مايهمنيش إذا ما عجبتكش ...

مسك وعنبر

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
627
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :)

do.php

واش راكم يا ناس اللمة
والسوال لكبير لمالين الدار في منتدى واش راك تهدر ؟
إن شاء الله تكونو كامل بخير
حبيت نشارك معاكم اليوم بوحد العبارة صادفتني
واللي هي: مايهمنيش إذا ماعجبتكش مارانيش كاتب على ظهري واش رايك فيا :up:
وحقيقة الإنسان اللي قال هاد العبارة ماغلطش وبالأخص في مجتمع وين الناس يمدو لرواحتيهم كامل الراحة والإستراحة باش
يحاسبو الناس يبدا و يتفلسفو ويدبرو على الغاشي ;)ويقلك
آآواه يا خو في هادي ماقستهاش أنا لوكان جيت في بلاستك لوكان
عملت هادي وهادي وإذا واحد شرا سيارة مثلا يبدا جارو يكريتيكيي فيها (أممم آفار حسد راكو تعرفو:-r) ويعاود ويقولو يا سي محمد هادي مركة عيانة
راهم طايحين في السوق لوكان أنا منك لوكان شريت هادي وهادي هادا راه أبسط مثال ولوكان نهدرو على النساوين
في لعراس هههههه :dياو واش نقولو واش نخليو القضية تولي
معقدة تقولشي راهم ينتاقشو في قضية حقوق الإنسان ولا
على تخصيب اليورانيوم في إيران :s يبداو يتستفو وحدة قدام ختها واللي تدخل تقعد قدامهم
يبداو يدبرو عليها ويحبرو ويقولو آآآواه القفطان ديالك ماراهوش
يعجب باينة الخياطة اللي رحتي ليها حابسا
والأخرة تكمل منهيه مادرتيش آفار بهاد الماكياج ختيتي
علابالك والله ماخرج أسورتي مع الكوبا ديالك ههههههه
تحسب راهم أخصائيين في المودة ولا الخياطة الرفيعة :thumb_up02:
يا عباد ربي الناس في الدول المتقدمة واللي يحتارمو رواحتيهم
أكيد مايعطوش رايهم في حاجة ومايقدموش نصيحة غير إذا طلبو منهم هاد الشيء وماشي حيشاريين وقرعاجين لأبعد الحدود
هاد الناس حبيت نسقسيهم حاجا برك
شكون اللي عطاكم الحق والحرية باش تسمحو لأنفسكم تتدخلو في حياة الناس وتقولو هادي تسوة وماتسواش ولوكان جيتو في

بلاستهم لوكان درتو ودرتو ؟؟
مع إحترامي لكامل الناس هادي يسموها جهل كبير:down: بالمختصر المفيد الله سبحانو هو الوحيد اللي يحاسب الناس لأنو هو العادل والكامل المنزه عن الخطأ وهو اللي خلق البشر وعلابالو بأحوالهم ومن غير المولى عز وجل واحد ماعندو الحق يدبر على الناس ويقول هادي مليحة وهادي حايرا ودير وماتديرش ولوكان كل واحد فينا يشوف عيوبو ويحاول يرقى بنفسو يصلح فيها شوية لوكان رانا بخير ولاباس علينا بالصح كثرو الجهال ووين رانا رايحين بيها إمالا _مايهمنيش إذا ماعجبتكش مارانيش كاتب على

ظهري واش رايك فيا _أفظل جواب لأصناف عباد كيما هادو
الله يهدينا ويثبت علينا العقل والدين :regards02:

ودمتم سالمين :regards01:

آخر تعديل بواسطة المشرف:
رد: مايهمنيش إذا ما عجبتكش ...

السلام عليكم
رنا ملاح يسقسي عليك الخير ههههه
لي هدرتي عليهم الناس هذو فكلامهم بزاف حسد
تانيت لوكان تقولو ليه عله شريت هذيك الحاجا عيانة
يقولك واش دخلك هو معليش يكريتيكي بصح انت بلاك جي تنصحو يزعف
هذو الناس لازم الواحد ميقيمهومش فكلامهم
سورتو الى شريت كاش حاجا اوو سقسيت عليها مقبل الى مليحة ولا لا
تانيت واش تشري يهدرو عليك
لابغى تشريها من القمر هههه
يعطيك الصحة ختي​

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

مشكوووووووورة

سلام عليكم
مشكوورةة علي موضوع حبيبتي

وعليكم السلام كاين خصوصيات الانسان مالازمش يتدخل فيها

وكاين ناس الله غالب عقليتهم هكا مخدومة ربي يهديهم

بارك الله فيك اختي

السلام عليكم
شكورة على الموضوع
و الله الموضوع هادا كاين بزاف في مجتمعنا
الواحد كامل ما تهدريش معاه تلقايه يعلق على الشيئ لي شريتو و لا درتو و لا هدرتو
انت بالنسبة ليهم الحاجة لي ديرها كامل ماشي مليحة
غير هما صولحهم و لي يصلحو و ملاح و غير هما لي يعفو يهدرو

ربي يهدينا
تحياتي

سلام يا ناس اللمة الكرام أولا يعطيكم الصحة على الردود الطيبة والتفاعل الجميل والله الوقت اللي رانا فيه صعيب بالزاف والناس باش نصيبو فيهم واحد يصلح لازم نطيحو في 1000 مايصلحوش الله يهدي ما خلق هادا مكان مع تحياتي :regards01:​

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته :)

do.php

واش راكم يا ناس اللمة
والسوال لكبير لمالين الدار في منتدى واش راك تهدر ؟
إن شاء الله تكونو كامل بخير
حبيت نشارك معاكم اليوم بوحد العبارة صادفتني
واللي هي: مايهمنيش إذا ماعجبتكش مارانيش كاتب على ظهري واش رايك فيا :up:
وحقيقة الإنسان اللي قال هاد العبارة ماغلطش وبالأخص في مجتمع وين الناس يمدو لرواحتيهم كامل الراحة والإستراحة باش
يحاسبو الناس يبدا و يتفلسفو ويدبرو على الغاشي ;)ويقلك
آآواه يا خو في هادي ماقستهاش أنا لوكان جيت في بلاستك لوكان
عملت هادي وهادي وإذا واحد شرا سيارة مثلا يبدا جارو يكريتيكيي فيها (أممم آفار حسد راكو تعرفو:-r) ويعاود ويقولو يا سي محمد هادي مركة عيانة
راهم طايحين في السوق لوكان أنا منك لوكان شريت هادي وهادي هادا راه أبسط مثال ولوكان نهدرو على النساوين
في لعراس هههههه :dياو واش نقولو واش نخليو القضية تولي
معقدة تقولشي راهم ينتاقشو في قضية حقوق الإنسان ولا
على تخصيب اليورانيوم في إيران :s يبداو يتستفو وحدة قدام ختها واللي تدخل تقعد قدامهم
يبداو يدبرو عليها ويحبرو ويقولو آآآواه القفطان ديالك ماراهوش
يعجب باينة الخياطة اللي رحتي ليها حابسا
والأخرة تكمل منهيه مادرتيش آفار بهاد الماكياج ختيتي
علابالك والله ماخرج أسورتي مع الكوبا ديالك ههههههه
تحسب راهم أخصائيين في المودة ولا الخياطة الرفيعة :thumb_up02:
يا عباد ربي الناس في الدول المتقدمة واللي يحتارمو رواحتيهم
أكيد مايعطوش رايهم في حاجة ومايقدموش نصيحة غير إذا طلبو منهم هاد الشيء وماشي حيشاريين وقرعاجين لأبعد الحدود
هاد الناس حبيت نسقسيهم حاجا برك
شكون اللي عطاكم الحق والحرية باش تسمحو لأنفسكم تتدخلو في حياة الناس وتقولو هادي تسوة وماتسواش ولوكان جيتو في

بلاستهم لوكان درتو ودرتو ؟؟
مع إحترامي لكامل الناس هادي يسموها جهل كبير:down: بالمختصر المفيد الله سبحانو هو الوحيد اللي يحاسب الناس لأنو هو العادل والكامل المنزه عن الخطأ وهو اللي خلق البشر وعلابالو بأحوالهم ومن غير المولى عز وجل واحد ماعندو الحق يدبر على الناس ويقول هادي مليحة وهادي حايرا ودير وماتديرش ولوكان كل واحد فينا يشوف عيوبو ويحاول يرقى بنفسو يصلح فيها شوية لوكان رانا بخير ولاباس علينا بالصح كثرو الجهال ووين رانا رايحين بيها إمالا _مايهمنيش إذا ماعجبتكش مارانيش كاتب على

ظهري واش رايك فيا _أفظل جواب لأصناف عباد كيما هادو
الله يهدينا ويثبت علينا العقل والدين :regards02:

ودمتم سالمين :regards01:

السلام عليكم
ههههههههه كون شاورتني قبل ما تكتب الموضوع كون عطيتك افكار مليحة ويولي موضوعك فور
مي نتا تقلقت وحطيتو قبل ما نتلاقاو هههههههههه كيف كيف
ديما ينغصو عليك هدي هي خدمتهم

مرسي على الموضوع هايل

و راني مولية مرة اخرى انشاالله

موضوع في القمممممممممممة
نزيدك وحدة مشفتيش الجملة الشهيرة هي شابة عليه هو شباب عليها باينة سحراته اه الماكلة ماشي بنينة تحسب طلبنا عليهم و تاني نزيدك متعرفش تلبس واش هذي اللبسة و زيد و زيد تحسب قلتيلهم واش رايك فيا
هذي صراتلي مي في قرايتي من اشخاص هدفهم كان تحطيمي ديك الدقيقة مقدرتش نهدر مي من بعد و لحد الان وليت نهدر و منسكتش على التدخل تاع عباد هكدا تلقاه يكرهك و يجي زعما يوريلك الصح و يقولك هذي خير علاش سقسيتك ؟؟؟ لالا ايا حكم gوووووولك يااااه شحال عندنا كيفهم و بروبلام لاسقين
على هذي كون نصيب منهدرش باسكو لي هدرتها كرفصوهالي ازعما نصيحة و واحد النصائح تنخلعي
سبحان الله واش فايدة كي يحكو هكداك ؟؟؟ عجبتك معجبتكش ماشي بروبلام تاعي المهم عاجبة روحي
شعب غريب الاطوار و ادا درتي حاجة و مخبرتيش يبداو يحاسبو و يشنفو
اذهبو الى الجحيم

ايه رايحين ياكلونا بعينيهم

السلام عليكم خويا
والله خويا حسب الانسان لو انت ما تعمرش راسك بيهم وخلاص
كل واحد عايش يحكي على الناس ويدبر ساهلة وخفيفة لانو الجمل ما يلحقش يشوف حدبتو حادة باينة يحكي على حدبة خوه مجتمعنا هذا هو الكل يدبر كامل شاف ديكيب
ناس تخلقت حتى تعس غيرها وخرايبهم يا حسراه
وانت قلت جملة لو نحكو على النساويين لالا خويا النسا داو الشيعة برك الرجال فالقهاوي يحكو كثر من النسا ونزيدك خويا كاين مختصين فهذا المجال شباب شادين الحيط يسلخو الطالع والهابط الله غالب لا شغل ولا مشغلة على راي خواتنا المصاروة والله يا خويا الله غالب مجتمعنا هذا هو يدبرو تكون راح دير مشروع جربها برك تحكي فداركم برك ياكلوك الكل يدبر قاع يدخلو رواحهم فالاخير ما دير والو لو تجي تخطب حتى الفريجيدار يمد راييو هههه ما بالك مجتمع ككل
انا من رايي الانسان يريح ضميرو ومرتاح براييو وما يهمو الا راي الوالدين اللي ضروري فالحياة
شكرا لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة