سر جمالي واشراقة وجهي (حصري لاميرات اللمة)

Smile Queen

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
925
محل الإقامة
باتنة
السلام عليكم
تجربتي في العناية بنفسي حبيت نفيدكم بيها حبيباتي
هي نصائح عملية
نبدا على بركة الله
اول شي لازم النظافة الشخصية اهم حاجة في المرأة نظافتها الدائمة
صلاة الفجر تخلي وجهك دايما مشرق
نروحو للابتسامة الشي لي يخليك ديما زينة ابتسامتك وحتى رسولنا الكريم قال الابتسامة في وجه اخيك صدقة نحي التكشيرة هذيك وخلي كل شي على الله
اعتني باسنانك وبياضها وصحتها عندي وصفة تهبل ومجربتها للاسنان ديري الفحم مع قطرات قارص وملح البحر رووووووووووووووعة ديري كل يوم في فرشاة الاسنان وحكي سنيك مليح ومبعد اغسلي عادي
وفي الليل قبل ما ترقدي جيبي قطن حطي فيه زيت زيتون وادهني سنيك لان زيت الزيتون مليح بزاف لصحة اللثة وتزيل الرائحة الكريهة من الفم
بالنسبة للمنطقة الحساسة نشفي دايما مالازمش الرطوبة لانها هي لي تخليها تكحال وجيبي ما ورد وتالك وليمون لتقدري ديما امسحي المناطق الحساسة بيهم
كي تنوضي الصباح كي ترغي الصابون زيدي معاه شوية معجون اسنان واغسليه هايلة النتيجة
اعملي ماسك يومي يكون مناسب لوجهك
مثلا نشا مع عصير بطاطا وشوية قارص
ولا فرينة مع حليب
ولا ياوورت وخيار ونشا
اذا بشرتك جافة حاولي ديما رطبيها اشري زيت الكاكاو رووعة واذا بشرتك دهنية ديما اغسلي وجهك ومرة على مرة ديري شوية قارص في الما وشلي بيه
عينيك هوما مرآة نفسيتك لازمك ديما تديري كحل وراه سنة ماتخليهمش بلا كحل سيرتو والا كنتي تعبانة او مورالك طايح رح تزيدي على روحك كيما تقول يما ههه
فمك ديما ديريلو زبدة الكاكاو هايلة
حطي ما ورد يجمد على شكل مكعبات وقبل ما ترقدي مرريه على وجهك سيرتو تحت عينيك
يديك : اول حاجة اظافرك لازم يكون مظهرهم جميل راكي طفلة حتى لو قصار مي مالازمش يكونو مكسرين ورايحين فيها طول
ديري زيت زيتون مع صفار بيضة وفص ثوم وانقعي يديك في الخليط ديريه مرتين في السمانة بعد مدة تشوفي اظافرك يقويهم ويطولهم مي باينة لازم تقصي اظافرك قبل ما تلحقي 40 يوم
ويديك ديما رطبيهم بزيت الزيتون ولا زيت جوز الهند ثاني هايلة
رجليك قبل ماترقدي ادهنيهم بفازلين
رائحة العرق تخلصي منها بالشب والمسك ولا اشري علبة صغيرة كرام اسمها عبير روووووعة هايلة امسحي غير شوية تحت الابط بعد الدوش
شعرك يا الفحلة مع تنوضي ولفي روحك امشطيه رديه كامل للقدام وامشطيه بالطريقة هذي تمشي الدورة الدموية فيه واذا كان يطيح مش رح يزيد يطيح ههه ومرة على مرة ديري ماسك فيه بيضة وملعقة زيت زيتون وملعقة زيت خروع حطي الخليط على شعرك ساعتين واغسليه ونشفيه شوية غير بالمنشفة وديريلو التوغبيون يعني دوريه واحكمي بالمساسك وغطيه وارقدي تنوضي الصباح تلقايه مسرسب ورطب يهبل خليك من السيشوار هذا وش فسدلك شعرك
بالنسبة اللي يحسو رواحهم ديما تعبانين وفي حالة تنوض من الرقاد تنوض فشلانة هههه عندي ختي بالاك اكثر منكم وراهي ضرك قمة النشاط ربي يبارك بكري مدايرة السبة لولاد لي عياوها :p
الحل خميرة الجعة اقراص يتباعو عند الصيدلي اشربي قرص كل صباح مع كاس حليب بارد رح تحسي روحك بوباي هههه
وما تنسايش حافظي على صلاتك وكثري الاستغفار في كل وقت
ورح تكوني اجمل ملكة
تهلاو في رواحكم يا بنات وسامحوني طولت عليكم

رد: سر جمالي واشراقة وجهي (حصري لاميرات اللمة)

يعطيك الصحة اختي على التجارب العملية من اجل العناية بالجسم والبشرة

شكرا لك حبيبتي
ايا ما علينا الا التطبيق
ههههههههههه
ربي يجازيك

3djeebni sujet ktebtih bien, merci bien
maos rah 3andi 20 zit w jamais sme3t b zit l cacao

السلام عليكم أختي

بارك الله فيك على الموضوع القيم

مي علابالي مش رايحة ندير والو هههه خاطيني الخلطات ^^

بالتوفيق أختي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بارك الله فيك حبيبتي على النصائح
جزاك الله خيرا

منورين حبيباتي

بارك الله فيك على هذه النصائح القيمة

مشكورة على النصايح ختي
بارك الله فيك

موضوع جميل و فيه الكثير من النصائح المفيدة غير أن بعض النصائح يبدو لي أنه لا داعي لتطبيقها ، خاصة مع إكثار الوصفات و الخلطات .. فالأفضل الإلتزام ببعض أفضلها و ليس كلها لأنها ستصبح بكثرتها عبئا على خلايا الجلد و الوجه و الأفضل هي الطبيعية و البسيطة في تركيبها (أي لا تتكون من الكثير من المواد) ...
-----

يعطيك الصحة أختي على النصائح
المشكل الانسان مايداومش كي يدير حاجة وخاصة انا
تحياتي

ربي يحفظك ويبارك فيك على النصاءح القيمة ..ربي يجازيك.

يعطيك الصحة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة