ادعو لاختي العزيزة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة على سيدنا محمد الامين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى ان تكونو في افضل حال
نبدا مشكلتي وان شاء الله تساعدوني
عندي اختي اصغر مني متزوجة ابن عمتي واخي متزوج بنت عمتي يعني اخت عريس اختي
وزوجة اخي تغيير من اختي بكثرة حتى انها تحاول تسببلها في قلق وامي المسكينة مش قادرة تهدر على اختي تعرفو الناس كيفاه تهدر
وحتى دار عمتي يعاملو اختي بطريقة متعالية عليها لانها في نظرهم مش زينة كيما هوما مع العلم انو اختي لاباس عليه بصح عادية كيعادو هوما شابين بزاف يتكبرو عليها حتى زوجة خويا مع العلم انو راجلها والحمد لله يحبها وطاير بيها وهذا الي مهبلهم وهي الان راني حامل واظطرت تبقى معاهم لخاطر راجلها سافر وهوما مذوقينها لمرار الصبح كنت نحكي معاها وقاتلي ادعيلي ربي يكبر قلبي حاولت نصبرها بصح منكذبش عليكم انا منحبش الي يمسلي خوتي خاصة بعد ما بابا توفى ربي يرحمو وليت نخاف عليهم ادعولها ربي يصبرها ويفرج عليها
اسفة ممكن مقدرتش نعبر مليح هذا من حبي لاختي نتمنى تدعولها من قلوبكم
وربي يفرج على المؤمنين كامل​

~أمِيرَة الخَجل~، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين
رد: ادعو لاختي العزيزة

ربي يجيب الخير اختي قلها اصبري تلقاي بيبان الفرج محلولة قدامك
ربي يفرج عليها

الدنيا تمشي ولا حال يدوم اليوم راك ظالم وفي الغد تكون مظلوم ,اليوم راك سعيد وفرحان بلاك غدوة تكون مهموم كبري قلبك ختي وهذي راها مشكلة كل الجزائريين تقريبا
قولي لختك شوية صبر يكبر الاجر والزين زين لفعال مشي الاشكال خاطر كلو خلق ربي سبحانو
وكيما راني نشوف والله اعلم انك انتي حاملة هموم اختك اكثر منها هي
ربي يفرج على كل مضيوق سلام

♥الله يصبرها ويفرج عليها ويكون في عونها ويهنيها منهم يارب كون في عون هذه الاخت وفرج عنها يارب تمم حملها وتسلمها لولدها يارب استجب ♥

ربي يصبرها
ممكن تقول لراجلها راني مريضة نروح عند اختي و هي تخلط من عندها بلي خافت على بيبي و من هذا الكلام
بصح مفهمتش يعني خوك تزوج بنت عمتك و اختك ولد عمتك يعني تبادلتو ياك هكدا !!!!
هذا زواج تاع الصح مفيش الهنا على هذي الرسول وصانا بالتباعد و رانا مجربينها نفس حكايتك مي نزيدلك النهاية كبرو هدو الاخوة و جا وقت لي صرا مشاكل و كبر الحسد و افترقو و بزاف حجات هكدا .....نقولك درك قليلها تبعد احسن من النفاق و الحسد بالباطل و لما يرجع زوجها تقوله يكريلها احسن معيشت المر طول حياتها
بزاف اعضاء ممكن ميوافقونيش بصح لي رجله في النار ماشي كما لي رجله في الما
تبعد درك باش متهبلش ولادها و تنقص المشاكل ..الحل الوحيد

السلام عليكم خويا
اولا ربي يفرج عليها ويعطيها القوة تتحمل هذو ناس اسمحلي نقولك باللي حابسين لانو مش الصح فالزين المهم متربية وبنت ناس ومن المفروض بنتهم راهي عند خوك ومهما كان راه خوها يعني ما كان لازم يراعو قيمتو وزيد خويا علاه عليكم مخلينها تحمل الذل راجلها مسافر وراهي تزعف فروحها وهي بالحمل جيبوها للدار حتى يرجع راجلها مش ملزومة تبقى مش كل المشاكل الواحد لازم يسكت عليهم حتى تطرطق او تتقلق وكاش ما يصرالها لازم راجلها يتحط فالصورة اهلو ما قلناش على الراس والعين مي الحقرة ما يحبهاش ربي
وانت خوها من المفروض تدي موقف حاولت تصبرها مي تشوفهم كثرو معاها جيبها تريح يمات حتى يرجع راجلها
الله يكون معاها والناس هذو والله حرام عليهم بناتهم معززات مكرمات وبنات الناس يعذبوهم الله يهديهم

الله يعاونكم و يفرج الهم و الغم

ربي يفرج عليها زغمة عمتها ربي يهدي ماخلق وخلاص ماتقول براني ماتقول فاميليا

الله يهدي أمة النبي صل الله عليه وسلم

السلام عليكم

ربي يفرج كربتها ويحنن لقلوب على بعضاها
هذه هي الدنيا في عالم المسلمين تاع اليوم
بعض المشاكل يتأسف لها الإنسان لصغر حجمها وكبر همها
ربي يقدر الخير​

تقبلوا تحياتي

ربي فرج عليها ان شاء الله
ربي يهديهم

ربي إفرج عليها ويجبرها ويقوها

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة