المعاندة وين وصلت ارواحو حتى نتوما معاهم

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ليزامي وليسوووووووغ وليفغاغ وااااااااع لبنات مش ليسور نتاع الشعر ههه
الميهوم يا لاحباب ياخي انا نغيب ونجي نقرعجلكم نعمرلكم القرع
اليوم حبيت نحكو على حاجة

مريومة اييه انت معليييييييييكش ؟ ياخي لاباس وعلاه مرضت وما جيتيش طليتي عليا
وهذاك الغيور مني مالك قالولي طاح من السطح انا ما نقولوش حتى بالشفا عليك هو علاه ما قاليش ليليا ببالشفا عليك
اموا الامين هذاك قتلني باختي توام يا سيدي مانيش توامك انت كحلوش وانا بيضة منين توام هذو التوام يحسو ببعضاهم يطلو على بعضاهم لما واحد منهم يمرض
وزعمى قلت العاقلة فيكم ختنا ام منير هكذا زعمى انت مسقمتهم هنا والو ما قلتيش اختي نطل عليها مريضة
اييه والسي فتحي زعمى مول الدار ضاربها بسكتة اللي مات واللي عاش والله ما سامع بينا وين رانا
وهشام هذاك ما نعرف كامل وين راح وخلي البناات هذي لاريمان وهذي لونا وهذي عاشقة الاحسان مش اتلاحسان انك طلي على مريض
قولولي نتوما زعمى خاوة وخوتات يخاويكم جن :p
:p:p:p:p:p:p بلاكوووووو تزعفو يا جماعة الخير نعرفكم تحبوني تؤبشوني وانا نموت عليكم وتسقسو عليا
مي حبيت ندخل فسوجي عندنا حنا الجزايرين مريض مرض نحسبو اذا جا لينا نروحو ليه لو ماجاش ما نروحوش

تسمعي بالمريض يماك تشوف فيك فكريني جاو لينا كي طاح باباك قوليلي ... وكي تعور خوك .. وكي جداك نحات الناب ..... جات مسعودة لما حففت شعري وضربتني الحفافة بالمقص
.وهذيك كريمة المصفارة تعرف لمن تعمر القفة .... راحت لوليد خداوج كي قبشو القط ....
ليندااااااااا فكريني واش جابت مرت قدور .... ماما ... جابت قرعة بون جو وزوج ياوورت .. برك

ماما .... ما جابتش جات وقالت نولي

امالا بالكفارة وصيام القرن ماني رايحة ليها

اييه هذا حوار انا جبتولكم من كلام النسا لما يكون مريض
او حتى الجنازة رجعو يشوفو جاتني نروح ليها ما جاتش ما نروحش
يا ناس المرض واجب جا او ماجاش راه الاجر وربي يكون عند المريض
الجنازة راه الاجر ليكم مش عليكم

واش رايكم فاللي يصير
المعاندة فالمرض والجنازات عند النسا بعكس الرجال نشوف فيهم بلا حساب الا حاجة وحدة
لما يموت المرفه يا حسراه يغلقو الطريق ويبكي وينوح وهي مات جدات مرت عم وليد خال كمال اللي يخدم بلونتو فالبلدية
يا حسراه ولما يموت الزوالي
ياو الله يرحمو وينسى يعزيه ياخي رجال نتاع مادة ويعايرو النسا :mad::mad::mad::mad::mad:
واللي ماجانيش ما نيش رايحة ليه الشح فيكم

رد: المعاندة وين وصلت ارواحو حتى نتوما معاهم

السلام عليكم
هههههههههههههه والله يا ليليا قتلتيني ضحك عجبتني تاع نحيت الناب هههههه اليوم نتي وامونة ضحكتوني
يخي مصيبة والله البارح برك ونتي في بالي قلت ليليا مابانتش (يسمى راني تفكرتك نهار نغيب اتفكريني :d)
اي والله موضوع حلو هههههه خاطر راني نشوف فيه كل يوم قدامي، كاش نهار يروحو للميت في قبرو
يقولولو فلان جاك للقبر ولالا؟ باه نروحولو حتى حنا لقبرو نقراولو الفاتحة هههه،بكري كانت الناس تجري لبعضها
ودرك العكس فلان ماجانيش مانجيهش، انا شوفي ماما كي يعكسوها عباد ومايجيوهاش لا في فرح ولا في قرح
تقولي نهار فرحهم بالاك نتقل رجلي ومانروحش خاطر كل مرة يعكسوني تقولي بصح المرض والموت مستحيل مانروحش
ولو عند عدوي، اصلا زيارة المريض فيها اجر وللدرك صدقيني كاين عباد دارو في ماما لي مايتندارش ونهار يدخلو
للسبيطار ويلقاوها من اول الزائرين تعود الدمعة في عينيهم يعني تغلبهم غير بربي سبحانو
ودرك شكون لي بقى يزور المريض؟ راهم يروحو يتوقبو برك هههه انا نشفى عليها نهار دخلت للمستشفى صدقيني
تشوفي عينين جات تستشفى وواحد يقولك هدرة مكرا يجرحك بيها وكاين لي بالاك خسر الدراهم غير باه يجيك
ويشوفوك في هاديك الحالة وكاين لي جا من قلبو وكاين لي يجي يحكي، اتخيلي نتي مريضة فوق السرير يقولك بعدي
شوي نقعد ويقعدو على السرير ويداو يحكيو فلانة تزوجت وفلانة تطلقت والحس وكلشي تولي تقولي بزايد
هادي فيما يخص آداب زيارة المريض اما تاع المعاندة والله عيب سورتو جنازة ومرض خاطر المرض والموت راهي
كي الشمس تطل على كل دار واشوا الناس عادت ماتحشمش وكاين حتى لي يجيو يتقابدو في الجنايز ولخرا تنعت
صياغتها يعني ساعات كي مايجيوش خير، والاجمل من كل هادا الجنائز ولات بالكارت دانفيتاسيون هههههه
تلقاي فلانة تقولك نهار نموت مانسحقش فلانة وفلان وفلانة في جنازتي وتجيبلك لاليست هههه يا بنتي موتي
ساع ومن بعد يرحمها ربي برحمتو هههه
ربي يهدينا ويهديهم برك
شكرااااا ليلوشة على الموضوع وربي يشفيك ان شاء الله
تحياتي

سلام عليكم
والله يا اختي غير جبتيها قدقد
علبالك رانا ڨراف صح صح.. كو سا سوا عرس ولا وفاة ولا زيادة ولا كش عرضة ديما نفس العقلية
تمديلهاة100 الف تردلك 100 الف متنقص متزيد متنقص
ديريلها كادو ترجعلك كادو
تروحي لعرسها تجي لعرسك
متروحيش متجيش..مهما كان الظرف تعك
ويقولولك علاه مبقاتش صلة رحم !!!!
من هذا التخمام المعوق
والله وتشوفي الرجال..هذا وش يعجبك فيهم ميهزوش في قلوبهم كيما النسا
بابا توفات نانا وكاين واحد يخدم معاها معزاهش ما جاش للجنازة ومعيطتلوش حتى
معندوش شهر دار اكسيدون دخل للسبيطار. كي سمع بابا عيطلو يطمن عليه
عجبتني كيفاش بديتي موضوعك
ههه مي نقولك حاجة .ختي عندها توام الطفل بيض والطفلة سمرة
باش نحرڨك هههه
ربي يهنيك اختي
رانا نسناو فالجديد تعك
تقبلي مروري
تحياتي

السلام عليكم
هههههههههههههه والله يا ليليا قتلتيني ضحك عجبتني تاع نحيت الناب هههههه اليوم نتي وامونة ضحكتوني
يخي مصيبة والله البارح برك ونتي في بالي قلت ليليا مابانتش (يسمى راني تفكرتك نهار نغيب اتفكريني :d)
اي والله موضوع حلو هههههه خاطر راني نشوف فيه كل يوم قدامي، كاش نهار يروحو للميت في قبرو
يقولولو فلان جاك للقبر ولالا؟ باه نروحولو حتى حنا لقبرو نقراولو الفاتحة هههه،بكري كانت الناس تجري لبعضها
ودرك العكس فلان ماجانيش مانجيهش، انا شوفي ماما كي يعكسوها عباد ومايجيوهاش لا في فرح ولا في قرح
تقولي نهار فرحهم بالاك نتقل رجلي ومانروحش خاطر كل مرة يعكسوني تقولي بصح المرض والموت مستحيل مانروحش
ولو عند عدوي، اصلا زيارة المريض فيها اجر وللدرك صدقيني كاين عباد دارو في ماما لي مايتندارش ونهار يدخلو
للسبيطار ويلقاوها من اول الزائرين تعود الدمعة في عينيهم يعني تغلبهم غير بربي سبحانو
ودرك شكون لي بقى يزور المريض؟ راهم يروحو يتوقبو برك هههه انا نشفى عليها نهار دخلت للمستشفى صدقيني
تشوفي عينين جات تستشفى وواحد يقولك هدرة مكرا يجرحك بيها وكاين لي بالاك خسر الدراهم غير باه يجيك
ويشوفوك في هاديك الحالة وكاين لي جا من قلبو وكاين لي يجي يحكي، اتخيلي نتي مريضة فوق السرير يقولك بعدي
شوي نقعد ويقعدو على السرير ويداو يحكيو فلانة تزوجت وفلانة تطلقت والحس وكلشي تولي تقولي بزايد
هادي فيما يخص آداب زيارة المريض اما تاع المعاندة والله عيب سورتو جنازة ومرض خاطر المرض والموت راهي
كي الشمس تطل على كل دار واشوا الناس عادت ماتحشمش وكاين حتى لي يجيو يتقابدو في الجنايز ولخرا تنعت
صياغتها يعني ساعات كي مايجيوش خير، والاجمل من كل هادا الجنائز ولات بالكارت دانفيتاسيون هههههه
تلقاي فلانة تقولك نهار نموت مانسحقش فلانة وفلان وفلانة في جنازتي وتجيبلك لاليست هههه يا بنتي موتي
ساع ومن بعد يرحمها ربي برحمتو هههه
ربي يهدينا ويهديهم برك
شكرااااا ليلوشة على الموضوع وربي يشفيك ان شاء الله
تحياتي
سلام مغيومة صايي تفكرتيني هاني ماركيتها فلاليست الووووووووغ غيبي وانا نسقسي
اييه يا اختي قالك الشفايا كثر من العزايا هكا حنا وعلاه فبالك الكل يروحو للمريض على جال ربي ياو تخسر قرعة بون جو وتجي تقعد عندك للعصر تتوجعي تندبي تروحي كومة تستناك تفطني نقولك كنت فدويرة واحد المرا تجي لبنتها تامني تقولنا لينا حنا المرضى وقت القهوة ما عندكمش نشرب ياو تشوكيني نقول لبناتها واشبيها يماك واقيل هي المريضة وحنا جيناها ضياف ما عندكمش القهوة فالدار ياو قولها تفيق هذا سبيطار سبحان الله ناس تجهلك
اييه يماك دير لربي تروح على جال الاجر وتخليهم هوما يندمو وكاين والله نعرف وحدة سبحان الله تروح للمرضى تنقل اخبارهم ونوع مرضهم ياو تشقى للطبي وتكذب انا ختها انا بنت عمها باه تعرف واش عندها ويا الله طيران لنشر الخبر سبحان الله فارغين شغل انا هذي غير تجي ليا ما نخلي حتى مرض نقولها عندي السل عندي الشلل عندي فقر الدم ههههه مرة قاتلي ليليا واش قالك الطبيب قتلها قالي شوفي جارتك االلي توقم على الناس المرضى تمدلك الكلية كليتك راحت طرطقت من العرب راحت ديركت ههه ياخي ناس فارغة شغل
رجعو كيما قلت بليكارت ياو الميت يموت قبل ما يقولو الله يرحمو يتفكرو اذا جاهم او يسالوه دراهم يا ويلي واذا دابز معاهم يا حسراه الله يحرقو والله ما نسمحلو تسمعي العجب شوفي يقتدمو كل الدول غير حنا نقعدو فزعكة الذيب لاصقين
نورتيني وشكرا على اعتماد الموضوع وراح نسقسي عليك تؤبشيني

سلام عليكم
والله يا اختي غير جبتيها قدقد
علبالك رانا ڨراف صح صح.. كو سا سوا عرس ولا وفاة ولا زيادة ولا كش عرضة ديما نفس العقلية
تمديلهاة100 الف تردلك 100 الف متنقص متزيد متنقص
ديريلها كادو ترجعلك كادو
تروحي لعرسها تجي لعرسك
متروحيش متجيش..مهما كان الظرف تعك
ويقولولك علاه مبقاتش صلة رحم !!!!
من هذا التخمام المعوق
والله وتشوفي الرجال..هذا وش يعجبك فيهم ميهزوش في قلوبهم كيما النسا
بابا توفات نانا وكاين واحد يخدم معاها معزاهش ما جاش للجنازة ومعيطتلوش حتى
معندوش شهر دار اكسيدون دخل للسبيطار. كي سمع بابا عيطلو يطمن عليه
عجبتني كيفاش بديتي موضوعك
ههه مي نقولك حاجة .ختي عندها توام الطفل بيض والطفلة سمرة
باش نحرڨك هههه
ربي يهنيك اختي
رانا نسناو فالجديد تعك
تقبلي مروري
تحياتي

السلام عليكم اختي اهلا وسهلا الشاوية نورتيني
اييه صح فكل شي قدقد يعني عرس جاتني نروحلها ما جاتش ما نروحلهاش كادوها كيما جابتو نديه شوفي درتها ما نكذبش مي نقولك علاه لانو ما نحبش اللي طيح بيا ارواحي بوجهك وتحضري وتفرحيلي ولا طيحي بيا
لما زمان تزوج خويا جاتنا جارة شوفي جابت فاز نتاع نوار صغير ما يرفدش حتى ورقة نتاع وردة مكسر من راسو ومغبر معمر غبار وزيد فوق الورقة اللي غلقاتو دارت اسمها يعني لو ما عندهاش عذر الله مي تتمسخري بيا نونونو
ايا انا خبيتو نقولك سنوات وين نروح يروح معايا ايا لما تزوجت بنتها رجعتولها هو نفسو وفاصيت اسمها من فوق الورقة ودرت اسمي وكتبتها فوق الورقة اللي ما يخلفش الثار باباه حمار هههههههههه جاراتي يبكو بالدموع من الضحك كي يتفكروها تستاهل
اما المرض والله ما نحسب ولو انا مريضة مي نروح لاي وحدة نسمع بيها لانو نعرف ربي يكون عند المريض والجنازة راكي تعرفي الصغيرة ما تروحش اللهم لو كانت جنازة نتاع لافامي

مي حنا تفكيرنا معوق نشوفو واش دارونا ونديرو وساعات كيما هذس المخلوقة تجهلك طيح بيك انا نطيح بها تحت سابع ارض
اييه ختك توام الف مبروك يا رب يا عمري وشعال نحبهم ان شاء الله ربي يرزقني التوام
اييه زعمى حرقتيني قدام الامين هههه
شكرا ايه مرة مرة استنو الجديد

غريبة خرجاتك
اما مواضيعك المدهشة والتي تأتي بها مرة من الشارع ومرة من البيوت ومرة من........
شكرا لك صحيح أنت تعالجين مواضيع قيمة ويعيشها المجتمع
أصبحنا نتعامل بالرياء وليس بالشرع وانتشر فينا هذا المرض
حتى وصل الأمر إلى قطع الرحم
والله لقد حضرت لجنازة لو كانت لي الدموع لبكيت لما صلينا عليها الجنازة في المسجد رفعو الجنازة فوق السيارة التي تقل الجنازة [جرار] لكن لم تذهب معهم السيارات فقط من تقل الجنازة وكنت أنظر إلى المحسوبين عندنا إنصرفوا إلى بيوتهم لمذا لأن تلك البنت هي إبنت مسكين
الله المستعان
لقد وصلنا إلى مستوى يبكي
الكلام يطول في هذا الموضوع الجامع لما عليه المجتمع
شكرا لك

و الله يا ليليا مرات تعياي تعصري في قلبكي و تقولي لوج فلانة و لا فلان و اكيد لوج ربي خير
بصح تلقاي روحكي طيبتي الطريق على عباد وهوما حتى التيليفون يعجزو يرفدوه و يسقسو عليك
الله يسامحنا بصح وليت انا تاني تقريبا هكدا
علاش زعما هي خير مني و لا حاسبة الحياة بلا بيها متمشيش
و اكيد مرات نزيد نعفس على قلبي و نقول ربي كبير

غريبة خرجاتك
اما مواضيعك المدهشة والتي تأتي بها مرة من الشارع ومرة من البيوت ومرة من........
شكرا لك صحيح أنت تعالجين مواضيع قيمة ويعيشها المجتمع
أصبحنا نتعامل بالرياء وليس بالشرع وانتشر فينا هذا المرض
حتى وصل الأمر إلى قطع الرحم
والله لقد حضرت لجنازة لو كانت لي الدموع لبكيت لما صلينا عليها الجنازة في المسجد رفعو الجنازة فوق السيارة التي تقل الجنازة [جرار] لكن لم تذهب معهم السيارات فقط من تقل الجنازة وكنت أنظر إلى المحسوبين عندنا إنصرفوا إلى بيوتهم لمذا لأن تلك البنت هي إبنت مسكين
الله المستعان
لقد وصلنا إلى مستوى يبكي
الكلام يطول في هذا الموضوع الجامع لما عليه المجتمع
شكرا لك
السلام عليكم خويا الصارم
والله النقاط ما فهمتهاش انا ما نروحش للبيوت قاعدة فالدار وتصرا أمور ننقلها لكم وفقط والنقاط نتمنى تفهمني حتى نشوف من وين جبتلكم المواضيع
المهم فعلا الجنازة نتاع البنت ربي يرحمها كانو الناس قليل لانو باباها زوالي هذا مجتمعنا فالموت ويختار و لمن يروحو الله يهدينا
شكرا

و الله يا ليليا مرات تعياي تعصري في قلبكي و تقولي لوج فلانة و لا فلان و اكيد لوج ربي خير
بصح تلقاي روحكي طيبتي الطريق على عباد وهوما حتى التيليفون يعجزو يرفدوه و يسقسو عليك
الله يسامحنا بصح وليت انا تاني تقريبا هكدا
علاش زعما هي خير مني و لا حاسبة الحياة بلا بيها متمشيش
و اكيد مرات نزيد نعفس على قلبي و نقول ربي كبير
السلام عليكم زهور اهلا وسهلا
صح راتي معاك وانا يغيضني الحال لانو نمرض وحتى تلقون ما يسقسوش مرات نتقلق نعاملهم كيما يديرولي ونرجع نستغفر ربي ونروح رجعت ما نشوفش للعباد نشوف لربي حتى يشفيني
شكرا حبيبتي نورتيني

السلام عليكم
يا حبيبتي عييت نهدر معاهم و نقولهم ورولي برك درا ليليا وواحد فيهم ما حبش يجيبني عندك
شريت الورد و قرعة يايوغت نتع دانون من لمليح و من يبعد رميتهم ههههه
المهم ربي يشافيك و يشافي كل مريض
كامل كلامك صواب زمان كانوا لعراس بلمعاندة ذرك رجعت زيارة المريض لي ربي سبحانو موصي عليها بالمعاندة
كامل واش حكيتي تصرا صح
و انا نزيدلك حاجة
عندي وحدة قريبتي دايمن مريضة ربي يشافيها و يشافي كل المرضى و يعافي الجميع دايمن تدخل للمستشفى و في كل مرة نزوروها لوجه الله
لو مرة ما نزوروهاش تزعف و تغضب منا و تقاطعنا و ما تخلي علينا والو حتى راجلها تعمره علينا يرجع ما يشوفش فينا
الله يهدي ما خلق و الله يعطينا الصبر مع هاد العباد
المهم اعطيني لادريس باش ما نزيدش نتعب كي نحب نزورك :p
بارك الله فيك على الموضوع:regards01:

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ موضوعك جميل و مليئ بالفكاهة خخخخخخخ و كيما يقولو هم يضحك و هم يبكي
ختي عندك الحق مي الله غالب راكي تشوفي العقلية ههههه
يعني نورمالمون حتى و لو ما جاوش عندك تروح اذا مش علاجالهم علاجال الحسنات و صلة الرحم التي تكاد تنقطع للأسف
أجر عيادة المريض و حضور الجنازة كبير و الناس تحرم روحها منو
ربي يهدينا و يهدي جميييييع المسلمين و يشفي كل مريض و يرحم الموتى
بارك الله فيك على الموضوع ^^

واش راكي حنونة لاباس راني سقسيت عليك ومنبعد نبعثلك تفاح وانانس
صح واش قلتي اصبحت حباتنا مظاهر وخاصة الجنازات والله خطرة خويا جا يحكي على جنازة مكان فيها الا عدد قليل ياشومي
حتى راحو نعاه بعض المصلين وكاين واحد مرفه يغلق الطريق
وخلي المظاهر الي غرفنا فيها
صحيت راك مريضة بصح نقل مباشر

يااااااااا مجرمة ههههههههههههه
شفتي واش قالت اختي الباتنية
عندهم توأم واحد اسمر و البنت بيضة
كيما حالنا انا خوك و توأمك كرهتي و لا حبيتي

صح أختي التوأم عندك حق
كلش راه كريدي و مكاش اللي يتنازل
و أصبحت مسألة كرامة

للأسف ربي يهدينا

خوك التوأم ههههههههه​

السلام عليكم اختي ليليا كالعادة مواضيعك شيقة صح ربي يخليك لينا في اللمة
شوفي المعاندة وين وصلت صح كيما قلتي واكثر
المشكل اننا نتعاندو غير في صوالح خايبة ومش ملاح
واش رايك لو كان جينا نتعاندو في حوايج مليحة
نقولو هذاك حفظ الستين انا نعاندو ونحفظ الستين
هذاك ديما يسبقني للجامع لازم نولي نفوتوا للجامع
هذي تصدق على جيرانها انا لازمني نتصدق على زوج ديما
واش رايك اختي ؟ على بالي ماتصراش لاننا بعدنا على الاخلاق
و الدين و التربية ربي يهدينا
المهم تحياتي لك و في انتظار مواضيعك الشيقة

السلام عليكم

سلام عليكم
يا حبيبتي عييت نهدر معاهم و نقولهم ورولي برك درا ليليا وواحد فيهم ما حبش يجيبني عندك
شريت الورد و قرعة يايوغت نتع دانون من لمليح و من يبعد رميتهم ههههه
المهم ربي يشافيك و يشافي كل مريض

اهلا وسهلا بيك ايه عارفتهم ما يوروش الدار وسيرتو اذا سقسيتي الغيور مني مالك راهخ يمدلك عنوانو طماع فالدانون بلاك تقولي الورد

كامل كلامك صواب زمان كانوا لعراس بلمعاندة ذرك رجعت زيارة المريض لي ربي سبحانو موصي عليها بالمعاندة
كامل واش حكيتي تصرا صح
و انا نزيدلك حاجة
عندي وحدة قريبتي دايمن مريضة ربي يشافيها و يشافي كل المرضى و يعافي الجميع دايمن تدخل للمستشفى و في كل مرة نزوروها لوجه الله
لو مرة ما نزوروهاش تزعف و تغضب منا و تقاطعنا و ما تخلي علينا والو حتى راجلها تعمره علينا يرجع ما يشوفش فينا
الله يهدي ما خلق و الله يعطينا الصبر مع هاد العباد

ربي يشافيها لا هنا لازم هي تعرف انو الناس عندهم ظروف مش كل مرة هي تمرض بزاف ربي يشافيها يكفي رحتي ليها مش كل مرة
ومش لازم تزعف لانو ماعندكش غير هي راهي الدنيا فيها مشاكل وظروف
الله يهدي اييه الناس تنسى خير درتيه فيهم الاف المرات لو نسيتي مرة او لاهاتك الدنيا هكذا احنا العرب نكارين الخير عند اول عثرة

المهم اعطيني لادريس باش ما نزيدش نتعب كي نحب نزورك :p
بارك الله فيك على الموضوع:regards01:
ما تخميش العنوان يكون عندك وقت تحبي وشرفيني الف مرحبا
وفيك بركة الرحمن شكرا لك

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ موضوعك جميل و مليئ بالفكاهة خخخخخخخ و كيما يقولو هم يضحك و هم يبكي
ختي عندك الحق مي الله غالب راكي تشوفي العقلية ههههه
يعني نورمالمون حتى و لو ما جاوش عندك تروح اذا مش علاجالهم علاجال الحسنات و صلة الرحم التي تكاد تنقطع للأسف
أجر عيادة المريض و حضور الجنازة كبير و الناس تحرم روحها منو
ربي يهدينا و يهدي جميييييع المسلمين و يشفي كل مريض و يرحم الموتى
بارك الله فيك على الموضوع ^^
السلام عليكم اختي يسمين اهلا وسهلا نورت الموضوع
شكرا على رايك اللي نعتز بيه نورت الموضوع
هي صح الانسان ما يشوفش للعبد قد ما يشوف لربي لانو زيارة المريض واجبة مي رجعت حتى الجنازة بالوجوه جاتني نروح ليها ما جاتش ما نروحش
مي هذي رانا نقولو نورمالمو ارواحي انت لما تنحي نورمالمو واش يبقى الله يهدينا اجمعين واستنى نماركيك باللي جديدة عندي حتى المرة الجاية ما تسقسيش عليا ما نسقسيش عليك هههه
شكرا

واش راكي حنونة لاباس راني سقسيت عليك ومنبعد نبعثلك تفاح وانانس
صح واش قلتي اصبحت حباتنا مظاهر وخاصة الجنازات والله خطرة خويا جا يحكي على جنازة مكان فيها الا عدد قليل ياشومي
حتى راحو نعاه بعض المصلين وكاين واحد مرفه يغلق الطريق
وخلي المظاهر الي غرفنا فيها
صحيت راك مريضة بصح نقل مباشر
السلام عليكم لاريمان اهلا وسهلا شوفي انا سقسي عليا بقرعة كوكا نحبها بزاف ما ناكلش الفاكهة وتكون باردة ماذا بيك لو جبتيها سخونة لما يجو الخوتات يطلو راح نمنشر فيك ونول جبتيها قديمة وكنت مخبيتها نتاع العولة املا جيبيها باردة خير:p:p:p
ايه كل شي فيه مظاهر العلاقات وصلة الرحم والجنازات قليل بزاف اللي هي الناس اللي تشوف لربي وحتى هذاك ورجع واسمو كاباج نقولو هذاك شيات او عندو مصلحة
ايه حنا صرات عندنا جنازتين فنهار راجل زوالي وعجوز جدة واحد مسؤول تامني لاخر مسكين الا اهلو وقليل معاه تحسبيهم ولخرى واش نقولك قطعو الطريق والدرك والشرطة والناس واش نقولك من كل الولايات ويا ريتهم قعدو معاها ياو فعلها برك الباقي قعدو يعنقو ويبكو ويندبو وهوما كامل ما يعرفوهاش المهم المخلوق يشوف شكون مسح خنونتو في الشوميز نتاعو حتى يعرفو بكا على جداه وكاش ما يفريلو صالحة ياخي ناس دور القلب والله
نورتيني لاريمان اسمعي فهميني واش معناها لاريمان راه جايني ثقيل ههه بغيت نقلشك وما عرفتش ههه

يااااااااا مجرمة ههههههههههههه
شفتي واش قالت اختي الباتنية
عندهم توأم واحد اسمر و البنت بيضة
كيما حالنا انا خوك و توأمك كرهتي و لا حبيتي

صح أختي التوأم عندك حق
كلش راه كريدي و مكاش اللي يتنازل
و أصبحت مسألة كرامة

للأسف ربي يهدينا

خوك التوأم ههههههههه​
السلام عليكم يا توام المجرمة معناها انت مجرم والا واحد سراق ولاخر بوليسي محال هذي مجرمة وخوها زعيم العصابة :p:p:p
ايه شفتها وانت جاتك على قلبك اييه وشكون قالك انا ضد واحد اسمر على العكس
وي والله كل شي كريدي ماركي عندك كل عبد واش دار اذا انت ما خلفتهالوش راح هو يجي ويفكرك يا حسراه يعايروك بكل صغيرة وكبيرة
اهلا بخويا التوأم التائب من منظمة المافيا الايطالية :d
:d:d
شكرا

السلام عليكم اختي ليليا كالعادة مواضيعك شيقة صح ربي يخليك لينا في اللمة
شوفي المعاندة وين وصلت صح كيما قلتي واكثر
المشكل اننا نتعاندو غير في صوالح خايبة ومش ملاح
واش رايك لو كان جينا نتعاندو في حوايج مليحة
نقولو هذاك حفظ الستين انا نعاندو ونحفظ الستين
هذاك ديما يسبقني للجامع لازم نولي نفوتوا للجامع
هذي تصدق على جيرانها انا لازمني نتصدق على زوج ديما
واش رايك اختي ؟ على بالي ماتصراش لاننا بعدنا على الاخلاق
و الدين و التربية ربي يهدينا
المهم تحياتي لك و في انتظار مواضيعك الشيقة
السلام عليكم خويا يونس اهلا وسهلا نورنتنر وطلعتلي المورال كان هابط لانجليز هههه
ايه خويا ويخليكم ليا يا رب وتحملو هبالي كمان وكمان اواه مصرية هذا جن المغرب صرعني سور مصري
ايه صح والله كلامك صواب خنا ما نعاندوش فحاجة تهم لالا نروحو لامور تافهة عليها الناس تمشي لافو واحنا مارش أريار عجبتين الفرنسي هذي كرفستلها جدها
اكيد كل ما يكون جديد نجي نعطيكم القرع هههه
شكرا خويا يونس نورتني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عسلامتك مالا وسامحينا ما زرناكش ما سمعتش برك لوكان جبت بوكي ورد وجيتك اختك ما تمشيش بقفة الياووغث وال Jus نوغمالمون بوكي رود يكفي هات ما تكونش عندك منو حساسية برك :p ... صح كاينة منها هذي الصوايب هذو عادو يندارو كي شغل ثأر جاتني نروحلها ما جاتش ما نروحش واش جابت في يدها كي جات نديلها كيما جابتلي ماشي هي ما خسرتش وانا نروح نعمر القفة فمها يعرف ياكل وفمي نو ههههه راسك يحبس والجنازات اما ما يروحوش بحكاية نخلف كيما هي ما جاتنيش ولا يروحو يهجمو على دار الجنازة حتى يكرهو أهل الميت حياتهم يتمناو الموت حتى هوما ما يجو يفوتو 3 أيام العزاء يكرهو وفي بلادنا لعزا راه 40 يوم تاع لمهابل 40 يوم والمايدة قاعدة والناس قايمين قاعدين حواليها يا ربي وألطف وطولنا في عمرنا لا ياكلو الناس دارنا كي نموت !! ربي يهدي من خلق هذا ما نقول ومغسي عالموضوع يعطيك الصحة .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة