غدا اليوم الموعود

اسيل الحياة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,906
محل الإقامة
مستغانم
السلام عليكم ورحة الله وبركاته
غدا كل الممتحنيــــــــــــــــــن ذاهبون الى الامتحان:( هل انتم خائفــــــــــــــون ايها الشجعان:sport01: سنعيش غدا اخر حياتنا :-oإما النجاح او راحت علينا:down: ، لكننا راجعون بمعدلات ليست كا كنتم بها طامعون:tongue02: بل ما نحن عنها طامحون:p
ماذا ستفعلون لما انتم نائمون:s .....هل انت نعسانون ;).....
هيا شجعونا وادعولنا بالنجاح :thumb_up02:
هههه اتنى تدعولنا:love01: غدا البيام 24 ماي 2016 شهادة التعليم المتوسط :thumb_up02::yahoo01:
:d:dيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رب ننجحــــــــــــــــــــــــــــــــوا كامـــــــــــــــــــــــــــــــــــل بالمعدل لي رانــــــــــــــــــــا حابينـــــــــــــــــــــــــــــوا:bravo01::graduation:
شكرا لك مسبقا :smile02:

رد: غدا اليوم الموعود

ربي ينجحكم حبيبتي ☺
امتحان بسيط متخافيش و هو ماشي نهاية العالم ديري ثقة في نفسك و بشويا حل اسئلتك و ان شاء الله تكوني من المتفوقين

ربي ينجحكم

امين يارب انا راني خايفة غير من المدنية باسكو ماكملتهاش

السلام عليكم ورحة الله وبركاته
غدا كل الممتحنيــــــــــــــــــن ذاهبون الى الامتحان:( هل انتم خائفــــــــــــــون ايها الشجعان:sport01: سنعيش غدا اخر حياتنا :-oإما النجاح او راحت علينا:down: ، لكننا راجعون بمعدلات ليست كا كنتم بها طامعون:tongue02: بل ما نحن عنها طامحون:p
ماذا ستفعلون لما انتم نائمون:s .....هل انت نعسانون ;).....
هيا شجعونا وادعولنا بالنجاح :thumb_up02:
هههه اتنى تدعولنا:love01: غدا البيام 24 ماي 2016 شهادة التعليم المتوسط :thumb_up02::yahoo01:
:d:dيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رب ننجحــــــــــــــــــــــــــــــــوا كامـــــــــــــــــــــــــــــــــــل بالمعدل لي رانــــــــــــــــــــا حابينـــــــــــــــــــــــــــــوا:bravo01::graduation:
شكرا لك مسبقا :smile02:

السلام عليكم
غدا يوم عادي كاي امتحان متخفايش ومتقلقيش وعلاش تقولي سنعيش غذا اخر حياتنا واما النجاح او راحت علينا كلشي بمكتوب ربي نعيشو ولا نموتو ننجحو ولا نخسرو هذي هي الحياة خسارة نجاح بصح اللي يعمل ويبذل جدهو باذن الله ينجح وقدر الله وماشاءفعل
الامتحان عادي سهل جدا وغيتروحي تفوتيه راح تلقي كلش عادي وتستغربي وتقولي هذا الامتحان اللي خفت منو وتقلقت علاجالو مكانش منها
ربي وفقكم وينجحكم وركزو مليح ومتتكلملوش مع بعضاكم بخصوص حل الامتحان و وانت عادي اخرجي للاستراحة وتنفسي خير واشربي شوية ما باش تركزي
بالتوفيق والنجاح لكم
في امان الله

ربي ينجحك اختي اسيل
وماتقلقيش روحك كلشي
رح يكون عادي
برك ركزي مليح
وماتخافيش اذا نسيت شي من لي حفظتيه
عرفي الاشياء حسب مافهمت مت الدرس
وتفكري دايما حاجة واحدة ربي مايضيع مجهودك
وإنشاء الله تنجحواات كامل:up:

شكرا ليكم كامل
امين يــــــــــــــــــارب

ان شاء الله تنجحو كامل و يكون الامتحان في المستوى و تجيبو معدلات عالية كما راكم تتمناو
الله يوفقكم جميعا

ان شاء الله تنجحو كامل و يكون الامتحان في المستوى و تجيبو معدلات عالية كما راكم تتمناو
الله يوفقكم جميعا

امين يارب العالمين

شكرا ليكم واكيد التركيز
والامحانات تاع اليوم ساهلين
وان شاء الله تاع غدوة اسهل

شكرا ليكم واكيد التركيز
والامحانات تاع اليوم ساهلين
وان شاء الله تاع غدوة اسهل
العفو
الحمدلله اللي ساهلين
ان شاءالله
ربي يوفقكم وينجحكم
امين يارب العالمين
في امان الله

اليووم االرياضيات قداونا متأمنيش عقلك ربي يخلص فيهم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة