جديد منتدى عالم المرأة الخاص --- خصوصيآت بنـــآت ʚïɞ [ ركن سـري خآص ~ ]

رد: جديد منتدى عالم المرأة الخاص --- خصوصيآت بنـــآت ʚïɞ [ ركن سـري خآص ~ ]

هههه والله موضوعك مفهوم.. متخافيش ختي.. مبعد يجوك..بناات صح متوفرة فيهم الشروط..
أن شاء الله مبعد مدة.. نحاول ندير المواضيع الي نقدر عليها.. المهم في مجال الماكياج منعرفش.. خارج ذلك المجال نحاول نفيدكم.. وندخل.. مي مش دوك
تحياتي أختي مون لايت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير ...

خوتي أنا ما فهمتش عليكم والله !! عملت موضوع تعبت فيه وأنا نكتب ونسق باه في اللخر نلقى طلبات سواء في الرسائل ولا في التقييمات تاع ناس ما قراوش خلاص الموضوع !!

علاه نعملو في مواضيع مالا ونتعبو ونوضحو كي واحد ما يقرا !!

في الموضوع كتبت كلش يتعلق بالركن من شروط الانضمام لطريقة الانضمام بصح نلقى طلبات انضمام بلا توفير شروط !

لي عندها فوق 500 مشاركة تعمل 5 مواضيع مفيدة لعالم المرأة بعيدة على التكرار والأفكار المستهلكة ومرحبا بيها في الركن لي ماهيش ناوية تعمل 5 مواضيع ومش حابة تتفاعل ولا تتعب في المنتدى تتجنب تطلب الانضمام وخلاص !!

لي توفر شروط الالتحاق تبعث رسالة لمشرفات الركن ولا ليا وفيها روابط المواضيع لي عملتهم .

الركن ما عملناهش باه نحكيو ولا نتشايخو ولا نردوه دردشة راه ليه هدف من بعد يبان وقت يتلم في الغاشي مي عالشوفة هذي راح يبقى كيما راه ويتغلق وما استفدنا منو شي ولا يتغير الهدف تاعو ونسغلوه لوظيفة أخرى !!

ردي اعتبروه رد عضوة وجعها قلبها ما يمثلش الإدارة .

سلام .

ياختي سايسي روحك برك يخي ماكفرناش بربي درتي موضوع وعلابالانا بيه وشفناه وعلابالي هاد الرد موجه ليا انا اكزكت باسكو انا لي مافهمتش نقطه تاع 5 مواضيع

نحساب وكان قلتي جديده لاني انا دايره اكثر من 5 مواضيع

وانا راني نلح ع الانضمام لاني عندي مواضيع حابه نطرحها ونتناقش فيها مع الاعضاء لانها تهمني هاد مكان واسمحيلي ايلا ديرونجيتك بلميساج تاعي ان شالله لوله ولاخره

ياختي سايسي روحك برك يخي ماكفرناش بربي درتي موضوع وعلابالانا بيه وشفناه وعلابالي هاد الرد موجه ليا انا اكزكت باسكو انا لي مافهمتش نقطه تاع 5 مواضيع

نحساب وكان قلتي جديده لاني انا دايره اكثر من 5 مواضيع

وانا راني نلح ع الانضمام لاني عندي مواضيع حابه نطرحها ونتناقش فيها مع الاعضاء لانها تهمني هاد مكان واسمحيلي ايلا ديرونجيتك بلميساج تاعي ان شالله لوله ولاخره

للتذكير فقط ...

لست العضوة الوحيدة في المنتدى إذن الرد ليس موجها إليك فقط :-r

هههه والله موضوعك مفهوم.. متخافيش ختي.. مبعد يجوك..بناات صح متوفرة فيهم الشروط..
أن شاء الله مبعد مدة.. نحاول ندير المواضيع الي نقدر عليها.. المهم في مجال الماكياج منعرفش.. خارج ذلك المجال نحاول نفيدكم.. وندخل.. مي مش دوك
تحياتي أختي مون لايت

الحمد لله كي مفهوم :p
على خاطر قلت يمكن مش مفهوم كي لقيت بزاف أسئلة جوابها في الموضوع ...
المهم ان شاء الله تقعديلنا وتعمليلنا المواضيع :)
تحياتي اختي ;)

والموضوع الثاني

مجموعة حقائبي[حصري]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فكرة جميلة بارك الله فيكم ان شاء الله
سنعمل على توفير الشروط من أجل الانضمام
شكرا

السلام عليكم
بارك الله فيـكم
وإن شاء لله تكون المساحة
لموضوعها المذكور لا للغو والكلام الفارغ
ودمتم للمنتدى في تفوق​

fih swalah mlah lina hna labnat

السلام عليكنم
لربي يجازيكم فكرة هايلة
باتلتوفيق يارب

انا معجبتنيش الفكرة لاني عضوة جديدة يعني هذا فيه نوع من الاحتكار و الانحياز و الفكرة تخدم الاعضاء القدماء لا اكثر

بالتوفيق

انا معجبتنيش الفكرة لاني عضوة جديدة يعني هذا فيه نوع من الاحتكار و الانحياز و الفكرة تخدم الاعضاء القدماء لا اكثر

أهلا أختي مرحبا بيك في المنتدى

الموضوع ليس موضوع احتكار بقدر ما هو موضوع ثقة ! في الركن ستكون هناك أسرار وأمور خاصة ولا يعقل أن نضيف إليها عضوات مازلنا لا نعرفهن ! لهذا مطلوب 500 مشاركة حتى نعرف العضوة من خلالها وأيضا مطلوب 5 مواضيع حصرية لمنتدى عالم المرأة فلا يعقل أن نضيف عضوة ليس لها اهتمام بهذا العالم لتأتي وتقرأ أسرار الغير وفقط !!

المسألة فيها أمور شخصية وفيها أيضا دفع للتفاعل والمشاركة أكثر من أجل الانضمام .

لكن على حسب ما لاحظت الكل يريد الانضمام بدون بذل أي مجهود يعني جهودنا في توفير جو للبنات لا تعني شيئا !!

شكرا على كل حال .

أهلا أختي مرحبا بيك في المنتدى

الموضوع ليس موضوع احتكار بقدر ما هو موضوع ثقة ! في الركن ستكون هناك أسرار وأمور خاصة ولا يعقل أن نضيف إليها عضوات مازلنا لا نعرفهن ! لهذا مطلوب 500 مشاركة حتى نعرف العضوة من خلالها وأيضا مطلوب 5 مواضيع حصرية لمنتدى عالم المرأة فلا يعقل أن نضيف عضوة ليس لها اهتمام بهذا العالم لتأتي وتقرأ أسرار الغير وفقط !!

المسألة فيها أمور شخصية وفيها أيضا دفع للتفاعل والمشاركة أكثر من أجل الانضمام .

لكن على حسب ما لاحظت الكل يريد الانضمام بدون بذل أي مجهود يعني جهودنا في توفير جو للبنات لا تعني شيئا !!

شكرا على كل حال .
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
من حقكم اختي تحافظوا على السرية بصح ما تقوليش عضوة جديدة منعرفوهاش منديروش فيها الثقة ممكن عضوة قديمة و عندها بزاف معاكم و تخرج الاسرار المهم ربي يوفقكم و يكمللكم و انا مديت رايي فقط و ميهمنيش اصلا ندخل لركن هذا لاني لست من محبي التطفل و لا تجذبني الامور الشخصية لناس و قصصهم الخاصة
و شكرا

السلام عليكم
ماشاء الله فكرة جميلة
بارك الله فيكم
مشكوريــــــــــــن​

فكرة رووووووعة ونتمنا تزيدوا ديروا حوايج جدد

شكرا فكرة رائعة
بارك الله فيك

فكرة مليحة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة