تحديد هوية 31 شخصا وراء تسريب مواضيع بكالوريا 2016

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الفتى المغامر

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,564
images

كشف رئيس ديوان وزارة التربية الوطنية، عبد الوهاب قليل، أن مصالح الأمن المختصة تمكنت من تحديد هوية 31 شخصا متسببا في تسريب مواضيع امتحان البكالوريا لدورة 2016، مشددا على أنه لن يتم إعادة هذه الامتحانات
وقال عبد الوهاب قليل، في تصريح للإذاعة الوطنية، اليوم الخميس، إن “مصالح الأمن تمكنت من تحديد هوية 31 شخصا عبر عناوين “بروتوكول الأنترنت (اي-بي)، باعتبارهم متسببين في هذه التسريبات، مضيفا أن مصالح الأمن استمعت إلى أقوال إمرأة قد تكون بحسبه، “مصدر تسريب مواضيع التاريخ والجغرافيا”، والتي تم وضعها تحت الرقابة القضائية.
واعتبر رئيس ديوان الوزيرة بن غبريت، أن “الوقت لا يزال مبكرا لتأكيد أو نفي تسريب مواضيع امتحان البكالوريا حتى تستكمل العدالة تحقيقها”، مستبعدا في نفس السياق، “إعادة تنظيم امتحان البكالوريا هذه السنة”.
وأكد المتحدث، على ضرورة “إعادة النظر في ترتيبات إجراء البكالوريا وتطوير أساليب عمل الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، التي لم تعد تتماشى مع التطور التكنولوجي والمناهج البيداغوجية”، مشيرا إلى أنه تم كشف 221 محاولة غش باستعمال التكنولوجيات الحديثة وكذا بالوسائل التقليدية، أين اعترف بأن الوسائل التي استعملت لمكافحة الغش، “لم تكن ناجعة بصورة كاملة”.

رد: تحديد هوية 31 شخصا وراء تسريب مواضيع بكالوريا 2016

عاجل: تسريب نتيجة مباراة
السيشل 1-3 الجزائر
هههههههههههههههه

حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
ناس تتعب وتحفظ وتقرا وعام كامل والديهم يصرفو عليهم هادي ليكور وهادي تعب نفسي ومادي وجسدي
وفي الاخير بضغطة زر واحد يدي 20 وواحد مسكين 10 يحلم بيها
بصح الاشخاص هادو لي راهم يسربو راهم داو ذنوب تلاميذ الجزائر كامل لي غشو وذنوب التشويشات لي
سببت تعب نفسي لبقية لي رفضو الغش، ويا درا كيفاه يقابلو ربي سبحانو
والمستوى التعليمي في الجزائر راهو ماش غير يتكرر راهو تحت الأرض والبكالوريا ولات تفاهة والله
ربي يهديهم وربي ينجح خاوتنا وخواتاتنا برك
شكرا اخي

عاجل: تسريب نتيجة مباراة
السيشل 1-3 الجزائر
هههههههههههههههه
هههههه بارك الله فيك أخي

ناس تتعب وتحفظ وتقرا وعام كامل والديهم يصرفو عليهم هادي ليكور وهادي تعب نفسي ومادي وجسدي
وفي الاخير بضغطة زر واحد يدي 20 وواحد مسكين 10 يحلم بيها
بصح الاشخاص هادو لي راهم يسربو راهم داو ذنوب تلاميذ الجزائر كامل لي غشو وذنوب التشويشات لي
سببت تعب نفسي لبقية لي رفضو الغش، ويا درا كيفاه يقابلو ربي سبحانو
والمستوى التعليمي في الجزائر راهو ماش غير يتكرر راهو تحت الأرض والبكالوريا ولات تفاهة والله
ربي يهديهم وربي ينجح خاوتنا وخواتاتنا برك
شكرا اخي

ربي يفضح كل غشاش
وينجح كل جاد في دراستو

ربي يصلح حوال لبلاد لي ولات في الحظيظ
كلش راح وضاع .. تقبلنا كلش مي تتسرب مواضيع البكالوريا غير هذا ماتوقعناهش هذا يفسر بلي الدولة الجزائرية مريضة مرض مزمن ربي يشفيها

لا أعلم لماذا دائما يحشر أنفه :s في الجزائريين ;) أنت معلق رياضي و لست خبير سياسي صحيح هناك فساد , لكن هل هو من الهرم :mad: أم من القاعدة إلى الهرم , فكر معي قليلا :graduation:أخي

كلش راح وضاع .. تقبلنا كلش مي تتسرب مواضيع البكالوريا غير هذا ماتوقعناهش هذا يفسر بلي الدولة الجزائرية مريضة مرض مزمن ربي يشفيها

مشكووووووووووووور اخي

ربي ينتقم من كان المتسبب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

المواضيع المشابهة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة