من يوم ميلادك تعرف لونك و تعرف شخصيتك..أدخل و شوف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

لينا1982

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
19

للالون تأثير قوي على نفسية الانسان وهي غالبا ما تعبر بشكل أو بآخر على حالته
الداخليه ......

هل تعلمون أن ,,,,
لكل فرد منا لون يولد معه ويتناسب مع شخصيته ....؟؟
ومن أجل معرفة لون مولدك حاول أن تجمع أرقام تاريخ ولادتك حتى تحصل على لونك ومن ثم تعرف شخصيتك .......

مثلا أذا كنت ....من مواليد 29-4-1983
9+2+4+3+8+9+1=36 6+3=9

أذن يكون رقم 9 هو لون مولدك

الأحمر,,,,,,شخصيه 1

البرتقالي,,,,,شخصيه 2

الاصفر ,,,,,,,شخصيه 3

الأخضر ,,,,,,شخصيه 4

الأزرق,,,,,,,شخصيه 5

البنفسجي,,,شخصيه 6

الأرجواني,,,,,شخصيه7

الفضي,,,,,,,, شخصيه8

الزهري ,,,,,,شخصيه 9

1,,, أذا كان لون مولدك الأحمر فهذا يعني أنك من الأشخاص أصحاب الشخصيه القويه التي تساعدك على القياده ,أنت أنسان مستقل وقادر على السيطره على الأشخاص الأخرين بأفكارك ,أنت ديناميكي وتستمتع بالتحديات التي تواجهها , تحب أن تكون قائد في كل شيء , قد تستمع الى أراء الأخرين ونصائحهم ولكنك في آخر المطاف تعود وتفعل وفق ما يمليه عليك فكرك .

2,,, أذا كنت من أصحاب اللون البرتقالي فأنك من المدمنين على العمل ,أنت مليء بالنشاط والحيويه والحماس ولديك عزم قوي وأصرار شديد على النجاح , بطبيعتك أنت شخص مميز وأفكارك فريده من نوعها .

3,,, الأصفر لونك دليل على النشاط والأمل ويرمز أيضا الى الحكمه والفرح , أصحاب هذا اللون ودودون وجوههم دائمه الأشراق وينشرون البسمه لمن حولهم , وهم متفائلون وأيجابيون ومبدعون وفنانون .

4,,,أذا كان لونك الأخضر فأنك تعد شريكا أو صديقا وفيا,أنت قادر على التحكم بأعصابك في احلك الاوقات وغالبا ما تتلقى مديحا على حكمك المتوازن , أنت شخص ذكي وعطوف وصريح ومحافظ في الوقت ذاته.

5,,,الازرق يرمز الى التناغم الكوني والصدق والصفاء الذهني ,وأنت تتمتع بصبر قوي وتسعى الى نشر السلام من حولك ,,أنت مثابر في عملك.

6,,,أصحاب اللون البنفسجي يفتشون دائما عن الأستقرار, يرضون بحالتهم , لا يحبون لفت الأنظار اليهم لكنهم جيدون ويتمتعون بالنضج ويتميزون بهدوءهم أنهم عمليون ويحبون العمل بجهد .

7,,,أذا كنت من أصحاب اللون الأرجواني فأنت تتمتع بقدره قويه على الملاحظه , أنت حساس وكريم وساحر , العيش معك سهل جدا ولكنك تتحفظ على الأنفتاح على الأخرين مما يصعب التعرف أليك .

8,,, من كان مولده هو الفضي فأنه قادر بسهوله على التعاطي مع أصحاب الالوان الأخرى , أنت شخص دبلوماسي قادر بسهوله على أن تكون شبكه من الأصدقاء كما أنك تؤثر على الأخرين ,أنت صبور وتصلح أن تكون قائد يتمتع بحس عملي .

9,,, أصحاب اللون الزهري يتمتعون بطباعهم اللطيفه والهادئه , وهم أصحاب شخصيه تغلفها البراءه وتغلب عليهم الصفات الأنثويه.

وأخيــــــرا ......أتمنى أن يجد كلا منكم لونه وشخصيته...

وتـــقـــبــلـــوا مـــنــي أعــطــر الــتــحــايـــــا

(م ن ق و ل)[/grade]

7,,,أذا كنت من أصحاب اللون الأرجواني فأنت تتمتع بقدره قويه على الملاحظه , أنت حساس وكريم وساحر , العيش معك سهل جدا ولكنك تتحفظ على الأنفتاح على الأخرين مما يصعب التعرف أليك .

سواسة تع الصح
mais فهموني وش معناتها الارجواني

الأرجواني يعني القرميدي يعني

الأرجواني يعني القرميدي يعني brique.نتمنى تكوني تحبي هذا اللون.

6+2+1+9+7+9+1=35 = 5+3=8
هل هذخ هي الطريقة الصحيحة ؟؟

8,,, من كان مولده هو الفضي فأنه قادر بسهوله على التعاطي مع أصحاب الالوان الأخرى , أنت شخص دبلوماسي قادر بسهوله على أن تكون شبكه من الأصدقاء كما أنك تؤثر على الأخرين ,أنت صبور وتصلح أن تكون قائد يتمتع بحس عملي .

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صدق يا أخي أني وجدت نقس الشخصية التي احملها بالرقم (06)

شكرا أنا طلعلي اللون الأخضر وعجبني الحال

انا 9

9,,, أصحاب اللون الزهري يتمتعون بطباعهم اللطيفه والهادئه , وهم أصحاب شخصيه تغلفها البراءه وتغلب عليهم الصفات الأنثويه وجنونية كثيرااا
هادي انا وزدتلها مع تالي واش ينقصها ....خخخ
شكرااا لكي
تحياتي

رقمي هو 10
والموضوع راه معاود

شكرا للجميع على المرور...

3,,, الأصفر لونك دليل على النشاط والأمل ويرمز أيضا الى الحكمه والفرح , أصحاب هذا اللون ودودون وجوههم دائمه الأشراق وينشرون البسمه لمن حولهم , وهم متفائلون وأيجابيون ومبدعون وفنانون .

صحيح مية بالمية

مشكورة اختي

و الشكر لك على المرور....

بارك الله فيك

بارك الله فيك اختي موضوع رووووووووووعة

و فيكم بارك الله مروركم أسعدني..

1

مشكورون على المرور العطر.

1 \ 6\1987
1+6+7+8+9+1=32=3+2=5
الازرق

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة