منتدى استفسارات واستشارات

رد: منتدى استفسارات واستشارات

ان شاء الله حتى انا قلت نجربهم هاذ الشهر اذا جربتيهم في هاذ اﻷيام يا ريت تفيديني وشكرا جزيلا

اخت مريم راكي متأكدة بلي شرائط التبويض تتباع هنا في الجزائر ﻷنو زوجي سقسى عليها في الفارماسي وقالولو ماكانش

ا
يه موجودين في كل لفارماسيي يديرو 1000 لقابصة فيهاا 5

والله نحمدو ربي ونشكروه بخصوص اختبارات التبويض راني لقيتهم وجربتهم هاذ الشهر وكانت النتيجة ايجابية في اليوم15من الدورة وهو مكتوب في ورقة المعلومات نتاعو كي تظهر النتيجة ايجابية بعد 24الى36ساعة تنزل البويضة اي في اليوم16 وآخر جماع كان في14 ان شاء يدير ربي الي فيه الخير وراني نستنى كاشي حمل الشهر هاذا ربي يسهلي ويسهل لكل واحدة آمين ويرزقنا الذرية الصالحة وان شاء الله كان وقع حمل تكون بنت باذن واحد احد ادعيلنا اخت مريم ربي يسهل ان شاء الله وشكرا كثيرا على السؤال

حمد لله كي لقيتي فحص التبويض نطلب ربي يسهللينا ولكل محروم هدا لشهر يياربي

ان شاء الله ربي يرزقكم اخواتي عاجلا غير اجل الذرية الصالحة

ربي يفرحكم
ممكن سوال كيفاه تقصدو بايام التبيويض .؟

هي اﻷيام الي تكون المرأة في أوج خصوبتها الي من خلالها تقدر تحمل باذن الله وكل واحدة على حساب مدة دو تها فمثلا الي دورتها28 يوم اباضتها يكون في14وقبلها بيومين وبعدها بيومين اي اجمالا تقريبا هي 5أيام وكل وحدو وكيفاه

مفهمتش اختي ؟؟كيفاه معناه بعد ماتجي الدوره نحسب من هداك النهار 5 ايام؟

شوفي أختي كي تجيك الدورة تبداي تحسبي من نهار لي جاتك مثلا جاتك في7فيفري تبداي تحسبي من هاذ النهاروتشوفي اذا كانت مدتها عندك 28يعني تجيك كل 28يوم اي تحسبي من اول يوم جاتك فيه حتى اول يوم في الدورة المقبلة تحكمي 28تنقصي منها 14 تلقاي14 اي اباصة في يوم14 وعندك يومين من قبل ويومين من بعد اي تبدا ايام التبويض عنجك من يوم12حتى16 اي تقريبا5ايام ان شاء الله تكوني فهمتي عليا واذا مافهمتيش راني هنا نزيد نفهمك مليح انت قوليلي برك قداه مدة الدورة نتاعك بالضبط

اختي انا الدوره تاعي مش منتظمه يعني ديفوووا 28 ديفوا 30

دورة 28و30 يعني منظمة تقدم بيوم ولا تتاخر بيوم ماشي مشكل تكون ماشي منظمة الوقت الي نهار جيرلك 28 ونهار23 ونهار21 وهكذا مادامت بين28و30فأيام التبويض عندك بين 12الى18 فأختي اذا راكي حابة تحملي فما عليك غير تركزي على هاذ اﻷيام وياريت الجماع يكون يوميا أو يفضل يوم بعد يوم واكيد راح يرافق ايام التبويض افرازات تكون مثل زلال البيض ولكن نحب نقلك بلي كاين الي مايحسوش بأعراض التبويض خلاص كل واحدة وكيفاه المهم كان قدرتي اشري كاشف التبويض راهو يتباع انا استعملتو وفيه ورقة تشرحلك كيفية استعمالو وكل شي عليه ان شاء الله نكون افدتك ولو بالقليل واذا عندك اي سؤال اطرحيه حتى يفيدوك جميع العضوات بالمنتدى

حباباتي نظن الحمل هاذ المرة وقع اليوم عندي 30يوم من الدورة السابقة واعراض الحمل باينة عليا والبارح درت التاست خرجلي خط خفييييف بصح ينشاف ان شاء الله يكون حمل صح الغدوة نعاوج نجير التاست ان شاء الله يكون ايجابي وادعولي يارب اذا كان ايجابي تكون بنت يا رب العالمين ولعقوبة لكل المومنات يارب آمييييييييين

حباباتي نظن الحمل هاذ المرة وقع اليوم عندي 30يوم من الدورة السابقة واعراض الحمل باينة عليا والبارح درت التاست خرجلي خط خفييييف بصح ينشاف ان شاء الله يكون حمل صح الغدوة نعاوج نجير التاست ان شاء الله يكون ايجابي وادعولي يارب اذا كان ايجابي تكون بنت يا رب العالمين ولعقوبة لكل المومنات يارب آمييييييييين
ان شاء الله ربي يتمم بخير و طمنينا عليك

حاولي متعبيش رروحك في شغل البيت الراحة تم الراحة ربي يسهلك

ربي يحفظكم ويخليكم ويسهل لكل واحدة حابة تحمل يا رب آمين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة