الي كل زوجه لحقت بها نوطتها(زوجه سلفها)

zyd87

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
157
محل الإقامة
كوكب زحل
اياك اختي حبيبتي انت في خطر من النوطه خاصه ادا عشتما في نفس المنزل فهي لن ترضي عنك حتي تنتزع لك مكانتك من قلب حماتك و حموك خاصه ادا تكلمت عليهم بكلام غير محبوب ففستكون نقطه مهمه لديها وبالتالي ستوصلها كالبرق لانها تحمل في قلبها حقد وغيره وحسد لحب الحماه والحمو لك انتايتها الكنه الاولي.احدري فالزمان لايرحم مع اغلبيه بنات زماننا!انصحك بعدم التعامل معها الابحدر وحدار من كشف سرك لها وسر جوك لانه سيصبح في خبر كان اسأل المجرب ولا تسأل الطبيب.شكرا.

رد: الي كل زوجه لحقت بها نوطتها(زوجه سلفها)

انا مانيش متزوجة

و لكن اوافقكي في الراي

اصلا ما يليقش باش يسكنوا في دار وحدة

السلام عليكم
هذا امر اخر مهم لي العلاقات الاسرية عند الزواج وهو علاقة الكنات بعضهن اول شيء على كل إمرأة مقبلة على الزواج ان تدرك انها سوف ترحل لبيت اسرة بها اخوة رجال وفيها المتزوجون وبهذا سوف تفسد النساء علاقات اخوية وتصل الى فطع الارحام ولهذا تفاديا لكل هذا من الاجدر وضع النقاط على الحروف وتحديد العلاقات من اول يوم هي ليست اختها ولا صديقتها حتى تسرها وتخبرها عن امورها وايضا ان لا تعطيها فرصة لزرع البلبلة والمشاكل وان تترك زوجها خارج هذا التنافس ولا اخوه الاخوة يبقون خارج مشاحنات الرجال
شكرا لك

والله يااختي صعب جد هذا الامر
ان كانت زوجة سلف لاتخاف الله فهي ستعمل الاكثر
ربي يسترنا .......
شكرا

السلام عليك
كيما يقولو ناس بكري السلفة عدوة
كاين لي متخافش ربي تولي دير فالمشاكل و الأفعال الشيطانية
شكرا على النصائح

عندي 2 مش واحدة
لكن كل واحدة منا في حدها وفي بيتها المستقل
ماشاء الله كي الاخوات
لكن توقع بعض الغيرة لكن عن بعد فقط متاثرش
اما عن عن حمايا وحماتي في بيتهم ثاني نروحو ضياف برك ونروحو
يحبونا كامل ونحبوهم احنا ايضا وانا بالنسبة ليا
راهم امي وابي

هدا مشكل يحدث في كل بيت يسكنو السلفات فيه و من الافضل كل وحدة تعرف قدرها و يكون خط احمر بيناتهم خير من هديك العقلية نحكيلك و تحكيلي و راكي كيما أختي و الله هاد العقلية ملازم تكون من الاول مع الوقت تكون الغيرة و ممبعد يدربو و يتدخل الأخوة كل واحد يقول مرتي لي عندها الحق و يتفارقو الاخوة و تكون عداوة بينتاهم و بعد مدة يتصالحو هاذو النساء و الاخويين تبقي الشحنة و تتفكك الاسرة علاه ما نتفداوش المشكل هدا من الاول كي يكون الاحترام و التفاهم والله راح نعيشو معيشة مليحة المراة دير ربي في قلبها و دير النية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة