مساعدة

الحلقة الاخيرة

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
4
سلام عليكم
لدي بعض المشاكل اريد نصائح حولها
اولا
لدي غرامة مالية منذ سنة2008 الضريبة جاءت نتيجة سرقة ولكن انا لا املك المال لتسديدها وعند ما استفسرت اخبروني انني اذا لم اسدد يضعوني في السجن هل هذا صحيح ام فقط تتضاعف الغرامة عند عدم تسديدي لها ارجو جواب مفصل
ثانيا
قمت بسرقة حساب فيسبوك وصاحب الحساب بلغ غني الدرك الوطني وتم استدعائي من طرف الدرك الوطني ..بماذا ممكن ان يحكمو علي كيف استطيع التخلص من هذا المشكل
ثالثا
لدينا بيت العائلة وابي متوفي .انا اريد اخذ حصتي من ميراث ابي ماهي الاجراءات الازمة لحل المشكلة واخذ نصيبي
رابعا
امي لديها حق في سكن وارض اخوها الذي هو ميراث من ابيهم ولم يعطها حقها هل استطيع من خلال المحكمة ان اطلب حق امي

رد: مساعدة

ان شااء الله يساعدوك اهل الاختصاص

إن شآءلله يفيدوك من ذوي آلخبرة متآسفــــة منكَ

اختي ان شاء الله يعاونوك اهل الخبرة
انا نقولك ربي يفرج عليك ويسهلك امورك
والسلام عليكم
في امان الله

سلام عليكم
اولا
لدي غرامة مالية منذ سنة2008 الضريبة جاءت نتيجة سرقة ولكن انا لا املك المال لتسديدها وعند ما استفسرت اخبروني انني اذا لم اسدد يضعوني في السجن هل هذا صحيح ام فقط تتضاعف الغرامة عند عدم تسديدي لها ارجو جواب مفصل
ثانيا
قمت بسرقة حساب فيسبوك وصاحب الحساب بلغ غني الدرك الوطني وتم استدعائي من طرف الدرك الوطني ..بماذا ممكن ان يحكمو علي كيف استطيع التخلص من هذا المشكل
ثالثا
لدينا بيت العائلة وابي متوفي .انا اريد اخذ حصتي من ميراث ابي ماهي الاجراءات الازمة لحل المشكلة واخذ نصيبي
رابعا
امي لديها حق في سكن وارض اخوها الذي هو ميراث من ابيهم ولم يعطها حقها هل استطيع من خلال المحكمة ان اطلب حق امي
يجب أن تتصدق على المرضى في المستشفى ليحل كربك
مسائل المعقدة يتم حلها بتسهيل من الله و الإستعلام عند شخص محامي
و الله يبعد عنك المشاكل بإدن الله
و لا تنسى الدعاء

سلام عليكم
اولا
ثانيا
ثالثا
رابعا

يجب عليك استشارة محامي في كل الاحوال
و اليك للمعلومة و التذكير هذه

* الحبس من يومين إلى 20 يوم إذا كان مبلغ الغرامة المحكوم به على الشخص يقدر ب 5000 دج

* من 10 أيام إلى 20 يوما إذا كانت الغرامة تزيد عن 5000 دج و لا يتجاوز 10.000 دج

* من عشرين يوما إلى 60 يوما إذا زاد عن 10.000 و لم يتجاوز 15.000 دج

* من شهرين إلى 4 أشهر إذا زاد المبلغ على 15.000 و لم يتجاوز 20.000 دج

*من 4 إلى 8 أشهر إذا زاد على 20.000 و لم يتجاوز 100.000 دج

* من 8 أشهر إلى سنة واحدة إذا زاد على 100.000 و لم يتجاوز 500.000 دج

* من سن واحدة إلى سنتين إذا زاد عن 500.000 و لم يتجاوز 3.000.000 دج

* من سنتين إلى 5 سنوات إذا زاد على 3.000.000 دج

و في قضايا المخالفات لا يجوز ان تتجاوز مدة الإكراه البدني شهرين .

و كثر من الدعاء لعلى وعسى..............................

إِنْ شَاْءَ اللَّه
تلقى مساعدة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة