ولاية سطيف

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

hip hop

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
42
مدينة العلمة بسطيف
الحقيقة أن هذا الحي هو حينا

مدينة جميلة

ولاية سطيف

مرحبا أخي

صديقي hip hop شكرا لك وهو حينا أيضا ويبدو أنني عرفتك أيضا لكن ألا تتفق معي أنه أجمل من الصورة التي وضعتها بكثير أين الأشجار الخضراء والبنايات الراقية أم أن الصورة قديمة أريد منك أن تضع صور حديثة ولا تنس بأن العلمة هي مدينة تجارية 100% إلى اللقاء وسلم لي كثيرا على أختك صديقتي الغالية:p ;)

أنا أوافقك الرأي فالعلمة أجمل من هذا بكثير المهم أختي ترد لك السلام وشكرا أختي على الى الاهتمام

السلام عليكم
شكرا اخي على الصور فانا زرت مدينة سطيف و قد اعجبتني كثيرا من فضلكم اين تقع الجميلة بالضبط في سطيف و هل يوجد وسائل النقل مثل حافلات الى غير دالك للدهاب اليها لانني اتمنى زيارتها
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

شكرا أخي العباسي على هذا المرور الكريم
مدينة جميل مدينة أثرية تابعة لولاية سطيف ويقام فيها حاليا مهرجان جميلة الدولي وبالفعل توجد حافلات لنقل المسافرين من مدينة العلمة إلى جميلة
وأنصحك أن تأتي إلى العلمة لأنها مدينة رائعة واشتري ماتريد بأسعار منخفضة جدا وشكرا

شكرا أخي Ibn Algerie على اهتمامك
إذا وجدت صور أخرى سأضيفها

شكرا على الصور الرائعة لسطيف العالي

شكرا أخي sofian2 على الرد

السلام علبكم
شكرا اخي hip hop على التوضيح انا زرت مدينة سطيف مرة واحدة عندي امي تسكن في عين طريق لكن انوي زيارة سطيف في القريب العاجل ان شاء الله
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

جميلة جمال روعة بكل الصفات

ولاية سطيف جميلة جدا فقد زرت مدينة العلمة كثيرا و زرت مدينة سطيف كثير و مازال أعشقهم و اتمنى أزورهم في كل حين

ممكن المشاركة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

والله شكرا لك اخي هيب هوب على الموضوع مع العلم اني أعيش في سطيف وكنت اصغر الصور التي التقطتها انا من سطيف

أرجو ان تسمح لي بوضعها هنا في موضوعك

جميلة روعة أخي العباسي ويوجد نقل حضري كل ربع ساعة تقريبا من محطة سطيف الرئيسية أخي فتفضل انت وكل أعضاء المنتدى الى زيارتها ولا تنسوا سطيف وسط المدينة حيث أوجد أنا ، وشرب الماء من عين الفوارة حتى تعودوا مرة أخرى;) .

شكرا لكم
تحياتي للكل
اخوكم كمال من سطيف وشكرا

شكرا لك أخي على الإضافة وافعل ما تشاء إن شئت إضافة الصور أو المعلومات​

شكرااا لك اخي على الصور الرائعة .....

بارك الله فيك على الموضوع

" قُلَ خَيََر أَوَ فَصَمُتَ "
" أَنَ كَانَ الكَلاَمَ مَنَ فَضَةَ فَالسَكُوَتَ مَنَ ذََهَب َ "
" خَيَرُ الكَلاَمُ مَا قَلّ وَ دَل َ "

يعطيك الصحة ياخويا ع الصورة الجميلة
وتحيا ناس سطيف بكل

شكرررررررررررررررررررررا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة