صدام حسين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الفارس الولهان

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
2
مند مدة وان اتساءل عن صدام حسين هل هو مجرم ام شهيد.
ارجوا ان ارى مقترحات كل اعضاء اللمة .
والسلام عليكم و شكرا.

رد: صدام حسين

نحن نحتسبه عند الله شهيد
ان شاء الله

شهيد إنشاء الله أخي الكريم .

شهيد انشاء الله

ولله اعلم الله يرحمووووووووو مشكور اخي الله يخليك

رجل و الرجال قليلون .......
بطل و مجاهد ........

لا عراق بعد صدااااام .... الله يرحمك يا بطل

و هل من السهل الحكم على ذلك؟
الاحظ ان ردود الاعضاء خالية من المناقشة و عدو وجود أدلتهم على حكمهم هذا ...
اذا اردنا ان نحكم على انه شهيد يجب ذكر مناقب الرجل و تعليل ما فعله من افعال يقال انها جرائم

شكرا على الرد هنا تبدأ الاراء و يسخن الموضوع

يا اخوان هذا الموضوع دائما يعمل جدل هههههه كونتيفيرشل مثل مايكولون بالإنكليزي
ناس كثيرين أمتدحوه وعددوا مناقبه
وناس كثيرين ذموه وعددوا مثالبه
الحقيقة ان الرجل عنده مناقب ومثالب هذي الخلاصة
وأنا عن نفسي لا أحبه , على الأقل لا أحب واحد يمسك السلطة بأيديه وأسنانه ومايترك , مسك السلطة من 1979 إلى إن خلعوه خلع وما تركها في 2003 وهذي حالة مكروهه وموجودة في اكثر حكام العرب وغير العرب
الآن هو أنتقل بين يدي الله , والله أعلم بحاله.

يا اخوان هذا الموضوع دائما يعمل جدل هههههه كونتيفيرشل مثل مايكولون بالإنكليزي
ناس كثيرين أمتدحوه وعددوا مناقبه
وناس كثيرين ذموه وعددوا مثالبه
الحقيقة ان الرجل عنده مناقب ومثالب هذي الخلاصة
وأنا عن نفسي لا أحبه , على الأقل لا أحب واحد يمسك السلطة بأيديه وأسنانه ومايترك , مسك السلطة من 1979 إلى إن خلعوه خلع وما تركها في 2003 وهذي حالة مكروهه وموجودة في اكثر حكام العرب وغير العرب
الآن هو أنتقل بين يدي الله , والله أعلم بحاله.
شكرا على الرد

نحن من باب تحسين الضن بالرجل نقول شهيد ولكن
.
.
اذا اعتبرنا ان حربه مع ايران حرب عربية فارسية وان قتلا تلك الحرب لا اثم عليهم
.
.
.
اذا اعتبرنا ان من قتلم من شيعة واكراد في العراق هم مرتدين عن الحرب ضد ايران وايضا لا اثم فيهم
.
.
.
ماذا عن الاف السوريين الذين قتلو ايام الثمانينات نتيجة السيارات المفخخة التي كان يرسلها بالجملة الى سوريا
.
.
.
.
ماذا عن الذين قتلو في الكويت نتيجة غزوه لها بغض النظر عن الدوافع السياسية هم مسلوم يشهدون ان لا الاه الا الله
.
.
.
.
ربما عندملا راينا رمز عربي يعدم في يوم مقدس على يد ابخس من على وجه المعمورة
دفعتنا عاطفتنا لتناسي الدماء التي اهرقها
ونسينا عوائل الابرياء التي يتمت في سوريا والكويت
لكن هل ينسى الله ذلك
لن اقول شيئ ولكن هذا منطق يفرض هذه الاسئلة عند الخوض في مثل هذا الموضوع
مع انني كنت لا ارغب في خوض مثل هذا الحديث
لحساسيته واختلاف الاراء حوله
ولكن اريد اجوبة لهذه الاسئلة منكم بواقعية

عندها اذا سمعت اجوبة واقعية
بعيدا عن التوجهات السياسية والتعصب قد افكر في ان احسن الضن

وعلى كل حال كونه لا يجوز على الميت الا الرحمة
اقول الله يرحمو

وتقبلو مروري

اختي العزيزة البدرين , أنا اقول الله أعلم بحالة لا استطيع ان اقول انه شهيد ام انه غير شهيد فالله أعلم بحاله
حتى ان العلماء مختلفين في توبة المرتد بعد القدرة , وصدام لم نرى إسلامه إلى بعد ان قدر الأمريكان عليه ومسكوه وصار تحت رحمتهم ,وأقول من جديد ان صدام تستطيعون ان تجدون له ماتشائون من الألقاب , قومي ... وحدوي ... وطني ... بعثي ... عفلقي ... قولوا ماتشائون , اما أن يأتي واحد وينسب صدام للإسلام فأقول خسأت , فصدام كان بعيد عن الإسلام كبعد السماء عن الأرض والكلام طويييييل في هذا المجال يكفي ان تعرفوا ان محلات بيع الخمور المرخصة كانت مفتوحة حتى آخر يوم تبيع الخمر لكل من هو 18 سنة وفوق
وإذا كان هناك عراقي ينكر هذا الشئ فسأضع اصابعي في عينيه امامكم وأعدد لكم اماكن محلات الخمور التي لاتعد ولا تحصى في بغداد مدينتي على الأقل , ولا حول ولاقوة إلا بالله.
قتلى الحرب العراقية الأيرانية من العراقيين احسبهم شهداء عند الله , يكفي ان كل فرقة من الجيش تتبعها فرقة من الإعدام في الخلف تقتل كل من لايطيع الأوامر .
وصدام لم يكن رجلا عسكيرا , ولم يدخل الكلية العسكرية إلا بعد ان اصبح في السلطة وقد وصلتنا الكثير من الأخبار انه كان يرمي الشباب رميا في خطط حربية يتفرد برئيه فيها.
أما عن قتلا الشيعة والأكراد , فلا خلاف ان صدام كان يقتل كل من يعارضه أو يشتبه به , ويترك مادونهم , لكن السؤال الأهم ؟ هل تم قتل كل هؤلاء بمحاكمات شرعية عادلة ؟!! الإعتقالات سرية والمحاكمات سرية والمقابر التي وجدناها بعد سقوط النظام بعد 2003 كانت سرية ايضا !!!
وموضوع سوريا ارسال السيارات المفخخة لسوريا لا علم لي بيه , لكن ما فعل الحرس الصدامي الخاص في اهلنا في الكويت شئ يندى له جبين الإنسانية فضلا عن الإسلام , والكويتيون يعلمون ولا يستطيعون الكلام لأنهم اعتدوا على اعراضهم ودمائهم .
صحيح اننا راينا رمز صدام يعدم في يوم مقدس على يد ابخس من على وجه المعمورة كلام صحيح , لكن اعلموا يا أخوان ان الله يسلط الظالمين على الظالمين , والله أعلم , تقبلوا مروري.

انا اوافقك الراي اخ بغدادي على ان لا نستخدم الفاظ جارحة بحق هذا الشخص فهو الان متوفى ولا تجوز بحقه الا الرحمة

صدام حسين مات بطل وشهيد

صدام بطل وشهيد زال العراق بستشهاد الرئيس البطل والدليل مايحدث للعراق الان

اسد في كل مكان رحمة الله عليك يا اسد العروبة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة