مذكرات تخرج و بحوث ماجستير

ahmed_oz

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا الطالب احمد من جامعة قالمة ابحث عن مساعدة في ايجاد مراجع و كتب حول مذكرتي الحاملة للعنوان التالي "اليات سوق الصرف دراسة حالة الجزائر"
التخصص مالية سنة رابعة علوم تجارية

قال ahmed_oz:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
انا الطالب احمد من جامعة قالمة ابحث عن مساعدة في ايجاد مراجع و كتب حول مذكرتي الحاملة للعنوان التالي "اليات سوق الصرف دراسة حالة الجزائر"
التخصص مالية سنة رابعة علوم تجارية

السلام عليكم

أخي هذا الرابط هو لجامعة الجزائر

كلية العلوم الاقتصادية و علوم التسيير

فرع الخروبة

يوجد به بعض من الابحاث الجامعية و مذكرات الليسانس ....

ارجو ان تجد فيه مطلبك

http://www.nadaa.net/

رد: مذكرات تخرج و بحوث ماجستير

السلام عليكم.أبحث عن مذكرة تخرج ليسانس في العلوم الإقتصادية تحت عنوان: دور التكنولوجية الحديثة للإعلام و الإتصال في الجهاز البنكي و شكرا.

السلام عليكم بارك الله فيك يا أخي على هذا الرابط

انا بحاجة الى مساعدة اني ابحث على مدكرة تحت عنوان تطبيق بعض تقنيات التنبؤ قصير المدى في مؤسسة انتاجية:nerd:

السلام عليكم
وهذا ايضا رابط تجدون فية بحوث ومذكرات تخرج ورسائل الماجستر وان شاء الله يفيدكم www.sarambite.com بالتوفيق
وادا ممكن انا موضوع مذكرة تخرجي النظام المصرفي الجزائري في ظل الإصلاحات ادا عندكم اي معلومات حول هذا الموضوع افيدوني وجزاكم الله خيرا

انا عنوان مذكرتى حول الحماية القانونية للقاضي وضمان نزاهته

ارجوا الافادة بروابط او برامج معينة

شكرا

eh et moi aussi j'ai un memoire sur les risques de la banque SVP SVP aidez je devien dingue je n'ai pas de binhomme..et pour le titre en arabe c'est الأخطار المصرفية و معالجتها

eh et moi aussi j'ai un memoire sur les risques de la banque SVP SVP aidez je devien dingue je n'ai pas debinhomme..et pour le titre en arabe c'es

sarambite لا يوجد فيه شيئ مطلقادائما تخرج نافذة "قيد الانجاز"

انا بحاجة الى مساعدة اني ابحث على مذكرة تحت عنوان فاعلية نظام التدريب في تنمية الموارد البشرية بارك الله فيكم انا محتاجة لمساعدة.

انا مومي مرحبا بكم
انا بصدد تحضير مدكرة تخرج للحصول على شهادة مهندس في الاعلام الالي وابحث عن مدكرات جاهزة لتساعدني في عملي وخاصة على طريقة مريز merise

بارك الله فيك ، ارجو منكم توفير لي عنوان مذكرة نظام التامين على الودائع في الجزائر

السلام عليكم ورحمة الله
اخوتي لدي موضوع مثبت فهو جد مهم لكل دارس ان شاء الله ستجد مبتغاك
والله ولي التوفيق

السلام عليكم أرجو أن تفيدوني ببعض المعلومات حول تبييض الأموال (غسيل الأموال) و هو موضوع مذكرة تخرجي و بارك الله فيكم

اختي نسمة موضوعك سهل وتوجد معلومات كثيرةحول ظاهرة جريمة غسيل الأموال. وسوف تجدين كل المعلومات المتعلقة بهذه الجريمة على هاد الرابط وتستفيدي منها ان شاء الله :
www.nadaa.net/cd/show.php?/أثر_ظاهرة_تبييض_الأموال_على _الاقتصاد.html
بالتوفيق ان شاء الله.

اختي نسمة موضوعك سهل وتوجد معلومات كثيرة حول جريمة غسيل الأموال. وسوف تجدين كل المعلومات حول هذه الظاهرة في هاد الرابط ان شاء الله :
www.nadaa.net/cd/showcat.php?forumid=5&page=3
بالتوفيق ان شاء الله.

أشكركم على هذا المجهود وأثابكم الله عليه فالدال على الخير كفاعله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة