اكثر حاجة تحسسني انه الدنيا مزالها بخير

بسمة مرام

:: عضوية محظورة ::
نقاط التفاعل
457
محل الإقامة
مريخ
بسمة مرام، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / تكرار مشاركات الوداع + تعدي على الإدارة.
لا ننكر ان الاخت الكبرى مع بوكيموناتها يقلبو الدار لكن مع ذلك تترك بصمة خاصة عند زيارتها

التأمل في وجوه البراءة يحسسنا بواحد الراحة والطمئنينة

بالرغم من بكاءهم وشقاوتهم لكن لا ننسى ابتسامتهم البريئة

نحاول نسايرهم فطباعهم وتصرفاتهم لكن نلاحظ اني ندلع فيهم زيادة عن اللزوم

اليوم لي ما يكونوش عندنا نحسوا الدار بلابيهم سامطة

مرات يقلقوني ونبقى نعيط لكن بمجرد ما تلقاهم استقبلوك بإبتسامة يروح كل القلق

عندي كلام بزاف لكن اكتفي بهذا القدر

عند رؤيتي للاطفال نعرف انه الدنيا مزالها بخير

ربي يحفظهم ويحفظ جميع الاطفال ويرزق كل محروم الذرية الصالحة

رد: اكثر حاجة تحسسني انه الدنيا مزالها بخير

تــــــــــــــــــمّ الاعتــــــــــــــمــــــــــــاد
فعلا
فهــــــــــــم زينة الحياة
و متعتها
و وجودهم يعطي متعــــــــــــــة و معنى للحيــــــــــاة

آمين
*اللهم لا تحرم مومنا من الذرية الصالحة *
............
بارك الله فيك يا اخت على الموضوع
و
شكرا

بسمة مرام، تم حظره "حظر دائم". السبب: تكرار المخالفات / تكرار مشاركات الوداع + تعدي على الإدارة.

تــــــــــــــــــمّ الاعتــــــــــــــمــــــــــــاد
فعلا
فهــــــــــــم زينة الحياة
و متعتها
و وجودهم يعطي متعــــــــــــــة و معنى للحيــــــــــاة

اكيد ونشالله لعقوبه لي ادا مزال ويعمرولك داكم بالفرحه وسعاده ولعياط ولبكا عههههه ربي يهنيك

Mustapha Bita، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / ما تؤمن به يجب أن يعلمك على الأقل احترام الغير أم أن بوب مارلي لم يخبرك بهذا !

الاطفال ووجود والديك حولك

الاطفال ووجود والديك حولك

اكيد شور رائع وهايل نشالله لعقوبه ليك نشالله تفرح والديك نشالله وتعمرلهم دار ويعيك صحه

انا ابتسامة كفل صغير بوجهي تمحي همي وتخليني نتفكر وندبر في خلق العالي ونقول ربي سبحانه كي خلاني نفرح فقط بضحكة او نظرة طفل صغير صحيح البنون زينة الحياة الدنيا ربي لايحرم اي زوجين من الذرية

السلام عليكم

بهذا القلب لحنين والمشاعر الفياضة والأحاسيس المرهفة وكنت حابة تخلينا وتروحي يا ختي بسمة*هههه*
بارك الله فيك على طيبة قلبك تجاه من في نظرك ضعيف فمن يرحم الصغير ويوقر الكبير فليعلم أنه على خير وبيه الدنيا بخير
حقا أختي بسمة إن فوضى الصغار تخرج أحيانا عن الصواب وبمجر أن يعانقك احدهم وكأنه سكب عليك ماء بارد في يوم حار
وكيما قال خويا الأمين محمد *الأطفال زينة الحياة ومتعتها *
ربي يحفظ لكم أحفادكم ويجعلكم قدوة لهم في حسن الخلق ويجعل شملكم دائما مرحوما وتفرقكم من بعده معصوما
ربي يهنيك ويريح بالك أختي بسمة

تقبلوا تحياتي

السلام عليكم
حقيقة الاطفال هم زهور المنزل و زين ت هل
ولكن صدقيني احيانا احس انني افقد صوابي كي نسمع عياطهم ودبازهم نحب نهرب ههههه
ولكن صح من بعد كي يجب و عندي ويبداو يعنقوني ويقبلوني ويلعبوا معايا نفرح بينهم
ربي يخليهم ويحميهم ويرزق كل محروم يارب يارب
تحياتي

زينة الحياة الدنيا
المال و البنون

السلام عليكم

صدقت أخي بسومة ، من منا يستطيع أن يستغني عن البراءة في بيته فهم فاكهة الدار كما تقول جدتي ربي يرحمها ،نسأل العلي القدير أن يهب هذه النعمة لكل محروم ، كما نسأله أن يجعل أولادنا من الصالحين و من خيرة أمة سيدنا و حبيبنا محمد عليه الصلاة و السلام .
شكرا لك عزيزتي ،حقا إستوقفتنا بموضوعك لكي نحمد القدير أكثر و أكثر .
تقبلي مروري

انا ابتسامة كفل صغير بوجهي تمحي همي وتخليني نتفكر وندبر في خلق العالي ونقول ربي سبحانه كي خلاني نفرح فقط بضحكة او نظرة طفل صغير صحيح البنون زينة الحياة الدنيا ربي لايحرم اي زوجين من الذرية

اللهم امين يارب مشكوره اختي هاله على كلامك الرائع تحياتي

بسمة مراام

:bravo01::love01::love01::love01::love01:
السلام عليكم

صدقت أخي بسومة ، من منا يستطيع أن يستغني عن البراءة في بيته فهم فاكهة الدار كما تقول جدتي ربي يرحمها ،نسأل العلي القدير أن يهب هذه النعمة لكل محروم ، كما نسأله أن يجعل أولادنا من الصالحين و من خيرة أمة سيدنا و حبيبنا محمد عليه الصلاة و السلام .
شكرا لك عزيزتي ،حقا إستوقفتنا بموضوعك لكي نحمد القدير أكثر و أكثر .
تقبلي مروري

حبيبتي مشكوره على كلامك وربي يرحمها لجدت ويجعل مسواها جنه يارب واللهم امين يارب لا تحرم زوجين هاد النعمه ويلي معطاهش ربي نشالله يارب صبر وبدعائو ليه نشالله يتفتح حزامها يارب وعليه صلاه وسلام ونشالله يرزقنا باولا صالحين ولكي كل فائق تقدير واحترام ونورتي وزينتي صفحتي :up:

:bravo01::love01::love01::love01::love01:

حبيبتي مشكوره على كلامك وربي يرحمها لجدت ويجعل مسواها جنه يارب واللهم امين يارب لا تحرم زوجين هاد النعمه ويلي معطاهش ربي نشالله يارب صبر وبدعائو ليه نشالله يتفتح حزامها يارب وعليه صلاه وسلام ونشالله يرزقنا باولا صالحين ولكي كل فائق تقدير واحترام ونورتي وزينتي صفحتي :up:

و لو عزيزتي تسلمي على حلاوتك ،الصفحة منورة بصاحبتها

لا ننكر ان الاخت الكبرى مع بوكيموناتها يقلبو الدار لكن مع ذلك تترك بصمة خاصة عند زيارتها
.........
---
بوكيموناتها
ههههههههههههههه
هاذي وحدها تكفي باش توقتلك بالضحك
هههههههههههههه

---
بوكيموناتها
ههههههههههههههه
هاذي وحدها تكفي باش توقتلك بالضحك
هههههههههههههه

بههه ايه انا مثلا عندنا بنت اختي لكبيره وش نحكيلك هيا كلشئ نموتو عليها وزيد من شهر شهر كي متجيش امها نجيبوها هيا وكايتها بنتها وهيا صغيره تجي تبات بالسمانه بال15يوم مهبلتنا متتحطش والف تدلال امها نافرتها قاع تقول بسمة ترقد عندي وجداتها تقلها ماما وصغيره تشف مزال منلعبوش بيها قاع مي محقوره على لخرا نشالله تجي دالتها

سلام عليكي

قالتعالى:
بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمـَنِ الرَّحِيمِ

"واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا واذكروا نعمة الله عليكم اذ كنتم أعداءفألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته اخوانا...."(آل عمران103(
وقيل

"ونزعنا مافي صدورهم من غل اخوانا على سررمتقابلين"(الحجر47(
"انما المؤمنون اخوه فأصلحوا بين أخويكمواتقوا الله لعلكم ترحمون"

اان شاءلله عبر القرن هته افادتك وفهمتيهاا
مهما طال الزمن سنظل اخوة

[FONT=&quot][/FONT]
[FONT=&quot][/FONT]

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة