الو اهلا :زوجي نائم ..زوجتي نائمة

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,048
السلام عليكم اهلا بكم ناس اللمة ان شااء الله تكونو بخير وعلى خير :
المهم في الحقيقة لما يحدث موقف انا نحب نحكي هنا باش نتناقشو في الامر
ونشوفولو حل ونضن انو من عنوان الموضوع فهمتو المقصد نتاعي وموضوع ليس للفرفشة كيما عودتكم
لكن اليوم رايح نحكي سيريو :mad: وما حبيتش نحط الموضوع في منتدى النقاش لانو نشوف انو كثير من الاعضاء ما يشاركوش في
النقاش فقط لانو ماعندهمش الوقت باش يحكيو بالللغة العربية حتى باش ما نقولش ما يقدروش
المهم الموضوع وحكايتو كنت راجع للبيت بعد ما كنت عند وااحد وبعد لحظات نسمع همس وخفة صوت يعني عند بالي
الناموس راهو داير مهرجان كيما نتاع جميلة وتمقاد ايا شفت حتى نشوف في احد المعارف نعرفو مليح
وهو يحكي بظرافة و"قالي قتلك ""المهم فهمت من الصوت ومن ردة الفعل لما شافني انو الحكاية فيها انثى يعني دردشة
وتعارف كيما راهم يسموها الناس لكن وحطولي تحت لكن عدة اسطر السيد هذا متزوج وعندو عامين من لي تزوج
رايحين تقولولي احسن الضن بالاك راهي الزوجة نتاعو رايح نقلكم انو ماهيش الزوجة نتاعو وانما فتاة اخرى
باسكو من شب على شيء شاب عليه الزوجة نائمة في خدرها وصاحبنا يغازل الفتيات
وهنا نضع بضع ملاحظات :

- الملاحظة الاولى : متزوج وعندو عامين يعني البنت مازالت في ريعان شبابها وهو مازالو صغير على الخيانة
-الملاحظة الثانية : من شب على شيء شاب عليه والانسان لما يتعود على عقلية التعارف هذي وعلى حكايات النساء ما نضنش
رايح تكفيه وحدة

صحا ضركا نرجع معاكم للجنس اللطيف :
امراة في النت او في الفايسبوك لانو التيليفون يحتاج صوت وبما انو هي في البيت ممكن تخاف يسمعو صوتها الرهيف
وهي قاعدة تحكي مع زميلها وصديقها وحبيبها الثاني فقط لانو من صغرها والفت انو تكونتكتي مع ليجان ومع الرجال
والزوج نتاعها ما يقدرش يكفي ويعمر قائمة اصدقاء الدردشة وهنا نحط بعض التعليقات ..

واش هي اللي وصلتنا لهاذ الشيء يعني رابط الزواج المقدس رخيس لهذي الدرجة باش امراة ولا راجل يتهاون فيه
اسكو ما قراوش انو الانسان اللي كرمو ربي بالزواج ويتعداها بالزنى او الخيانة الزوجية رايح يرجم حتى الموت
وسؤال :
علاه رانا نتزوجو يرحملكم في الوالدين ؟ علاه راهو الواحد يشقى عمرو باش يوفر امراة ومن ثم يخرج في الليل شاري
شريحة ميلينيوم باش يحكي مع الرخيسات
علاه انت تتعبي باش تحقي حلم انو تكوني زوجة وتكوني ربة اسرة ومن بعد غير يسمحلك الوقت تفتحي الشات وعاطيتها ديسكيتاسيون مع
المرخس لانو رخيس اللي يحكي مع مرت راجل وهي ارخس منو لانو تحكي مع رخيس قبل انو يحكي مع رخيسة ارخس منو :tongue02:
واش هي الحاجة العاطفية عندنا والتكوين العاطفي نتاعنا اللي يخلينا ما نشبعوش من وااحد او ما تشبعش من واحدة
يعني للدرجة هذي حياتنا مبنية على الدردشة مع الفتيات والفتيان لهاذ الدرجة رانا معبيين رومانسية وكلام حلو وما نقدروش
نعطيوه لشخص واحد فقط وزيد الى هذه الدرجة اصبحنا مرخوسين وما نسواوش حتى الواحد يدي حياتو كامل من الصغر
وهو يتعرف على فلانة وفلانة حتى بعد الزواج وهو يتعرف بفلانة وفلانة الى هذه الدرجة رانا نطبقو في الآية : :[انما جعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفو ]

وهذي على قولة احدهم وما كانش يعرف انو هذا الشيء زندقة وكفر بالله باسكو استهزئ بالقرآن
المهم ربي يهيدنا والخط ليكم

آخر تعديل:
رد: الو اهلا :زوجي نائم ..زوجتي نائمة

السلام عليكم
اهلا بك خويا حكيم والله غير صح انا عدت نعجز نشارك فمنتدى النقاش غير الى كان موضوع نيرفاني هناك نشارك ههههه
المهم يا خويا راك داخلها عينا غير رخيس ورخيسة هههه
باين لعبولك على المورال واش نقولك يا خويا
قد ما تشوف حل ماشي هاكذاك بلاك تشوف واحد يهدر مع وحدة جان سيليباتار وهي كيف كيف مايغيضكش الحال مالgرري حرام واش راهم يديرو
مي كي تشوف واحد متزوج ويتشاتشي مع وحدة ولا يهدر مع وحدة
هناك صح نقولو في وجهو الى حب نتا رخيس وماتسواش ونقدر نقولك منزيدش نهدر معاك سورتو الى كنت نعرفو منخليلوش
خاطرش كي يكون مزوج معندوش حتى عذر يخليه يعمل هكا
ربي يهدينا وخلاص
بصح العنوان يا خو عجبني هههه منين فكرتو يا جدك هههه
يعطيك الصحة خوو

السلام عليك
والله واش قولت كامل
هدا واش راهي صاري
ايه الواحد الي يوالف بحاجة مايقدرش يبدلها
وكي عدت ولا عدتي ما تقدريش تبدليها
علاش تتزوجو ديرو علاقات اخرى
وشعال من وحدة تقولك كي يتزوج يتبدل
مي الواقع هذا هو واحد مايقدر يهرب منو
والله الحالة ولات تخوف نتاع الصح
ربي يهديهم ويولو للصراط المستقيم
يعطيك الصحة على الموضوع
خويا حكيم

السلام عليكم
اهلا بك خويا حكيم والله غير صح انا عدت نعجز نشارك فمنتدى النقاش غير الى كان موضوع نيرفاني هناك نشارك ههههه
المهم يا خويا راك داخلها عينا غير رخيس ورخيسة هههه
باين لعبولك على المورال واش نقولك يا خويا
قد ما تشوف حل ماشي هاكذاك بلاك تشوف واحد يهدر مع وحدة جان سيليباتار وهي كيف كيف مايغيضكش الحال مالgرري حرام واش راهم يديرو
مي كي تشوف واحد متزوج ويتشاتشي مع وحدة ولا يهدر مع وحدة
هناك صح نقولو في وجهو الى حب نتا رخيس وماتسواش ونقدر نقولك منزيدش نهدر معاك سورتو الى كنت نعرفو منخليلوش
خاطرش كي يكون مزوج معندوش حتى عذر يخليه يعمل هكا
ربي يهدينا وخلاص
بصح العنوان يا خو عجبني هههه منين فكرتو يا جدك هههه
يعطيك الصحة خوو

وعليكم السلام مساء الخير خيو مالك
والله الشيء صح يعيي لانو الواحد ولا يتغشش من مثل هذي المواضيع شاب نزوجوه نقولو حنا يستقيم مي
هو على العام طالع وهابط في الصيف ولا الشتاء وهو يحكي في التيليفون مع الخامجات
وعند بالو راهو يدير في حاجة عادية وكي تسقسي يقلك : جوست آمي
نعلبو الآمي نتاعك العذر كيما قلت للسيليباير مي بيناتنا خويا والله عقلية السيليباتار هي اللي خلات هاذ الشيء
يستفحل في المجتمع نتاعنا انسان حياتو طوول في صغرو غير مع الشات والتيليفونات
اسكو كي تزوج رايح يتغير لا لانو من شب على شبء شاب عليه ربي يهدينا خويا
ميرسي حبيبي راك قايم بالقسم خيرات زوج دقايق اكسابتيت السوجي نتاعي ربي يحفظك

السلآم عليكم

موضوع حسآس لي هوا الخيانة الزوجية ... من ايام حكينا على مضاهرو واسبابو ونتائجو فموضوع فالحوار والنقاش الهادف ...
http://4algeria.com/forum/threads/451008/
اكييد الخيانة متجيش غير هاك عندها اسبابهاا لكن صاحبها ماهوش معذور ابداا كاين حاجة يسموها انفصال او طلاق ..ولو انو كاين شريحة من العباد مام يكون الطرف الاخر ماهو خاصو والو تلقاه يخون باسكو والف بديك العقلية على قولتك نتاع الرخس ربي يعفينا ... فيما يتعلق بالحياة الزوجية كاين اهمال احد الاطراف بالاخر وبنظافته واهتمامه بنفسه ْْ ... فالاكييد يلجا للخيانة...و ثاني كثرة المشاكل لانو المعروف انو الزواج استقرار وتفاهم ومودة فيتزوج ولا تتزوج يلقا غير المشاكل .. يروح يحوس عليها فبلاصة خرا ..وبالتاكييد دخول الملل للحياة الزوجية .. والعامل الاكبر هو ....البعد عن الديين

ربي يهدينا ويجيب الخيير
شكرا خويا حكيم ع السوجي يعطيك الصحة

السلام عليك
والله واش قولت كامل
هدا واش راهي صاري
ايه الواحد الي يوالف بحاجة مايقدرش يبدلها
وكي عدت ولا عدتي ما تقدريش تبدليها
علاش تتزوجو ديرو علاقات اخرى
وشعال من وحدة تقولك كي يتزوج يتبدل
مي الواقع هذا هو واحد مايقدر يهرب منو
والله الحالة ولات تخوف نتاع الصح
ربي يهديهم ويولو للصراط المستقيم
يعطيك الصحة على الموضوع
خويا حكيم

ا
هلا اختي ملاك وبمداخلتك
صراحة الواحد لما يتواجه مع مثل هذه المواضيع يقول في نفسو اسكو ممكن يصرالو هاك لا سمح الله
انو يخون زوجتو اذا غواه الشيطان او تخونو زوجتو في مسئلة محادثات
واش هو اللي يخص ازواج الجيل هذا باش يستقيمو في زواجهم وحياتهم
علاش حتى يروح الانسان لمثل هذه الحياة باش يشبع رغباتو ونزواتو
ربي يهنيك ختي

السلآم عليكم

موضوع حسآس لي هوا الخيانة الزوجية ... من ايام حكينا على مضاهرو واسبابو ونتائجو فموضوع فالحوار والنقاش الهادف ...
http://4algeria.com/forum/threads/451008/
اكييد الخيانة متجيش غير هاك عندها اسبابهاا لكن صاحبها ماهوش معذور ابداا كاين حاجة يسموها انفصال او طلاق ..ولو انو كاين شريحة من العباد مام يكون الطرف الاخر ماهو خاصو والو تلقاه يخون باسكو والف بديك العقلية على قولتك نتاع الرخس ربي يعفينا ... فيما يتعلق بالحياة الزوجية كاين اهمال احد الاطراف بالاخر وبنظافته واهتمامه بنفسه ْْ ... فالاكييد يلجا للخيانة...و ثاني كثرة المشاكل لانو المعروف انو الزواج استقرار وتفاهم ومودة فيتزوج ولا تتزوج يلقا غير المشاكل .. يروح يحوس عليها فبلاصة خرا ..وبالتاكييد دخول الملل للحياة الزوجية .. والعامل الاكبر هو ....البعد عن الديين

ربي يهدينا ويجيب الخيير
شكرا خويا حكيم ع السوجي يعطيك الصحة

انا نضن انو الاشباب الدينية والاسباب اللي ذكرتيه هي اسباب بسيطة بالمقارنة بالسبب الرئيسي اللي هو
نذالة الانسان وحقارته نعم انسان نذل اللي يحكي مع غير مرتو
انسانة حقيرة اللي تحكي مع غير زوجها
لانو الاسباب الدينية ممكن كاين شعوب كافرة ماتخونش الزوجة راجلها
او اسباب العشرة الطويلة كيما قلتي وهذي نضن راهي ضد لانو حنا نفتاخرو بالعشرة الطويلة ماشي تكون سبب انو يخون الزوج زوجتو
ربي يهدي وخلاص شكرا ماريا​

علاه انت تتعبي باش تحقي حلم انو تكوني زوجة وتكوني ربة اسرة ومن بعد غير يسمحلك الوقت تفتحي الشات وعاطيتها ديسكيتاسيون مع
المرخس لانو رخيس اللي يحكي مع مرت راجل وهي ارخس منو لانو تحكي مع رخيس قبل انو يحكي مع رخيسة ارخس منو

هههه عاودتو 3 خطرات باه لقيت الرابط العجيب خخخخ :regards01::regards01::regards01:

وش نقوولك انا والله منقدر نهدر في هاذو المواضيع خاطر نبدا نتيري و يديرولي حظر هههه

و زييد عندو عامين برك ..باه منقولوش كره و ماكره

انا نشوف وحدة متزوجة تحكي مع واحد اقسم بالله غير نبصق عليها *حشاكم اه *

ربي يهدينا وصايي

صحيت

هههه عاودتو 3 خطرات باه لقيت الرابط العجيب خخخخ :regards01::regards01::regards01:

وش نقوولك انا والله منقدر نهدر في هاذو المواضيع خاطر نبدا نتيري و يديرولي حظر هههه

و زييد عندو عامين برك ..باه منقولوش كره و ماكره

انا نشوف وحدة متزوجة تحكي مع واحد اقسم بالله غير نبصق عليها *حشاكم اه *

ربي يهدينا وصايي

صحيت
ولو خيتي راها ضاعت الحالة ربي يهدي وخلاص
كان عندي شعور انو رايحة ديري ملاحظة على هذيك الجملة ههه
علابالي تفوقيلها شكرا خيتو :regards01:

ايه المتزوج يديرها اومبعد يحصلو في الشباب :mad:
الله غالب ولات نورمال يخون في مرتو ولا هيا تخون فيه نورمال
المجتمع تقبل هاذ الواقع واصبح امر عادي
علابيها راي تخرج في ولاادهم :-o
للاسف
انا شخصيا راني نشوف غير ليماري يجري مور البنات
عندي بزاف ماتلاقيتش بجان يدراكي هههه :s
بالك النسا ولاو يحبو ليماري مافهمتش علاه :down:
خخخخخخخ

ربي يجيب الخير كيما كاين ولاد الفاميليا
كاين بنات الفاميليا
الحمد لله
:)

انا نضن انو الاشباب الدينية والاسباب اللي ذكرتيه هي اسباب بسيطة بالمقارنة بالسبب الرئيسي اللي هو
نذالة الانسان وحقارته نعم انسان نذل اللي يحكي مع غير مرتو
انسانة حقيرة اللي تحكي مع غير زوجها
لانو الاسباب الدينية ممكن كاين شعوب كافرة ماتخونش الزوجة راجلها
او اسباب العشرة الطويلة كيما قلتي وهذي نضن راهي ضد لانو حنا نفتاخرو بالعشرة الطويلة ماشي تكون سبب انو يخون الزوج زوجتو
ربي يهدي وخلاص شكرا ماريا​

ملازمش نقارنو مجتمعاتنا بالمجتمعات الكافرة .... رغم انو لي حكيتو صح وهادا الشيء يرجع لاصل الانسان وتفكيرو وحبو للطرف الآخر ...
نظن كاين انسان حقييربطبيعتو لكن خوفو من ربي يمنعو يدير حاجة تغضبو ..

يمنعو يخون زوجتو ولا يزني ويدير علاقة محرمة مع اخرى ...
لكن منظنش كاين واحد يخاف ربي فمرتو وعايلتو يخونها ويهدم بيتو علاجال نزوة او علاقة محرمة ...
للبعد عن الدين تاثيير كببييير

وبالطبيعة كل خائن نذل .....
نتمنى وصلت فكرتي ...:d
شكرا خويا حكيم

وعليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
في الاول يعطيك الصحا على الطرح و بارك الله فيك على الموضوع لانه حقا يستحق النقاش
نرجعو لموضوعنا ...
الحاجة الاولى لي نحب نقولها على لبنات و لا منجمعش نحكي على روحي برك ... المهم ... انا نعرف البنت منين تكون مكفية حنان من عند دارهم و الله ما تحتاج اي واحد من برا ... ما تحتاج لا بنت لا ولد اي لا صديق لا صديقة ... و راني شفت حلات و الله بنات موريينهم لمرار في حياتهم منين تخرج من الدار و الله ما تعرفها تتبدل و تولي تحوس برك لمن تفضفض ... و اكيد انه هذا مشي مبرر ليها لكن نقول انو التزيار الزايد في الدار و لي ميخليش البنت تقدر تحكي حتى مع باباها او يماها بكل راحة او خوتها و يقدر يمدنا هاد الحالات ...
و انا عن نفسي افضل المنتديات لانو النقاشات او لكلام لي ينقال نقولوه و الناس الكل تشوفو و هادا ميعطيش الفرصة لاي واحد من الطرفين يتجرأ و يزيد في الهدرة الخاوية لي توصل من بعد للي ذكرتو انت
و لي متزوجة و تكون والفت هذاك الريتم تاع التعارف نضن شوية حنان من عند زوجها و يحاول يكون صديق ليها ... يقدر يعوضها على كل شيء
نرجعو للرجل ... الراجل في مجتمعنا حاسب بلي ربي مغديش يحاسبو بما انه المجتمع ميحاسبوش كيما المراة ... لانو كيما تعرف الرجل في مجتمعنا يدير لي حب ما ينعابش لانه رجل
اما لي يكون متزوج ... ما يزفوش مني لبنات لكن على حساب بزاف من المستشارين المراة في يدها هي ترد الرجل للطريق المستقيم و بدون الدخول في التفاصيل
و في الاخير الله يهدي من تلف و الله يفطنا بعيوبنا

تسجيل حضور
هاد ليامات راني نسمع في قصص ربي يلطف بينا و يسترنا
و الله مرات الواحد يتمنى لموت و لا يعايش هاد العفن

khatini ni9ach ta3 l fossha
rkheess hadak howa le mot ak lguito, wallah mayehechmou, yethargou 3la zwedj mba3da smana wala chhar ba3d yrepreniw tbaye3hom w ttdjihom nooormal
kayen mm des cas win radjel marié yekdheb w ybeyen l tofla que hab yezewedjha w l jayha tebe3 bark 3la djel khatem !!!
w des cas win tofla tkemel m3a hbibha w hia mzewedja, amess mama hketli 9issa hakda w kanou zewdjou mm pas 3aam
w bzeef //

comme quoi had tekhlat mauvaise habitude mich la kan wahed celib rah li ydji yahder m3eh, prc temchi f dem, yweli radjel laazem 3lih yet3aref bach yethass roho 3ayech w lemra thani bach tethass roha "anda 9ima !!

lemra l algerienne bzeeeef li ytrompiwhom machi ghir f telephone w tesbor w teskot prc ma3andha ma dir
mais radjel li 3andou l horma kachma yesme3 capable yedhbeha direct rah ychek fi wladou fi kolech, kifeh maykhamouch fi had lehwayedj !!

yteb3ou psycologue had ness w ya rabi
:regards01::regards01:

والله ياخي موضوعك هاد على الجرح تماماً
لكن لازمه الكمبيوتر اتصل منه وارد رد يشفيلي غلّي
جزاك الله خيراً اخي الحكيم

......
سنتين؟ اوووه هذا تأخر كثيراً عن الخيانة في الأصل كان عليه أن يخونها في اليوم التالي للدخلة او في نفس اليوم لكنه ربما تعطل عنده النت أخي حكيم،
والسؤال هل زميلك هذا ملتزم؟ يعني حافظ للقرآن ويحفظ المتون ويحظر بعض الصلوات في المسجد؟؟؟
إن كان نعم فتلك مصيبة وإن كان لا فالمصيبة أعظم

أخي أنا للآن لم أستوعب وللآن مصدومة من كون رجل، عفواً ذكر يحفظ القرآن وبعض المتون ويصلي في المسجد أن يخون زوجته ومتـــــــــــــــــــــى؟؟
في الأسبوع الأول من زواجهما، يعني الزوجة لم تهمل نفسها بعد وتنبض بالنشاط والحيوية ولن نخوض كثيراً بهذا الموضوع لأنك حين تقول عروس الكلمة تشرح نفسها!!
وعلى الرغم من كل ما ذكرت الا أن ذاك الذكر خـــــــــــــــآنها وبطريقة قذرة جداً وحقيرة!! ولأن الله يريد أن يخزيه لم يكن معه أي تبرير سوى الكذب الرخيص!!

أخي الكريم الخيانة في زماننا هذا أصبحت موضة كل مرة بلون وكل مرة بطريقة تتميز عن التي قبلها
فتارة على الفراش [ مباشرة ]
عبر النت [ فيلم اباحي الذكر او الأنثى شخصيات الفيلم أو أبطال الفيلم ]
عبر الهاتف [ الكلمات المعسولة التي لم يقلها ذاك الذكر قط لزوجته ]
وما خفي أعظم

الأخت صاحبة القبعة الحمراء أدهشتني برأييها وأشد على يديها فردها في الصميم
نعم حين تعطي الأحمق قلماً فيعمي عينه عوضاً عن أن يكتب بعض الحكم!! لأنه أحمق جـــــــــآهل
وهذا بالضبط ما يحصل في بلادنا وفي مجتمعاتنا
يا أخي إن من السهل جداً أن تغوي المرأة رجل والعكس أيضاً، يستطيع أي رجل أن يغوي أي أمرأة وخصووووصاً إن كانت متعطشة للغزل
وقد أكلت تلك الأفلام والمسلسلات من عقلها وشربت ...

يا أخي أنــــآ القي المسؤولية على المرأة والرجل في آن واحد فـــ والله الذي لا اله الا هو لو أن المرأة أو الرجل قــــآل لــــــــــــــــــــــآ، إني أخاف الله رب العالمين
لما تجرأ الرجال على محادثة النساء ولما حدث العكس تماماً

فــ الله الله في زوجاتكن وإن إبتلاك الله ببلاء دردشات النساء والحديث اليهن فأستعن بالله ومن ترك شيء لله عوضه الله أفضل وأحسن
وأنتِ يا أختي إن إبتلاكِ الله بهذا فأستعيني بالله وعودي الى الحق وأتركي محادثة الرجال ولا تثيري مشاعرهم بصوتك الناعم
وكلماتكِ الماجنة وصوني نفسك وعفيها

الآن أريد أن أتوجه الى الأهل دور الأب والأم كبير جداً وهو أساس كل مشكلة
أيها الأب: متى ستعي أنك وبشراءك جهاز الجوال لأولادك فإنك تدمرهم؟؟ هذا ليس له علاقة بالمحبة أبداً بل إنك تدمرهم بشكل كبير
وإن حصل وأشتريت لهم تلك الأجهزة فلما لا تكون حريص على متابعة أولادك؟ وجهّم قل لهم لما لا تريد أن يتعرفوا على الغرباء
خاطبهم بالعقل والأدلة والبراهين ولا تخاطبهم بالصراخ والضرب فأنت سبب إنحرافهم إن إنحرفوا فعلاً
دورك مهم فإنك إن أنشأت اولادك على الخوف من الله فلا تقلق عليهم لأنهم لن يميلوا الى المعاصي بإذن الله

أيتها الأم: يا مدرسة الحياة ويا أستاذة ويا أيتها الحبيبة، لما لا تكوني أكثر حرصاً على أولادك؟ لما لا توجهينهم وتحرصي على أن تكوني الحصن المنيع لهم؟
شراء الأشياء الجميلة وطهوا الطعام اللذيذ لا يعد أمومة بل هذا جزء بسيط جداً من واجبك كأم
لما لا تجلسين مع بناتك؟ حادثيها وأنصحيها وأخبريها عن كل شيء ولا تدعي الباب مفتوح لدخول أحد وسرقتها منك
أفهميها أو حاولي أن تفهميها دعيها تثق بك ودعيها تسترسل في إخبارك عن كل شيء
لا تقاطعيها ولا تخيفيها بل دعيها تثق بك ثقة عمياء بحيث تخبرك حتى بأخطاءها
دعيهم يرونكِ وأنتِ تصلين وتستغفرين وتحترمين والدهم
إتفقي أنتِ وأولادكِ على تخصيص وقت في اليوم للجلوس مع بعضكم البعض

آسفة إن كنت خرجت عن الموضوع ولكني ومن وجهة نظري فإن الوالدين هم أصل ذاك الذي يثرثر مع النساء وتلك التي تتقهقه مع الرجال
وإن كان الأساس طيباً فلا تسأل عن الفروع ولكن إن كان العكس فلن تجد إلا جيلاً عفن والعياذ بالله

بارك الله فيكم أخي الكريم على هذا الموضوع القنبلة وجزاكم الله عنا كل خير

آخر تعديل:

السلام عليكم :(

الظاهرة هذي غيرها وتزيد تنتشر على خاطر الجيل هذا والف على الشات تلقاه سنين وهو في هذي لحكاية ومن بعد يتزوج يصبر يامات هك ويزيد يرجع لعادتو ونفس الشي ينطبق على المرأة ... هذا مفعول التكنولوجيا في دول العالم الثالث مع الشعب الجاهل هكذا يصرا مع التحفظ على لفظ شعب لأنو احنا مازال ما رقيناش لدرجة شعب هالساعة رانا غاشي برك ونصو راشي المفروض يطيشوه في لبحر ... الناس بالتكنولجيا هذي سهلت حياتها والناس الجاهلة دمرت حياتها .

ما قادراش نقول فوق هك .

هههههههههههههه راك معمر عمو حكييمو
بشويا بالاك مرته هع هع هع
ممممممم بالنسبة للرجال او نسموهم ذكور احسن لانهم بعاد على الرجولة و معانيها المهم ..كاين اشخاص يديرو هكدا ولف برك و شفتهم و لي تخلع بلي هدا ولا هدي تلقا المجتم علاباله بخرايبهم الراجل يقولك نورمال ياك راجل و المرا يقولك مريضة ولا مسحورة متحصيش الاعذار لي يحطوهم
و كون نخمو بالعقل ...واحد يحكي مع دي و بنت الجارة و بنت خالته و كامل ناويهم للزواج و هو باش يركب الbus والديه يمدوله دراهم و فلانة تحكي مع فلان و فلان و فلان و تشوف لي يصدق من بعد نتا تقدر تقوللها او تقوله حبسو حرام عيب تزوجتو ..لالا خلاص والفو و زيد بعد ميتزوج و تتزوج يبدو اه كون غير ديت فلانة بفففف ضيعت على روحي فلان هدي هي ...........ربي يهديهم برك و يهدينا ويبعدهم علينا ...

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

هاذ الموضوع راه مشيبلي راسي خويا حكيم . . الواحد ما يبغيش يهدر برك و يعجبك الحال كي تهدر معاهم يقولك راك تفتي

ياو راهم مسمييني "الشيخة" . . قالك راكي تضلي تفتي علينا . . الله يهدي

الراجل ما ولاش داير حرمة لمرته و لروحه أصلا . .ما تحشمش ؟ مرتك مخليها في الدار و انت تهدر مع بنات الناس ؟ الطامة الكبرى كي تصيبه بولاده . . دراهم الفليكسي روح شريها ماكلا لولادك

و هاد المسـgـمة الي تهدر معاه و هي عارفاته متزوج ما تخافش ربي ؟ ما تحشمش على عرضها ؟ ما تحطش روحها في بلاصة زوجته :down: الي تخلعك كي تجيب نيميرو تاع زوجته و تعيطلها تقوللها راني مع راجلك لا حشمة لا حيا :mad:

و المرأة الي تهدر مع راجل غير راجلها شا تتسمى ؟ علاه هاذيك الهدرة الحلوة لوكان تروح تقولها لراجلها و ترمم حياتها الزوجية باه يرضى عليها ربي مشي خير ؟ !

مشي زواجة ولا 2 الي تدمرو بهاد السبب . . حسبنآ الله و نعم الوكيل

ربي يصلح أحوالنا و يبعد علينا الفتن

ps : كثرت الهدرة الله غالب و الله غي قلبي شلفط من هاد الغاشي و هاد العقلية الفالسة

سلام و شكرا
قلبي وجعني من الحقيقةناس لا تخاف الله و كفى

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

هاذ الموضوع راه مشيبلي راسي خويا حكيم . . الواحد ما يبغيش يهدر برك و يعجبك الحال كي تهدر معاهم يقولك راك تفتي

ياو راهم مسمييني "الشيخة" . . قالك راكي تضلي تفتي علينا . . الله يهدي

الراجل ما ولاش داير حرمة لمرته و لروحه أصلا . .ما تحشمش ؟ مرتك مخليها في الدار و انت تهدر مع بنات الناس ؟ الطامة الكبرى كي تصيبه بولاده . . دراهم الفليكسي روح شريها ماكلا لولادك

و هاد المسـgـمة الي تهدر معاه و هي عارفاته متزوج ما تخافش ربي ؟ ما تحشمش على عرضها ؟ ما تحطش روحها في بلاصة زوجته :down: الي تخلعك كي تجيب نيميرو تاع زوجته و تعيطلها تقوللها راني مع راجلك لا حشمة لا حيا :mad:

و المرأة الي تهدر مع راجل غير راجلها شا تتسمى ؟ علاه هاذيك الهدرة الحلوة لوكان تروح تقولها لراجلها و ترمم حياتها الزوجية باه يرضى عليها ربي مشي خير ؟ !

مشي زواجة ولا 2 الي تدمرو بهاد السبب . . حسبنآ الله و نعم الوكيل

ربي يصلح أحوالنا و يبعد علينا الفتن

ps : كثرت الهدرة الله غالب و الله غي قلبي شلفط من هاد الغاشي و هاد العقلية الفالسة

هههه حبيت برك نضحك على قلبي شلفط خخخ يخي مهبولة جبتي الكلمة ايكزاكت لي تصلح في الموقف هذا .
عاش من شافك نور يخي عرفتيني مون لايت :p لبست برك الشاpـو :yahoo01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة