ارجو منكم المساعدة في هاذا المشكل اللي اثرلي على حياتي :(

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ayouya02

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
136
السلام عليكم .. شكرا على المرور وشكرا على كل من اتى هنا رغبة في مساعدتي ارجو منكم مساعدتي و هده هي قصتي :(:(:(
حياتي تغيرت بزاااااف منذ ان سافروا والديا سافر ابي وسافرت معاه امي من اجل العمل لانهم يشتغلو تقريبا بنفس العمل وبقيت انا وجدتي فقط فالمنزل لانو جدي ميت و ماعنديش اخوة و امي وابي عندهم تقريبا شهرين ملي سافروا وانا نتكلم مع ماما ف SKYPE تقريبا كل يوم و نتصل بيهم كي نتوحشهم :( و انا مواظبة على دراستي بزاااااااف و نتائجي جيدة ....... لاكن تسكن قدامنا جااارة سيئة بزااااف وانا كل ما نروح للمدرسة مع الصباح تبعني وعندها بنتها وحدة تقرا معايا لاكن انا هاذ الجارة و بنتهاا ما نكلمهمش بزاااف وهوما يكرهوني ودايما يديرولي المشاكل وبتنها اللي تقرا معايا تديرلي بروبلام بزاف انا نشوفها كي خطرات تسرقلي كراريسي وانا نرجعهم بالملاحة لانو ما نحبش ندير بروبلام و الاساتذة يعرفوا والديا وما نحبش سمعة سيئة و هاذ الجارة كل ما نروح لليكول تبعني وتبدا تمتم وتحط صوالح قدام باب الدار ساحرتهم ولا ماعلاباليش واش دايرة فيهم وانا مانيش حابة نحكي لجدة بالموضوع لانها تتوتر وتتقلق منها ومانيش حابة المشاكل وماحبيتش نحكي لوالديا :( وهاذ المشكلة بدات تاثرلي في حياتي بزااف ولاو كامل يقولولي رجعتي تتقلقي بلخف ودراستي ما نيش نهتم بيها كيما كنت وراني نظل نخمم وقتاش هاذ الجارة يهديها ربي و تخطيني malgré ماكان حتا حاجة غلطت فيها معاها وكامل الجيران يشتكو منها
انا نتمنى من كاامل اللي قراو قصتي يقتارحوا عليا اي حاجة نديييرها ونرتااح منها مع انو نظل ندعي في ربي ونتمنا منو الخير ويبعد على كل الناس الشر :(

رد: ارجو منكم المساعدة في هاذا المشكل اللي اثرلي على حياتي :(

وعليكم السلام نتأسف عن التأخر في الاعتماد كون المشرفين غائبين
وتم نقل الموضوع الى ركنه المناسب

ربي يوفقك ان شاءلله حاولي تحصني روحك بالقرآن وتسمعي القرآن ارقدي عليه
اكتبي في اليوتيوب رقية شرعية يخرجلك لعجب

خيري من تم واسمعي تشوفي كيفاه ترتاحي وتولي لاباس بيك

ومايضرك شي باذن الله واكيد صلاتك واذكارك

ربي يهدّي بالك ويحفظك من كل سوء.

الحل انك دايما تقري اذكار دايما تقري قران و ميضرك والو باذن الله و عسي صوالحك بعدي هذي البنت قدر متنجمي
دايما سورة البقرة في دار و متوسوسيش روحك بزاف
ربي يحفضك

والله اختي هنالك بعض الاشخاص لا ينفع معاهم الكلام الحلو و عدم الرد عليهم هاذ يجعلهم يرونك ضعيفة و يزيدو يقلقوك هاذو الناس لازم واحد يديرلهم حد و يقفلهم في وجههم لوكان جا عندك خوك مشكيتش يدورلك هاكد الحل هو تتشجعي و تقابليهم و الرد عليهم تخوفيهم نجيبلكم لابوليس لوكان تزيدو تقلقوني مثلا ا ربما هاكذ يخافو ربما لانك وحدك استغلو الفرصة ربي يهديهم

راني معاك كي خوك و انشاء الله ما يكون خير الخير
سلام

بالعكس متواجهش معندهاش دليل +هي طفلة واش تقدر دير
شوفي حل انك تنتقلي عند اهلك ممكن او خبري كبار العائلة متدخليش روحك في دوامة معاهم مع تالي حتى و هما غالطين ترجعي نتي الغالطة

ادعيلها بالخير لما تصلي حتى نجيك ربي من شرها
سلام

السلام عليكم
والله يا اختي وعلاش تعيشو فالخوف والحلول عندكم ولحد وينتا تظلي خايفة منها ومن بنتها تخافي المشاكل والديك غايبين وجداك مسؤولية عليك قوليلها عادي لانو تخافي من امور اخرى
شوفي نقولك اول شي دعي ربي هو يحرسك وهو يبعد عليك بعدي على بنتها لا تواصل لا كلام ولا سلام
ثاني شي مرى اخؤى تبعك وقفيها عند حدها لانو لما تشوفك خايفة منها راح تزيد تضغط عليك نفسيا لالا مالازمش تسكتي ولو زاد الامر يا اختي خبري يماك فالسكايب هوما ثاني مش لازم يبعدو كل هذا ويخلوك وحدك راكي محتاجتهم تخافي الجارة هذي تتمادى ونتوما وحدكم ما بقاش امان
الله يبعدهم عليك

صعب توقف ضد مرة و هي طفلة صغيرة
بالعكس خبري اهلك هذا واجبهم يا يجو يا روحي عندهم خبري عمك ولا اي شخص كبير هو يفهم اكثر و يحلك المشكل

اهلا هبة
مي لازم المرا هذي يكون حد لانو ممكن تتعدى انو تبع فيها او تحرش فبنتها المرا اكيد عارفتهم راهم وحدهم ماللازمش نسكت حد وين طيح الفاس فالراس وهذا اللي قصدتو لازم تقول لجداها او والديها

حافظي على صلاتك ولازمي الاذكار
ولازم تخبري والديك لانو حاجة تخوف ولازم الكبار يشوفلها حل لانو العباد ما عادتش تخاف من مولاها

ربي يوفقك ان شاءلله حاولي تحصني روحك بالقرآن وتسمعي القرآن ارقدي عليه
اكتبي في اليوتيوب رقية شرعية يخرجلك لعجب

خيري من تم واسمعي تشوفي كيفاه ترتاحي وتولي لاباس بيك

ومايضرك شي باذن الله واكيد صلاتك واذكارك

ربي يهدّي بالك ويحفظك من كل سوء.

ان شاء الله ياربي :$:$

الحل انك دايما تقري اذكار دايما تقري قران و ميضرك والو باذن الله و عسي صوالحك بعدي هذي البنت قدر متنجمي
دايما سورة البقرة في دار و متوسوسيش روحك بزاف
ربي يحفضك

oui والله انا مانخالطها بزااف ومانهتمش بيها كل ماتكون قدامي نستغفر ربي ونذعي باش ماتهدر معايا ومانهدر معاها

والله اختي هنالك بعض الاشخاص لا ينفع معاهم الكلام الحلو و عدم الرد عليهم هاذ يجعلهم يرونك ضعيفة و يزيدو يقلقوك هاذو الناس لازم واحد يديرلهم حد و يقفلهم في وجههم لوكان جا عندك خوك مشكيتش يدورلك هاكد الحل هو تتشجعي و تقابليهم و الرد عليهم تخوفيهم نجيبلكم لابوليس لوكان تزيدو تقلقوني مثلا ا ربما هاكذ يخافو ربما لانك وحدك استغلو الفرصة ربي يهديهم

راني معاك كي خوك و انشاء الله ما يكون خير الخير
سلام
merci khoya hfdQ بصح انا والله مانحب نواجها بهدرة مشي مليحة ونتعامل معاها بعقلية نورمال وخطرة برك حكيتلها بلي لوكان تزيديلي لبروبلام نجيبلك لابوليس وبعد هاذ الهدرة هيا زاادت وانا فهمت بلي هاذي عقلها ناقص وخدايمها مايكملوش :smile02::smile02::smile02::(:(:(

merci khoya hfdQ بصح انا والله مانحب نواجها بهدرة مشي مليحة ونتعامل معاها بعقلية نورمال وخطرة برك حكيتلها بلي لوكان تزيديلي لبروبلام نجيبلك لابوليس وبعد هاذ الهدرة هيا زاادت وانا فهمت بلي هاذي عقلها ناقص وخدايمها مايكملوش :smile02::smile02::smile02::(:(:(

rebi yjib sa3et lkhir khti o nchallh maykon ghir lkhir
rana m3ak .

:-r
:regards01:

ربي يفرحك حنونة
نتي سيي بعدي عليها و من افضل تخبري اهلك راه واجبهم يحموك
و ادا تقدرو تروحو عند والديك اكيد احسن
واش نقولك كاين ناس تجري مور المشاكل كون تقيميها او تحكي معاها تحصلي على هذي ديري النية في الهبال متحكي معاها لا صباح الخير طاطا لا مساء الخير طاطا و بعديها
ربي ينجحك

اختي انا نشوف بلي لازم تخبري واحد من اهلك علا خاطر هادي مشكلة ماشية وتطور لازم واحد يحط حد لهد المشكلة و ربي يحميك و واضبي على صلاتك وادعي وقولي ياربي نجيني وبعد عليا الضلام و اولاد الحرام

لا اله الا الله محمد رسول الله

يا اختي داومي على صلاتك وادعيتكي

و احتسبي الله فيها

واخبري اهلك على اعمالها

مساء النور خيتي حبيت نقلك انك غضتيني بزاف لاني انا مجربة هذا الشيئ وعانيت سنين معاه نصيحة من قلبي اياكي تستهزاي اكثر لازم تشوفي راقي وتحصني نفسك بالقران يوميا قبل الخروج وشوفي راقي شرعي يرقي بالقران مشي اي واحد وزيد منكذبش عليك انتي مزالك صغيرة ولازم تكوني بحضن والديك لانو مزالك محتاجة عناية ونصيحة اخت لوتقدري تروحيلهم روحي اسكني عندهم وعيشي معاهم مهما تكون حياتهم لانك بنت وصغيرة وهذا الوقت الناس متخافش ربي ورايحين يحقروك اما على هذيك الجارة لازم تتجنبيها وتحكي لجدتك بالتفصيل حتى تلقاي حل متخليش روحك حتى يطيح الفاس في الراس نصيحة مجرب انا عانيت بزاف من السحر اياااكي تستهزاي راهو اكثر من المرض العضوي ربي يوفقك وتهلاي بروحك ومتنسايش والديك هما اكثر مكان ترتاحي فيه وان شاء الله ميكونوش خارج لبلاد حتى ميصعبش امر ذهابك ليهم .سلام

اكثر حاجة حيرتني كيفاش والديك يخلو بنت عمرها أقل من 15 سنة أصلا البنت ما تخليهاش وحدهاا

حصني روحك بالأذكار و اقراي القرآن و ديري البقرة في داركم و ارقدي كل على الرقية الشرعية

و ما تخافي ما والو و بلا هذا قاع وسواس

ليسونسيال احرصي على حوايجك ما تسلفي ما تمدي

و شوفي كاش راقي يرقيلك في قرعة ما و رشي بابكم في الستر كلش يروح

ان شا الله ما تكونش جارتك كيما راهي في بالي عندي صحبتي راهي تعاني غير من جارتها

و ما تقلقيش روحك

ربي يكون معااك اختي​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة