اي شيء يخص الفلسفة انا هنا

اكارينا

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
859
السلام عليكم
أردت أن أفتح هذا الموضوع لأساعدكم في مادة الفلسفة باعتبار اننا في الإشكالية الأخيرة واذا أردتم أي مساعدة في مقال أي درس انا موجودة
أتمنى التفاعل والمشاركة
Bac2016 yes we can

رد: اي شيء يخص الفلسفة انا هنا

بارك الله فيك اختي
وجعله في ميزان حسناتك

washno hiya lma9alat lmrash7a lhad l3am svvvvvvvvvvvvvvvp li sho3bat adab

سلااااام اختي راني نحوس على مقالات انا راني شعبة اداب وفلسفة
الشعور واللشعور
الاحساس والادراك
الذاكرة والخيال
الحقوق والواجبات والعدل
الرياضيات

slam.ana khasni l motaw9a3at nta3 lfalsafa cho3bt gestion economic:d

سلااااام اختي راني نحوس على مقالات انا راني شعبة اداب وفلسفة
الشعور واللشعور
الاحساس والادراك
الذاكرة والخيال
الحقوق والواجبات والعدل
الرياضيات
ورااااااكم نحوس على مقالات في اسرع وقت ممكن ..................

السلآم عليكم

أرجو وضع مقآلة اليقين الريآضي هنآ ~ خآصة بشعبة العلوم التجريبية​

سلاااااااااااااااااااااااام واش راكم راكم طولتو على المقالااااااااااااات
وين رحتوووووووو راه قرب وقت الباك

السلام عليكم
أردت أن أفتح هذا الموضوع لأساعدكم في مادة الفلسفة باعتبار اننا في الإشكالية الأخيرة واذا أردتم أي مساعدة في مقال أي درس انا موجودة
أتمنى التفاعل والمشاركة
Bac2016 yes we can
:up:
شكرا حنونة على المساعدة حبيت نطلب منك برك واش هي تو قعاتكم :s او توقعات اساتذتكم في مختلف انحاء الوطن حول المواضيع المقترحة في الفلسفة لباكالوريا لغات أجنبية 2016

لانو هاذا قادر يساعدني بزاف و حتى و لو طرق تساعدني في بناء مقالة على أسس صحيحة

و شكرا لك :graduation:

سلام أخواتي أريد المواضيع المقترحة في الفلسفة شعبة اداب
أريد الرد الله يحفظكم

مقترحات مادة الفلسفة شعبة اداب وفلسفة ران حائرة واش نراجع رد اختي الله يحفظك

:up:
شكرا حنونة على المساعدة حبيت نطلب منك برك واش هي تو قعاتكم :s او توقعات اساتذتكم في مختلف انحاء الوطن حول المواضيع المقترحة في الفلسفة لباكالوريا لغات أجنبية 2016

لانو هاذا قادر يساعدني بزاف و حتى و لو طرق تساعدني في بناء مقالة على أسس صحيحة

و شكرا لك :graduation:
حسب معلوماتي :d كاين اللغة والفكر الدال والمدلول و العنف و التسامح و الحرية والمسؤولية :thumb_up02:

حسب معلوماتي :d كاين اللغة والفكر الدال والمدلول و العنف و التسامح و الحرية والمسؤولية :thumb_up02:

شكرا حنونة ربي يخيلك ان شاء الله و جعل هاد المعلومة في ميزان حسناتك ان شاء الله :love01:

بصح ممكن نزيد استفسار من بعد اذنك هي انو هاد الاشكاليات ماعنديش :sport02:اي مشكلة معاهم -اللغة و الفكر - العنف و التسامح- ...الحرية و المسؤولية (هادا طاح فيالباكالوريا التجريبي ديالنا -الحرية و المسؤولية)

و سؤالي هو الدال و المدلول هاذا عندي فيه اشكال
ممكن توضيحات بسيطة حبيبتي اذا كان ممكن
و شكرا مسبقا :regards01:

وشعبة اداب وفلسفة وشنهو توقعات انتاوعهم

شكرا حنونة ربي يخيلك ان شاء الله و جعل هاد المعلومة في ميزان حسناتك ان شاء الله :love01:

بصح ممكن نزيد استفسار من بعد اذنك هي انو هاد الاشكاليات ماعنديش :sport02:اي مشكلة معاهم -اللغة و الفكر - العنف و التسامح- ...الحرية و المسؤولية (هادا طاح فيالباكالوريا التجريبي ديالنا -الحرية و المسؤولية)

و سؤالي هو الدال و المدلول هاذا عندي فيه اشكال
ممكن توضيحات بسيطة حبيبتي اذا كان ممكن
و شكرا مسبقا :regards01:
الدال و المدلول هو الدرس الوحيد لي راني فاهماتو ههه المهم يعني العلاقة بين الاسم والمسمى يعني الدال هو الاسم و المدلول المسمى اي الشيء و السؤال يجي هل العلاقة بين الدال و المدلول ضرورية ؟ و هنا جدلية يعني لازم يكون الاسم تع الشيء عندو علاقة مع الشيء نفسه مثلا أسد طبعا لما نقول اسد تعرفي مباشرة بلي اسد بدون ما نجيبلك اسد باش تعرفيه بلي هو لي راني نهدر عليه اذن ضرورية لان عندما نسميه مباشرة نعرفو الشيء وهذا الموقف الاول و الموقف الثاني يقول بلي العلاقة ليست ضرورية لان: نقعدو دائما في مثال الاسد ، انه عندو عدة تسميات ليث وحتى بلغات اخرى فرنسية lion... وتزيدي طبعا تدعمي المقالة باقوال فلاسفة
إنشاء الله اكون أفدتك غاليتي :up:

الدال و المدلول هو الدرس الوحيد لي راني فاهماتو ههه المهم يعني العلاقة بين الاسم والمسمى يعني الدال هو الاسم و المدلول المسمى اي الشيء و السؤال يجي هل العلاقة بين الدال و المدلول ضرورية ؟ و هنا جدلية يعني لازم يكون الاسم تع الشيء عندو علاقة مع الشيء نفسه مثلا أسد طبعا لما نقول اسد تعرفي مباشرة بلي اسد بدون ما نجيبلك اسد باش تعرفيه بلي هو لي راني نهدر عليه اذن ضرورية لان عندما نسميه مباشرة نعرفو الشيء وهذا الموقف الاول و الموقف الثاني يقول بلي العلاقة ليست ضرورية لان: نقعدو دائما في مثال الاسد ، انه عندو عدة تسميات ليث وحتى بلغات اخرى فرنسية lion... وتزيدي طبعا تدعمي المقالة باقوال فلاسفة
إنشاء الله اكون أفدتك غاليتي :up:

شكرا حبيبتي على التوضيح ربي يوفقك ان شاء الله. :graduation:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة