok ellah yahdina w yahdiham
y3ni 7tarmih w birih
w diri fbalak balk aslan ykon matzawaj wala tosi2i eldan wala tfakri aslan bzf fhad el7adita
kayan mathal y9olak
rl2imam dir 3la 9walo w matdirch 3la f3alo
ltazmi mnasa2i7 elwalid bassa7 iyaki tit7adih aw t7awli ti9harih w tro7i twajhih aw t9oli l mamaki wallahi el3a2ila kamal tdi3
istorih w d3ilo w marjo3o likom akiiiid w kol 2insan yokhti2 w machi man 7a9na n7asb li akhta2 w akthiri min eldo3a2

يا يما يا يما
عجزا واش نقلك و الله الله يحفظ و يستر راني حاسة بيك اختي
واش من موقف هاذاك يا ربي كيفاش
مارانيش قادرة نتخيل ابدا حجم معاناتك مع هذا الشي و غير انتي لي تعلمي بيه
و راني عاجزة نهدر و ننصحك
يا اختي واصلي الدعاء واصلي واصلي
علابالي بلي راكي خايفة تقولي ليماك و كشما يصرالها
يا ربي الله يستر يا ربي سترك يااا رب
ربي يكون معاك
ان شاء الله نكونوا كل ندعيولك فصلاتنا
ان شاء الله يكون في عونك و عون امك
و الله انا صراحة اتمنى ما يصرا حتى شي و ما تعلمش مسكينه
راني خفت ,,, لا حول و لا قوة الا بالله

السلام عليكم
والله عجزت حتى عن الرد ماعليك الا الاستغفار وكثرة قراءة القراآن صعب صعب جدا الموقف لي راكي فيه كما قلك خويا حكيم ردي بالك وردي بالك تسلكي طريق باباك اختي الدنيا دوارة وربي من فوق يسلك الحقوق مالا حاولي تتجنبي الوالد تاعك باه متتفكريش وش صرا والله على حساب الحكاية راكي كوراج ماشاء الله وبقيتي داسا فقلبك اذن ادعي ربي يهديه ماتغيض غير لميمة لحنينة يخي عباد الرحمان ويخي زمان ولينا فيه...ومانلومكش كي قلتي وليت نكرهو يعني والله ربي يهدينا لا حول ولا قوة الا بالله
ربي يصبرك ويعينك ويكون معاك عليك بالدعاءبالدعاء وربي يفرج​

السلام عليكم

اختي لا تتركي ماشاهدت يؤثر على علاقتك مع والدك أو يؤثر في برك إليه ، يبقى والدك مهمى حصل و انت ملزمة بأن تطيعيه و تبري به لأن والدك في الاخير مؤمن و هو مخطئ و البشر غير معصومين من الخطأ ، لست الأولى و الأخيرة ( ليس ابوك بظالم و لا قتال و لا كافر لا قدر الله :( ) ، إياك أن تحتقرينه أو تظهري له عدم احترامك حذاري أن يموت غاضبا عليك ، فقط أدعيلو ربي يهديه و يعفو عنو و يغفرله في صلاتك و سجودك ، التزمي أنت بطاعته و بالدعاء له، هذا هو دورك كوني أنت الولد الصالح بفضلك ان شاء الله ربي يعفو عنو و امك يعوضها ربي على صبرها ، و تذكري أنك أنت حجابه يوم القيامة ، قوي إيمانك و علاقتك مع ربي كوني بارة أخلصي الدعاء و ربي لا يخيب عباده الصالحين

تخيلي لا قدر الله في يوم من الايام توفى هذا الوالد رايحة تبكي عليه و تحزني عليه و تندمي مهما كان مخطئ و تولي يومها فقط تدعي يارب اغفر له ، امالا انساي ماشفتيه و استغلي وجوده معك مهما كان مخطئ تحتاجيه في حياتك ، أكثري له من الدعاء و تصدقي بنية الهداية لك و له

لا حول ولا قوة الا بالله
حسنا ونعم الوكيل
لا اعرف ماذا اقول لك لا تدعي هذه الأفكار تسيطر على نفسك
ما عليك سوى الدعاء
ونحن كذلك سوف ندعو لك
ربي يكون في عونك

السلام عليكم
أختي شكرا لأنك شاركتينا مصيبتك
الله يسامحو والدك
لوكنت زوجة أو بنتا لإنسان كهذا والله لكنت وضعته أمام الواقع ماذنب أمك إن حملت مرض الإيدز عافها الله من زان!
لوكنت مكانك لفعلت شيئا
لست أحرضك لكن الساكت عن الحق شيطان أخرس
لو أنا لاشتريت شريحة جديدة في الخفاء وراسلت أبي على أساس رجل أنه يعلم بكل خبثه وأنه يراقبه فإن لم يبتعد عن الحرام فإنه سوف يخبر أهله وكل أصحابه ويكشفه ولديه دليل لربما خاف وبعدها اكسري الشريحة فورا ولاتقرأي رده
الله بعثك باه تشوفي خبثه أنا معك اختي
وأنصحك لا تبقي متفرجة
لا تستحقون أبا أو رجلا يزني وينافق أمامكم هو فعل كبيرة ولم يخف منالله
نقولك حاجة اختي وقتك باه تتصرفي
وربي معاك
نتمنى ماتخسروهش وربي يهديه قبل
ولو لم تنجح أي طريقة
أنا والله مكانك لواجهته
يااارب كم صرت أمقت هؤلاء الرجال
كل يوم أصادف حكايات كهذه حتى من جيراني يسردون قصص كهذه
وليس فقط في النت
وفقك الله أختي وراني ندعيلك

اختي في الله المؤمن مصاب وربي كي حب عبده يختبرو اصبري وتفكري صبر النبي ايوب عليه السلام وماتقنطيش روحك كل شاة تعلق من عرقوبها وحاولي تخرجي زعافك في حاجة ماتندميش عليها احفظي القران ابداي اليوم الان يلا نوضي والله تبراي و ننصحك تقراي كتاب لاتحزن دواء طمنينا عليك اختي امانة

اه يا اختي ماذا اقول عجز عقلي عن التخميم وعجز اللسان عن البوح ماذا اقول سوا الله يهديه لاتسلمي وادعي له الله ان يتوب عنه ويغفر له
فرج الله عنك وان شاء الله تلقين مخرجا

بسم الله الرحمن الرحيم أولا وقبل كل شي ء كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون (صدق رسول الله )ثانيا لاأحد يدعي العصمة غير الأنبياء ال\ين عصمهم الله وتأكدي بأن ماوقع لك وقع لغيرك أكثر منه يبقى كيفية المعالجة .توجهي للمولى عز وجل بالدعاء المستمر وخاصة قبيل صلاة الفجر لعل الله يستجيب لك ويجنبه ماآل إليه وترجع السعادة إلى منزلكم كما كانت أما بالنسبة لك فالزمان كفيل بنسيانك واجتهدي في دراستك وتجلدي بالصبر وفي الأخير اياك أن تعلم أمك بشيء مما رأيت فتشردين العائلة نسأل أن يرد أباك للصواب

السلام عليكم،
أختي حبيت نرجع ونقولك صح قرايتك أهم لكن راقبي أبيك ونسقسيك هل أنت متأكدة ان الصور غير مزورة!
لربما أراد أحد أن يستفز أبيك بتلك الصور
تأكدي جيدا
وإن تأكدتي بحق خيانته لاتبقي مكتوفه الأيدي تصرفي لربما جعلك الله سبب لهدايته
والله أتعجب من نصائح البعض الذين يقولون لك اكتفي بالدعاء
كيف!
ويستمر هو في المعصيه!
لا أبدا أختي أنصحك بقلب يحب لك الخير لاتخبري أمك وحاولي ابعاده عن الحرام بشتى الطرق
إن لم تنجحي اسألي أهل العلم
أو واجهيه وجها لوجه
والله لوكنت مكانك لن أرى عائلتي تتحطم وأنا أشاهدها
لأنك ستندمين حقا
الله معك ودعواتنا معك
سلام

لا حول و لاقوة الا بالله العلى العظيم . صلي اختي صلي كثيرا و ادعي لوالدك بالهداية ربي يهديه و يعرف قيمتكم و قيمة زوجتو .
والله لاادري اي تصرف صائب لمثل موقفك هال تسكتين و هو يستمر في جرمه في حق نفسه و حقكم ام تفضحيه و تزيدين الطين بلة .استخيري لاي موقف ستقدمين عليه . ربي يكون معاك شدة وتزول بحول الله فقط كوني قوية و اعتصمي بحبل الله .

آخر تعديل:

و الله معرفتش واش نقلك ، الله يحفظ و يستر راني حاسة بيك اختي

نعرف حجم معاناتك
يا اختي واش راح نقلك ادعي و وكلي أمرك لرب السماوات و الأرض
ربي يكون معاك
ان شاء الله يستجيب دعائنا لكي اختي الكريمة
و ربي يهدي والدك إلى الطريق الصحيح مهما كان والدك

لا حول و لا قوة الا بالله

السلام اختي
شوفي اختي كي بديت نقرا في المشكل تاعك قلت ممكن مايكونش بوها يزني ممكن يكون متزوج بامراة اخرى بعقد او عرفي خيانة عليكم بصح كي لقيتي صورة شحال من مراة راهي باينة بلي زنا في حالة اذا كانو هادوك الصور هو صورهم parce que ممكن يكون جابهم من كاش موقع انترنت كاين بزاف رجال يشوفو تصاور و لا فيديو بصح مايوصلش باش يزني على كل حال نتي شاغادي تديري 1-ستري بوك هو كان داير بلي محاهم ماتخبري لا صحاباتك لا واحدة من قريباتك لاخاطرش السمعة تاع بوك هي السمعة تاعكم 2-ماتخبريش يماك ادا ماعلابالهاش ممكن كي تعرف يوصلو لحالة تندمي عليها اشد الندم من بعد 3-كاين اللي تبقى مشغولة غير مع ولادها قولي ليماك تكثر من الاهتمام بنفسها و تهتم بابيك كي يكون فالدار بلا ماتدخليلها الشك 4-الصبر و الصلاة و الدعاء ادعي الله أن يستر على بوك و يتوب عليه ويكرهله الفواحش والمنكرات وكوني على ثقة بأن الله مجيب الدعاء

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
ربي يستر عليك اختي و اخواتك
ويفرجها عليكم من حيث لا تحتسبون
والله غير قصتيني بحكاية ربي يهديلك باباك
و يتولو بعيبو ان شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة