نصائح الاناقة للمحجبة .. اطلعن عليها

تـريـــاق المحـبـة

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
2,360
محل الإقامة
سعيدة
كوني باحثة دائمة عن التجديد، فهذا يعني أنك شخصية مقبلة على الحياة ومحبّة للتغيير، وهو ميزة إيجابية.
اليك هذه النصائح لإطلالة مريحة و"على الموضة" :

1 - بالرغم من الاختلاف في الذوق بين المحجبات، فإن موضة البنطلون أو موديل السروال مريح، وأكثر ما يناسب المحجبة، ويأتي هذا البنطلون على شكل تنورة.
2- يفضل عدم وجود ألوان كثيرة، ويمكن تنسيق الحجاب مع البنطلون والبلوز، بحيث لا تزيد الألوان عن اثنين أو ثلاثة.
3- خلال فترة الصيف، تكون الأقمشة الخفيفة هي الخيار الأفضل، كالقطن وكتان سوزوفكي.
4- حاولي أن تجددي في إطلالاتك وأسلوبك، ببعض اللمسات، مع الحفاظ على ما تحبينه وتميلين إليه.. أما الانقلاب أو التغيير الجذري فلن يشعرك بالراحة، لذلك عليك بالقليل من التجديد وبعض الإضافات التي تضفي على إطلالتك صورة متجددة وعصرية تعتبر كافية ومرضية.

5- إذا ظهرت موضة ما، ولم ترتاحي عند تجربتها، وشعرت أنها غير مناسبة لك ولا تلائمك، ارفضي تطبيقها.

6- مجرد التغيير والتجديد أمرٌ جميل.. وفي كل موسم نستطيع إضفاء لمسات مما تطرحه الموضة، تناسب ذوقنا الخاص، لكن إهمال الأمر تماماً، دون تجربة، أو اعتباره يتعارض مع شخصيتنا، يجعلنا نحن ومن حولنا نصاب بالملل والجمود، وكأننا أصحاب مظهر ثابت لا يتغير، فيما نحن بحاجة إلى بعض التغيير في مظهرنا من وقتٍ إلى آخر، حتى دون أن يكون ذلك وفقاً للموضة السائدة، لكن مجرد التجديد، ولو بلمسات بسيطة، سيشعرنا أننا في حالٍ أفضل.

رد: نصائح الاناقة للمحجبة .. اطلعن عليها

شكرا على النصائح بارك الله فيك

السلام عليكم
بارك الله فيك اختي
انا الحمدلله تهنيت من هاذ الحوايج تاع تنسيق الالبسة ولبست الحجاب الشرعي المستور خير
كل الشكر لك غاليتي
في امان الله

بارك الله فيك حبيبة

أهلا أختي
مغسي عالنصائح يعطيك الصحة
حبيتك لو دعمتي موضوعك بصور وبطريقة فيها لمستك الشخصية كان يكون ليه وقع أكثر وكان يكون أحلى
ان شاء الله نشوفو منك مثل هذا النوع من المواضيع لي تكون فيها لمسات خاصة تعطي للموضوع طابع خاص بيك
في انتظار جديدك حبيبتي

السلام عليكم
بارك الله فيك اختي
انا الحمدلله تهنيت من هاذ الحوايج تاع تنسيق الالبسة ولبست الحجاب الشرعي المستور خير
كل الشكر لك غاليتي
في امان الله

شكرالكي بارك الله فيكي غاليتي بتاكيد الحجاب الشرعي أفضل بكثير ياريت تبعثي صور عن لباس الشرعي من غير عارضات يعني صور لباس فقط حتى نستفيد جميعا

شكرالكي بارك الله فيكي غاليتي بتاكيد الحجاب الشرعي أفضل بكثير ياريت تبعثي صور عن لباس الشرعي من غير عارضات يعني صور لباس فقط حتى نستفيد جميعا
العفو غاليتي
وفي بركة
نعم معك حق
ا نشاءلله حقا سنستفيد جميعا
شكرا لك حبيبتي على ردك الجميل
في امان الله

شكرا على النصائح
اما نصيحتي لك الحجاب الشرعي احسن حجاب لا بنطلون ولا غيره
و الراحة التي ذكرتها تكون احسن بكثير
كنت نلبس كما حكيتي و درك حجاب شرعي شعوووور شباب تحسي نفسك اميرة

خفيفة الروح، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

مشكورة على النصائح

بارك الله فيك
شكرا على النضائح

كفاك غرور، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين

نصائح جيدة

شكر اختي على النصائح وبارك الله فيك

واااااااااو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحة نصائحكي جيدة وهدا مايدل علا سلامة موضوعكي بارك الله فيكي حبيبتي

شكرا على نصائح

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة