وصفة لعلاج فقر الدم بادن الله

ميمي شمس

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
342
السلام عليكم
جبتلكم وصفةلعلاج فقر الدم للامانة هده الوصفة اخدتها بعد ماقال صابه انو شفي تماما من فقر الدم وانا نصحت بيها الناس وهي مفيدة مع الاستمرار وجزاه ربي خير وان شاء تنفعكم وربي يشفي كا مريض
الوصفة هي ترحي العدس الاحمر وتاخدى منو مغرف كبيرة وتخلطيها مع العسل الحر تتاكل مباشرة قبل النوم وبشفاء

رد: وصفة لعلاج فقر الدم بادن الله

نعم يا اختي هدي الوصفة مجربة و ناجحة.ربي يشافي كل مرض المسلسمين.

سلام عليكم أختي أنا عندي إبني جود عمره عام ونصف
ويشكي من فقر الدم لكن من كتر ماأخذ دواء يعذبني لما يشرب الدواء ممكن نعطيعله في الحليب أرجوكي ردي عليا

سلام عليكم أختي أنا عندي إبني جود عمره عام ونصف
ويشكي من فقر الدم لكن من كتر ماأخذ دواء يعذبني لما يشرب الدواء ممكن نعطيعله في الحليب أرجوكي ردي عليا

قصدك اختي انك تعطيه وصفة العدس و العسل في الحليب او انك تعطيه الدواء تاع الطبيب مع الحليب؟
ان كان على وصفة الاخت فنعم تقدري تخلطيها مع الحليب
و ان كان على الدواء فخبريني نوع الدواء اللي ياخذو و باذن الله رح نجاوبك
اختي فقط للنصيحة هذه الامراض تصيب الاولاد يمكن يكون مصدرها هو العين و الحسد و بما اننا ننساو نعوذو اولادنا قبل ما نخرجوهم فهذه الامراض انتشرت . نصيحة يا اختي الغالية عوذي ابنك كل يوم بالمعوذات و حفضيهملو و فوق هذا انزعي صورو من النت الفيس بوك اي مكان يقدرو الناس يشوفوه و يعاينوه و ربي يشفيه و يقويه و يعينو ليكون بارا بوالديه
هذا رأيي و الله اعلم

السلام عليكم
نعم الوصفة نافعة و لو تصيفي ايضا عسل التمر وهو الدبس ماشاء الله ايضا يقضي على فقر الدم باذن الله

شكرا

قصدك اختي انك تعطيه وصفة العدس و العسل في الحليب او انك تعطيه الدواء تاع الطبيب مع الحليب؟
ان كان على وصفة الاخت فنعم تقدري تخلطيها مع الحليب
و ان كان على الدواء فخبريني نوع الدواء اللي ياخذو و باذن الله رح نجاوبك
اختي فقط للنصيحة هذه الامراض تصيب الاولاد يمكن يكون مصدرها هو العين و الحسد و بما اننا ننساو نعوذو اولادنا قبل ما نخرجوهم فهذه الامراض انتشرت . نصيحة يا اختي الغالية عوذي ابنك كل يوم بالمعوذات و حفضيهملو و فوق هذا انزعي صورو من النت الفيس بوك اي مكان يقدرو الناس يشوفوه و يعاينوه و ربي يشفيه و يقويه و يعينو ليكون بارا بوالديه
هذا رأيي و الله اعلم

سلام أختي شكرا على نصيحة والله غير عندك صح إبني راني نعطيه قطرةإسمها (فيروم) لمدة ستة أشهر ومن بعد نعملوا
فحص الدم
مع علم أني نرقيله يوميا

سلام أختي شكرا على نصيحة والله غير عندك صح إبني راني نعطيه قطرةإسمها (فيروم) لمدة ستة أشهر ومن بعد نعملوا
فحص الدم
مع علم أني نرقيله يوميا

وعليكم السلام غاليتي
نعم تقدري تعطي ابنك الدواء في الحليب او الماء او العصير ما يأثرش ما تخافيش ولو مازال يشرب حليب الرضع تاني تقدري تحطيهولو فيه عادي واي استفسار راني في الخدمة غاليتي

بارك الله فيك اختي على هذي المعلومة
وانشاء الله يشفي ربي كل مرضا

وعليكم السلام غاليتي
نعم تقدري تعطي ابنك الدواء في الحليب او الماء او العصير ما يأثرش ما تخافيش ولو مازال يشرب حليب الرضع تاني تقدري تحطيهولو فيه عادي واي استفسار راني في الخدمة غاليتي

تسلمي حبيبتي على نصيحة ما تتخيلي شعال فدتيني مشكورة إنشاء الله دائما سالمة :love01:

إلى الملتقى :bye01::regards01:

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة